@ماذا لو كنت مكانه؟؟ العجمي الذي فقد ابنه الضابط: فجعت لحنث وزير الداخلية بوعده !!!

نبض القلم

عضو بلاتيني
من الأمانه الصحفيه ذكر الأسباب بغض النظر عن عدم الإقتناع بها

لكن الراي في صحيفتها أو تلفزيونها تتعمد نشر الأخبار من زوايا معينه

!!

تقصد القضية خصومة مع الوزير ومحاولة لتأليب النواب عليه ....واستغلال قضية انسانية كجسر؟؟؟ !!!

شاليش

عضو فعال

ماذا ستفعل لو كنت مكان الأب ؟؟؟؟

الله يعينه ويصبره

وهل مبادرة الوزير أصلا صحيحة ....؟؟؟؟

نعم اذا تركتو المثاليات وتكلمتم بواقعيه ان كل الضباط المقبولين ليسو هم المستحقين اطلاقا فأما يكونون اولاد ضباط او ابناء اعضاء مجلس الامه او اقارب وزير وهذا واقع والا تطبيق القانون على المسكين فقط

يقبل اخوه ان كان مستوفي للشروط وما المانع على الاقل من باب المجامله

في دولة دستورية ونظام مؤسسي ؟؟؟؟

في دوله افرجت عن تاجر مخدرات وقاتل لمناشده خالتهم ممكن

في دوله نص كبار ضباطها ابنائهم ضباط والتوريث بالمناصب قائم ممكن

في دوله تخرج العاهره من السجن ويسجن الضباط ممكن

هل طلب الأب ....تنفيذ الوزير لوعده حق و صواب ؟؟؟

اوووف اجل المفروض مايطلب الوزير بتنفيذ وعده بعد

لانه اخترق القانون

وش هالمثاليه الغريبه هدئ من روعك اخي .

هل هناك عرف في الكويت بهذا الأمر ....لكل من يسقط شهيدا للواجب إن صح التعبير ؟؟؟؟

الي اعرفه العسكري حتى لو صار له حادث وهو بطريقه للدوام ومات بسيارته الخاصه ولا بس البدله يعتبر شهيد واجب .

أنا سمعت أن الشيخ جابر يرحمه الله ...مر أسر بعض الشهداء (بالغزو)...الذين أعرفهم شخصياً ...وسأل أهلهم ...إن كان لهم طلبات من باب تكريمهم ...وهناك من طلب ...وتم تنفيذ طلبه ...

وكانت الطلبات في نفس سياق ...القصة ...تقريباً ...

ألا يعتبر ما قاله الوزير جزء من هذا العرف ؟؟؟؟

هذاك ابو مبارك سند للارامل والمساكين والمطلقات

وهذا سند للجويهل والسعيد ودهداري وما اكل الكلب .

أم أن توريث الوظائف كما قال البعض ...هي بدعة غير منطقية ....

والتكريم يكون بأمور أخرى ....

التكريم للمساكين ورقه ودرع من شارع تونس بحولي وواجد عليهم بعد

لكن للتجار يمكن نكافئهم بقانون مثل بوق ولا تخاف والا ممكن بغرفه التجاره بدون قانون والا ممكن برئاسه المجلس ويسامحونا على القصور بعد .

هل يطلق فعلا على كل شهيد للواجب أن شهيد ويضاف رميبا لمكتل الشهيد ويحظى بامتيازات وماهي ؟؟؟

اجل مكتب الشهيد لمنو فاتحينه ياقلبي والا فيه نوعين من الشهداء يا اخي الشهيد تعريفه للم يذكر به تاريخ وياليتك تعرف ماذا يقدم مكتب الشهيد فلا يستحق ان تذكره بموضوعك فخاب راجيه .

الجواب بالاعلى

ولعلمك القصه عندي خبر بخباياها منذ مبطي وياليت احد يتحفنا متى كان الحادث علشان تعرف ان الرجل صبر صبر ايوب .

نبض القلم

عضو بلاتيني
الجواب بالاعلى

ولعلمك القصه عندي خبر بخباياها منذ مبطي وياليت احد يتحفنا متى كان الحادث علشان تعرف ان الرجل صبر صبر ايوب .

أشكرك على تعليقك ...وان كنت اخالفك ببعض النقاط ...لكن ترفق ....ترى أنا هادي أنت الله يوفقك ...متوتر ...واقدر مشاعرك ....

إذا كان لديك مزيد من التوضيح فتفضل الموضوع مفتوح ...لكن أرجو أن لا نسيء لأحد بارك الله فيك ....

ناصر الفهد

عضو ذهبي
تقصد القضية خصومة مع الوزير ومحاولة لتأليب النواب عليه ....واستغلال قضية انسانية كجسر؟؟؟ !!!

الراي جريدة عفنه وثلاث أرباع محررينها من فئه من عينه !!

ودائماً تتكسب على حساب معاناة الآخرين وأستغرب أن هناك من يحرص على قراءتها

وهي تتقصد وزارة الداخليه ومحرريها يساومون قياديي الداخليه

وهذا شئ معروف وقد صارحني أحدهم بإتباع هذه الطريقه !
.

الله يرحمة ويغمد روحة الجنة

بس ابي افهم شلون يعتبر شهيد بسبب حادث سيارة
أسعدت مساءآ

أي شخص يموت أثناء تأدية الواجب يعتبر شهيد بإذن الله
فالشخص لم يمت خارج الدوام
بل لقى حتفه اثناء تأدية الواجب وبلبسه العسكري
أتمنى وصلت الصوره

نمر

عضو مخضرم
ماذا ستفعل لو كنت مكان الأب ؟؟؟؟

لاسمح الله هذا أولاً..

ثانيا عظّم الله أجر ذويه و ألهمهم الله الصبر والسلوان..وأسكن فقيدهم الجنه..إنه ولي ذلك.

أخيراً.... يتّبع الإجراءات القانونية لمن هو في مثل حالة إبنه ويحتسب ماجرى له عند الله ...

قد اشتغرب هذا الامر من بعض الوزراء الا وزير الداخلية لان وزير يأتي منه كل شيء عادي

للاسف هذا الوزير مشغول بالعنصر النسائي والواسطات من النساء فقط وهو في عقدة في ريعان الشباب

لهذا رحم الله فالح واسكنه الله نعيم جناتة

والشكوي لله يابو فالح لا ترجى من حطبة دامه شيء

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
الله يرحمه ويغفرالله ويتقبله شهيد بأذن الله ..

اما عن وزير الداخليه انا غاسل ايدي منزمــان ..

والله يصبرهم ان شاء الله ..

Meridian

عضو ذهبي

أعتقد أن النظام الأساسي لمكتب الشهيد معني بخدمة عائلات شهداء الغزو والمفقودين فقط، أما شهداء الواجب والخدمة العسكرية تتكفل في تسوية أمورهم جهات عملهم.

الله يرحمـه .. ويغمـد روحـه الجنـه .!

شهيـد الواجـب . توفاه الله وهو يؤدي عمله في حماية الحدود . يعتبـر شهيـد . ولابد يسجل في مكتب الشهيـد

من بـاب المكافئـه من المفتـرض . ان يدخل اخوه ظـابط فـوراً . وتسدد ديونـه وزارة الداْخليـهّ .

لآنـه مات لحماية وطنـه . وهو على رأس عملـه ..

متأمل

عضو ذهبي
أولا:ماعند الله عز وجل خير مما عند الوزراء..
ثانيا: الوطن وطنك يابو فالح ماهو وطن الوزير فقط فما نقدمه لوطننا كأننا نقدمه لانفسنا..
ثالثا: وعد الحر دين ياوزير الداخليه فمن الواجب أن تكون خير من يمثل البلد بمحافظتك على وعودك وكأبن من أبناء الاسره الحاكمه آل الصباح واجب عليك المحافظه على سمعتك بتنفيذ كلمتك بغض النظر عن المستفيد..
رابعا: جريده الراى طرحها للمشكله لم أرتاح له وكأن هناك روايه لم تكتمل ونظرتهم للمشكله من زاويه واحده
وكان من الواجب طرح المشكله من جميع الجوانب بسؤال وزاره الداخليه عن الاسباب..
خامسا: مكتب الشهيد اسلوبهم وتعاملهم جاف وقاسى بالقول : موكل واحد يموت نعتبره شهيد!!
طيب وضحوا له من تنطبق عليه صفه الشهيد من غير أستخدام هذا الاسلوب الفض الغليظ..
وشكرا لكم

عسعس الغلس

عضو فعال

عسى الله يــرحمك يافالح ويتقبلك مع الصــديقين والشــهداء

وعسى الله يرحــم حالك يابو فــالح ... ماحولك احد

ضمير الأمه

عضو مميز
الله يرحمه ان شاء الله
لله دره الامير نايف بن عبالعزيز عندما زار والد النقيب العقيلي في القصيم و وعد والده بان يكون اخو العقيلي مكان اخيه الذي استشهد مقاتلا للزمرة الباغية و اوفى بعهده

نبض القلم

عضو بلاتيني
1- اداريا -عملية اعتباره شهيد غصبا عن الوزير ووكيل مكتبه!!
لانه توفى اثناء تأديه عمله العسكرى.

ومسؤول عنه مسؤوليه كامله مكتب الشهيد وله مستحقات بناء على وصف الشهاده----!!
من باب التخفيف من وطء الفجيعه----- وهذه تحسب للدولة واهتمامهم بابنائها.

2- عملية تعيين اخيه بدل المتوفى------- هذى لا احد يملك فرضها لا على الوزارة بل هيه من باب الذوق ان وعد لا يخلف بما وعده به------

والله يرحمه ويرحم اموات المسلمين.

شكرا لمشاركتك ....

أعلى