أخي الغالي .....أختي الغالية

محب الصحابه

عضو مخضرم
يامن ولدتم أحرارآ يامن لم ترضوا بذل العبودية للبشر يامن غيرتم مسار التاريخ يامن قدمتم الغالي والنفيس في سبيل نصرة دينكم هل يمكن لي أن أجلس مع كل واحد منكم دقائق قليلات أوثواني معدودات أخي الأن ربما وأنت تقرأ كلماتي هذة لايطلع عليك الإ ربك الجبار
أخي ورفيق دربي جمع الكفار علينا شر الحشود شرقيآ أو غربيآ بيضآ أو سود ومازلنا ياقرة عيني في مراتع الوهم وخيالات الرسم
أخي حديثي معك هو حديثي لنفسي المقصرة آثرت أن أنقلة لك لحبي لك وخوفي عليك قال تعالي(ولو صدقوا الله لكان خيرآ لهم)
أسمعني يا أحمد وأسمعيني يافاطمة أسمعني يامصعب وأسمعيني ياصفية اليوم نتكلم سويآ وغدآ جسدي وجسدك في القبر طويآ وما أدراك ما القبر هلا سمعت بعذابه وهلا وقفت علي عتباتة لماذا أغتبت هذا وظننت سؤآ بهذا هلا أعددت جوابآ لهذا أخي لايمكن لمن سلك طريق الهداية وعرف أن الدنيا وسيلة ليست غاية أن يخور به العزم وتتحكم فيه الشهوة وتردية فتكون عليه نقمة أخي لايمكن لمن أراد إصلاح البلاد والعباد وإخراجهم من عبادة الماديات والتعلق بالتقنيات والتفاهات أن يقع فيما يريد أن يخرج الناس منه أخي من أكبر أسباب التوفيق الإلهي لأصحاب المنهج الرباني صحة المنهج ونبل المقصد
الناس ملت الدنيا ملت الشهوات ملت المال ملت كل شئ حتي أنفسهم فأصبحت حالات الإنتحار خبرآ لايستغربه عاقل وماوصلت البشرية إلي ماوصلت إليه إلا لبعدها عن منهج ربها فضاقت الصدور ومرضت القلوب وأنتكست الفطر ورجعت الناس إلي جاهلية ظلماء ورجعية خرقاء وفشي الظلم وأنتهكت المحارم وسمعنا بزواج المحارم ولا حول ولا قوة إلا بالله
فيا أخي الحبيب الدين النصيحة ورحم الله رجلآ أهدي إلي عيوبي إياك والسقوط فيما سقط فيه من قبلك والتعلق بزخارف الدنيا فعليك بإصلاح قلبك فأن أخشي ما أخشي عليك عدوآ سواه فهو من أردي أمم سالفة فالقلب حصنك الذي تلوذ به وسبب نجاتك فقد كان نبيك صلي الله عليه كثيرآ ما يقول يامقلب القلوب والأبصار ثبت قلبي علي دينك فدونك قلبك أزرعة بذور التقوي والإيمان وأسقه مياه الخشية والرغبة والأنس بالله
هيا نصلح عيوبنا ونغير أنفسنا قبل أن يستبدلنا الله فوالله لقد أستبدل من قاموا بمالم نقم به وأذلهم لما ركنوا لغيرة فالبدار البدار والمسابقة المسابقة
سائلآ الله لك فردوسه الأعلي
عليك بكتب أصلاح القلوب وكشف العيوب فدونك أنهار أبن تيمية ورياض أبن القيم وبساتين أبن حزم فأسق قلبك وأروه ليحيا وينبت هذا والله يارفيقي الكلام لي قبلك وعسي أن أنتفع منك بدعوة صالحة في ظهر الغيب ليقول لك الملك ولك بمثلة فلاتنساني من صالح دعائك فأنني أحوج ما أكون له غفر الله لي ولك وجمعنا مع أحبابنا في جنات خلد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

التعديل الأخير:

الدائرة الأخيرة

عضو بلاتيني
أخي الحبيب غفر الله لك وجزيت خيرا وزاد من محبينك في الله

نصائح كلنا بحاجتها

ا للهم أعز الإسلام والمسلمين وأجمع شملهم على الخير إنك سبحانك القادر على ذلك

آلة الزمن

عضو مميز
صدقني أخي العزيز أكره أن أتحدث مع الناس بهذه الطريقة .. لكنكم تعيشون في وهم .. فأنتم تدعون ليل نهار .. والعالم يتحرك تارككم للمؤخرة

أعلى