موضوع شامل / كل ما يتعلق بسحب جنسية ياسر الحبيب : مواقف _ تصاريح

بيت الاحلام

عضو مميز
وهل الخرافي اتا للكرسي كي يكون مدافع عن كل ما يمس الموطنين ...الخرافي اتى لكي يحرس ويزيد من المناقصات فقط لا هم لديه غيرها وكبر دليل زيادة الثروه خلال ترأسه للكرسي

أفا يا أخ صوتي، السياسي اللي يلعب على الحبلين باكر يدلي بتصريح خاص بس عشان يرضيك ويرضي ربعك، وما تطوف عليه هالشغلات...كله الا خسارة الاصوات لايحوشك.

برق الوفاء

عضو فعال
الموت بغته ماتدري يمكن لن تراني غداااااا ولاكن اقابل رسول الله وانا ابرائة ذمتي ولاكن ما انتم فاعلون يامن اوصلناكم

اااشرف نبينا محمد عليه الصلاة والسلام بابي وامي فداك نفسي ودمي وروحي لانامت اعين الجبنااااء

SAAD.SAAD

عضو ذهبي
ماهي غريبه على الخرافي , اليس الخرافي ابن احد مؤسسين البنك الوطني الربوي , الذي يعلن الحرب على الله ورسوله , ثم اكثر المساهمين في هذا البنك الربوي جماعة خاسر الخبيث .
ياكثر تصريحات الخرافي نشجب ونستنكر العدوان الصهيوني ضد اخونا فى فلسطين , والحين اكل القطو ألسانك هل ام المؤمنين اصبح الدفاع عنها فتنه

عرض النبي عليه الصلاة والسلام

اشرف وأولى من اموال الدنيا كلها ومن مناصبها وأولى من جميع دولها ومصالحها

فليذهب كل شيئ للجحيم في سبيل شرف اشرف الخلق وعرضه

بن شعطان

عضو ذهبي
يا حبيبي هذا يتكلم وعينه على صويتات شيعة الصليبيخات. عيل شلون عيل؟
وشنو يعني اصوات الشيعه بصليبخات ............ولو يموت الخرافي ويدفن في مقبره الصليبخات الي اهي يم منطقه صليبخات ما تفيده لا فلوسه ولا اصوات صليبخات
اللهم خسر في الانتخابات القادمه اي عضو حالي سكت عن ياسر الخبيث لاجل المصلحه الشخصيه

جراح الكويت

عضو بلاتيني
كنت أتمنى أن تسحب جنسية (الخبيث) لكن بعد تمعن رأيت لا يجب أن تسحب جنسيه تعلمون لماذا حتى لا تكون هناك شماعه مستقبلا وذريعه لسحب الجناسي مثلا لو سني حاقد على سيد شيعي وطالب بسحب جنسيته والعكس صحيح لو شيعي حاقد على شيخ سني وطالب بسحب جنسيته ماراح نخلص لنبتعد عن العاطفه قليلا وننظر للموضع بعين العقل ولا ننسى إن الجنسية أمر سيادي ليس لكل من هب ودب سحبها

بصراحه كلام الخرافي عقلاني بينما نحن وبقية أعضاء المجلس من طالبوا بسحب الجنسية عاطفي وهذي حقيقه

راعي الخير

عضو فعال
الرابط بين سحب جنسية الشيخ ياسر حبيب مع حادثة قذف ام المؤمنين السيدة عائشة
رابط طائفي بحت ولايستند إلى اساس قانون او حتى دستورى وكلام الخرافي مضبوط
والبعض مريض بداء الطائفية وعلاجهم بدأ منذ فترة على يد الشيخ ناصر المحمد

...

حقيقة تفجيرات موكب سمو الامير + اختطاف الجابرية
http://rapidshare.com/files/413412069/document.zip.html

والبعض مريض بداء الطائفية وعلاجهم بدأ منذ فترة على يد الشيخ ناصر المحمد​

...​

طيب شنو الاساس القانوني والدستوري الي تم فيه سحب جنسيه بو غيث؟!

انا استغرب من هالحكومه المريخي انتقد اداء الحكومه وتنازل عن الجنسيه ووزير الداخليه قوم الدنيا ولا قعدها عشان المريخي انتقد الحكومه ولاكن الي يس بام المؤمنين يترك طليق ولا يتخذ ضده اي اجراء حتى لو سحب جنسيه .. عجبي يهالحكومه

راعي الخير

عضو فعال

السهم

عضو فعال
كنت أتمنى أن تسحب جنسية (الخبيث) لكن بعد تمعن رأيت لا يجب أن تسحب جنسيه تعلمون لماذا حتى لا تكون هناك شماعه مستقبلا وذريعه لسحب الجناسي مثلا لو سني حاقد على سيد شيعي وطالب بسحب جنسيته والعكس صحيح لو شيعي حاقد على شيخ سني وطالب بسحب جنسيته ماراح نخلص لنبتعد عن العاطفه قليلا وننظر للموضع بعين العقل ولا ننسى إن الجنسية أمر سيادي ليس لكل من هب ودب سحبها

بصراحه كلام الخرافي عقلاني بينما نحن وبقية أعضاء المجلس من طالبوا بسحب الجنسية عاطفي وهذي حقيقه
عندما تقول بأن الجنسية أمرسيادي لا نعترض لكن ليش لما نسحبت من بوغيث ماقال صاحبك الحرامي قصدي العقلاني شي 0وبعدين هذي أم المؤمنين أقل دفاع عنها سحب جنسية أي حقير حقير يتطاول عليها ولا يوم القيامة إذا سألك رب العالمين عن دفاعك عن أم المؤمنين تقول أمر سيادي

بوصالح 777

عضو ذهبي
الخرافى مثل الحرباء يتلون على كل الاشكال والالوان من اجل المصالح وجمع الاموال
ابى اعرف باجر اذا قابلت ربك شتبى اتقوله
هاذا عرض اشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم
اى وطنيه اى بطيخ اى وحده وطنيه انت اتكلم 6 من الشهر وينك عن الجويهل وينك عن قنوات الردح وطعن اعراض العالم وتفريق المجتمع وينك عن بوغيث لاسب ولاتعرض حق احد ولا علشان ماما امريكا صكيت بوزك
للاسف انك رئيس مجلس الامه وانت موكفو له

السهم

عضو فعال

والبعض مريض بداء الطائفية وعلاجهم بدأ منذ فترة على يد الشيخ ناصر المحمد​

...​

اذاكنا طائفيين كان ما مدحنا التحالف الوطني الاسلامي الا اذا كان التحالف عندك مو شيعة

جراح الكويت

عضو بلاتيني
عندما تقول بأن الجنسية أمرسيادي لا نعترض لكن ليش لما نسحبت من بوغيث ماقال صاحبك الحرامي قصدي العقلاني شي 0وبعدين هذي أم المؤمنين أقل دفاع عنها سحب جنسية أي حقير حقير يتطاول عليها ولا يوم القيامة إذا سألك رب العالمين عن دفاعك عن أم المؤمنين تقول أمر سيادي

أتصور وأنا لست خبير قانوني أو دستوري إن مسألة أبو غيث عرضت دولة الكويت لخطر مع الولايات المتحدة الأمريكية ولاسيما إن لها إتفاقيات ومعاهدات بينهما (سياسات دول)

كذلك خالد المريخي والخباز ينطبق عليهم الأمر

بينما قضية سب أم المؤمنين رضي الله عنها تختلف إذ إنها قضية إسلامية لا تختزل بدولة الكويت فقط وهذا ما أتصوره

راعي الخير

عضو فعال
اذاكنا طائفيين كان ما مدحنا التحالف الوطني الاسلامي الا اذا كان التحالف عندك مو شيعة

انا لم اعمم قلت البعض وان شاءالله انك مو منهم

وانا مع التحالف الوطني وارفض وبشدة ماقام بة الشيخ

ياسر الحبيب من اسائة لام المؤمنين السيدة عائشة

ولكن لارى أي سند قانوني او دستورى لاسقاط الجنسية

وهذا مبدأ خطير جدا انا متأكد ان استخدم هذا المبدأ مع الشيخ ياسر

سوف يستخدم مع غيرة في المستقبل على بعض مشايخ اهل السنة والجماعة :وردة:

...

أعلى