ساحره مغربيه من أغادير ...

كم سمعنا عن شباب في عمرالعنفوان ضاعت ريحان شبابهم بعد أن شاهدوا المغرب.,, وكم سمعنا عن أزواج في أرفع المناصب الوظيفيةأو غيرهم ممن هم في وظائف مختلفة

إهتزت حياتهم وإختربت ,,, وضحوا بزوجاتهم وأولادهم عشان خاطر عيووون المغربيات

إنها النزوات والسحر والعبث انا هنا لا اعمم على احد بعينه ولكن اذكر لكم مثال

شاهد بنفسك مقطع من برنامج وثائقي للسحر المستخدم في المغرب

القهر إنك تأكل أو تشرب جزء منه ... هذا غير البلاوى الأخرى

تابع على الموقع التالي .

GOLDEN ThiNKER

عضو مميز
حادثه شخصية لي

ذهبت الى المغرب وفي الرباط

عندما ركبت التاكسي راجعا الى الفندق اذ بالسائق ( الملتحي )يقول لي اسمي ونوع سيارتي في الكويت بعدها قلت ربما عرفك احد بي

لكن صدمت عندما سمع وقال لي حديث نفسي فكدت اصعق بلا حراك ويدعي ان هذه قدارت وبركه من الله يسخرها في الخير وتحقيق اي مراد ..

بعدها سألت احد الاصدقاء المغاربه عن هذه الحادثه الغريبه فاخبرني انه مشعوذ يتعامل و يحضر قرينك
والشياطين والعياذ بالله من شرهم

الدكتاتور

عضو مميز
لاحول ولاقوه الا بالله

لا ويقابلون تلفزيون متعودين مو هامهم احد والوضع عندهم طبيعي

البارون :وردة:

kemoraeve

عضو
سبحان الله حسبي الله على هالبشر و يقوللكبيحاربون الفتنة يعني الحين السحر انقرض من كل بقاع العالم ما بقس غير فالمغرب حسبي الله عليك يا راعي الموضوع الله ياخذ فيك الحق و فكل من يحاول يشوه صورة بلدي الغالية...ولعلمك أحنا بعمرنا ما شفنا هدي الأمور... الظاهر أنتم مناحيس و العياد بالله.

سبحان الله حسبي الله على هالبشر و يقوللكبيحاربون الفتنة يعني الحين السحر انقرض من كل بقاع العالم ما بقس غير فالمغرب حسبي الله عليك يا راعي الموضوع الله ياخذ فيك الحق و فكل من يحاول يشوه صورة بلدي الغالية...ولعلمك أحنا بعمرنا ما شفنا هدي الأمور... الظاهر أنتم مناحيس و العياد بالله.

انت اثبت ان العرب في قمة التخلف وعمرهم ماراح يتطورون

احد انكر ان هالأمور غير موجوده في كل دول العالم ؟؟؟

انا كويتي واقولك ان الكويت فيها سحر والله يكفينا الشر

ليش اذا تناقشنا بموضوع عن اي بلد عربي لازم يطلعلنا واحد مثل حضرتك ويعيش دور المراهق المتعصب للفريق اللي يشجعه ؟؟؟

ليش ماتبي تتناقش بعقلانيه واحترام ومن غير ماتدعي علينا وتشتم ؟؟؟؟؟

يعني انا اذا ذكرت سلبيات بلدي الكويت هل اقصد اني اشوه صورتها ؟؟؟؟؟

نظرتك ضيقه واحس ان عمرك 14 سنه

صج انكم ماتنعطون وجه

http://www.youtube.com/watch?v=bGOsEBYgdSI&feature=related

GOLDEN ThiNKER

عضو مميز
هذه البرنامج موثقه بالفيديو لهم

ولا اعتقد ان كاتب الموضوع اتى بكلام من جيبه اوخياله حتى يقصد الاساءه او التشويه او التعميم على دولتكم العزيزه ومنها الصالحون والعلماء .,.

الا ان التحذير وتوعية الشباب من هذه وامثالها واجب على كل مسلم

وان تطبيق شرع الله بحد السيف على هذه المرأه واشكالها من الواقع المنتشر افضل من الدفاع عنهم

وانكارهم والشتم على من يفضح كيدهم حتى لايعود ضرره عليكم قبل غيركم ..

Edrak

مشرف منتدى القلم
عبالي زيدروط .. طله زمهروش الله يخسه

بس ما شاءالله في ناس للحين عايشين اب هل خزعبلات

بس خوش محكمة والله .. وين القضاة عندنا ياخدون كورس عندهم

إنها النزوات والسحر والعبث انا هنا لا اعمم على احد بعينه ولكن اذكر لكم مثال

شاهد بنفسك مقطع من برنامج وثائقي للسحر المستخدم في المغرب

سبحان الله حسبي الله على هالبشر و يقوللك بيحاربون الفتنة يعني الحين السحر انقرض من كل بقاع العالم ما بقس غير فالمغرب حسبي الله عليك يا راعي الموضوع الله ياخذ فيك الحق و فكل من يحاول يشوه صورة بلدي الغالية...ولعلمك أحنا بعمرنا ما شفنا هدي الأمور... الظاهر أنتم مناحيس و العياد بالله.

السحر بكل مكان حتى بالكويت ومذكور بالقران الكريم

انا لم اشوه صوره بلادك ... لاحظ بردي الاول اني لم اعمم ذكرت مثال مصور وحقيقي ( التعميم لغه الحمقى ) والحشيمه للبلد المغرب العربي الشقيق

كفاكم حساسيه وتضخيم الامور وتحجيمها هذا واقع يجب ان يذكر وواجب عليا ان احذر ابن بلادي بالزاف ..يالواعر

اصحو ياعرب وتقبلو واقعكم هذه الفئه الضاله من السحره .. يجب عليكم مكافحتهم وضرب اعناقهم

واليك هذا التقرير من قناه العربيه

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
أعوذ بالله

يليت يا اخي المحترم ما وضعت هذه الساحرة حتى لا يعمل يحديثها ضعيف نفس

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

حب لا يأتي من عند الله ما حاجتنا إليه ؟

في حديث جمعني مره مع مجموعة نساء منهن الصالحة ومنهن التائهه

قالت الاخيرة : انا تعبت مو قادرة على عبوّد ,, ( وعبود هذا رفيقها )

فردت عليها واحدة : اشلون يعني ما وراه زواج

فقالت التائهه : حتى دم الــ ,, وضعته له بالقهوة وبمجرد فتح موضوع الزواج يغيب بالأشهر !!

______

الله يكفينا شر السحرة ويرد كيدهم في نحرهم اللهم آمين

حادثه شخصية لي

عندما ركبت التاكسي راجعا الى الفندق اذ بالسائق ( الملتحي )يقول لي اسمي ونوع سيارتي في الكويت بعدها قلت ربما عرفك احد بي

لكن صدمت عندما سمع وقال لي حديث نفسي فكدت اصعق بلا حراك ويدعي ان هذه قدارت وبركه من الله يسخرها في الخير وتحقيق اي مراد ..

بعدها سألت احد الاصدقاء المغاربه عن هذه الحادثه الغريبه فاخبرني انه مشعوذ يتعامل و يحضر قرينك

جزاك الله خير على إخبارنا بهذه الحادثة

السحر موجود في كل بلد ومكان فهؤلاء الأنجاس الذين لا يخافون الله ليس لهم دين أو بلد معين

هذه حادثة حصلت معك لمدة لم تتعدى الدقائق فماذا تفعل لو جيش لك السفلة الذين لا تربطك بهم علاقة من قريب أو بعيد حشود السحرة والساحرات للتجسس عليك في كل دقيقة وثانية لأكثر من 14 سنة ونشرها بين الناس للتقليل من شأنك وتحطيم اسمك وسمعتك بين الناس ناهيك عن ما ينشرونه هم أنفسهم من أكاذيب ملفقة عنك؟

هم يريدونك كما قال الشيخ القرني صفرا على الشمال محبطا مكتئبا حزينا يائسا لا ذكر ولا اسم لك بين الناس فحسبنا الله ونعم الوكيل.

لا يكتفون بهذا وحسب من نشر للأخبار المختلطة بالكذب والصدق والتى يصدقها ضعاف العقول من سفهاء الناس لكنهم يألبون البعض الآخر ويرمونك بحلوجهم!!!!!!!!

من غير خيرهم أو مكفاة شرهم يرمونه ببقية الخلق ولا يهنأ لهم بال حتى يفرحوا بما يحصل له من مشاكل أو مصائب!!!!!!

ناس فاسدة يعتبرون ما يقومون به تسلية لكنها دمار للطرف الآخر.

الستر نعمة لا يعرفها إلا من حرم منها فاحمدوا الله عليها بلا أنقطاع.

واحمدوا الله على عدم تسليطه عليكم من لا يرحمكم من الفاسدين الذين يحبون أن تشيع الفاحشة بالأرض.

ومن يقول أن السحر خزعبلات فأرد عليه بقولي أن لبيد بن الأعصم عليه لعنة الله سحر الرسول محمد صلي الله عليه وسلم والسحر موجود وحقيقي.

ولمن لا يؤمن بالله والملائكة والجن اقول لهم اتعظوا مما يحصل للناس في هذه الحياة فهذا والله أكبر دليل على وجود الخالق عز وجل.

بنت المملكة

عضو مميز
حادثه شخصية لي

بسم الله منهم
قصتك ترررررررررررررروع

kemoraeve

عضو
انت اثبت ان العرب في قمة التخلف وعمرهم ماراح يتطورون

احد انكر ان هالأمور غير موجوده في كل دول العالم ؟؟؟

انا كويتي واقولك ان الكويت فيها سحر والله يكفينا الشر

ليش اذا تناقشنا بموضوع عن اي بلد عربي لازم يطلعلنا واحد مثل حضرتك ويعيش دور المراهق المتعصب للفريق اللي يشجعه ؟؟؟

ليش ماتبي تتناقش بعقلانيه واحترام ومن غير ماتدعي علينا وتشتم ؟؟؟؟؟

يعني انا اذا ذكرت سلبيات بلدي الكويت هل اقصد اني اشوه صورتها ؟؟؟؟؟

نظرتك ضيقه واحس ان عمرك 14 سنه

صج انكم ماتنعطون وجه

http://www.youtube.com/watch?v=bGOsEBYgdSI&feature=related
حبيت بس أصححلك ترى انتم اللي عرب أحنا أمازيغ يعني لمعلوماتك.....ثاني شيء الفيديو اللي جايبه أكبر دليل عالكلام اللي قلته اذا ما اقتنعت شوف تعاليق الناس اللي ما شاء الله باسم الله اللي بعدك أكيد بتفهم قصدي اذا موجود بكل مكان ليش ما جبتوا من كل مكان مثل كلامك يعني ليش أنت و الأخوة اللي بعدك جايبين عن المغرب ؟؟؟ يعني تأكيد للكلام اللي قلته و لا حابين ينقضون كلامك؟؟ و أخيرا أنا صحيح صغيرة بالعمر لكن يا أخي عقلي يستوعب الكثير من الأمور أولها عقلية همج الخليج و ما أقصد الناس الواعية.....

أعلى