ماذا لو أخذت جنسيه أخرى؟

كويتي وبس

عضو ذهبي
تاريخيا كانت عائلتي تقيم في قرية "الرفيعه" وقد نزح جدنا الكبير إلى الكويت في عام 1875 .

وتمتلك العائلة أراضي في تلك القريه .

هل يحق لي أن أذهب وآخذ جواز سعودي حالي حال بعض التجار وبعض المواطنين؟

...

أحد الأصدقاء شيعي ومسقط رأسه مدينة "أشكنان" في إيران .. هل يحق له أن يطالب بجنسيه إيرانيه ؟؟

حاله حال بعض المسؤولين الكبار بالدوله .. أحدهم كان يقيم في قم وتوه راجع ماصارله كم سنه؟

...

كثير من الأهل والأصدقاء درسوا في بريطانيا وأمريكا .. لفترة تقارب الخمس سنوات وبعضهم أكثر حيث أنه بعد الدراسه سبق وتدرب هناك .. بل منهم من يمتلك مشاريع هناك.

ماذا لو قاموا بإستخراج الجوازات البريطانيه والأمريكيه .. حالهم حال بعض الشيوخ والتجار والمواطنين.؟

سفير الكويت في أمريكا مايعرف يتكلم عربي .. إندل فيدل على أن الرجل ماعاش بالكويييت.!

...

ماذا لو قام أحدهم بإستخراج الجواز القطري خصوصا الفضالة والمهاندة والسليطي وهم عائلات كويتيه وأهلهم في قطر .. كانوا قد نزحوا للكويت في فترات ..

حالهم حال بعض المواطنين.

...

الخلاصة

طبقوا القانون على هؤلاء وإلّا سأستخرج جواز سعودي وآخر أمريكي لي ولأهلي .

ياكلنا نصير مواطنين ... ياكلنا نصير مزدوجين .

رسالة للجويهل ..

طالب بتطبيق القانون على "معازيبك أول"

رسالة للوطن ..

في حين إستخرجت جواز سأرسل لكم نسخه وأريدكم أن تنشروه لتأجيج رأيكم العام .

رسالة للحكومه ..

الجنسية الكويتيه أنتم أهنتوها لابعدم تطبيقكم للقانون فقط.. بل لأنكم سمحتم لكل من هب ودب بالحديث عنها .. وبإنكم أسترخصوتها من زماااااااان.

عجاج

عضو مميز
يبا المسأله مو مسألة مزدوجين ... هذي مجرد تهديد عبالهم بيخوفونا ... وانا اطالب من وزير الداخليه تطبيق القانون.. ولكنه والله ثم والله ثم والله لا يجرؤ على تطبيق القانون الخاص بالازدوجيه ... هذا مجرد حجي فاضي ... مايقدر يطبق القانون لان في ناس واجد عندهم جناسي خلييجيه وغربيه انجسهم طبعا اصحاب الايرانيه..

البلد فيه محاكم واذا احد انسحبت جنسيته خل يرفع قضيه في المحاكم الدوليه .. المساله مولعب عبالهم الناس خايفين ... انا اقولهم اذا فيكم ذرة رجولهم طبقوا القانون ... خرطي

الوحرة

عضو بلاتيني
تاريخيا كانت عائلتي تقيم في قرية "الرفيعه" وقد نزح جدنا الكبير إلى الكويت في عام 1875 .

هل يحق لي أن أذهب وآخذ جواز سعودي حالي حال بعض التجار وبعض المواطنين؟

...

أحد الأصدقاء شيعي ومسقط رأسه مدينة "أشكنان" في إيران .. هل يحق له أن يطالب بجنسيه إيرانيه ؟؟

حاله حال بعض المسؤولين الكبار بالدوله .. أحدهم كان يقيم في قم وتوه راجع ماصارله كم سنه؟

...

كثير من الأهل والأصدقاء درسوا في بريطانيا وأمريكا .. لفترة تقارب الخمس سنوات وبعضهم أكثر حيث أنه بعد الدراسه سبق وتدرب هناك .. بل منهم من يمتلك مشاريع هناك.

ماذا لو قاموا بإستخراج الجوازات البريطانيه والأمريكيه .. حالهم حال بعض الشيوخ والتجار والمواطنين.؟

سفير الكويت في أمريكا مايعرف يتكلم عربي .. إندل فيدل على أن الرجل ماعاش بالكويييت.!

...

ماذا لو قام أحدهم بإستخراج الجواز القطري خصوصا الفضالة والمهاندة والسليطي وهم عائلات كويتيه وأهلهم في قطر .. كانوا قد نزحوا للكويت في فترات ..

حالهم حال بعض المواطنين.

...

الخلاصة

طبقوا القانون على هؤلاء وإلّا سأستخرج جواز سعودي وآخر أمريكي لي ولأهلي .

ياكلنا نصير مواطنين ... ياكلنا نصير مزدوجين .

رسالة للجويهل ..

طالب بتطبيق القانون على "معازيبك أول"

رسالة للوطن ..

في حين إستخرجت جواز سأرسل لكم نسخه وأريدكم أن تنشروه لتأجيج رأيكم العام .

رسالة للحكومه ..

الجنسية الكويتيه أنتم أهنتوها لابعدم تطبيقهم للقانون فقط.. بل لأنكم سمحتم لكل من هب ودب بالحديث عنها .. وبإنكم أسترخصوتها من زماااااااان.

ولي أهل في شبه الجزيرة قديما ولنا اماكن في شبه الجزيرة لا يتملك بها الا أسلافنا ...

ولكن كويت التاريخ ... وكويت الماضي ..

وكويت أجدادنا الصابرين ... الذين تشبثوا بالكويت بفقرها وبشظف العيش فيها

وبقسوة العيش فيها ..... تنبض في عروق عروقنا وعروق اجدادنا وابناؤنا وأحفادنا ...ونبدلها بغيرها ولا نعدلها بغيرها ....

ولا ولاء الا للكويت .... ولا ولاء ال لابن صباح .... ونسأل الله يصلحهم ويرزقهم البطانة

الصالحة الناصحة المحبة لا المنافقة .....

وأضيف ..... الجنسية الكويتية هانت لدى البعض لأنها منحت بلا وجه حق لكل من هب ودب

نعم للأسف ............منحت لكل من هب ودب .... ولكن حزة الحزة ....

ما للصلايب الا أهلهاااااااااااااااااااااااااااااا ...... شاء من شاء وزعل من زعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكل عام (((وأهل الكويت))) المخلصين الصادقيم بألف خير ....

وياااااااااااااااااغريب كون أديييييييييييييييييييييييييب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الابجر

عضو مخضرم
يجماعه الموضوع جدا بسيط اهي ماده بالدستور تعدل وبعد ذلك يسمح بالازدواجيه اسوه كبلدان العالم
والله ذبحونا بالازدواجيه

المغترب

عضو مميز
اخي القط تقدر تاخذ جنسيه وبدون محد يبطل حلجه عليك لكن بشروط :)

ا- ان لاتكون بدويا وبالذات مطيري.
2- ان تكون تاجرا وينشد الظهر فيك ومشارك اكبرها واسمنها وتدير حلالهم في تلك الدول.
3- اضمن لك اذا كنت من ربع صاحب المستوسف انه لا الجويهل ولا غيره يقدر يبطل حلجه عليك

اذا توافرت هذه الشروط

رووح اخذ بدال الجنسية عشر

انا عن نفسي عندي جنسيتين ولا الجويهل ولا اللي اكبر منه يقدر يحاجيني واللي مو عاجبه يطق راسه بالطوفه وبجنسيتي الثانيه ادوس علي راسه;)

دباس

عضو بلاتيني

يا ابوك تكفى تكفى تكفى احترم عقولنا
سولف على كيفك مع ناس تعرفهم من سنك
اخذ جنسيه على كيف كيفك
لكن سنة 1875 ماكو شيء اسمه الرفيعه لا قريه ولا مدينه ولا عشة راعي حتى
بل حتى سنة 1965 اكرر 65 ماكو شيء اسمه الرفيعه
كانت مورد ماء يعني جليب فقط يقيضون عليها البدو اهل الحلال

اما الجناسي روح اخذ مثل ما تبي - لكن لا تقص علينا قصص ما يصدقها عقل

كويتي وبس

عضو ذهبي
يا ابوك تكفى تكفى تكفى احترم عقولنا
سولف على كيفك مع ناس تعرفهم من سنك
اخذ جنسيه على كيف كيفك
لكن سنة 1875 ماكو شيء اسمه الرفيعه لا قريه ولا مدينه ولا عشة راعي حتى
بل حتى سنة 1965 اكرر 65 ماكو شيء اسمه الرفيعه
كانت مورد ماء يعني جليب فقط يقيضون عليها البدو اهل الحلال

اما الجناسي روح اخذ مثل ما تبي - لكن لا تقص علينا قصص ما يصدقها عقل

ممكن تقولي الرفيعه وين بالضبط ؟؟ في أي منطقة بريه ؟؟

كويتي وبس

عضو ذهبي
اخي القط تقدر تاخذ جنسيه وبدون محد يبطل حلجه عليك لكن بشروط :)

ا- ان لاتكون بدويا وبالذات مطيري.
2- ان تكون تاجرا وينشد الظهر فيك ومشارك اكبرها واسمنها وتدير حلالهم في تلك الدول.
3- اضمن لك اذا كنت من ربع صاحب المستوسف انه لا الجويهل ولا غيره يقدر يبطل حلجه عليك

اذا توافرت هذه الشروط

رووح اخذ بدال الجنسية عشر

ولاشرط ينطبق علي

لأنني مطيري ولست تاجر ولست من ربع المستوسف

:(

المغترب

عضو مميز
ولاشرط ينطبق علي

لأنني مطيري ولست تاجر ولست من ربع المستوسف

:(

اذا استريح

واسلم على جنسيتك الكويتية
فالشروط لاتطبق عليك واولها لانك مطيري وذنبك انه اعضاءكم معارضه وانتو السبب

هذا اذا ماقالو جدك السابع عشر سعودي ااذا فانت مزدوج ويسحبونك ويردونك للرفيعه

SAAD.SAAD

عضو ذهبي
اللي تحصله جنسيه اخرى من اي جناسي العالم باستثاء العراقيه والايرانيه لايطوفها

كويتي وبس

عضو ذهبي
اذا استريح

واسلم على جنسيتك الكويتية
فالشروط لاتطبق عليك واولها لانك مطيري وذنبك انه اعضاءكم معارضه وانتو السبب

هذا اذا ماقالو جدك السابع عشر سعودي ااذا فانت مزدوج ويسحبونك ويردونك للرفيعه

الله يالدنيا .. يعني أرجع الرفيعه وأنسى أني كويتي خلاص

الكويتي صار مثل الوسخ على الثياب البيضاء متى ماغسلتهم يروح !

الله أقوى وأرحم ..

:وردة:

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
جميع الأسره الحاكمه مزدوجين....جميع التجار مودوجين....والخرافي مزدوج...ويملك بريطانيه......ألتقيت بأحد افراد عائلته قبل رمضان...وهو يقول...تصدق على بالنا بس أحنا اللي ويانا جنسيه بريطانيه...طلعوا عيال اللذين كويتيين شكثر وياهم..مايصير...شلون.....!!...ويفكر يروح يشتكي عليهم بالسفاره..البريطانيه..تسحب جناسيهم..ماعدا عايلة الخرافي :)...طبعا أهوه كان يتغشمر......بس غشمره صجيه مو جذبيه...يعني حاسد الناس أنهم متساوين وياه بالجنسيه البريطانيه...!!!!...سبحان الله...موقف طريف وعجيب...

عاد أنا قلتله...وياي أمريكيه...لني متزوج من هناك...من 15 سنه....وسفارتي مو مقصره هنيه...تواصل بأستمرار.....ولو اروح لهم واقول ياسفارتي الأمريكيه...كسري البريطانيه..واسحبي الجنسيه من الخرافي...ينفذون على طول...عندهم غيره على أمريكا...وناس شقرديه.....:D

أعلى