الشمالي يصرح بخصوص رواتب شهر سبتمبر الجاري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ركازي

عضو مخضرم
الشمالي /

رواتب موظفي الحكومه لشهر سبتمبر تصرف في موعدها ولن تصرف قبل العيد

الوطن نيوز .............

التعليق

والله على ماقال مسلم البراك من سوء حظ الكويت ان وزير ماليتها مصطفى الشمالي اللي ضيع الشعب في البورصه

ووهق الناس في تصريحه قبل رمضان ان الرواتب راح تنزل قبل رمضان

ولا نستبعد ان يصرح باجر ويقول الرواتب قبل العيد

لأن المصداقيه فقدت

هذي حكومة ابو قتيبه والاصمعي والاقرع اللي مايراعون مشاعر الناس في وجه العيد وعلى ابواب المدارس

قلنالكم حكومه اي شي يغث الشعب هم عند وجهك

ركازي

عضو مخضرم
مو مهم نعيش
مو مهم ناكل
مو مهم نوزع عيديات

المهم فقط راحة مصطفى الشمالي في قبره !!

بس صدقني انا على ثقه من سمو الرئيس ويقوله لا يا مصطفى ماهاكذا تورد الابل وراح يعطي الشمالي امر بصرف الرواتب مراعاة للشعب خاصه وهم على ابواب العام الدراسي الجديد

وبوجه العيد

وراح تكون سعيد

أبوقتيبة

عضو مخضرم
بسم الله الرحمن الرحيم
الزميل العزيز ركازي
تحية طيبة وبعد

نمي الي علمي بأنك أتيت باسمي بموضوعك هذا وانا لي الحق بأنني استنكر هذه الفعله الشنعاء
والتي سوف تسبب الحرب الاعلامية بيني وبينك وبين محبيني وبين محبيك علشان جذي اقول لك
ياحبيب قلبي علي راحتك :D

خلنا بالموضوع الست انا من قال وناشد سمو رئيس الوزراء باكثر من موضوع ومكان بأن
يعزل الشمالي من منصبه اليست انا من قال بان الشمالي ماينفع يكون وزير خاصه
وبانه بكلامه وتصريحاته يستفز الشعب الكويتي

اصحيح مااقوله ام خطأ

تقبل كل احترامي وحبي وتقديري
أبوقتيبة
:وردة:​

ياجماعه الرواتب امر بسيط اذا صرفت قبل وقته شي طبيعي كان المفترض يقدرون حاجة اهل الكويت للرواتب وفرحة ابناهم بالعيادي واذا ماصروفت مانبي منهم طيب بهذا الامر نبي منهم عمل وانجاز وبكل آمانه ماحد ينسي كلمت وزير الماليه لم قال هذه افضل فرصه لشراء السهم وبعدها السوق نزل نزول قوي

نهار

عضو فعال
ياجماعه .. يعنى بذمتكم حتى لو صرح انها بتنزل بدرى فيه احد راح يصدقه بعد نكبته للمسلمين الشهر اللى طاف؟!

أكتواري

عضو فعال
فليحمد ربه انه بالكويت بلد العجائب والا والله الذي لااله الاهو لوبديره تحترم نفسها شوي ماقضبوه بسطه بجبرة الرقه اللي محوطه بجسر وصبات وحفر ولايوجد بها زباين وتحتاج برشوت حتى تتسوق فيها

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

مكرر و سبق مناقشته .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى