وكيل وزارة الشئون ..واستغلال المنصب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إنقاذ وطن

عضو ذهبي

وكيل وزارة الشئون السيد محمد الكندري

يملك شركة البيت المعمور وهي شركة مختصة بتجهيز الاسواق المركزية (الجمعيات التعاونية)

وكما هو معروف الجمعيات التعاونية وجميع افرعها تتبع وزارة الشئون

لذلك وكيل الوزارة المحترم يجبر جميع ادارات الجمعيات التعاونية بالكويت بأن يكون تجهيز أي فرع عن طريق شركة البيت المعمور

وارجعوا لجميع عقود الجمعيات أو اسألوا أي عضو مجلس جمعية من الجهراء شمالا إلى أم الهيمان جنوبا

مشكور اخي الفاضل علي الموضوع
واتمني انك ما تحط شيء في ذمتك
وانا اعرف ناس سوي من افراد اسرتي او ابناء منطقي
كانو رؤساء جمعيات تعاونيه في احدي المناطق وتم في عهدهم تجديد افرع واسواق مركزيه
ولم يتعاقدون مع الشركه المذكوره اعلاه
وانما تعاقدو مع مجموعة الخرافي وانا كنت الممثل القانوني لي الجمعيه في اتفاق العقد
والمستندات موجوده عندي
واتمني انك اتقول كلام مع وثائق اول لا تظلم الناس
واسف علي الاطاله
وشكرا

إنقاذ وطن

عضو ذهبي
وانما تعاقدو مع مجموعة الخرافي وانا كنت الممثل القانوني لي الجمعيه في اتفاق العقد
والمستندات موجوده عندي
واسف علي الاطاله
وشكرا

هل تنفي أن شركة البيت المعمورة مملوكة للكندري

ثم شركة الخرافي ..منو يقدر عليها بالكويت فاكيد الكندري راح يعطيها كم جمعية ..

ليتم تقسيم الكيكة بينهم

وكيل وزارة الشئون السيد محمد الكندري

يملك شركة البيت المعمور وهي شركة مختصة بتجهيز الاسواق المركزية (الجمعيات التعاونية)

وكما هو معروف الجمعيات التعاونية وجميع افرعها تتبع وزارة الشئون

لذلك وكيل الوزارة المحترم يجبر جميع ادارات الجمعيات التعاونية بالكويت بأن يكون تجهيز أي فرع عن طريق شركة البيت المعمور

وارجعوا لجميع عقود الجمعيات أو اسألوا أي عضو مجلس جمعية من الجهراء شمالا إلى أم الهيمان جنوبا

اولا_انا ماعرف منو صاحب شركه البيت المعمور كان الكندري او غيره2 وبعدين انت اتقول يجبر جميع الجمعيات علي انها تتعاقد مع البيت المعمور3 وانت اتقول ارجعو لجميع عقود الشركه وانا عطيتك نبذه انه كلام من غير وثائق ما منه فايده
واظن موضوعك كان ان الكندري ماكلها من الشق لي الشق وانا اقول حرام عليك
وعلي فكره انا من الناس اللي اقول ان لازم الكندري خلاص ايروح ايتقاعد وايخلي وزاره الشؤان يمكن لحق علي 8 او 9 وزراء وكلهم راحو بس هو صامد
والله العالم يمكن هو اقدر وكيل وزاره مو بالكويت يمكن بالوطن العربي

والمستندات موجوده عندي
واسف علي الاطاله
وشكرا

اولا_انا ماعرف منو صاحب شركه البيت المعمور كان الكندري او غيره2 وبعدين انت اتقول يجبر جميع الجمعيات علي انها تتعاقد مع البيت المعمور3 وانت اتقول ارجعو لجميع عقود الشركه وانا عطيتك نبذه انه كلام من غير وثائق ما منه فايده
واظن موضوعك كان ان الكندري ماكلها من الشق لي الشق وانا اقول حرام عليك
وعلي فكره انا من الناس اللي اقول ان لازم الكندري خلاص ايروح ايتقاعد وايخلي وزاره الشؤان يمكن لحق علي 8 او 9 وزراء وكلهم راحو بس هو صامد
والله العالم يمكن هو اقدر وكيل وزاره مو بالكويت يمكن بالوطن العربي

إنقاذ وطن

عضو ذهبي
س - لماذا شركة البيت المعمور والتي يملكها الكندري

تتخص بالاسواق المركزية !!!

نتمنى فتح تحقيق وزاري
وتوجيه سؤال برلماني من اعضاء مجلس الأمة المختصين بحماية المال العام لوزير الشئون

Way one

عضو مخضرم
اظن لانها متخصصة بتجهيز الاسواق المركزية .. يتم التفاوض معها ومن ثم امر الشراء فى حال الاتفاق .. مخدمات هذة الشركة مرغوبة..لانها من الشركات النادرة .التى تختص بهذا المجال (بغض النظر عما يملكها).. كما توجد شركة الشايع ..فى نفس المجال .. اما موضوع الاستغلال والتنفيع .. هذا امرة عند اللة سبحانة وتعالى .. ثم لاننسى غالبية الجمعيات .. تعتبر اوكار للفساد المالى والادارى .. يعنى وقفت على هذة الشركة .. التى ربما (اللة العالم) يكون عملها ..ذا مستوى ممتاز .. وتملك من المهنية ..مايجعله مرغوبة ..

شاكوش

عضو فعال
الي عرفه انها ملك وكيل الشؤون والمفروض انه يتقاعد ويفتح المجال لغيره غير وزاره هذي الي كل وكيل يعشش فيها وبعدين منصبه مع شركته متوافقين وافضله ترك المنصب درء للشبهات

ناصر الفهد

عضو ذهبي
شركه البيت المعمور :
تعود ملكيتها ل:
عيال الرومي
فقط
صحح المعلومه
مادري من وين مطلع اسم الكندري؟

يبدو أن هناك لبس في إسم الشركتين ونشاطهما

إنظر نشاط الشركة :

اسم الشركة العضو في الجمعية العمومية:شركة البيت المعمور التجاريةممثل الشركة العضو:عبد الرحمن محمد يوسف الرومي
المنصب الإداري في الشركة العضو:مدير عامالعنوان:الري - بجوار مصطفى كرم للسيارات - مبنى جمعية الهلال الأحمر الكويتية - الدور الأولرقم الهاتف:1833000 - 24744352رقم الفاكس:24763840نشاط الشركة:نقل بضائع داخلي - نقل بضائع خارجي البريد الإلكتروني:تاريخ التسجيل:8/1/2008

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
يبدو أن هناك لبس في إسم الشركتين ونشاطهما

إنظر نشاط الشركة :

اسم الشركة العضو في الجمعية العمومية:شركة البيت المعمور التجاريةممثل الشركة العضو:عبد الرحمن محمد يوسف الرومي
المنصب الإداري في الشركة العضو:مدير عامالعنوان:الري - بجوار مصطفى كرم للسيارات - مبنى جمعية الهلال الأحمر الكويتية - الدور الأولرقم الهاتف:1833000 - 24744352رقم الفاكس:24763840نشاط الشركة:نقل بضائع داخلي - نقل بضائع خارجي البريد الإلكتروني:تاريخ التسجيل:8/1/2008
ممكن تروح تشوف الشركه اللي تقول نشاطها نقل بضائع و تشوف المعرض اللي يم مصطفي كرم شنو يبيعون.

بسكم استخفاف بعقول الشباب

السعود

عضو مميز
لا تعبون أنفسكم لن يقدر أحد أن يثبت استفادة محمد الكندري الشخصية من أي شركة أوجمعية وبنفس الوقت هو المستفيد الأكبر وصارله عشرات السنين وهو يلهط ومستفيدة من وراه ناس اكبارية كثير وهم اللي واقفين مع هالديناصور اللي الوزير بكبره مايقدر حتى يزعله بشي .

ابو الحارث

عضو فعال
الكندري الله يسامحه شخصية مو مضبوطه للاسف انا اعرفه واحتكيت معاه مراهقه متاخره جدا الي يبي يتاكد يشوف شقاعد يسوي في المركز الطبي التاهيلي الي في دور الرعايه الاجتماعيه الف علامة استفهام وشبهه عليه بس قاعد له بو خليفه مثبته ويديرله الوزاره من الجابريه للعلم الوزير عنده خبر عن الكندري ويعرف كل شي قاعد يحاول بو سعود يحجمه ويسحب منه الصلاحيات شوي شوي استغفر الله العظيم حسبي الله عليه يا انه ظلم ناس وايد بالوزاره اهو مع مديرة المركز الطبي والخايس هشام الطبطائي طفشو الكويتين والكويتيات وشغالين ضغاط بالي صمدوا بوجه المديرة والخايس هشام الطبطبائي طبعا بمباركة الاجانب والكندري لهف مكافات ولجان وبونص الكل في المركز الطبي يدعي عليهم الله لا يوفقهم ويورينا فيهم يوم في الدنيا قبل الاخره في عيالهم وصحتهم وعافيتهم والى النار انشالله مصيرهم عساهم يحترقون بجهنم الدنيا والاخره في الدرك الاسفل يارب تقبل دعوتي عليهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى