نايف الركيبي .. الهدنة إنتهت

نايف الركيبي ... الوكيل المساعد للشؤون المحلية في ديوان رئيس مجلس الوزراء

إنتهت الهدنة بيني و بينك .. بناء على إتصالات تمت بينك و بين أقربائك مع أقربائي

و أعطيتك شهر كاملا هدنة لن أتعرض لك بها إحتراما لتدخل أخي الكبير لكن لا أخفيك أنني كنت أنتظر طويلا إنتهاء الهدنة حتى أفسر كيفية ما تقوم به سواء داخل القاعة الأميرية او غرفة الطعام في مجلس الأمة أو في مكتبك في ديوان رئيس مجلس الوزراء

نايف الركيبي ... أطلب منك إن كنت لا تتحمل النقد بسبب مشاعرك الجياشة أو إحساسك الدافيء قدم إستقالتك و إجلس في ديوانتك و لن تجد أحد يذكر عليك شيئا لأن الشخصيات العامة هي من يتم نقدها فقط سواء مني أو من غيري
هل سمعت عن شخص يجلس في بيته و الناس تنتقده ؟
أكيد لا يوجد
لذا حاول تقنع أقاربك أو شخصك أن تتقبل النقد أو قم بتقديم إستقالتك
سؤال بسيط إستاذ نايف الركيبي بخصوص متحف السيارات التاريخية الذي أنت عضو مجلس إدارة به وفقا لقرار مجلس الوزراء رقم 2 لسنة 2006 عندي بعض الأسئلة أود أن تجيبني عليها .
1- جهاز فاكس تم شراءه وفق إستمارة رقم 76 بتاريخ 16-6-2006 من مجموعة العالمين بقيمة 120 دينار ... ممكن أعرف نوع الفاكس ؟
2- توريد و تركيب عازل للضوء و الحرارة في ديوان رئيس مجلس الوزراء من شركة الخرافي ناشيونال وفق إستمارة رقم 134 بتاريخ 29-8-2007 بقيمة 717 دينار ... ممكن نعرف الديوان وين ؟
3- نثريات من مؤسسة الدعيجي للمواد الغذائية وفق إستمارة رقم 140 بتاريخ 24-10-2007 بقيمة 183 دينار .. ممكن أعرف بس شنو النثريات اللي من بقالة ؟
4- في شغلة غريبة لاحظتها في قائمة المشتريات كل يوم أحد يتم صرف ما بين 900 دينار إلى 1500 دينار تحت مسمى نثرية قطع غيار و صيانة لنقليات المتحف ... ممكن أعرف بس شكثر نقليات المتحف تخرب ؟

لا تنسى غدا الساعة العاشرة صباحا ... عيدية ناصر المحمد

bo-5aled

عضو بلاتيني
ونحن كذالك بانتظار العيديه الموعوده لسمو الرئيس ..

وعيدك مبارك مقدما يا زميلنا المحترم ..

تحياتي

رحاااال

عضو فعال
اخي العزيز مافي هدنه مع الفساد والمفسدين ولا هذا يعتبر خيانه للبلد ومن شخص جبان اصدع بالحق ولو علي نفسك

Q 8

عضو ذهبي
طالع واكل نازل واكل

كاسك ياوطن

شكراً زميلي العزيز دستورنا وعيدك مبارك

دستورنا سورنا

موضوع جميل ولكن اخي العزيز عندما نرا شخص بمثلك موقر ومحترم وكاتب وناقد جميل فوالله اننا نفرح

وانا اقسم بالله انني استمتع بكل ما تكتب ولكن عندما اقرا النك ينتابني شعور الفضول والحسره

من هو دستورنا سورنا لماذا لا نعرفه ولماذا هذا الشخص العزيز علي قلمه وطرحه يوجد بيني وبينه حجاب النت

واسعدني ما قرات فلك من المواضيع والطرح والتعقيب صولات وجولات

تقبل موروري السريع

دستورنا سورنا

موضوع جميل ولكن اخي العزيز عندما نرا شخص بمثلك موقر ومحترم وكاتب وناقد جميل فوالله اننا نفرح

وانا اقسم بالله انني استمتع بكل ما تكتب ولكن عندما اقرا النك ينتابني شعور الفضول والحسره

من هو دستورنا سورنا لماذا لا نعرفه ولماذا هذا الشخص العزيز علي قلمه وطرحه يوجد بيني وبينه حجاب النت

واسعدني ما قرات فلك من المواضيع والطرح والتعقيب صولات وجولات

تقبل موروري السريع

اخي العزيز اسمي قلته اكثر من مرة

عبدالله مجعد المطيري

اتشرف بك صديقي

و اعدك سوف اظل مثل ما انا

زخات مطر

عضو مميز
أخ دستورنا سورنا
هناك تجاوزات بالملايين على ديوان رئيس الوزراء كشفها ديوان المحاسبة
خليتها وحاسبتهم على ١٢٠ دينار و ١٨٣ دينار ؟!؟!؟! غريبه
هل تريد إيصال رساله أن هذه هي أكبر تجاوزات ديوان رئيس الوزراء !!!

نايف الركيبي ... الوكيل المساعد للشؤون المحلية في ديوان رئيس مجلس الوزراء

إنتهت الهدنة بيني و بينك .. بناء على إتصالات تمت بينك و بين أقربائك مع أقربائي

و أعطيتك شهر كاملا هدنة لن أتعرض لك بها إحتراما لتدخل أخي الكبير لكن لا أخفيك أنني كنت أنتظر طويلا إنتهاء الهدنة حتى أفسر كيفية ما تقوم به سواء داخل القاعة الأميرية او غرفة الطعام في مجلس الأمة أو في مكتبك في ديوان رئيس مجلس الوزراء

نايف الركيبي ... أطلب منك إن كنت لا تتحمل النقد بسبب مشاعرك الجياشة أو إحساسك الدافيء قدم إستقالتك و إجلس في ديوانتك و لن تجد أحد يذكر عليك شيئا لأن الشخصيات العامة هي من يتم نقدها فقط سواء مني أو من غيري
هل سمعت عن شخص يجلس في بيته و الناس تنتقده ؟
أكيد لا يوجد
لذا حاول تقنع أقاربك أو شخصك أن تتقبل النقد أو قم بتقديم إستقالتك
سؤال بسيط إستاذ نايف الركيبي بخصوص متحف السيارات التاريخية الذي أنت عضو مجلس إدارة به وفقا لقرار مجلس الوزراء رقم 2 لسنة 2006 عندي بعض الأسئلة أود أن تجيبني عليها .
1- جهاز فاكس تم شراءه وفق إستمارة رقم 76 بتاريخ 16-6-2006 من مجموعة العالمين بقيمة 120 دينار ... ممكن أعرف نوع الفاكس ؟
2- توريد و تركيب عازل للضوء و الحرارة في ديوان رئيس مجلس الوزراء من شركة الخرافي ناشيونال وفق إستمارة رقم 134 بتاريخ 29-8-2007 بقيمة 717 دينار ... ممكن نعرف الديوان وين ؟
3- نثريات من مؤسسة الدعيجي للمواد الغذائية وفق إستمارة رقم 140 بتاريخ 24-10-2007 بقيمة 183 دينار .. ممكن أعرف بس شنو النثريات اللي من بقالة ؟
4- في شغلة غريبة لاحظتها في قائمة المشتريات كل يوم أحد يتم صرف ما بين 900 دينار إلى 1500 دينار تحت مسمى نثرية قطع غيار و صيانة لنقليات المتحف ... ممكن أعرف بس شكثر نقليات المتحف تخرب ؟

========

موضوع شيق جدا وعن نايف الركيبي

ياعزيزي عبدالله تم منح الاستاذ نايف الركيبي 3 اراضي منحه من الديوان الاميري
بمنطقه اشبيليه

الاستاذ نايف استثمر ملاعب بمنطقه اشبيليه لحسابه الخاص وراح يضبطهم وياجرهم على
الشباب
طبعا تاجير من الهيئه العامه للشباب والرياضه

والحسابه بتحسب
:D

أخ دستورنا سورنا
هناك تجاوزات بالملايين على ديوان رئيس الوزراء كشفها ديوان المحاسبة
خليتها وحاسبتهم على 120 دينار و 183 دينار ؟!؟!؟! غريبه
هل تريد إيصال رساله أن هذه هي أكبر تجاوزات ديوان رئيس الوزراء !!!

لا يا اخي الفاضل

ما توقعتك تشك فيني :باكي:

و العياذ بالله هذه اقل الارقام و القادم افضل

تبي اعطيك المعلومات كلها الحين ولا تبي على اجزاء

كل يومين او ثلاثه سوف انشر جزء من المبالغ المصروفة

هكذا افضل عشان محد يقول المال العام ما ضاع هباء منثور

أعلى