ماهو سر الأنقلاب على خالد الفضاله ولماذا باعوه !!؟؟

فيما رحبت أوساط نيابية بخطوة تشكيل مجلس إدارة هيئة الشباب والرياضة واعتبرتها في الاتجاه الصحيح ضاق أعضاء كتلة العمل الوطني ذرعا لعدم شمول قرار التشكيل الجديد أسماء كانوا يتطلعون لعضويتهم في الهيئة وثارت ثائرة النائب في الكتلة صالح الملا الذي جدد تهديده باستجواب سمو رئيس الوزراء في الملف الرياضي الشهر المقبل.وكشفت مصادر نيابية أن رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي الذي سبق له أن نزع فتيل التأزيم الرياضي وأوقف استجواب كانت كتلة العمل الوطني تلوح بتقديمه في الملف الرياضي في دور الانعقاد الماضي لمجلس الأمة سيجتمع مع أعضاء في كتلة العمل الوطني للاستماع إلى رأيهم كما سيتم ترتيب لقاء بينهم وبين وزير الشؤون د.محمد العفاسي لبحث التطورات في هذا الملف. ( الوطن – 9/9/2010م)
http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?id=53532





نعتقد أن أحسن رد على الكتلة ( عاد صج كتلة خاصة مع وجود النائبة المطلقة السمينة جدا اللي طعنت بكل زوجات النبي "ص" وسكتوا سالفتها ) هو اللي قاله خلودي المسكين بعد ما عطوه كرت "احمر" بأن التحالف "باعوه"..حسافة على أيام السجن راحت هدر!!




ثم دش خلودي السجن..يا حرام..كان عباله بيصير عمر المختار!!


في قضية سب وقذف رئيس الوزراء





حبس خالد الفضالة 3 أشهر وتغريمه 150 دينارا






















وراح المطفوق الأهوج بالكويتي الفصيح "بلت"..فقاموا ربعه يسوون ندوات ومظاهرات وعنفصات ليش انسجن ، وازعلوا على الرئيس لأنه رفع عليه قضية!! والله خوش !! تسبون الناس وتطعنون في كرامات وعرض خلق الله وما تبون احد يقاضيكم باسم خرائيات حرية الرأي اللي ما انخلقت إلا عشان حضراتكم..المو كرام!!




وبعدين طلع خلودي وعمت الأفراح وليالي الملاح عند شرذمة التحالف الأزرق..











ولمن يه وقت الغبقة الشهيرة صارت المفاجأة بزيارة سمو الرئيس لهم..يا الله..شنو صدمة كبيرة هزت ربعهم مثل الزلزال..شتموه وطعنوه وزارهم!!


خوش صورة ما جنه خلودي سب ولا شتم ولا غلط ولا أهان ..كيفهم إحنا شعلينا!! التحالف أبخص


واهنيه أبو خلودي يقول للرئيس " طال عمرك توبة ما راح يعيده خلاص قرصت أذونه صار خوش ولد وبنخليه يكمل دراسته بره مرة ثانية "


طلعوا الحبايب اهم اللي عطوا خلودي المسكين كرت احمر!!






احتجاجاً على صفقة ساتشي..ومعارضوه مستاؤون من مواقفه







الفضالة قدم استقالته.. وقيادات الوطنيتؤكد: كرت محروق








كشفت مصادر مطلعة لـ»الشاهد« أن استقالة أمين عام التحالف الوطني خالدالفضالة من المكتب التنفيذي للتحالف جاءت بسبب تفجر وانكشاف قضية توقيع الحكومةلعقد تسويق خطة التنمية إعلاميا مع شركة ساتشي آند ساتشي وتعود تلك المناقصةلأحد كبار قيادات التحالف الوطني. وأضافت أن تلك القضية أثارت بعض قياداتالتحالف الشابة خصوصا آن ذلك العقد مع الحكومة جاء مخالفاً للقانون ولم يمرعبر القنوات القانونية والدستورية، وهو ما يضع أعضاء التحالف في حرج شديدأمام الشارع إذا ما تم ذلك العقد خصوصا أن شعار التحالف هو المحافظة على المالالعام وهو ما يتناقض مع بعض الصفقات المشبوهة والمخالفة للقانون والتي يعقدهاكبار قادة التحالف مع الحكومة. وأكدت المصادر أن تلك القضية لم تكن الوحيدةالتي أجبرت الفضالة على تقديم استقالته، لكن بسبب تدخلات من أطراف خارج المكتبالتنفيذي للتحالف لتعديل مواقفه من بعض الأطراف الحكومية وسعيهم لتهميش دورهوإقصائه لتحيير مواقف التحالف الوطني لمصالح ومساومات كبار التجار من قياداتالتحالف السابقة، مشيرة إلى أن كبار قيادات التحالف ترى في الفضالة الكرتالمحترق حالياً بعدما أدى الدور المطلوب منه.



افا طلعت السالفة وراها ساتشي !! وين المال العام وين زفت الطين !! إحنا ندري أنهم من الأول كلهم جمبازية بس خل الناس تدري عنهم الحين


«لا رابط بين استقالتي وزيارةالشيخ ناصر المحمد غبقة التحالف»
الفضالة لـ «الراي»: أقنعةكثيرة... سقطت
http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=224007


وأكمثال، بالكويت ما يدري أن خلودي وزعاطيطه هم اللي مسوين كل هالمدونات يحسبون نفسهم بتصير لهم شعبية أو يخلقون رأي عام ، مايدرون إننا في سكتنا كاشفين أسماءهم واحد واحد ، حتى أرقام صراويلهم نعرفها ، وراح نفصخهم واحد واحد بالأيام الياية ، شوفوا شلون يطقون بعض وخل نأخذ مدونة وحدة تافهة مثل صاحبها (...) كمثال ، ويفضحون نفسهم :


مدونة الدستور :بط الجربة ياخالد‏
http://q8destor.blogspot.com/2010/09/blog-post.html
ولا بالتعليقات تحت حتى يفضحون الإعلامية ليلى احمد وولدها صاحبهم جاسم القامس (مدونة ساحة الصفاة) بأنهمعندهممركز اكروبولس للدعايةوالإعلانواخذوا 6 ملايين من الحكومة للدعاية لخطة التنمية(رابط التعليق)






ما نقول إلا الله يحط حيلكم بينكم ويفضحكم أكثر وأكثر جدامهالشعب المسكين ، ومدام فيها هالعقود السنعة لا تخافين منهم يا حكومة تراج عرفتيلهم..أعطيهم كيسا من الذهب والدراهم


تعليق :

ربما أتفق وربما أختلف مع ماجاء في المدونه في جوانب مختلفه
لكن ما يجعلني متأكد
أن التحالف باعوا خالد الفضاله برخص
وتخلوا عنه
والسبب التجاره والمال والصفقات القذره
الله يعينك ياخالد الفضاله وفعلا باعوك ربعك

منقول من
مدونة سكه بن دعيج
http://www.sekkatbind3aij.blogspot.com/
 

الابجر

عضو مخضرم
خالد الفضاله
يعتقد نفسه مارتن لوثر
ولا نلسون مانديلا
اصلا هذا مع الاسف لما نتكلم عنه نعطيه اكبر من حجمه
اللي وقف معاه في قضيته التكلتل الشعبي والقوي السياسيه الاخري
وحينما خرج شكر التحالف الوطني شكر خاص لهم وشكر القوي السياسيه لم يذكر التكتل الشعبي
ثم بعد ثالك ارتمي في حضن رئيس الحكومه لكي ينول الرضا وقاعد يسوق لنفسه لكي ينول منصب او يستفيد
يمعدودين والله اخذ اكبر من حجمه
 

Meridian

عضو ذهبي
مشكلة لما يحاول الأطفال العبث بالسياسية وكأنها لعبة، ومع أول هدية يحصلها يرمي بهذه اللعبة بعيدا وينساها
 
أعلى