انا من البحرين .. وانقل لكم معلومات عن ما يحصل في البحرين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ..

طبعاً الكل يدري ان السلطات في البحرين فككت مخطط ارهابي لقلب النظام الحكم ..

وانا اقول لكم .. بأن في البحرين لا يوجد اشخاص ارهابين ولا يوجد منظمات او شبكات ارهابية ..

احنا في البحرين منذ قديم الزمان ..

الشيعة 70%
السنة 30%

وهذي حقائق لا يمكن انكارها ..

وتقدرون تقرئون التاريخ البحريني ..

ونحن من قديم الزمان .. في البحرين .. الشيعي يدخل بيت السني والسني يدخل البيت الشيعي ..

يعني ما عندنا لا سني ولا شيعي .. كلنا بحرينيين ..

المشكلة الآن .. هي في السلطات البحرينية ..

بالتحديد في عائلة آل خليفة .. ( السلطة الحاكمة )

مشاكل المواطنين في البحرين تتمثل في :
1- التمييز بين الشيعة والسنة .. حيث ان الشيعة قليل منهم يشتغل في الوزارات والحكومة واكثر السنة يشتغلون في المناصب العليا في المملكة . احنا ما نختلف بهذا الشي .. بس على الاقل خلوا الشيعة يشتغلون حالهم حال السنة .. ليش التمييز ؟؟؟

2- البطالة .. : كثير من الشيعة بطالة مع ان عندهم شهادات عليا مثل البكالوريس والماجستير .. بس خطة الحكومة ان الشيعة ما يشتغلون .. وتقدرون تروحون البحرين وتتأكدون بنفسكم .. وبعيونكم .. وتقعدون ويه البحريينيين وتشوفون شنو يقولون .. احسن من كلام النت والمنتديات والصحف ..

3- التجنيس : الحكومة منذ عام 2002 الى الآن تقوم بتجنيس الآلاف السنة من دير الزور في سوريا و اردنيين و باكستانية وهنود ويمانية.. تجنيس عشوائي مخالف لقوانين مملكة البحرين .. وتقدرون تجون البحرين وتشوفون الاعداد الهائلة من هؤلاء .. وحتى اكثرهم ما يتكلمون عربي ولا بحريني .. بس عنده جواز احمر بحريني .. يعني الخطة سحق الشيعة في البحرين !!!

4- التعذيب : يوجد معتقلين في سجون البحرين وهؤلاء معتقلين سياسيين .. تقوم وزارة الداخلية بتعذيبهم بأقصى انواع التعذيب ومنها التعرض الجسدي و امور استحي ان اقولها لكم .. بهدف استخراج اعترافات مضلله وغير صحيحة وذلك للرأي العام ..

5- البرلمان : برلمان البحرين من اتفه البرلمان في العالم .. حيث انه لا يستطيع ان يقر قانون بنفسه .. القانون يجب ان يمر على مجلس الشورى .. ولازم يوافق عليه مجلس الشورى .. ومجلس الشورى كلهم معينين من ملك البلاد .. وبعد ما يوافقون عليه .. يروح الى الملك ويوافق عليه .. يعني النواب ما يقدرون يسون اي شي ؟؟!!!

6- توزيع الدوائر الانتخابية : للأسف توزيع الدوائر الانتخابية في البحرين .. طائفي وعنصري .. وغير منطقي .. وهذا بأعتراف المنظمات الحقوقية ..

7- الفقر : 50% من شعب البحرين على خط الفقر .. وتقدرون تجون البحرين وتدخلون القرى البحرينينة وتشوفون بأم اعينكم شلون البحرينين عايشين الذل والمهانه . وحتى في احد الكويتين كان زاير البحرين .. و اخدناه زياره للقرى وشاف البيوت والناس .. واستغرب .. يقولون ما توقعت انا في البحرين .

8- الحرية : اغلب المواقع البحرينية في البحرين .. مغلقه لا يمكن الدخول لها .. الا عبر بروكسي وذلك لتكميم الافواه وعدم فضح الحكومة للرأي العام والعالم .

9- ضرب المسيرات : تقوم الحكومة بقمع المسيرات السلمية التي تخرج من اجلب المطالبة بالحقوق .

10- الاسكان : توجد في البحرين ازمة اسكان لا مثيل لها بتاتاً .. حيث ان 75% من الاراضي البحرينين تم نصبها من قبل الاسرة الحاكمة .. وهي مسجله بأسمهم .. و 35% الباقية هي للشعب !!

اخواني ويوجد هناك المزيد من الملفات العاقلة بين الحكومة والشعب .. اتعب وانا اعددكم لكم مشاكل البحرين

لا تظلمونا والله ..

تعالوا بنفسكم البحرين وقعدوا مع الشيعي والسني .. وبتشوفون منا الخير والاحترام ..

وتعرفون انتون بنفسكم بأن شعب البحرين من الشعوب الطيبه والكريمة في الخليج ..

وشعب ذكي ونسبة الامية في البحرين لا تتعدى 5% ..

المشكلة كلها في الحكومة .. تسبب مشاكل في البحرين .. وتظلم الناس .. وترفض بأعطاء ابسط حقوقه ..

كل هذا .. ولد انفجار لدى الشارع الشعبي .. وخرج الناس من القهر و قاموا بسد الطرقات العامة وذلك احتجاجاً على ما تمارسه الحكومة في حقه ..

وهذه الاحتجاجات تصير في كل الدول ومنها الدول الاوروبية ..

يعني احتجاجات عادية .. تطالب بالحقوق فقط لا غير ..

احنا ما نبي لا حكم ولا مناصب .. بس نبي نعيش في كرامة وعزه ..

حالنا حال الكويتيين والقطريين والاماراتيين ..

ما عندنا لا تفرقه بين شيعي ولا سني .. كلنا اخواااان ..

الحكومة افترت على الشعب بمسرحية جديدة ..
وقاموا امسكوا برموز للشعب معروفين بسلميتهم ونشاطهم السلمي ..

ومثلوا مسرحية للجميع وخلوا في التلفزيون على انه هؤلاء يريدون قلب النظام ؟؟

هل 25 شخص لا يملكون سلاح يقدرون يقلبون نظام ؟؟ هل يعقل ؟؟

بدون تحيز خلونا نكون واقعييين ..

هذي الحقيقة في البحرين .. واتمنى الناس كلها تعرفها ..

واليي مو مصدق يجي البحرين ويشوف بعيونه .. ويسئل هناك ..

افضل من الصحف والجرائد والتلفزيون ..

لأنه الصحف والجرائد والتلفزيون كلها حكوميات .. يعني مستحيل تكون ضد الحكومة

تعالوا للشعب وشوفوه شنو يقول .. واذا ما اقتنعون بعذابات الشعب مع الحكومة حزتها لوموا الشعب البحريني ..

شكرا جزيلا لكم .. :وردة:

متهم

عضو فعال
اختي \ اخي

الان علمت لما ورد في التقرير الحكومي تلك المنح والقروض والبعثات الدراسيه مع كل متهم من المتهمين

تريد الحكومة البحرينيه ان تددل ان ادعائكم بالمظلوميه للقيام بهذي الافعال الجراميه ماهي الا كذب

اخي \اختي

هل تعشقون المظلوميه والانكسار وستعطاف الاخرين , مهما قدمت لكم الحكومات تصرخون وتتدعون انكم مظلومين

والغريب انكم دائما تدعون ان السنه فقط هم من ظلمكم ويظلمكم

من هنا أنا أعتذر عن إكمال قرائة الموضوع لأنك أستخفيت عقلي

وبلا سلام

وحسب ملف [العالم الإسلامي] في موقع [ قناة الجزيرة ] الفضائية الذي ذكر إحصائيات دقيقة لعدد كبير من دول العالم الإسلامي استنادا إلى إحصائيات ومصادر موثقة ، وحسب تقديرات عام 2003 م فإن عدد الشيعة في البحرين 70 % والسنة 30 % .

http://www.albainah.net/index.aspx?function=Item&id=1900

ما ابي استخف بعقلك .. وحاشاني .. بس هذي الحقيقة ..
تعال البحرين وشوف بنفسك ما يحتاج تطلع نفسك شاطر بردك هذا ..

لأنه الشطاره مو هيك .. الشطاره انك تكون مع الحق وتعرف الحقيقة

مو تتهرب بكم كلمه لا تغني ولا تسمن من جوع

اختي \ اخي

الان علمت لما ورد في التقرير الحكومي تلك المنح والقروض والبعثات الدراسيه مع كل متهم من المتهمين

تريد الحكومة البحرينيه ان تددل ان ادعائكم بالمظلوميه للقيام بهذي الافعال الجراميه ماهي الا كذب

اخي \اختي

هل تعشقون المظلوميه والانكسار وستعطاف الاخرين , مهما قدمت لكم الحكومات تصرخون وتتدعون انكم مظلومين

والغريب انكم دائما تدعون ان السنه فقط هم من ظلمكم ويظلمكم

اخوي .. في البحرين احنا ما نحصل حقوقنا ..
وسالفة بعثة على نفقة الحكومة و بيت اسكان على نفقة الحكومة ..

تقدر تقرأ هذه المواضيع وستعرف بنفسك ..

(1)
http://www.wattaninet.in/forum/showthread.php?t=153136

اقرء تعليقات المواطنين بخصوص نفقات الحكومة على هؤلاء المعتقلين ..

هذي ابسط حقوقنا .. ويعايرونا فيها ..

اقرء الموضوع جيدا وستعرف ..

وطني

عضو بلاتيني / الفائز الثالث بالمسابقة الرمضانية لع
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
وعليكم السلام ورحمة الله

الواضح أن جميع من تم القبض عليهم مرتاحون مادياً . منهم الطبيب ومنهم المدرس ومنهم سائق التاكسي ( مو في البحرين :) بــ لندن ) وبعضهم أخذ حقه من الإسكان ...... إلخ

بالنسبة للتجنيس .... نعم هناك تجنسي مثلما كان هناك تجنيس عشوائي في الخمسينات والستينات من القرن الماضي ( تجنيس إيرانيون ) .

ما يحتاج تنقل لنا معلومات في عصر المعلومات ... نعلم أن هناك تحريض من سيدة الشرق :)
وهل ننسى ما فعلته سيدة الشرق بـــ الكويت في الثمانينات .

الفرق بيننا وبينكم أننا كتمنا على موضوعنا ... وأنتم أظهرتم للعيان مخطط هذه الشبكة الإرهابية .

لا نقول إلا اللهم إحفظ أهلنا في مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً ....

وعليكم السلام ورحمة الله​

الواضح أن جميع من تم القبض عليهم مرتاحون مادياً . منهم الطبيب ومنهم المدرس ومنهم سائق التاكسي ( مو في البحرين :) بــ لندن ) وبعضهم أخذ حقه من الإسكان ...... إلخ

بالنسبة للتجنيس .... نعم هناك تجنسي مثلما كان هناك تجنيس عشوائي في الخمسينات والستينات من القرن الماضي ( تجنيس إيرانيون ) .

ما يحتاج تنقل لنا معلومات في عصر المعلومات ... نعلم أن هناك تحريض من سيدة الشرق :)
وهل ننسى ما فعلته سيدة الشرق بـــ الكويت في الثمانينات .

الفرق بيننا وبينكم أننا كتمنا على موضوعنا ... وأنتم أظهرتم للعيان مخطط هذه الشبكة الإرهابية .

لا نقول إلا اللهم إحفظ أهلنا في مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً ....

لا يوجد دعم من ايران .. وكل هذه الادعاءات باطلة

وحتى الحكومة قالت في تصريح سابق بأن هؤلاء ليسوا مدعومين من ايران

يا حبيبي .. هؤلاء متعلمين وفاهمين ودكاتره في البحرين

يعني لو ما كانوا معتقلين لك الحق تعتب عليهم

بس يدرون شقاعدين يسسون ..

كلهم كانوا يطالبون بحقوق الشعب ..

والحكومة معانده ما تبي تعطي الشعب حقوقه

تبي تستفرد بخيرات البلد لنفسها فقط

انتون في الصغيرة والكبيرة قلتون ايران وايران

انا ما اشوف ايران مسويه لنا شي ..

فيصل الهديب

عضو مميز
مو تتهرب بكم كلمه لا تغني ولا تسمن من جوع
أتهرب.؟ أضحكتني.. وهل أنت من الذين يُهرب منهم..؟
أنا أكبر من الهروب وهذا دليل ضعف حجه منك كونك ترمي بهذه الالفاظ

طيب أنت الان أوردت موضوع وذكرت فيه أول خطأ وهو الاحصائية الخرافيه
دخل أحدهم إلى موضوعك وقال أنك أستخففت في عقله لأن الشيئ لايدخل إلى العقل اهلنا ومعارفنا من البحرين وتريد إقناعي بنسبتك الخرافيه.؟؟
للعلم البحرين ليست في القطب الجنوبي حتى تخفى علينا ولا نعرف مدى نسبة السكان..

ومن ثم ياصادق
تضع لي رابط وتقول تسند فيه ماتقول والرابط لموقع شيعي..أين الانصاف.؟
اعطني مايدعم كلامك ويدعم هذه النسبة التي فرضتها من موقع منصف لاينتمي إلى أي طرف وأين قالت الجزيرة هذه النسبة.؟
ونحن بإنتظارك وإن كان السواد الاعظم هم الشيعه في البحرين سوف يكون لنا كلام أخر

تحرى الصدق حتى تكتب صديقاً

وطني

عضو بلاتيني / الفائز الثالث بالمسابقة الرمضانية لع
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
لا يوجد دعم من ايران .. وكل هذه الادعاءات باطلة

وحتى الحكومة قالت في تصريح سابق بأن هؤلاء ليسوا مدعومين من ايران

يا حبيبي .. هؤلاء متعلمين وفاهمين ودكاتره في البحرين

يعني لو ما كانوا معتقلين لك الحق تعتب عليهم

بس يدرون شقاعدين يسسون ..

كلهم كانوا يطالبون بحقوق الشعب ..

والحكومة معانده ما تبي تعطي الشعب حقوقه

تبي تستفرد بخيرات البلد لنفسها فقط

انتون في الصغيرة والكبيرة قلتون ايران وايران

انا ما اشوف ايران مسويه لنا شي ..

عاشت بلادي

عضو مميز
والله ما الوم الحكومه اذا ما وظفت الروافض في وظائف حساسه وكبيره بالبلد .!؟
ولائهم كله لايران ... والحكومه تعتبرونها " كافره " لانها سنيه لاتؤمن بالامامه .!؟
وبعدين تاريخ الشيعه يقول انهم يتمسكنون لين يتمكنون :(

النفط

عضو فعال
اسمحلي ياخوي
عن جد حاولت اصدق حاولت اتعاطف معاك .. لكن ما قدرت

لانكم اكبر كذابين
لانكم اكبر منفاقين
لانكم اكبر كرهاً من حولكم

وتبي الصراحه بعد بس بدون زعل .. تستاهلون اكثر

لان مو كفو نعمه ولا احترام ولا تقدير داخل الدول الخليجيه

اسف هذا اللي طلع مني لاتزعل..
واذا تبي تزعل قلعتك

Fares4me

عضو جديد
حسبي الله ... اللهم من اراد بدول الخليج بسوء فاشغله في نفسه ورد كيده في نحررره .. اللهم احفظنا من شرهم
امين امين امين

abo-3li

عضو فعال
ردي بالاقتباس

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ..

طبعاً الكل يدري ان السلطات في البحرين فككت مخطط ارهابي لقلب النظام الحكم ..

وانا اقول لكم .. بأن في البحرين لا يوجد اشخاص ارهابين ولا يوجد منظمات او شبكات ارهابية ..

احنا في البحرين منذ قديم الزمان ..

الشيعة 70%
السنة 30%

وهذي حقائق لا يمكن انكارها ..

وتقدرون تقرئون التاريخ البحريني ..

ونحن من قديم الزمان .. في البحرين .. الشيعي يدخل بيت السني والسني يدخل البيت الشيعي ..
كلام جميل
يعني ما عندنا لا سني ولا شيعي .. كلنا بحرينيين ..

ممتاز
المشكلة الآن .. هي في السلطات البحرينية ..

المشكله فقط بالسلطات البحرينيه !!!!!

بالتحديد في عائلة آل خليفة .. ( السلطة الحاكمة )

لاتنسى انها اسره مالكه وانت احد مواطنيهم

مشاكل المواطنين في البحرين تتمثل في :
1- التمييز بين الشيعة والسنة .. حيث انالشيعة قليل منهم يشتغل في الوزارات والحكومة واكثر السنة يشتغلون في المناصب العليا في المملكة . احنا ما نختلف بهذا الشي .. بس على الاقل خلوا الشيعة يشتغلون حالهم حال السنة .. ليش التمييز ؟؟؟

انه اقولك ليش ولو اني بختصر على كثر ما اقدر
عزيزي
لكل بلد قوانين تحكم نظم التوظيف بمعنا ان للتوظيف شروط يجب إكتمالها بالمتقدم للوظيفه
اذا كان هذا المتقدم للوظيفه من اصحاب السوابق ولديه بعض القضايا الجنائيه التي تمس امن الدوله
(انسان هاوي تضاهرات وتخريب بالشوارع والممتلكات)
فمالذي تريد من الحكومه بهذه الحاله !!!!
هل تريد منهم ان يعطونه منصب بأمن الدوله مثلا !!!

2- البطالة .. : كثير من الشيعة بطالة مع ان عندهم شهادات عليا مثل البكالوريس والماجستير .. بس خطة الحكومة ان الشيعة ما يشتغلون .. وتقدرون تروحون البحرين وتتأكدون بنفسكم .. وبعيونكم .. وتقعدون ويه البحريينيين وتشوفون شنو يقولون .. احسن من كلام النت والمنتديات والصحف ..

الصحيفه الجنائيه هي من تقرر اخي الفاضل فمالذي افعله بدكتور لكنه صاحب سوابق
طبعا ليس الجميع

3- التجنيس : الحكومة منذ عام 2002 الى الآن تقوم بتجنيس الآلاف السنة من دير الزور في سوريا و اردنيين و باكستانية وهنود ويمانية.. تجنيس عشوائي مخالف لقوانين مملكة البحرين .. وتقدرون تجون البحرين وتشوفون الاعداد الهائلة من هؤلاء .. وحتى اكثرهم ما يتكلمون عربي ولا بحريني .. بس عنده جواز احمر بحريني .. يعني الخطة سحق الشيعة في البحرين !!!

بالرغم من ان قضيه التجنيس هي قضيه سياديه
لكن ياعزيزي
هل بأمكانك مقارنتها بالتجنيس في سنوات الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي وكانت دفعات التجنيس في هذا الوقت تتركز على جنسيه معينه

4- التعذيب : يوجد معتقلين في سجون البحرين وهؤلاء معتقلين سياسيين .. تقوم وزارة الداخلية بتعذيبهم بأقصى انواع التعذيب ومنها التعرض الجسدي و امور استحي ان اقولها لكم .. بهدف استخراج اعترافات مضلله وغير صحيحة وذلك للرأي العام ..

معتقل بقضيه امن دوله يجب يضيف بفندق 7 نجوم مع كامل خدمات الترفيه!!!!
بالله عليك
قولي شنو تسوي بمثل الشخص هذا تترجاه انه يعترف مثلا!!!!

5- البرلمان : برلمان البحرين من اتفه البرلمان في العالم .. حيث انه لا يستطيع ان يقر قانون بنفسه .. القانون يجب ان يمر على مجلس الشورى .. ولازم يوافق عليه مجلس الشورى .. ومجلس الشورى كلهم معينين من ملك البلاد .. وبعد ما يوافقون عليه .. يروح الى الملك ويوافق عليه .. يعني النواب ما يقدرون يسون اي شي ؟؟!!!

لاحول ولا قوة إلا بالله
واضح ان الموضوع هذا متعبكم :باكي:

يارجل قول غير هالكلام

6- توزيع الدوائر الانتخابية : للأسف توزيع الدوائر الانتخابية في البحرين .. طائفي وعنصري .. وغير منطقي .. وهذا بأعتراف المنظمات الحقوقية ..

منو هالمنظمات

7- الفقر : 50% من شعب البحرين على خط الفقر .. وتقدرون تجون البحرين وتدخلون القرى البحرينينة وتشوفون بأم اعينكم شلون البحرينين عايشين الذل والمهانه . وحتى في احد الكويتين كان زاير البحرين .. و اخدناه زياره للقرى وشاف البيوت والناس .. واستغرب .. يقولون ما توقعت انا في البحرين .

8- الحرية : اغلب المواقع البحرينية في البحرين .. مغلقه لا يمكن الدخول لها .. الا عبر بروكسي وذلك لتكميم الافواه وعدم فضح الحكومة للرأي العام والعالم .

عزيزي نحن الان بعصر المعلومات ومن المستحيل إخفاء المعلومات عن أي قضيه ;)
9- ضرب المسيرات : تقوم الحكومة بقمع المسيرات السلمية التي تخرج من اجلب المطالبة بالحقوق .

ركز لي على السلميه يالحبيب
والتخريب وإفتعال الحرائق وتدمير الممتلكات الحكوميه والخاصه
هذي تسميه مظاهره سلميه
اجل المظاهرات غير السلميه مالتكم شنو بتسون فيها !!!!
ولعلمك
المظاهرات مهما كان نوعها يجب اخذ تصريح بها من قبل الجهات المختصه وإلا اصبحت غير قانونيه وتهدد الامن الداخلي

10- الاسكان : توجد في البحرين ازمة اسكان لا مثيل لها بتاتاً .. حيث ان 75% من الاراضي البحرينين تم نصبها من قبل الاسرة الحاكمة .. وهي مسجله بأسمهم .. و 35% الباقية هي للشعب !!
بخصوص ازمه الاسكان ياخوي عندنا وعندكم خير
لا تعلم اليتيم البكي

وايضا لا تنسى بأنك تتحدث عن اسره مالكه
فهذه الارض ملكهم وانت احد مستوطنيهم

اخواني ويوجد هناك المزيد من الملفات العاقلة بين الحكومة والشعب .. اتعب وانا اعددكم لكم مشاكل البحرين

لا تظلمونا والله ..

تعالوا بنفسكم البحرين وقعدوا مع الشيعي والسني .. وبتشوفون منا الخير والاحترام ..

وتعرفون انتون بنفسكم بأن شعب البحرين من الشعوب الطيبه والكريمة في الخليج ..

وشعب ذكي ونسبة الامية في البحرين لا تتعدى 5% ..

المشكلة كلها في الحكومة .. تسبب مشاكل في البحرين .. وتظلم الناس .. وترفض بأعطاء ابسط حقوقه ..

كل هذا .. ولد انفجار لدى الشارع الشعبي .. وخرج الناس من القهر و قاموا بسد الطرقات العامة وذلك احتجاجاً على ما تمارسه الحكومة في حقه ..

وهذه الاحتجاجات تصير في كل الدول ومنها الدول الاوروبية ..

يعني احتجاجات عادية .. تطالب بالحقوق فقط لا غير ..

احنا ما نبي لا حكم ولا مناصب .. بس نبي نعيش في كرامة وعزه ..

على كل الي ذكرته وماتبي شي:confused:

حالنا حال الكويتيين والقطريين والاماراتيين ..

انت شفت مواطنين كويتيين او إماراتيين او قطريين كل يوم يقومون بمظاهرات وتخريب

ما عندنا لا تفرقه بين شيعي ولا سني .. كلنا اخواااان ..

على كل ماذكرت من سني وشيعي وسني وشيعي واخر شي تقول ماعندك فرق !!!
لعلمك انتو الي حطيتو كل هالحزازيات بينكم وبين حكومتكم بالمواضيع الطائفيه

الحكومة افترت على الشعب بمسرحية جديدة ..
وقاموا امسكوا برموز للشعب معروفين بسلميتهم ونشاطهم السلمي ..

تصدق كسرت خاطري بالرموز ملوتك
كأنك تقول ان هالرموز مثل ماتسميهم مو اهم الي يحرضون جموع الاطفال والمراهقين بالقيام بهذه المظاهرات السلميه على حد قولك

ومثلوا مسرحية للجميع وخلوا في التلفزيون على انه هؤلاء يريدون قلب النظام ؟؟

هل 25 شخص لا يملكون سلاح يقدرون يقلبون نظام ؟؟ هل يعقل ؟؟

لايملكون السلاح!!!
وهل الألاف من المراهقين او المخربين لايعتبرون سلاح موجهه ضد امن البلد
قول غير هالكلام

بدون تحيز خلونا نكون واقعييين ..

هذي الحقيقة في البحرين .. واتمنى الناس كلها تعرفها ..

لاتحاتي احنى عارفين كل شي واكثر من ما تتصور والفلم الهندي هذه مايمشي علينا

واليي مو مصدق يجي البحرين ويشوف بعيونه .. ويسئل هناك ..

افضل من الصحف والجرائد والتلفزيون ..

لأنه الصحف والجرائد والتلفزيون كلها حكوميات .. يعني مستحيل تكون ضد الحكومة

تعالوا للشعب وشوفوه شنو يقول .. واذا ما اقتنعون بعذابات الشعب مع الحكومة حزتها لوموا الشعب البحريني ..

شكرا جزيلا لكم .. :وردة:

عزيزي ألا تعتقد بأن الوقت قد حان لتتعلمون كيف تتعايشون بسلام بوطنكم
ألا تعتقد بأن من حق الحكومه ان تضع ثقتها فيكم

المشكله انك مسيرين من قبل اناس تتاجر فيكم

خلو حكومتكم تثق فيكم ووقتها صدقني بترتاحون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى