موضوع شامل / كل ما يتعلق بقضية ياسر الحبيب : تصاريح - مواقف - تطورات !!

LegaL

عضو بلاتيني
المناديب 00!
هؤلاء قد اتاهم الأمر بعدم الخوض بهذا الموضوع 00
اي بمعنى محاوله لقتل الموضوع00


نعم مناديب عند معازيبهم

هم يدخلون المنتدى لتلقي الاخبار عن معازيبهم ومن ثم ايصالها الى معزبهم .
 

ابو سعود

عضو ذهبي
اعتب على البصيري يامن كنت تمثل الاسلاميين بالحركه الدستوريه

ولا خلاص نزعت ثوبك الاسلامي ولبست ثوب الحكومه
 

alkandari

عضو فعال
لو فيه خير هذا ابو عمامة القلاف جان أنكر على الخرتيت ياسر .. لكن أكيد يستهزأ ويقول على السي آي ايه مطاردته !! .. والله ماأقول الا (الكلب كلب ولو طوقته ذهبا)
 

Shja3

عضو مخضرم
ياسر الحبيب : لماذا تعتبرون إنكارنا على أبي بكر وعمر وعائشة إهانة لكم؟

أكد الشيخ ياسر الحبيب أنه يدعو إلى السلم الأهلي إلا أن ذلك لا يتطلب غض الطرف عن مناقشة المسائل الاعتقادية الخلافية في ما بين الملل والطوائف كما لا يستلزم تحريم بيان الموقف من بعض الشخصيات التاريخية وإن كانت مقدسة لدى بعض الطوائف.
جاء ذلك في حوار تلفزيوني خاص أجراه الإعلامي المعروف عبد العزيز الخميس رئيس التحرير السابق لمجلة (المجلة) السعودية وذلك على قناة anb الإخبارية. وقد جاءت إجابات الشيخ الحبيب في المقابلة شفافة وصريحة وأسهمت في تغيير الانطباع الخاطئ عن منهجه بفعل الإعلام المضلل.
وأشار الشيخ الحبيب إلى أننا بين منهجين مختلفين في العقيدة والأحكام والسلوك، أحدهما هو منهج محمد وعلي (صلوات الله عليهما وآلهما) والثاني هو منهج أبي بكر وعمر وعائشة (عليهم اللعنة) واللازم هو مناقشة هذين المنهجين لتثبيت مواطن الافتراق "وهذا ما نفعله نحن".
ونفى الشيخ مجددا أن يكون قد أمر بتدمير وهدم مساجد الطائفة البكرية، وإنما طالب بهدم المساجد التي تصبح مأوى للإرهابيين الوهابيين وتحرض منابرها على القتل باعتبار أنها تأخذ حكم مساجد الضرار شرعاً.
وقال الشيخ الحبيب أن الشيعة يعتبرون لعنهم للظالمين كأبي بكر وعمر وعائشة وظيفة قرآنية حيث إن اللعن شعار للبراءة من هؤلاء شرعاً وهو أمر واجب على كل مسلم ومسلمة.
وحمل الشيخ على حكومة آل سعود لما تقوم به من انتهاكات لحقوق الإنسان الشيعي في الجزيرة العربية، محذراً من مغبة الاستمرار في هذا الاستفزاز، مشيراً إلى ما وقع قبل فترة قليلة في بقيع الغرقد من مواجهات، معتبرا أن هناك حصارا إرهابيا وهابيا على ضريح رسول الله (صلى الله عليه وآله) ومطالباً بإعادة بناء مراقد أئمة المسلمين في البقيع وهم الإمام الحسن المجتبى والإمام علي بن الحسين زين العابدين والإمام محمد بن علي الباقر والإمام جعفر بن محمد الصادق عليهم السلام.
كما تحدث الشيخ الحبيب ضمن المقابلة المثيرة عن موقفه من الحكومات الخليجية وحكومة إيران، معتبرا هذه الحكومات غير شرعية لعدم التزامها بأحكام القرآن والعترة، ومؤكدا أنه يتعامل مع جميع الحكومات على حد سواء.
وأعاد الشيخ التذكير بموقف مراجع الدين والحوزة العلمية من البتريين المتلبسين بلباس علماء الشيعة كمحمد حسين فضل الله، مؤكدا أن هؤلاء منحرفون ولا يجب أن يحسبوا على شيعة آل محمد عليهم السلام.
واعتبر الشيخ ما يسمى بمؤتمرات التقريب نوعا من النفاق والدجل الإعلامي حيث أن التقريب يجب أن ينطلق من مناقشة القضايا الخلافية حتى يتحقق التقريب الحقيقي وليس العكس.
وقال الشيخ الحبيب أنه شخصياً يتعامل مع أبناء الطائفة البكرية بروح الشفقة والعطف لأنهم مخدوعون وهو يريد لهم الهداية والصلاح.
وطالب الشيخ زعماء الطائفة البكرية بالكف عن تمجيد أبي بكر وعمر وعائشة إذا ما أرادوا تصحيح مطالبتهم للشيعة بالكف عن لعنهم لأن تمجيد هؤلاء هو بالنسبة إلى الشيعة أمر استفزازي باعتبارهم قتلة لرسول الله وابنته الزهراء صلوات الله عليهما وآلهما. وحين سؤاله عن الذي يضرّه من بقاء الترضي على أبي بكر وعمر وعائشة قال الشيخ: "الذي يضرّني أن منهجهم سيبقى بفعل ذلك وهو المنهج الذي أعتبره مخالفاً للإسلام".


المصدر : http://alqatrah.net/edara/index.php?id=159



محتصر كلام ياسر الحبيب

1-

كل من يمجد ابو بكر الصديق رضي الله عنة



وأمير المؤمنين عمر بن الخطاب



و أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها



فهوى خارج عن ملة الاسلام



2-


يجب ان يتم لعن ابو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وام الؤمنين عائشة لكى يكون الاسلام صحيح واهى وظيفة قراٌنية ( اكثر من جذية بدع ماكو )


3-


يجب هدم المساجد البكرية ( السنية ) لإنها مركز للإرهاب





4-


الحكومات الخليجية كلها باطلة



5-


محمد حسين فضل الله خارج عن ملة الشيعة لآنة نكر السب والتعلن فأصبح خارج عن ملتهم







ومسك الختام


الشيخ ياسر الحبيب يتمنا لنا اهل السنة والجماعة الهداية :D
4- الحكومات الخليجية كلها باطلة

ااتوقع الحكومة راح تتحرك عشان هالنقطة بما انها ماتحركت من قبل على النقط السابقة

 

تمام

عضو فعال


صح النوم ياطيب الموقع شغال وحكومتك نايمه

وان شاء الله نشووف جثة هالزنديق كافر الخسيس بقرب حاويه
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
الزنادقة المنافقين .................... والله احنا نستاهل لاننا نسكت عن هلأشكال وتسماحنا معاهم وظنينا فيهم الخير واما هم فقلوبهم نجسة وصخة سودة مايطهرون مهما تسامحنا معاهم تظل تحمل الحقد علينا وعلى أمنا عائشة وأصحاب رسول الله عليه الصلاة والسلام ويظلون مايحترمون البلد ولا غالبية أهل البلد ولا مشاعرهم !! ..

أسأل الله أن يجعله هو وكل من يستهزيء بمشاعرنا وكل من يحاول أن يهون من قضية سب عرض الرسول أن يجعله من الأشقياء في الدنيا والآخرة وأن يجعلهم عبرة لمن يعتبر والله ان قلوبنا امتلأت على هؤلاء المنافقين حدها وكل هذا مو من صالحهم يا اما يقولون خير يا اما يسكتون ويعضون على شحم ويكفونا شرهم اما يطلعون هكذا بتصريحات نتنة نجسة وفيها استهزاء وتهوين من غضبنا لعرض الرسول وانتفاضتنا للدفاع عن عرض الرسول فهذا الي بيرد عكسي عليكم ؟!

أتمنى تذكروني بتصريحات القلاف شنو كانت لما تعرض العريفي للسيستاني الي الحين صار واضحا لدينا نحن السنة أنه أشرف عندهم وأطهر من النبي عليه الصلاة والسلام .. هرعوا وانتفضوا له بينما هان عليهم عرض الرسول !!



وبعد رفع المنع عن دخول العريفي البلد ::

قال النائب صالح عاشور لوزير الداخلية: اخطأت بتراجعك عن منع العريفي بدخول الكويت، حيث انه اساء لفئة كبيرة من المواطنين وهاجمهم في معتقدهم ويا وزير الداخلية ما هكذا تورد الابل واعتقد انك بهذا القرار خسرت من وقف معك وساندك.


وقالت النائبة د. معصومة المبارك ان السيد السيستاني مرجع ديني له مكانته لدى شريحة كبيرة من الكويتيين والمساس به هو مساس بهذه الفئة ومثار لغضبها والدفاع عمن تعرض بالسوء للسيستاني أضر بالوحدة الوطنية، لهذا فالغضب كبير على وزارة الداخلية لتراجعها عن قرارها مما يجسد حالة من التخبط فيها.. الله يكافينا شرها.


من جانبها صرحت الدكتورة اسيل العوضي بان لا مانع لديها من التوقيع على طلب عقد جلسة خاصة لمناقشة الطرح الطائفي لتأثيره السلبي على الشارع الكويتي مضيفة ان تدخل النواب في منع او السماح بدخول اشخاص للبلاد لديهم طرح فكري معين سيدخل البلاد في الازمات ويؤدي لتقنيت الوحدة الوطنية كما انه يضعف هيبة الدولة والقانون.

واضافت د. اسيل اذا كانت الاجهزة الامنية مقتنعة بالمنع فليكن ذلك، اما اذا كان بسبب ضغط جهة معينة فهذا نرفضه ويجب الا يستغل ذلك لاثارة النعرات الطائفية، لافتة الى انها وقعت على الطلب مع تحفظها على سرية الجلسة.

من جانبه اكد النائب حسين القلاف انه حذر وتعهد بالوقوف امام اي شخص من الطائفة الشيعية يحاول اثارة الفتنة مشيرا الى ان اجراء الداخلية وقراءتها سليمة ولكن البعض من التكفيريين يصرون على الفتنة مؤكدا انه اذا كان وصف احد مراجع المسلمين بالزنديق امر مقبول لدى البعض فسوف يكون لنا موقف متشدد في حال دخول العريفي البلاد وليتحمل دعاة الفتنة النتائج.


واصدر تجمع ثوابت الشيعة بيانا قال فيه ان قرار وزارة الداخلية بالتراجع عن منع التكفيري محمد العريفي من دخول البلاد، كان خطأ كبيرا فهذا العريفي كفر 40 في المئة من الشعب الكويتي وقال عنهم انهم «مشركون وكفار ومجوس» وسب مرجعهم الاعلى السيد السيستاني حفظه الله وقال عنه «فاجر وزنديق»، وانتم بقراركم هذا قد خسرتم النواب الذين وقفوا مع وزير الداخلية في استجواباته وقويتم شوكة من استجوبكم والمؤزمين والطائفيين فجازيتم من وقف معكم بالجحود والخذلان، واهديتم من وقف ضدكم اصواتا ونفوذا وقوة، وستبين لكم الايام خطورة ما فعلتم، ولن نرضى بعد اليوم ان تمنعوا اي عالم من علماء الطائفة من دخول البلاد باي عذر فكل الاعذار غير مقبولة بدخول العريفي التكفيري الى البلاد.

واضاف ستتقدم عدة شخصيات كويتية بشكاوى جزائية ضد العريفي بتهمة تكفير شيعة الكويت والطعن بالعقيدة والمذهب الجعفري وايضا بشكاوى ضد وزارة الاوقاف، وندعو الكويتيين ليعوا ان هؤلاء النواب الطائفيين الذين اعطيتموهم اصواتكم هم من ضغط لرفع المنع عن هذا العريفي التكفيري، فيجب ان يكون حسابهم عسيرا في صناديق الاقتراع.

الشطي: شكوى للنائب العام ضد العريفي
أعلن المحامي خالد الشطي لـ «الدار» عن عزمه على تقديم شكوى جزائية ضد العريفي صباح اليوم بتهمة الإساءة إلى عقيدة ومذهب محمد (ص) وآل محمد (ع) واعتناقه فكراً تكفيرياً وأضاف أن الشكوى ستكون أيضا ضد وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لدعوتها العريفي لزيارة البلاد، مطالبا الجهات الأمنية بضبط العريفي فور دخوله الكويت طبقا للقانون.

-
-
-
-



ألا لعنة الله على الزنادقة المنافقين ............ عشان العريفي سويتوا ماسويتو وأما أمنا فتسب جهارا نهارا ويطعن في شرفها ويأتي الينا من يستهزيء بردة فعل المسلمين الأشراف على طعن الزنادقة بأمهم وبعرض رسولهم ... ألا سحقا لكم اللهم العنهم وطهر الكويت من رجسهم ... ما نشره عليهم نشره على الحكومة الي مخلية هلأشكال تتمادى لهدرجة وتستهزيء بمشاعرنا وتقلل من أمر الطعن بعرض الرسول ومن تكفير زوجة الرسول وعمل احتفالية بموتها وغيرها مما يفعله هذا النجس ابن النجسة مما لم يعمله أحد من قبله ولم نسمع به من قبل ولم نره ... شنو القلوب السودة والوصخة الي عليكم الي تطلع منه كل هلنجاسات؟!!! ماقول غير افضح روحك بعد .... هاذي نسخة لكل من يظن بهؤلاء الأشكال الخير والا يشك بزندقتهم ونفاقهم !!
 

h67amd

عضو فعال
راعي جويخا متواجد حالياً
عضو مميز



icon1.gif
اليوم, 03:11

ابو قتيبه تبي توضح للجميع انك علماني او ليبرالي

ارفعها يا اخي شوي بعد
"(.........)"
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Mata'b

عضو فعال
ياخي انت تابع التقارير الى بموقعه ما يكتب المملكه العربيه السعوديه ..
يكتب
ماتسمى السعوديه وماتسمى اسرائيل .. يعني ما يفرق بينهم ..

^_^ لو اخوان نوره عليهم سلطه عليه بس ههههههه
 

alkandari

عضو فعال
icon4.gif
شربتم المقلب ..!!

أهلاً بكم بموقع الخبيث ياسر الحبيب ..
عند الدخول أضغط على القسم العربي وتجول..!

وأتمنى من الزميل بوقيبه إلغاء إشتراكه بخدمة أخبار الراي :)

http://alqatrah.org/index.php

:إستنكار:


فعلا الموقع غير محجوب واتوقع الذي تم حجبه هو الدوت كوم ...

عالعموم إغلاق موقع هذا الحثالة غير كافي .. الذي يبرد القلب نوعا ماا هو جلد هذا اللقيـــــــــط
 

معاويه

عضو مميز
كلاب قم وسادة مواليد يوم عاشوراء والجمعه لعنة الله عليهم ياسر الكلب و القلاف ذنب الكلب
ومن هم على شاكلتهم من الماجوس واذناب الماجوس
وهاذى كلام خطير من كلب ابن متعه يستهزي من امة محمد عليه الصلاه و السلام بدفاع عن ام المؤمنين
هاذى الكلام مايخرج الا من كافر زنديق نجس عفن وياليت الامر بيد الصالحين لدقو عنقك ياكلب الماجوس
 
اين على الراشد والعوازم عن امنا عائشه!!!!!؟؟؟؟

المتتبع للساحه وقد كتبنا سابقا عن المدعو على الراشد انه فى سبات عميق لا ادرى متى يصحا عشان يعلق على الاوضاع بس اهتم بتعديل الجلين وفصلها عن الدائره الرابعه!!! وكذلك العوازم النواب الا واحد فيهم ما ادرى شدورهم بالمجلس زوال واقفه بس شنو هدفكم يالعوازم يوم انتخبتوا هالنوعيه والله عيب وخصوصا النائب المحير بالنسبه لى لا طعم ولا رائحه ولا لون امام ما يفعله الشيعى الملعون باذن الله تجاه امنا عائشه صمت مريب يجعلنا نراجع حسابتنا تجاه هؤلاء ولا بد من تعريتهم امام الناس وخصوصا ناخبيهم الذى لللاسف ما هدفهم يوم انتخبوهم !! نرجع الى الشاب اللطيف على الراشد اين هو ! ما رد فعله على قال الشيعى الملعون باذن الله؟ لا شى سوى الصمت واين ابناء دائرته المصونه لا يبحثون عنه صار كرسى فاضى بالنسبه لهم واسمحولى ابناء دائرته انتم ما طلعتواللى كفو مثل محمد هايف او الحربش او مسلم البراك نواب ابو طقه ثمرتكم نفس مخرجات العوازم الله بخير لا يهشون ولا ينشون الاستجوابات طوفناها لكم وقلتم قناعات تختلف ولما جاء الامر فى عرض امنا عائشه وش سبب صمتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا جواب اكيد سوى انكم غلطة وطن
 
مؤيد لكل حرف قلته وبشددددددده
وانا اقول لاعضاءنا ،، اعضاء الدائره الخامسه
اقسم بالله العظيم ان لم تتحركوا بقول وفعل ان تحجب عنكم اصوات اكثر من 650 رجل وامرأه .. هذا بالنسبه لي انا ومن اعرفهم من قبيلتي وعائلتي
وهناك الكثير الكثير من اهالي الدائره من عزموا على هذا الامر
 

صوتي

عضو ذهبي
كما ضمن المقابلة المثيرة موقفه من الحكومات الخليجية وحكومة إيران، معتبرا هذه الحكومات غير شرعية لعدم التزامها بأحكام القرآن والعترة


4- الحكومات الخليجية كلها باطلة

ااتوقع الحكومة راح تتحرك عشان هالنقطة

من قال الحكومه معاقه لا تتحرك

سفرات وزيارات واجتماعات وحركتهاا نشيطه

قول راح تصرح اصدقك اما اتخاذ قرارت بالمدعو لا اعتقد
 

فارس عربى

عضو مميز
هو يثبت من خلال حديثه انه ابن حرام وابن متعه ومن مخلفات النجف وكربلاء من (بيوت العفه) مجوسى قذر اجلكم الله
 

ولد اليرموك

عضو مخضرم
يــاســر الخــبيــث . . الملعون من رحمة الله باذن الله . . .

تــبــاً لــه هــذا الخــبيــث . . وتــبــاً لمــن يــدافــع عـنــه . . .

هــذا الخــبيــث الملعـون يــجـب أن تــســحب مـنــه الجنـسـيـه الكـويـتـيــه . . .

لأنـه مــجوسي قــذر . . وهـذه الــصــفــات لــيس من صـفـات المسلـميــن . . .
 
أعلى