سؤال وجواب شلون اروح علاج على حساب الديوان الاميري

kuwait77

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شلونككم يااخوان انا عندي بنت معاقة وكل ما اسوي لجنة يقولون لها علاج بالكويت وهو لافى علاج ولا شي وصارلي كم سنة اسفرها على حسابي والعلاج والمصاريف غالية فهذاك اليوم رحت للعلاج بالخارج وشفت نتائج اللجان فى واجد رايحين على حساب الديوان الاميري
ياريت اللى يعرف الالية يعلمنا والله ذبحونا الاعضاء اللى ماينفعون بالواسطة ولا ينعون بالمجلس

قحطة

عضو بلاتيني
الرجال يسألكم يا اخوان وأنتم تتكلمون عن أعضاء وانبطاحيين والأخر يقول أسال القلاف .. يعني يفترض أنا نقول بس الله يشفي بنتك يا أخي ترى الدعاء يا أخوان لكم فية أجر الله يجزاكم خير الجزاء .. أخي نسأل الله ان يشفي بنتك يارب وأن يفرج همكم يارب .
بخصوص سؤالك لا اعلم أخي والله عن .. الديوان الأميري لكن أعتقد أنهم ما يقصرون أنشاء الله
تقبل تحياتي

عبدالله فيروز

عضو بلاتيني / الفائز الثاني في مسابقة الشبكة الإجت
إذا لديك أدلة على أن العلاج غير موجود بالكويت أو أن مستواه لا يحقق الهدف المرجو

فأنت تستطيع رفع دعوى ضد الصحة بإلغاء قرار إداري سلبي مع النفاذ المعجل و الأتعاب الفعلية

ALI ALMUTAIRI

عضو ذهبي
أسأل الله العلي الكريم أن يشفي أبنتك ويعافيها
ويرزقها الشفاء الكامل عاجلا غير أجل ...

عزيزي

تسوي ( طلب ) علاج على نفقه الديوان الأميري وترفق معه جميع التقارير الطبيه

نفس الشي .. تستطيع فعله مع ( ديوان ) رئيس الحكومه ومع ( مكتب ) وزير الدفاع

ولكن ..!!! كل هذا أن لم يرفق ( بواسطه ) ماركه .. علي الراشد ..!!!

ف لن ينظر لطبلك نهائيا ..!!

وعسى الله يوفقك

لا تعليق

عضو ذهبي
الف سلامه اجر و عافيه بأذن الله

اخوي العزيز الاجابه حسب امور نظرت لها من اصدقاء ومقربين على هذه الحاله

بالنسبه للحاله المرضيه

وزارة الصحه الكويتية تكفل حق علاج المريض اذ لم يتوفر في الدولة

لجنه طبيه تحدد المرض وهنا يتم تحديد الموافقه في حال عدم الموافقه على مستحق تستطيع رفع شكوى على الوزارة وحبالها طويل

بس اتوقع اذا الحاله تستدعي تحصل على العلاج بالخارج

امال بالنسبة للديوان الاميري الكويتي

يختلف عن وزارة الصحه يجب توافر فيتامينات واو للحصول على نفقه الديوان لانه هذي خدمه وليس اجراء مثل وزارة الصحه

وشكــراً

التعديل الأخير:

kuwait77

عضو فعال
الله يجزاكم خير ويرحم والديكم ولايوريكم مكروه يعني نرد على الواسطة والله لافى واسطة ولاهم يحزنون الله يعينا على مبتلانا ولا يوريكم مكروه قولو آمين

أعلى