ياسر حبيب ..ياخذ كامل الدعم من نائب ...

حسبى الله ونعم الوكيل عليهم ياخذون فلوسنا وخيرنا ويسبون صحابه الرسول الكريم وامنا عائشه رضى الله عنها

يعل كل فلس يدفعونه للخبيث ياسر الحبيب تكون جمره يوم القيامه تحرقهم فى جهنم وبئس المصير
 

bant-failaJa

عضو مميز
وتبون الله يـ باركـ بهالديره !!!
دافعوو عن رسول الله وعرضه حتى يرضي الله عنا
قامت الدنيا لطم وبجي لما قال العريفي زنديق للسستاني!!
كل من سب ام المؤمنين واصحابه زنــــــــــــــــــــــــــــديـــــق
 

صقران

عضو ذهبي
ياسر الحبيب مدعوم من عدة جهات شيعية كويتية من ابرزهم المهري وغيره

اما حكومة الكويت فقد اصبحت بيد الرافضة يقلبونها كما يشأون

قال تعالى " وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم "

الكويت حكاما ومحكومين ليس بينهم وبين الله عهد ان يبقوا الى قيام الساعة

لقد جاءنا تحذير ايام الغزو العراقي حينما فقد الحكام والمحكومين البلد عدة اشهر ولكن للاسف راجعنا اسواء مما كنا

اصبح الصحابة يسبون علانية والكتب الطاعنه فيهم تطبع في الكويت وقناة الانوار الرافضية تسب وتشتم واختتمت حفلة الطعن في الاسلام بما فعله ياسر حبيب من الطعن في ام المؤمنين

ان الله ناصر نبيه وام المؤمنين ولكن ويل ثم ويل لمن سكت عن الطاعنين

اخواني قال تعالى " وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا "

هل يوجد فسوق اعظم من سب ام المؤمنين والسكوت عليه

الخراب قادم و التدمير قادم والهلاك قادم

لقد بلغت والله المستعان
 

دسمان

عضو مميز
جميع اطياف الشيعة الامامية الاثني عشرية من كتبهم يعترفون ضمنا او علنا بأن عائشة هي المتهمة بكل الحالات ويسبونها بسبب خروجها في فتنة معركة الجمل ومعمميهم يدرون بهالشي بس مسوين نفسهم تقية عشان الوحدة والتقارب مع اهل السنة وعوام الشيعة لا يعرفون بهالشي وهم إمعة وبالتحديد كما قال الله تعالى في سورة الإعراف:"أُولَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ"
 

أسد المجلس

عضو مميز
لعنة الله على ياسر الخبيث ومن ايده ولعنة الله على الفرس المجوس ( العلوج كلمه اطلقها سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه على الفرس )
 

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.


تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف والتكفير والعنصرية والطائفية والتشهير والتعميم، بغض النظر عن الشخصية التي يتم تداولها و يحق للمشرفين حذف المواضيع المخالفة أو تعديلها.
 

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
لاحــول ولاقــوه الا بــالله

اتمنى ان يكشف كل من يدعم هذا الخبــيــث والاهم سحب الجنسيه الكويتيه منه ..

استغفرالله العظيم
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
الله يجزاكم خير على الذود عن عرض نبيكم ..واصحابه ( من ضمنهم يا روافض آل البيت )
الصحابة لدينا تشمل آل البيت ..

لقيت ان لموضوع قديم ويعود الى سنة 2003 عن طريق الشيرازية عليهم لعنة الله ..

الله يذكر بالخير يا النائب عواد برد ..ووزير الداخلية الشيخ نواف الاحمد ..ووزير الاوقاف المعتوق ..

اما النائب الشيرازي ( مقلد الشيرازي القذر ) هو النائب الطالح عاشور آغا ...

هذا الخبر سنة 2004 ... ومجلة المنبر هي التي اخرجت وجندت الخاسر الخبيث عليه لعنة الله ..


إحالة مجلة تسب أم المؤمنين بالكويت

علي الشطي



GMT 17:30:00 2004 الأحد 21 نوفمبر





علي الشطي من الكويت: أحال وزير الاعلام الكويتي محمد أبوالحسن مجلة (المنبر) الشيعية، التابعة لجماعة تتبع المرجع صادق الشيرازي المتواجد في مدينة قم الايرانية، على النيابة العامة لان "ما عرضته هذه المجلة يعتبر شقا وفتنة تتعارض مع كل القيم والثوابت الاسلامية ويراد منها شق الصفوف في المجتمع الكويتي".
وأوضح أبوالحسن أن "هذه المجلة غير المرخصة تعرضت الى ثوابت العقيدة الاسلامية والى زوجات الرسول الاكرم عليه الصلاة والسلام".
وأضاف أن "هناك قرارا صدر (من مجلس الوزراء) اليوم يقضي بتكليف كل من وزارة الاعلام ووزارة التجارة والصناعة ووزارة الداخلية كلا منها وفق اختصاصه في اتخاذ الاجراءات القانونية ضد هذا المطبوع غير المرخص أصلا وضد المكتبات التي تقوم بترويج هذا المطبوع أو ببيعه".
وتابع قائلا انه "اذا ثبت ان هناك مطبعة تطبع هذه المجلة بدون اذن فسوف تواجه بعدة اجراءات بسبب عدم وجود اذن لهذا المطبوع ومن ضمن هذه الاجراءات الاحالة على النيابة العامة".
وأكد أبو الحسن "رفض وزارة الاعلام واستيائها من هذا التصرف غير المسؤول جملة وتفصيلا" مشددا في الوقت نفسه أن "ذلك يتنافى مع العقيدة الاسلامية ومعتقدات أهل الكويت وتقديرهم الذي لا يشوبه أي شك لصحابة النبي عليه الصلاة والسلام وزوجاته".
وكان النائب السلفي عواد برد طالب وزير الداخلية الشيخ نواف الأحمد بوضع حد لتلاعب من وصفهم بـ"دعاة الفتنة" القائمين على اصدار مجلة "المنبر" وذلك على خلفية نشرها موضوعاً يتضمن تطاولاً على واحدة من أمهات المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها، فيما نبهت مصادر النائبين الشيعيين يوسف الزلزلة وصالح عاشور (الأول يتبع جماعة السيد محمد حسين فضل الله في لبنان والثاني يتبع أحد فصائل المرجع الشيرازي) الى ان هذه المجلة غير مرخصة أصلاً. وقال برد ان "هذه القضية الخطيرة يقف وراءها دعاة الفتنة ومن لا يريدون بالكويت وأهلها خيراً وندعو الوزير ان يضع حداً لهذا التلاعب والاستفزاز المتعمد لأهل السنة في الكويت من جهات تستمد الدعم من الخارج ولابد أن يكون لوزير الداخلية موقف صلب ورادع لهذه الثلة الإرهابية المتطرفة في طرحها".
كما اتهم النائب برد وزير الإعلام محمد أبو الحسن بالتناقض والتفريط في الدفاع عن ثوابت الأمة, مضيفاً: نقول لوزير الإعلام ان معاقبتك لمكتبة السنة ومتابعة مندوبيك لها والتعدي عليها وصمتك أمام اصدار مجلة تسب الصحابة والتعرض لأهل السنة ما هو إلا تناقض واضح في المواقف وتباين له مدلولاته الخطيرة جداً. وأكد أنه سيبعث بمزيد من الأسئلة البرلمانية حول تلك المجلة، كما انه سيتابع القضية عن كثب حتى يقف كل مريد للشر في هذا البلد عند حده.
وتساءل برد عن سر ظهور مجلة "المنبر" في الكويت مجدداً ومن يقف وراءها، مشدداً على انه " لولا تخاذل وزارة الإعلام ورقابتها لما كان لدعاة الفتنة الطائفية في هذا البلد وجود".
وقالت المصادر المقربة من النائبين الزلزلة وعاشور انه لا علاقة لهما بأصحاب مجلة "المنبر" من قريب أو بعيد، موضحة انه على العكس من ذلك كان للنائبين مواقف متشددة تجاه تلك المجموعة القائمة على المجلة والتي لا تحسن اختيار مواضيعها وتسيء الى الجميع سنة وشيعة بالقضايا التي تتعمد اثارتها.
وأضافت المصادر ان الزلزلة وعاشور طلبا من مجموعة "المنبر" التوقف عن نشر امور تثير الفتن متهمين إياهم بعدم الوعي بحقيقة الوضع من حولهم وخطورة ما يكتب في مجلتهم والتي يجب ان تتوقف فوراً.
ونبهت الى ان كتابات تلك المجلة لا تتوقف عند اثارة المسائل الطائفية فحسب وانما تتعرض أيضاً الى قضايا تخص الشأن الشيعي وتوجه انتقادات حادة لمراجع عليا ما جعلها محل انتقاد من الجميع منذ فترة وليس الآن.

السؤال من هو الخبيث عباس بن نخي عليه لعنة الله صاحب مقالة ام المتكسعين
29.jpg

ومن هو عبدالعزيز قمبر اكبر محرر للمجلة الملعونة

للامانة يوجد في ذلك التاريخ شجب واستنكار من علماء شيعة
اسمائهم وذلك انهم وقعوا ورقة استنكار
والغرض منه عدم نشر الفتن واستعداء السنة داخل الكويت

علماء الشيعة عن «المنبر»: ما ورد خطير... ومشبوه

أصدر كبار علماء الشيعة في الكويت بياناً نددوا فيه بما نشر في مجلة «المنبر» عن أم المؤمنين السيدة عائشة، وعبروا عن اشمئزازهم من تلك الممارسات الخطيرة والمشبوهة.
وجاء في البيان: «نشرت مجلة المنبر في عددها الأخير مقالاً يتعرض لأم المؤمنين عائشة زوجة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بنحو يتنافى مع وصايا وسيرة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، بل ويتنافى مع أبسط المبادئ الأخلاقية التي عرضها القرآن الكريم».


وعبر العلماء عن اشمئزازهم «من تلك الممارسات الخطيرة والمشبوهة» ودانوا «كل ما يمس شرف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وعرضه»، وحذروا «من ترويج مثل هذه الأقوال المدمرة، ومن أي تحريض من أي جهة متطرفة سواء كانت منسوبة لهذه الطائفة او تلك».
وقال العلماء: «نحن لا نشك في أن اعداء الأمة مشغولون بتفريقها وتقطيع اوصالها، وان مثل هذه الإثارات القبيحة تخدم مصالحهم وتحقق مآربهم, ونهيب بالجميع ان يكونوا بمستوى من الوعي، ويضعوا الله والمصلحة العامة نصب أعينهم، ولا يستدرجوا الى ما يريده اعداء هذه الأمة لها».

ووقع البيان العلماء: سيد مرتضى المهري، الشيخ محمد حسن الجزاف، الشيخ مرتضى فرج، الشيخ شبير أشكناني، الشيخ عبدالله دشتي، سيد فاخر علي السيد خليفة القلاف، سيد مجتبى المهري، سيد هاشم الهاشمي، الشيخ محمد حسين أشكناني، الشيخ حسن المحميد، سيد حسين علي السيد خليفة القلاف، الشيخ حافظ ناصر عبدالعزيز، الشيخ علي حسن غلوم، الشيخ حسين المعتوق، الشيخ عبدالله صالح النجادة، الشيخ جابر دشتي.


بيان من التحالف الوطني .. لو سمحتوا اذكروا من هم

«التحالف الوطني» عن «المنبر»: مشبوهة تدعمها شخصيات طائفية

انضم التحالف الاسلامي الوطني امس الى الاصوات المستنكرة لما نشرته مجلة «المنبر» مستغربا «تغاضي السلطات المسؤولة» عن التصدي لهذه المجلة، ومكررا تحذيره من «خطورة الدعم الذي تلقاه هذه المجلة المشبوهة من مؤسسات وشخصيات عرف عنها الطرح الطائفي».
وجاء في بيان التحالف: «في وقت تتعرض أمتنا الى أشد أنواع المحن والمصائب وتتكالب عليها قوى الاستكبار (,,,) تخرج علينا مجلة «المنبر» بمقال لا يسيء الى طائفة بعينها وانما الى كافة المسلمين والى شخص رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) وذلك بما ورد فيه من عبارات وصفات جارحة لا يقبل بها أي مسلم غيور وشريف, لقد دأبت هذه المجلة منذ اصدارها على نشر مقالات واخبار تهدف الى بث روح الفرقة والشقاق بين المسلمين وتمس الثوابت الاسلامية وتثير البغضاء بين افراد المجتمع .

ولطالما حذرنا من الاهداف المشبوهة التي ترمي اليها هذه المجلة ومن خطورة الدعم المادي والمعنوي الذي تلقاه هذه المجلة المشبوهة من مؤسسات وشخصيات عرف عنها الطرح الطائفي البغيض وتعمل على دغدغة المشاعر على حساب وحدة الصف واستقرار وأمان المجتمع في سبيل تحقيق مصالح خاصة بل وتتجاوزها لتصب في خانة خدمة أعداء الاسلام وتقويض عوامل الاستقرار في الوطن، واننا لنتساءل عن الاسباب التي جعلت السلطات المسؤولة تتغاضى عن التصدي لهذه المجلة والعمل على وقف توزيعها في البلاد وخصوصا انها أثارت قضايا مشابهة في الماضي تسببت في إشعال اكثر من فتيل على الرغم من التحذيرات الصادرة في هذا الصدد, وفي الوقت ذاته وبالمقدار نفسه، فإننا اذ نستنكر وندين ايضا تلك المحاولات المتكررة لإشعال نار الفتنة من اطراف اخرى، فإننا نعجب من سكوت الجهات المختصة عن توزيع نشرات ومجلات تصدر عن تلك الاطراف تحمل اشارات وعبارات تحريضية تمزق نسيج مجتمعنا الآمن وتصب في نفس ذلك المخطط.

ونحن إذ نشيد ونثمن تلك المواقف العقلانية والخيرة التي صدرت من جميع فئات المجتمع وطوائفه واستنكرت ودانت تلك الفتن، فإننا نخص بالذكر بيان علماء الشيعة الأجلاء في ذلك الصدد.

إننا في التحالف الاسلامي الوطني لندين هذه التصرفات المشينة أيا كان مصدرها، وندعو جماهير أمتنا الواعية الى رص الصفوف وتغليب العقل والحكمة لتفويت الفرصة على من يحاول العبث في ثوابتنا ويعمل على شق وحدتنا الوطنية التي صاغتها دماء شهدائنا الابطال».

وأد الفتنة واجب وطني


علي يوسف المتروك

بعد ان وضعت حرب الجمل أوزارها أمر الإمام علي عليه السلام محمد بن ابي بكر أخا السيدة عائشة أم المؤمنين برعايتها، ثم انزلها في دار صفية بنت الحارث وهي التي تعرف بأم الطلحات، ثم أتى في اليوم الثاني لزيارتها ومعه الحسن والحسين وأولاده وبنو أخيه وشيعته من همدان، وجرى بينهم حديث طويل ثم رحلها مع أخيها عبدالرحمن بن ابي بكر وثلاثين رجلا وعشرين امرأة من ذوات الدين ألبسهن العمائم وقلدهن السيوف، بحيث لا تعلم أم المؤمنين انهن نسوة وتولين خدمتها حتى وصولها الى المدينة.

ويذكر ان سفيها، والسفهاء كثيرون في كل زمان ومكان، تكلم بما لا يليق بمقام أم المؤمنين عائشــة فعزره الإمام علي بن ابي طـــالب، عليه السلام، وأوجع ظهـره بالسياط عقابا على ما قام به من عمل مشين.

انني في الحقيقة لم اطلع على ما كتب في ذلك الكراس المسمى «المنبر» بحق أم المؤمنين عائشة، ولكن ما فهمته من جريدة السياسة امس وما اثير في مجلس الوزراء ان هناك مساسا بشخصية أم المؤمنين، وهذا العمل ان حصل بالفعل فهو مدان بأقصى درجات الادانة ويعاقب من قام به، كما فعل الإمام علي، عليه السلام، مع ذلك السفيه يوم الجمل. ثم ما الدافع لمثل هذا العمل الشنيع وفي مثل هذه الايام الحرجة، حيث الفتنة تطل برأسها اطلالة الشياطين؟

نعم هذا العمل مرفوض، ولكن ارجو التعامل معه على انه عمل فردي يعاقب من قام به كائنا من كان، ويجب ألا يعمم، وألا يتخذ ذريعة لتصفية الحسابات او وسيلة للتكسب السياسي باسم الدين، فأم المؤمنين عائشة ليســـت محسوبة على فئة دون اخرى، وهي موضع إجلال وتكريم لدى كل من يحب الله ورسوله.


أغلب التيارات الشيعية أدانت واستنكرت مقالة مجلة المنبر ( ما عدا ) جماعة السيد المهرى المسماة بتجمع العلماء المسلمين الشيعة ، هل هذا الأمر له علاقة بتهديد الكاتب الصحفى فى جريدة القبس مال الله يوسف مال الله بأن يرفع قضية على المهرى إذا أصدر بيانا تحت مسمى ( علماء المسلمين الشيعة ) أم إن قناعة المهرى تتفق مع طرح مجلة المنبر .



بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين
محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين


( بيان من منتسبي شبكة هجر الثقافية )

إيماناً منّا بثوابت ديننا الحنيف وحرمة النبي الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله الأطهار وبقداسة
حرمته الشريفة ميتاً كما لو كان هو حياً، وصيانة عرضه وشرفه من أي تطاول أو تجريح أو مساس لا يليق
بمقام الحبيب المصطفى. فقد كفل الله سبحانه لنسائه الحصانة الأخلاقية بالانسجام الواجب وسيرة نبيّنا
المقدسة. يقول الله سبحانه وتعالى: {يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ
اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ
قَوْلًا مَّعْرُوفًا} الأحزاب/32

ولمّا نشرت مجلة المنبر في عددها الأخير مقالة (أم المتسكعين) لصاحبه سعيد السماوي، وما فيه من نقلٍ
لروايات كانت قد أهملت في كتب التاريخ والأحاديث لضعفها وعدم انسجامها مع ثواب الإسلام والسيرة
المحمدية الطاهرة ومسّلمات الفقه الجعفري الأصيل، فقد قام كاتب هذا المقال بنقل هذه الروايات بغية
تحليل شخصية إحدى نساء النبي "ص" بأسلوب غير مؤدب وفيه الخدش لحياء وشرف عائشة بنت أبي بكر وسيرتها
الأخلاقية. ولم يتمكن لأي عاقل من التبرير لكاتب هذه المقالة المشئومة وحمله كاتبها على أنه كان
يبحث سيرة عائشة زوج النبي "ص" من باب الاحتجاج على إخواننا من الجمهور والعامة بما ذكر في صحاحهم
وكتب الأحاديث لديهم. فعنوان المقال ذاته كفيل في تعرية نية وهدف الكاتب كما أن المقال نفسه شمل
الكثير من التسميات الغير الأخلاقية والنعوت الفاحشة والتي يحرمها الإسلام قطعا على أي إنسان. فلا
أشدّ من الفُرقَة نِقمة ولا أكبر من نمو الحقد جريمة ولا أمرّ على المسلمين من الشتات والتمزيق.

نحن منتسبي شبكة هجر الثقافية المباركة من شيعة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب وأبناءه المعصومين،
الذين تربينا بتربية العترة الطاهرة وتأدبنا بأدبهم وسرنا بهديهم صلوات الله وسلامه على نبيّنا وعلى
آله، ونسأل الله تبارك وتعالى بأن يقبلنا مخلصين على خط ونهج أمير المؤمنين (ع) حينما قام هو بنفسه
المقدسة بإكرام زوج النبي عائشة وتجهيز موكبها للعودة إلى المدينة بعد حادثتها المشهورة في حرب
الجمل ومخالفتها لوليها وولي كل مسلم ومسلمة. فكانت هذه أخلاقه عليه السلام ونحن ماضون على ذلك
النهج.

نستنكر هذا التصرف الغير مسئول من المجلة وكاتبها وندين كل من سوّلت له نفسه المريضة للنيل من وحدة
الأمة الإسلامية والساعين لبث وتأجيج الطائفية بين صفوف المسلمين.

وتسليماً وانطلاقاً من قول الحق تبارك وتعالى في سورة الأحزاب من الآية 33: {إِنَّمَا يُرِيدُ
اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا} وإيماناً بما
انتهى إليه المسلمون من السيرة القطعية الثابتة عن النبي محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام - ومن
ضمنها حديث الثقلين الثابت لدى أمهات الكتب من الفريقين ((إني تارك فيكم الثقلين ما إن تمسكتم بهما
لن تظلوا بعدي أبدا)) - من توقير وتعظيم العترة الهادية (ع)، فهم عدل القرآن، ومنهم القرآن الناطق
وشريكه، وكي نكون مطبقين لكلام الله سبحانه:{قُل لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلا
الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى وَمَن يَقْتَرِفْ حَسَنَةً نَّزِدْ لَهُ فِيهَا حُسْنًا إِنَّ اللَّهَ
غَفُورٌ شَكُور} من الآية (23) سورة الشورى، وفي الوقت الذي نسجل موقفنا السابق

نجرّم كل من يتعدى أو يتطاول أو يمس العترة الطاهرة عليهم السلام بأي مسٍ أو كلامٍ لا يليق بعصمتهم
عليهم السلام المقدسة والتي كفلها الله تبارك وتعالى لهم دون سواهم.

ولا نقبل بأي حالٍ من الأحوال التبرير أو إيجاد الذرائع لأي تصرف أحمق يصدر من أي شخص مريض وحاقد
ينال فيه من كرامة الأئمة الأطهار عليهم أفضل الصلاة والسلام. فقد وجب واستلزم ذلك غضب الله على
مرتكبي مثل هذه التعديّات في الدنيا قبل الآخرة وجب علينا الردود الفعلية المضادة تجاه مثل هذه
التصرفات بما يقتضيه ويفرضه علينا الواجب الديني والشرعي... والحق مكفول لنا بالتصدي لمثل هذه
التعديّات بالطرق المعمول بها وبالقوانين السماوية والوضعية.



12-17-2004 معلومات العض

















وجدت هذا الرد






كتب الأخ / العبد العزيز ما يلي​





عباس بن نخي أحد الوجوه الكالحة في تاريخنا المعاصر هذا المجرم هو الشقي ( سعيد السماوي ) الذي كتب مقالا في حق أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وأرضاها تحت عنوان ( أم المتسكعين ) وقد تضافرت الأقوال الشيعية تؤكد ذلك في مواقعها على الإنترنت لاعنة هذا الذي تسبب في الخروج عن مسار التقية في هذا الزمن في وقت يحتاجون فيه لخداع أهل السنة حتى يتمكنوا من رقابهم ليذبحوهم ذبح النعاج كما ورد في رواياتهم المعتمدة .​





abbas%20_bin_%20nikhei.jpg





هذا المجرم هو أحد مؤسسي حزب الله الكويت فقد تم ( طرد ه من إيران إلى سوريا وأغلق مكتبه الذي كان في مدينة قم وذلك مقابل سكوت الحكومة الكويتية عن المطالبة بستة من عملاء استخبارات الحرس الثوري الذين كان محكوم عليهم بالإعدام لاشتراكهم في محاولة اغتيال أمير الكويت في 25/5/1985 وقد فروا من السجن المركزي عند غزو القوات العراقية للكويت عام1990 ثم عادوا إلى طهران بمساعدة السفارة الإيرانية التي لجئوا إليها بعد هربهم من السجن وكان هؤلاء العملاء وهم من مجموعة عراقية كانت تعمل مع الحرس الثوري الإيراني ويتزعمها شخصا عراقي كان يعرف باسم أبو حيدر الخرمشهري واسمه الحقيقي محمد جواد الاسدي وعندما طالبت الحكومة الكويتية ايران بتسليمها السجناء الهاربين عرضت ايران ما يسمى حزب الله الكويت على بساط المفاوضات وقبلت الكويت أن تتنازل عن مطالبتها بالجنات الهاربين مقابل تفكيك إيران لحزب الله الكويت.​





abbas.jpg





وهكذا ضحي بعباس بن نخي وحزبه الذي كان قد أقدم على ارتكاب عدة تفجيرات في مكة المكرمة في احد مواسم الحج في الثمانينيات وألقت السلطات السعودية القبض على المجرمين آنذاك وتم إعدام أكثر من عشرة أشخاص منهم وجميعهم كويتيون ينتمون للحزب المذكور ) . جزء من مقال لصباح الموسوي . وهذا المجرم تم ضبطه بمدينة قم في إيران بصحبة بغي عام 1997م ونقلت الخبر آنذاك مجلة الشراع اللبنانية ..​





من لهذا المجرم يا سادة ؟ من له ؟​





أسأل الله عز وجل أن ينتقم من هذا المسخ وأن يرينا فيه عجائب قدرته .​





( شكر خاص للبطل عدو المشركين على جهوده في فضح الرافضة أعداء الأمة )​
















 

ام عزوز

عضو بلاتيني
الشيعة كلهم يدعمون بعض

ولعنة الله عليهم في هذه الايام المباركة

وندعوا الله عز وجل ان يصب غضبه عليهم
 

جزيرة صقليه

عضو فعال
images


والله صدق أبوي لمن قال مسحة خنزير على جهه !
لعنة الله على الشريف فيكم صغيركم وكبيركم
يا خنازير يا زنادقه .
صارلي يومين أدش على مواضيع سيئ الذكر القذر ياسر الخبيث .
أبي أشوف تعليق من زنادقة الشبكه الوطنيه
من حزر إلى منير إلى الزنديقه رؤى إلى أبو جاسم
والله نسيت باجي الزنادقه عليهم لعنة الله واحد واحد .
اللهم في هاذي الليالي المُباركه آرنا فيهم عجائب قدرتك .


 

متأمل

عضو ذهبي
حسبنا الله ونعم الوكيل
فداك أبى وأمى ياأمنا عائشه حبيبه رسول الله صلى الله عليه وسلم
والله كلما قرأت عن الروافض وطعنهم فى صحابه رسول الله صلى الله عليه وسلم وزوجاته أمهات المؤمنين أغرورقت عينى وأحسست بداخلى بركان سيثور فى ادنى لحظه وأبطش بأقرب رافضى خبيث
مالفائده فى سبهم للاموات؟!!!
فلن يضرهم سبهم إلا إذا ضر السحاب نبح الكلاب
أجهل وأغبى من هؤلاء لم أرى فى حياتى
أستغرب لماذا تركوا سب فرعون وهامان وابو لهب وابو جهل رؤوس الكفر أم تشابهت قلوبهم النجسه بكره الاسلام وأهله!!!!!!!!!!!!!!!!؟
ياصبر أيوب صبرى وش وراه__ والليالى المقبله وش اللى وراها


 

ليتل سيزر

عضو مميز
اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك

الشيعة ما بهم الطاهر وكلهم على هذه الشاكلة القذرة وبأذن الله ستعود في يوما ذي قار والقادسية

جميعهم كفرة فجرة ، علمائهم كفار ومشركين ومن مات من عامتهم على دينهم ومصيرهم جهنم وبئس المصير
 
أعلى