فضيحة الدويسان الجديدة والممثلين!!!

alq80

عضو مميز
يجب أن يكون لنا محامون يترافعون أمام المحاكم ويمثلون أهل السنة والجماعة كما للروافض محامي نشط (خالد الشطي) فهذا دليل دامغ على هؤلاء الشرذمة من إهانة سافرة للصحابة رضوان الله عليهم .
يجب أن يتحركوا محاموا أهل السنة والجماعة ويربحوا البيع برفع قضايا على سفراء المنهج الصفوي الضال .

عجمي مطنوخ

عضو ذهبي
تحلطموا وعلقوا ما استطعتم التعليق
قسمآ بالله مافينا غيره لا على عرضنا ولا فينا شرف ولا عزه ولا كرامه ان فينا احد سكت بعد اللي سمعناه
اشوف يوم الدوائر غالبيتنا وقفوا والبسوا البرتقالي
واذا بغينا كادر نعتصم ونضرب عن الدوام
لكن اصحاب الرسول يمتهنون وينتقصون ونحن لا نستطيع الا (لا حول ولا قوة الا بالله) ونعم بالله
بعزة ربي وجلاله ان اللي يصير شي لا يمكن السكوت عنه
انا لن ادعي ولن اندد كما يفعل الغير
ملينا وطقت جبودنا من الدعاء
وهم يعلمون اننالانملك الا الدعاء
خلونا على هالوضع وراح يزيد الضرب بل راح يذهبون الى أبعد من هذا الشيئ
وستبدي لك الايام ماكنت جاهلآ

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

لاحول ولاقوة الله بالله ...

متى كان هذا التسجيل ؟؟؟

واين عرض ؟؟؟

واين اجهزة الدولة عن ذلك ؟؟؟

الى متى السكوت على هؤلاء الشرذمة ...

كل الرافضة منافقين يكرهون اهل السنة كره عظيم لكن مو كلهم يصرحون بالشي هذا
وكان اجراهم خاسر الخبيث والحين بدو يتمادون عسى الله يخزيهم
الا لعنة الله على كل منافق

المتمكن

عضو ذهبي
الاسرة الحاكمة بسابع نومه!!
وهذا اعتراف ضمنى بعدم احقية اسرة الصباح السنيه بالحكم-!!
والمعلنه دستوريا مذهب الدوله مالكى

فالطعن صريح وواضح والتوجه معلوم وينتظرون الفرصه المواتيه للاتحاد مع جنوب العراق ونؤكل كما اؤكل الثور الابيض--------!!
فالامر معلوم لكل عراقى ان الكويت جزء من العراق---سواء سنه او شيعه او عراقى بوذى!!
فما بالكم الان حرب عقائديه وطمع بالارض!!
ولكن الفرق الان ان هناك من يتعاون مع العراقى وغيره على الوطن من باب عقائدى بحت والايام حبلى بالمفاجاءت------
لا زال الشعب السنى الكويتى الذى يمثل 90% من الشعب الكويتى يحترم قيادته ويأمل الا يتكرر موضوع 2/8/1990!!!
لا زاااااااااااااااااااااااااااااااال الشعب الكويتى مؤمن بقيادته ولم يتصرف وفق انفلاته المعذور به---------وسوف نرى الحكومة هل هى قادره على انهاء واحتواء التحرشات الشيعيه بالمجتمع السنى -----
والجميع يعلم سر وسبب هذه التحرشات المقصود بها كيان الدوله والزحف للمدينه المنوره!!

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
تسجيلات الغدير للمطبوعات الصوتية والمرئية
الموقع: ميدان حولي قطعة 28 مبنى 15 شارع احد ارضي ملك جواد وحيدر بن يعقوب ابوحسن

العنوان :صندوق بريد 0 , الهاتف66636907 25645104

بيانات المفوضين
عبد الله ابراهيم علي العطار ( تفويض داخلي)
ليلى شعبان حاجي علي غضنفري(صاحب الطلب)

-

تفريغ الفيديو المرفق :::::

ج1
عثمان: أراك تصلي صلاة لانصليها، بل تسبل يديدك ، هل صرت مالكي المذهب؟
علي: لا يا أخي لست مالكيا ، بل أقلد جعفر الصادق
عثمان: جعفر الصادق ! هذا امام جديد؟
علي:لا يا أخي بل نحن الجدد عليه ، هذا أكبر امام من أئمة المسلمين في عصره ، وكان فوق أبي حنيفة في العلم وهو من أهل بيت النبي -ص-
عثمان:عجيب !، ولماذا لم نسمع عنه طيلة عمرنا
علي: لأسباب كثيرة يا أخي لاداعي لتفصيلها الآن
عثمان: طيب ،ولم اخترته بالذات
علي: أنا لم أختر أقواله في الفقه بقدر ما اخترت عقيدته
عثمان: عقيدته ؟! وهل تختلف عقيدته عن عقيدتنا ؟!
علي:نعم يا أخي ، تختلف كثيرا
عثمان:سبحان الله ، أهذا يعني أن عقيدتك غير عقيدتي يا أخي
علي: نعم يا أخي،وهذا مما يؤسف له
عثمان: اذا لماذ لا تخبرني عن عقيدتك
علي: هذه معلومة جديدة علي ، أنت تدعي ان خلافا حصل بين الصحابة وانك ستكون
مع شق أهل البيت رضي الله عنهم
علي: يا اخي عثمان ان كنت تحسب أن علي بن ابي طالب سيد أهل البيت بعد النبي-ص-
علاقته كانت طيبة مع أبي بكر وعمر ، أو أنه قد بايع أبا بكر باختياره ولم يكن مضطرا لذلك ، فهذا
أمر يكذبه الواقع
عثمان: لأول مرة أسمع بهذا
علي: وهنا أمر آخر وهو أنا لو قلنا أن المقصود بالخلفاء هم من يسدوا مسد النبي بالحكم والامارة فهذا لايعني أن من ركب رقاب الناس بالجبر قد صار خليفة رسول الله الواقعي ولكن غيره من كان يحكم الناس فالمشكلة في الظالم والذين من حوله الذين لايريدون اعطاء الحق لأهله.
علي: علي دفن فاطمة ليلا حتى لايتمكن أبو بكر من الصلاة عليها
عثمان: ماذا؟!
علي: ورفض علي بيعة أبي بكر طيلة ستة أشهر حتى ماتت فاطمة فلما ماتت استنكر علي وجوه الناس.فاضطر حينها اضطرارا لمصالحة أبي بكر حتى يعاملونه معاملة أي مسلم ، وحينها طلب علي من أبي بكر أن يأتي وحده لأن عليا كان يكره عمرا بن الخطاب ويكره محضره.
عثمان:ماكنت أتوقع أن يكون دليلك بهذه الصراحة ، اقرار من الأنصار بسيادة علي عليهم، فانت على بينة من أمرك اذا يا اخي
علي: الحمدلله رب العالمين

ج2
علي: الأكرم -ص- اختلف الناس وانقسمو قسمين فبايع أكثر المسلمين انذاك ابا بكر ابن ابي قحافة خليفة لهم وبقي القليل منهم مع امامة الامام علي بن ابي طالب عليه السلام

- فاصل

علي:يوم عاشوراء يوم حزن وقد حزن فيه رسول الله ص- قبل مقتل الحسين عليه السلام ولكن
من اتى بعده من السلطات الظالمة تبركوا بهذا اليوم واتخذوه عيدا كبني امية وبني مروان

خالد: انك بقولك هذا يا علي تتهم الخلفاء المسلمين من بني امية وبني مروان اتهاما كبير وتصفهم بانهم مدلسون ومزورون للتاريخ الاسلامي

علي:انت تسميهم خلفاء المسلمين اما انا فلا ظنفخلفاء المسلمين هم الأمة الهادون أما هؤلاء فهم حكام استولوا على السلطة واخللافة بالقوة والقهر والسيف.

فاصل -
خالد:فيمن نزلت هذه الآية
علي: في عثمان بن عفان
خالد:اتق الله ، اتق الله يارجل اتصف ذا النورين بالعبوس يارجل
علي: عجيب ، عجيب ، يا لالله ، منذ متى كان الخليفة أفضل من المخلّف ، لكن من يصدر منه إهانة وتنزيل للذات الالهية ليس عجيبا أن يصدر مثل هذا القول منه

خالد: لا لا لا ,لا أسمح لك، كفاك اتهاما لنا يا أخي فما افتئت تكيل التهم لنا ، انك تنسب لأهل السنة تهما قبيحة وأهل السنة منها براء

علي: لا أكيل التهم جزافا ، بل من مدارككم المعتبرة ، فمرة تجسمون الله ومرة تشبهونهه ببعض مخلوقاته وأخرى تقولون ان الرب يضحك.

خالد: أصحاب رسول الله أناس لهم الفضل والفضيلة فهم حملة الدين وهم الذين تحلقوا حول الرسول ومدحهم الرسول في مواطن عديدة ولهم من الفضائل ما ليس لغيرهم فلماذا لانصلي عليهم وهم بهذا الفضل

علي: ان كنت تعني بعض الصحابة الأخيار فكلامك صحيح ، ولو كنت تعني الكل فكلامك مردود عليه بالكتاب والسنة والعقل

خالد :استغفر الله استغفر الله ، لاتسب الصحابة
علي: لم أسبهم وانما أقول انهم عملوا من الكبائر الكثير

:::::

علي: لماذا تغضب اذا ذم أحد صحابيا وتقول هذا صحابي لايجوز ذمه ، وقد أقررت أنه ليس
كل صحابي خيرا

خالد : هل مذهبك هو هذا الفريق الناجي من الثلاث وسبعين فرقة التي قال عنها رسول الله - ص-
علي: نعم وأقولها بكل ثقة ووضوح
علي: حسنا يا خالد ، ماذا تقول في هذه الدلائل. ألا تكفي لوجوب اتباع مذهب أهل البيت عليهم السلام
خالد: ومن قال عكس ذلك يا علي .وأنا أيضا اتبع مذهب أهل البيت
علي: أخبرني كيف تتبعه
خالد: انا أحب أهل البيت وأحترمهم وأقدر شأنهم
علي: أخطأت يا خالد، ليس هذا هو المطلوب منك وحسب
خالد: اذا ما المطوب مني
علي:المطلوب منك ومن كل انسان بالاضافة الى حب أهل البيت هو التمسك بأهل البيت
واتباعهم في الاحكام ،وتوليهم والبراءة من أعدائهم

::::

البيانات المرفقة على الكاسيت :::

أداء: سليمان الياسين - محمد حسن - خليل زينل
إعداد سيد عبدالله سيد صباح
فكرة وإخراج عبدالأمير حبيب
مؤسسة الغدير للانتاج الفني
العنوان : الشرق ، شارع خالد بن الوليد ، عمارات الكاظمي(8) ، مكتب(23)
ت\ 2462353-2462354

Omar ALansari

عضو فعال

بيانات المفوضين

-

تفريغ الفيديو المرفق :::::

ج1
عثمان: أراك تصلي صلاة لانصليها، بل تسبل يديدك ، هل صرت مالكي المذهب؟
علي: لا يا أخي لست مالكيا ، بل أقلد جعفر الصادق
عثمان: جعفر الصادق ! هذا امام جديد؟
علي:لا يا أخي بل نحن الجدد عليه ، هذا أكبر امام من أئمة المسلمين في عصره ، وكان فوق أبي حنيفة في العلم وهو من أهل بيت النبي -ص-
عثمان:عجيب !، ولماذا لم نسمع عنه طيلة عمرنا
علي: لأسباب كثيرة يا أخي لاداعي لتفصيلها الآن
عثمان: طيب ،ولم اخترته بالذات
علي: أنا لم أختر أقواله في الفقه بقدر ما اخترت عقيدته
عثمان: عقيدته ؟! وهل تختلف عقيدته عن عقيدتنا ؟!
علي:نعم يا أخي ، تختلف كثيرا
عثمان:سبحان الله ، أهذا يعني أن عقيدتك غير عقيدتي يا أخي
علي: نعم يا أخي،وهذا مما يؤسف له
عثمان: اذا لماذ لا تخبرني عن عقيدتك
علي: هذه معلومة جديدة علي ، أنت تدعي ان خلافا حصل بين الصحابة وانك ستكون
مع شق أهل البيت رضي الله عنهم
علي: يا اخي عثمان ان كنت تحسب أن علي بن ابي طالب سيد أهل البيت بعد النبي-ص-
علاقته كانت طيبة مع أبي بكر وعمر ، أو أنه قد بايع أبا بكر باختياره ولم يكن مضطرا لذلك ، فهذا
أمر يكذبه الواقع
عثمان: لأول مرة أسمع بهذا
علي: وهنا أمر آخر وهو أنا لو قلنا أن المقصود بالخلفاء هم من يسدوا مسد النبي بالحكم والامارة فهذا لايعني أن من ركب رقاب الناس بالجبر قد صار خليفة رسول الله الواقعي ولكن غيره من كان يحكم الناس فالمشكلة في الظالم والذين من حوله الذين لايريدون اعطاء الحق لأهله.
علي: علي دفن فاطمة ليلا حتى لايتمكن أبو بكر من الصلاة عليها
عثمان: ماذا؟!
علي: ورفض علي بيعة أبي بكر طيلة ستة أشهر حتى ماتت فاطمة فلما ماتت استنكر علي وجوه الناس.فاضطر حينها اضطرارا لمصالحة أبي بكر حتى يعاملونه معاملة أي مسلم ، وحينها طلب علي من أبي بكر أن يأتي وحده لأن عليا كان يكره عمرا بن الخطاب ويكره محضره.
عثمان:ماكنت أتوقع أن يكون دليلك بهذه الصراحة ، اقرار من الأنصار بسيادة علي عليهم، فانت على بينة من أمرك اذا يا اخي
علي: الحمدلله رب العالمين

ج2
علي: الأكرم -ص- اختلف الناس وانقسمو قسمين فبايع أكثر المسلمين انذاك ابا بكر ابن ابي قحافة خليفة لهم وبقي القليل منهم مع امامة الامام علي بن ابي طالب عليه السلام

- فاصل

علي:يوم عاشوراء يوم حزن وقد حزن فيه رسول الله ص- قبل مقتل الحسين عليه السلام ولكن
من اتى بعده من السلطات الظالمة تبركوا بهذا اليوم واتخذوه عيدا كبني امية وبني مروان

خالد: انك بقولك هذا يا علي تتهم الخلفاء المسلمين من بني امية وبني مروان اتهاما كبير وتصفهم بانهم مدلسون ومزورون للتاريخ الاسلامي

علي:انت تسميهم خلفاء المسلمين اما انا فلا ظنفخلفاء المسلمين هم الأمة الهادون أما هؤلاء فهم حكام استولوا على السلطة واخللافة بالقوة والقهر والسيف.

فاصل -
خالد:فيمن نزلت هذه الآية
علي: في عثمان بن عفان
خالد:اتق الله ، اتق الله يارجل اتصف ذا النورين بالعبوس يارجل
علي: عجيب ، عجيب ، يا لالله ، منذ متى كان الخليفة أفضل من المخلّف ، لكن من يصدر منه إهانة وتنزيل للذات الالهية ليس عجيبا أن يصدر مثل هذا القول منه

خالد: لا لا لا ,لا أسمح لك، كفاك اتهاما لنا يا أخي فما افتئت تكيل التهم لنا ، انك تنسب لأهل السنة تهما قبيحة وأهل السنة منها براء

علي: لا أكيل التهم جزافا ، بل من مدارككم المعتبرة ، فمرة تجسمون الله ومرة تشبهونهه ببعض مخلوقاته وأخرى تقولون ان الرب يضحك.

خالد: أصحاب رسول الله أناس لهم الفضل والفضيلة فهم حملة الدين وهم الذين تحلقوا حول الرسول ومدحهم الرسول في مواطن عديدة ولهم من الفضائل ما ليس لغيرهم فلماذا لانصلي عليهم وهم بهذا الفضل

علي: ان كنت تعني بعض الصحابة الأخيار فكلامك صحيح ، ولو كنت تعني الكل فكلامك مردود عليه بالكتاب والسنة والعقل

خالد :استغفر الله استغفر الله ، لاتسب الصحابة
علي: لم أسبهم وانما أقول انهم عملوا من الكبائر الكثير

:::::

علي: لماذا تغضب اذا ذم أحد صحابيا وتقول هذا صحابي لايجوز ذمه ، وقد أقررت أنه ليس
كل صحابي خيرا

خالد : هل مذهبك هو هذا الفريق الناجي من الثلاث وسبعين فرقة التي قال عنها رسول الله - ص-
علي: نعم وأقولها بكل ثقة ووضوح
علي: حسنا يا خالد ، ماذا تقول في هذه الدلائل. ألا تكفي لوجوب اتباع مذهب أهل البيت عليهم السلام
خالد: ومن قال عكس ذلك يا علي .وأنا أيضا اتبع مذهب أهل البيت
علي: أخبرني كيف تتبعه
خالد: انا أحب أهل البيت وأحترمهم وأقدر شأنهم
علي: أخطأت يا خالد، ليس هذا هو المطلوب منك وحسب
خالد: اذا ما المطوب مني
علي:المطلوب منك ومن كل انسان بالاضافة الى حب أهل البيت هو التمسك بأهل البيت
واتباعهم في الاحكام ،وتوليهم والبراءة من أعدائهم

::::

البيانات المرفقة على الكاسيت :::

أداء: سليمان الياسين - محمد حسن - خليل زينل
إعداد سيد عبدالله سيد صباح
فكرة وإخراج عبدالأمير حبيب
مؤسسة الغدير للانتاج الفني
العنوان : الشرق ، شارع خالد بن الوليد ، عمارات الكاظمي(8) ، مكتب(23)
ت\ 2462353-2462354

جزاك الله كل خير اخوي يوزر انتحاري على كتابتك لنص التمثيلية ... حفظك ربي

بيانات المفوضين

-

اي فكر يحملون ....

أهو الفكر الضال الذي يحمله اقرباؤهم ابان تفجيرات الثمانينات ...

واليكم بعض البيان :

الاسم: موسى صالح موسى العطار
الحالة الاجتماعية: متزوج وله ابنان أكبرهما صلاح.
المهنة: فني في الخطوط الجوية الكويتية / صيانة الطائرات.
السكن: منطقة بيان.
تاريخ التفجير: الاربعاء 15/7/1987م.
مكان التفجير: التفجير بالقرب من مكتب الطيران الفرنسي ادت الى مقتله مع احد افراد عائلته .
---------------------------------------
الاسم: مهدي صالح سلمان العطار

الحالة الاجتماعية: متزوج وله ابنان أكبرهم "صلاح".
المهنة: فني في شركة نفط الكويت ـ قسم التفتيش والتأكيد.
السكن: منطقة مشرف.
تاريخ التفجير: الأربعاء 15/7/1987م.
مكان التفجير: التفجير بالقرب من مكتب الطيران الفرنسي .
وصية الانتحاري
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
عندما سمعت أخبار تعذيب اخواننا في السجون والأعمال التي فعلها المباحث معهم لم أعد أطيق شيئاً في هذه الحياة، بل انني لم أعد أطيق الحياة كلها. من الهوان أن يبقى اخواننا تحت هذا الوضع ونحن ننعم بالحياة والراحة خارج السجن، والله لا خير في مثل هذه الحياة. لقد كانت نعمة نزلت عليّ من المساء عندما علمت عن طريق أحد الأخوة من الذين يقومون بالأعمال الجهادية، وتوسلت به أن يلحقني بهم، فوافق. وهنا علمت أن الله راض عني وتائب علي فلا سبيل لرضى الله والتوبة إلا الشهادة، واعتقد ان كبار العلماء والعباد يقضون أعمارهم في عمل وعبادة حتى يرضى الله عنهم ويدخلهم الجنة، ونحن بإمكاننا اختصار الطريق والوصول إلى هذا الهدف بالشهادة وعندها لا حساب ولا كتاب، ودخول مباشر في النعيم الأبدي.
وهذا الطريق هو كذلك طريق الانتقام من الظلمة الوقحين الذين عذبوا اخواننا بالكهرباء وقعلعوا أظافرهم وتجرأوا على أعراضهم الله أكبر كيف يتجرأ شخص حقير ونذل من حثالات المجتمع، رضي أن يكون جاسوساً للظالمين ويعمل مباحث، كيف يتجرأ على المؤمنين المجاهدين الشرفاء، ولكنّ الله كريم، وأنا سوف أؤدي دوري وأنتقم منهم، والباقي على الله.
وأنا متأكد بأن الشعب الكويتي يحمل من الأنفة والحمية ما يجعله يرفض هذا الخضوع وينضم إلى طريق الجهاد في القريب العاجل.
لقد اخترت هذا الطريق وأنا على بصيرة من أمري، وسعيت له كل جهدي حتى وفّقني الله وقبل الاخوان اشتراكي معهم في العمل وأسأل الله القبول. كما إنني وجميع زملائي لا نقدم على أي خطوة إلا بعد أن نتأكد من وجود مجوّز شرعي لها، وأقول هذا الكلام حتى أبطل من الآن ادعاءات الصحافة والجرايد العميلة التي قالت عن الشهيد فيصل أنه مخدوع ومأجور، وشكّك حتى المؤمنون في شرعيّته.
نحن لسنا صغاراً ولا جهال، لقد تحققنا من كل شيء ثم شرعنا في العمل.
وأدعو كافة المسلمين في الكويت إلى عدم التأثر بهذه الاشاعات، وأدعوهم كذلك إلى الوحدة والتعاون فيما بينهم، فهذا وقت حرب، وفي وقت الحرب لا يصح أن نختلف فيما بيننا.
كما أرجو من كل من له حق في ذمتي أن يسامحني وأجركم على الله.
مهدي العطّار

عبد المحسن شعبان حاجي غضنفري/ حكم عليه 7 سنوات 6/8/1987م ـ عمره 26 سنة عامل بشركة نفط الكويت تصدير ميناء الأحمدي ـ كويتي .

حبيب شعبان حاجي غضنفري : كان محكوم عليه بالاعدام في قضية التنظيم السري

والله لو يرقصون بكربلاء

والله لويتفصخوون ويضربون نفسهم

انهم لاقامي ولا قعدو عندنا

ونعرفهم زييييييين ونعرف مذهبهم المتهرقل

وخلوووهم يقولون اللى يقولونه

ولا درينا عنهم اصلا

اصلا هذول نااس مغضوب عليهم بالدنيا وبالاخره

بالدنيا يعذبون نفسهم ومفااصيخ ويضربون نفسهم

والله قمممة المصخره

القااافله تسيير وال؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولد العقيله

عضو مميز
........... مثل هللطميات جريمة فيها تحريض على الكراهية وشحن للعوام ضد السنة ...... ليش ساكتة عنهم الحكومة ؟!! يجب أن يتم منع استخدام الحسينيات للشحن الطائفي ضد أهل السنة من قبل هؤلاء الرواديد الخمة

تخيل أن أمثال هللطميات وغيرها مما فيها تعدي على السنة وتحقير لهم والشحن للشيعة ضد السنة تُقام في حسينياتنا !!!! الحكومة تدري وساكتة ومطوفتها لهم !!! يجب أن تتم مراقبة وتحديد الخطب الي تتم في هلحسينيات ...... يجب منع السب والطعن والشحن ضد السنة الي يتم في هلحسينيات .......... الحسينيات للتعبد .. تعبدوا علموا أتباعكم شعائركم وأمور دينكم لكن اياكم والغلط اياكم والطعن في رموز السنة اياكم ثم اياكم ثم اياكم تهييج وشحن العوام الشيعة ضد السنة هاذي جريمة !!!!

لا وبعدين يجونك ويقولون لك والله ليش يكرهونا السنة ؟! واهم ليل نهار طعن بالسنة ورموزهم !!!

اقوى وافضل رد :إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

أعلى