سوف تندم يا( شليويح).....!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
السلام عليكم

أعتذر...واعتذر...وسأظل أعتذر طوال عمري.....لأني معرض للخطأ....!!

سأظل طوال عمري أعتذر من الأعضاء...ومن المراقبين...!!...ومن أخواني...وابناء عموتي...والجيران....والسنه والشيعه...والليبراليين..والأسلاميين...والبغاليين.. .والهنود....ومن سائقنا...والخادم....و...و.. الخ..من بني البشر...!!!
واللبيب بالأشاره يفهم.......!!!!!!!

أم المؤمنين عائشه...بدويه...وليست من أهل السور....!!!

أم المؤمنين....من أهل الصحراء...وزوجها بأبي هو وأمي...من رعاة الأبل والغنم,,,,!!!...واهل السور اقصد أتباع الجاهل..ومن يؤيده.......لايعرفون الأبل والغنم....ولا يفرقون بين الرخل والطلي.........!!!...يابعد حيي أنت وياه...!!:وردة:

أسْلو الصرعاوي..وعلى الراشد....!!

أسئلو الخرافي.....وأبن الغانم....!!

وإن لم تصدقوني....فأسئلو ناصر المحمد...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ليتهم تحدثوا عن الجريمه..وأنتقدوها....!!

هم أستنكرو الحديث عن سحب جنسية الخبيث...!!

ليتهم أستنكروها...!!

ليتهم رفضوها....!!!

ليتهم لم يقبلوها...!!

أماه.....يا أماااه...ان الضباع قد أنتشرت.....وإن الأسود...قد أخفي زئيرها ..!!.....وإن الخفافيش....قد حلقت....!!!

أماه....لن ينصفك لا شليويح...ولا ربعه....!!

أماه...انا نموت...ليلا ونهارا....وننحر...مثلما نحر شرفك وعرضك الطاهر....!!!

أماه...أنا ضعفاء......ولا نملك الا الأنترنت... والشبكه الوطنيه....وحضور ندوة ثوابت الأمه...!!

أماه....سامحينا....فلم يبقى دموع الا وذرفناها....ولا صوت...الا وبذلناه....ولا رد...إلا وقلناه...!!.....فبعد كل هذا....هل يشفع لنا زوجك يوم القيامه؟؟....!!!...برغم كل مابذلناه.....والله أنا مقصرون يا أماه...!!

يارئيس الحكومه ليتك صمت...ولم تتحدث بكلمه....!!!

ليتك أقريت بطعن عرض رسول الله...وسكت...!!

ليتك لم تخرج,.,,وتدافع عن الخبيث....!!!

وأن سحب جنسيته....ترفيه...ولا يجوز الحديث عن سحب الجنسيه.....أنت ورئيس مجلس الأمه...!!

ليتك..لم تنطق بكلمه...ومارست الصمت كعادتك...!!

ليتتك...وليتك.......وليتك...!!!........لقد سقطت من عيني أيها المواطن الكويتي...ناصر المحمد...!!

أبنائي متضايقون...منك....!!

جيراني....مشمئزين منك...!!

كاشير الجمعيه يقول: هوه دا أيييييه...!!!

وبرغم كل هذا وذاك.....معذور ياطويل العمر...والله معذور.....فأنت لاتملك أي قرار ياسيدي يا سمو رئيس مجلس الوزراء....!!

واقسم بالله أنك مسير.....وتدار بريموت......!!!...على اقل تقدير من وجهة نظري الخاصه....!!

وأنك لست محل النقد..ابدا....ونقدك..وتوجيه الأتهام لك...هو ظلم لك..واجحاف بحققك....!!

لأنك بريء........!!

المشكله فقط في أسمك...عندما يتذيل بعض التصريحات...اللتي لا تعلم عنها ياسيدي....!!

فأنا واثق أنك متضايق...مما حدث لأم المؤمنين عائشه...!!:(

وأنا على يقين...بأنك.... لاترضى بذلك....!!

ولكنك تتفاجئ كل يوم بتصريحات بأسمك....!!
ومتوهق...وماتقدر تقول لا....!!

يعني نفسي لما كنت صغير...ويعطوني عيادي...وأنا اقول بكل براءه: لا...لا...لا...مابي...وياي فلوس..وأنا ميت على العيديه...:)

على شان جذيه يابعد حيي...اعذرك.......والله سبحانه وتعالى يعلم السرائر....!!

نيثن هاريسون أمريكي...ودكتور علوم سياسيه...وخريج جامعة هارفرد.....أخوه كان زميلي أيام الدراسه في الهندسه....!!!....ألتقيت به قبل 3 شهور في لوس أنجليس....(بما أني كويتي...بس مزدوج..وأحمل الجنسيه الأمريكيه( كله بسبب أم معاذ):D...اللي أتشرف بها كثيرا.....:D....بس مشكلتي اصولي بدويه...وهذا اللي قاهر الخرافي والغانم...شلون بدوي وياه جنسيه أمريكيه....:D....!!!!)

المهم....لا تهتمون بالحجي اللي فوق كثيرا...!!....:D

الدكتور نيثن...بدأ يتخصص بشؤن الشرق الوسط..من سنتين تقريبا....وبدأت حكومه أوباما...تدخله في برامج حسب كلامه لي........لأعداده مستقبلا للعمل ضمن الطاقم المختص بشؤن الشرق الأوسط......!!!

قال لي كلاماً....يشيب منه الرأس....وأحس أنه فضح سر من أسرار مسيري السياسه الأمريكيه:).......بس كان واثق فيني لأني أمريكي أولا....ورفيج أخوه ثانيا.....!!!....أأأأأه....وأسلاماااااااااااه

يتغير الوزراء.....يتم تعيين هذا...وعزل ذاك.....!!

يظل الوضع على ما هو عليه....تتغير الأسماء...والمنهج واحد.....والفكر واحد.....والتصرف واحد....والحقد واحد....!!!

تكفى ياشليويح....!!!

ستندم ياشليويح...على كل ماتفعله...بالكويت وشعبها.....والله ستندم....!!!

وسيأتي اليوم الذي تعتذر فيه...وتتحسر على كل خطأ...وكل تهور....وكل مشاعر سلبيه....صدرت منك تجاه أبناء البلد...وحماته....!!!

ستبكي...وتبكي....وستغرق الكويت في دموعك....ولكن بعد فوات الأوان....يابعد حيي.........................!!!...فأنت المتهم...رغم حبنا لك....!!!!.:(

أأأأأأأأأأأأه..

سألت الغيوم...في أي الدروب ألقاك يوم....!!!

رد الصدى يعتذر....!!!

لا تنتظر....لا تنتظر...!!!

اذا لم اشارك....فهذا يعني أني مغادر.....!!!

واعتذر من كل اخ...شيعي حقيقي....وسني وهابي( ياحلاة الوهابيه بس):)...وهندوسي..وليبرالي....وبنقالي...وهندي.....وخصوصا فني الصيانه مال تكييف الغانم...بو فيصل...أنور كمال..:D!!!

عندها سأكون.....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى