استهزاء كاتب كويتي في جريدة الراي بكلام الله تعالى .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
بالرغم من اختلاف المذهبى و العقدى و الفكرى مع جعفر رجب الا ان ذلك لا يجعلنى اقول عنه كما قال بعض الزملاء ( شوف اسمه بالاول) او ( من شاف هالاسم )
مع انه اسمع جعفر...و هو اسم عم النبى صلى الله عليه و سلم...و الاسم الاخر رجب و هو اسم احدى الاشهر العربية
يعنى ما اشوف ان فى اسمه مشكله
على الاقل اسمه احسن من اسم احد النواب و هالايام ينادوه اسد بعد :)

لهدرجه مخرعك
انتبه لا يطلع لك بالحلم
قول اسمه لا تستحي
ترا سهل بكتبه لا تخرع اسمه اس م ه محمد هايف
 

نمر

عضو مخضرم
الذي لايعرفه الكثير هناً .. ..


أن هذا الكاتب .. .. يكتب هناً بالشبكه الوطنيه .. .. ومعروف .


وأعتقد أني رأيت له بعض التعليق ..

عزيزي كويتاااااوي

إذا كنت متأكد ممّا تقول أرجو مراسلتي على الخاص ,,إذا كان هناك مايمنع من وضع اسمه

للعامة...

ولك مني جزيل الشكر
 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
يمنع فضح الأسماء الحقيقيه للأعضاء .. ..

أسمحلي نمر .. ..
 

ابن الخطاب

عضو فعال
رافضي وقح يتبع دين اجداده عبدة النار ( دين مجوسي لا يعرف إلا التقيه والترهيب والوقاحة والكذب والتطاول )... اللهم شل لسان وأيدي كل من يتطاول على كتاب الله وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم




أميـــــــــــــن
 

الفوازى

عضو فعال
الأخ رجب يقول ان خاسر الخبيث يعيش على ظهر دافع الضرائب البريطانى ، أقوله صحح معلوماتك يا حبيبى خاسر عايش على خمس المهرى وربعه وعلى تحويلات عاشور ولارى ورجب ، ولعلمك الخاص اشتروله بنايه فى وسط لندن ساكن دور ومأجر الباقى وعنده جريده وأخيرا فتحوله قناة فضائيه ، على مين تلعبها يا رجب انزع عنك التقيه واجهر بها مثل الخاسر أذله الله فى الدنيا والّا خره وجعل جهنم مثواه ، ودمتم .
 

GOLDEN ThiNKER

عضو مميز
لماذا المتعة والاستغراب من اشكال هذا ومزبلة مقالاته الطائفيه

فهو بالنهاية يصير ابن خالة الحبيب والطيور من اشكالها تقع
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
انا اعترض على المباهلة



وارفض اقامة المباهلات

لاننا لا نزكي على الله احد

يا العثماني مع احترامي لك منو انت علشان تعترض على شيء مذكور في القران الكريم ، وهل انت تعترض على قول الله تعالى في القران الكريم :" فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ " ،اتمنى ان ترد على بخصوص هذه الايه الواضحة ،واعلم ان من انكر شيء معلوم في الكتاب والسنة كفر ولا حول ولاقوة الا بالله .

اتمنى منك انك تعيد النظر فيما قلت ، وخاصة لقد حذر الرسول صلى الله عليه وسلم من سخط الله فيما يقول حتى لو في كلمة واحدة فقط عندما قال : "إنَّ الرَّجُلَ ليتكلمُ بالكلمةِ مِنْ رضوان الله لا يُلقي لها بالاً يرفعه الله بها درجاتٍ ، وإنَّ العبدَ ليتكلم بالكلمة من سَخَطِ الله لا يُلقي لها بالاً يهوي بها في جهنَّم "

والمراد به من يتكلم بالكلام السوء وهو غير خائف من الله ولا مبال بالإثم ولا يراقب الله فيما يقوله ، غير مبال أقال خيرا أم شرا ، ونسأل الله العفو والمغفرةوالسلامة فيما نقول ونفعل ونكتب

 

متأمل

عضو ذهبي
كاتب كويتي يستهزء بما امر الله به في محكم كتابه الكريم حيث قال تعالى :" فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ " فجعل من المباهلة مقالا لقلمه ليسخر منها وبها وليستهزء بذلك بكلام الله تعالى والذي قال أيضا في محكم كتابه عن نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم :" وما ينطق عن الهوى * إن هو إلا وحي يوحى " ، وبدلا من أن يكفر من تعرض لعرض رسول الله صلى الله عليه وسلم ويهين أم المؤمنين عائشة رضوان الله عليها ، وبدلا من أن يقر بأنها في الجنة بدلا مما قاله الكافر زنديق لندن من إنها وأبوها والفاروق عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان زوج بنتي رسول الله وحفصة زوجة رسول الله من انهم في النار ..!
فأي استهزاء بعد ذلك أكثر من استهزائهم بكتاب الله تعالى ، وأي طعن أكبر من الطعن بعرض رسول الله ..؟!

فكتب جعفر رجب يقول ...

علماء روس واميركان، انطلقوا بالامس نحو الفضاء للاستقرار في محطتهم الفضائية!
علماء هنود وروس، يستعدون للانطلاق الى القمر، من اجل بناء محطة غير مأهولة على سطح القمر!
علماء يابانيون واميركان، يحصلون بالمناصفة على جائزة نوبل للكيمياء!
علماء انكليز واميركان، استطاعوا ان يحلقوا بطائرة لمدة ثلاثة اسابيع من دون توقف، بالطاقة الشمسية!
علماء صينيون، هنود، المان، فرنسيون، كنديون، سويديون... مشغولون حول العالم لجعل الارض، مكانا آمنا للحياة...
الامة العربية يوم الجمعة كانت مشغولة، وهي تتابع عبر تلفزيوناتها اليابانية، بمشاهدة النقل المباشر عبر االاقمار الاصطناعية الاميركية، والمرسلة عبر صاروخ فرنسي بمباراة مباهلة مباشرة، بين ياسر والكوس!
وتمت المباهلة، بين واحد جالس في بريطانيا «ماكل شارب نايم» ببلاش من اموال دافع الضرائب المواطن البريطاني، وبين امام مسجد، يأخذ معاشا من الحكومة!
*
هل تذكرون «البوكيمون» الرسوم المتحركة الذي يقوم البطل «آش» برمي الكائن الـذي يربيه، ثم يتطور الكائن الى كائن اخر... الفرق ان البوكيمونات كائنات تتطور، ونحن كائنات نتخلف!
*
غالبا ما تروي الاساطير عن صاعقة تنزل من السماء، فتقتل الظالم والكافر، وفي مباراة المباهلة ايضا كان الناس بانتظار صاعقة من السماء ولم تنزل، ولو نزلت اعتقد انها ستنزل على امة معينة، فتخلص البشرية من مشاكلهم...!
*
الآن وقد انتهت المباهلة، ولم نعرف النتيجة، فرضا صار تعادل، هل سيقومون بمباهلة عن طريق «البلنتيات»!
*
لدّي اعتراض، المباهلة غير شرعية، لابد من تحليل كشف المنشطات، قبل البدء في المباهلة!
*
هناك طريقة قديمة اخرى بدل المباهلة، لماذا لا يقدم كل واحد يرغب في المباهلة قربانا، يحضر ابنه ليذبحه، ومن ينزل عليه خروف من السماء هو الرابح... لن ينزل الكبش، عمركم شفتوا خروفا ينزل على مخابيل!
*
«بلاتر» اعترض على المباهلة، وصرح انها يجب ان تكون تحت ادارة الفيفا، وتقام كل اربع سنوات، وتسبقها تصفيات!
*
صرح خبير استراتيجي لاذاعة الـ «بي بي سي»، لقد كشفت الملفات السرية، سبب خسارة الاتحاد السوفياتي للحرب الباردة!السبب ان غورباتشوف وريغان كانا «مسويين مباهلة» وربحا الاميركان... يا اخي الانسان تطوفه اشياء!
*
حلا للمسألة الكويتية لماذا لايقوم، مرزوق وطلال، الصرعاوي وابو رمية، عاشور وهايف، القلاف ومسلم، الخرافي والسعدون، سعدون والعدوة... بعمل مباهلة بينهم ونحل مشاكل البلد؟!
*
لماذا لا ننشئ هيئة عامة لشؤون المباهلة، نعين لها رئيسا ولجانا، ووكلاء، مهمتها تنظيم مباريات المباهلة بين الفرق، مع اعطاء اجازات تفرغ مباهلة لاعضائها، من اجل النوم بالبيت على حساب الدولة؟!
*
وفقا للحالة المباهلية لماذا لا ننظم اسلوب المباهلة في المناقصات، تقدم كل شركة مناقصتها، ويباهلون بعض، ومن يفوز يحصل على المناقصة، البقية تنزل عليهم اللعنة الالهية!

مقاولة، تعني ان يتسلم المقاول المشروع ليخربه!
مداولة، وهو ما يقوم به القاضي قبل الحكم!
مباهلة، ما يقوم به شوية خبول من ربعنا...!
*
الله خلق العقل لنستعمله... فاستعملوه جزاكم الله خيرا!
*
قالها المتنبي من قبل ونقولها بتصرف «وكم ذا» ببلادنا «من المضحكات.. ولكنه ضحك كالبكا»!

المصدر :http://www.janoubalsourra.com/ArticleDetail.aspx?id=11868



تعليقي :

ربنا لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا ،، الم يعلم هذا الكاتب جعفر رجب والصحيفة الراي التي يكتب فيها ان من استهزىء بالدين فقد أتى منكرا عظيما يوجب ردته عن الإسلام ولا حول ولا قوة الا بالله، لأن السخريه بشيء مما دل عليه كتاب الله أو سنة رسوله صلى الله عليه وسلم تعتبر كفرا وردة عن الإسلام ، لقول الله عز وجل : ( قل أبالله وءايته ورسوله كنتم تستهزءون ، لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم ) ونسأل الله لنا وله ولجميع المسلمين الهدايه والتوفيق والعافيه والمغفرة من كل ذنب عظيم .

واذكر في حديث صحيح يوجب الحذر من الكلام السيئ، يقول صلى الله عليه وسلم: (إن العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله ما يتبيَّن فيها)، يعني ما يتثبت فيها، (يكتب الله له بها سخطه إلى يوم يلقاه)، فالواجب الحذر، وأن يحفظ الإنسان لسانه فلا يتكلم بما لا ينبغي، فقد يتكلم بكلمة خبيثة يزلُّ بها في النار أبعد ما بين المشرق والمغرب يكتب الله له بها سخطه، كأن يدعو إلى فاحشة، أو يسب الله أو يسب رسوله ويسب ويستهزأ بشعاير الدين فيقع في منكر عظيم وردة عظيمة، نسأل الله العافية. فالواجب أن يحذر شر لسانه ولا يتكلم ولا يكتب إلا بالخير، كما قال صلى الله عليه وسلم: (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت).

يا جماعة الخير الله يقول في كتابه (وَإِذَا أَرَدْنَا أَنْ نُهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا ) ، لا بد من اتخاذ موقف حاسم من بنى ليبرال منافقون هذه الامة ، قبل ان يحل علينا سخط الله جميعا ، حتى مع الاسف هناك من الاعضاء في المنتدى يتبنون نفس الفكر الفاسد ، ونسال الله العفو والسلامة والهداية للجميع .
1- ياترى هل ستتم المباهلة على أرض الكويت أم في بلاد الإنكليز أم على أرض دولية محايدة بإشراف لجنة خبراء دولية من الأمم المتحدة؟
2- بعد إسقاط الجنسية بأي صفة سيتم قدوم ياسر إلى الكويت, بصفة غير محددي الجنسية أم سيتم استخراج كرت زيارة بجوازاته الأخرى؟
3- ماهو نوع الزيارة التي سيتم كتابتها في ورقة الفيزا؟ عائلية؟ أم عمل؟ أم سيتم كتابة سياحة دينية لتكون سابقة في تاريخ إدارة الهجرة والجوازات؟
4- هل ستنشط السياحة الدينية ويتم تخصيص وزارة لها؟ وماهو التوصيف القانوني لها ولاختصاصاتها؟ وهل سيتم توزير وليد الطبطبائي خصوصا بعد أن سجل إسمه كأول سياسي في الإسلام تحدى على المباهلة لإثبات صحة رأيه في العمل السياسي؟
5- هل ستقام المباهلة في ملعب كرة قدم؟ أم في الصحراء المفتوحة درءاً لنزول طشار من اللعنة التي ستحل على رأس الخاسر لتصيب جماهير المتفرجين؟؟
6- ماهي نوعية الأعلام التي سيتم رفعها في الجماهير الشيعية؟ خضراء أم سوداء؟ ماذا عن الجماهير السنة؟ هل سيتم التلويح بالأشمغة الحمراء أم ماذا؟
7- هل سيتم الإستعانة بحكم محلي؟ أم لضمان عدم الإنحياز سيتم استقدام الحكم الأصلع كولينا من خارج الملتين؟
8- كيف سيتم ترجمة المباهلة للحكم ؟بخدمات مكتب ترجمة لضمان الشغل الإحترافي؟ أم بمترجمين من السفارة الإيطالية لضمان الحيادية أيضا؟؟
9- كيف سيتم المحافظة على عدد سبعين مرة لكل فريق؟ هل اللوحة الإلكترونية للملعب مبرمجة على كتابة الرقم سبعين ؟ أم سيكتفى بسبورة بيضاء على غرار الفرز اليدوي أثناء الإنتخابات؟
10 - هل يسمح بحضور مندوبي المباهلين أثناء العد اليدوي؟ ماذا لو تم الإعتراض على العد بعد إنتهاء المباهلة؟ هل يمكن تقديم طعن لدى المحكمة؟ وأي محكمة يمكنها البت في هذا الطعن؟
11- ماذا عن حقوق البث والنقل للمباهلة؟ هل على الفضائيات المفتوحة أم المشفرة؟ وهل ستتم برعاية بلاتينية وذهبية؟
12- أي وكالة ستتولى تنظيم الدعايات قبل وبعد اللقاء؟ وهل سيتم قطع السبعين مرة لكل مباهل لأخذ فاصلات إعلانية؟
13- عند إعلان الفائز هل يمكن للجمهور التصفيق والتصفير ونفخ الفوفوزيلا؟ أم ستقتصر الهتافات على جزاك الله خير إذا فاز الفريق السني, أو أحسنتم إذا فاز الفريق الشيعي؟؟

أصحوا يا بشر...
ضحكتوا الأمم علينا
:)
تشابهت قلوبهم
والبعره تدل على البعير.. وألأثر يدل على المسير
 

ابن عثمان

عضو مميز
:)


1264682057.jpg

13جعفر رجب


هذي اضبط:)

JaafarRajab13
 

آلشكوى لله

عضو فعال
اسد السنة ( محمد بن هايف); [COLOR=black قال:
تعليقي :[/COLOR]

ربنا لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا ،، الم يعلم هذا الكاتب جعفر رجب والصحيفة الراي التي يكتب فيها ان من استهزىء بالدين فقد أتى منكرا عظيما يوجب ردته عن الإسلام ولا حول ولا قوة الا بالله، لأن السخريه بشيء مما دل عليه كتاب الله أو سنة رسوله صلى الله عليه وسلم تعتبر كفرا وردة عن الإسلام ، لقول الله عز وجل : ( قل أبالله وءايته ورسوله كنتم تستهزءون ، لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم ) ونسأل الله لنا وله ولجميع المسلمين الهدايه والتوفيق والعافيه والمغفرة من كل ذنب عظيم .

واذكر في حديث صحيح يوجب الحذر من الكلام السيئ، يقول صلى الله عليه وسلم: (إن العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله ما يتبيَّن فيها)، يعني ما يتثبت فيها، (يكتب الله له بها سخطه إلى يوم يلقاه)، فالواجب الحذر، وأن يحفظ الإنسان لسانه فلا يتكلم بما لا ينبغي، فقد يتكلم بكلمة خبيثة يزلُّ بها في النار أبعد ما بين المشرق والمغرب يكتب الله له بها سخطه، كأن يدعو إلى فاحشة، أو يسب الله أو يسب رسوله ويسب ويستهزأ بشعاير الدين فيقع في منكر عظيم وردة عظيمة، نسأل الله العافية. فالواجب أن يحذر شر لسانه ولا يتكلم ولا يكتب إلا بالخير، كما قال صلى الله عليه وسلم: (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت).

يا جماعة الخير الله يقول في كتابه (وَإِذَا أَرَدْنَا أَنْ نُهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا ) ، لا بد من اتخاذ موقف حاسم من بنى ليبرال منافقون هذه الامة ، قبل ان يحل علينا سخط الله جميعا ، حتى مع الاسف هناك من الاعضاء في المنتدى يتبنون نفس الفكر الفاسد ، ونسال الله العفو والسلامة والهداية للجميع .


[ :إستحسان: ]

لآتعليق بعد آلكلآم آلجميل
شكرآ من آلقلب
جزآك الله خيرآ

 

بـارود

عضو مميز
جعفر رجب ليس سوى كاتب صفوي رافضي طائفي مكشوف .;)

لذا لا يهتم بنشر مقالاته سوى المعوقين فكرياً من ( العكف ) ممن يوافقونه في طرحه المتخلف التافه .:D

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
 

راعي الجمل

عضو فعال
بالرغم من اختلاف المذهبى و العقدى و الفكرى مع جعفر رجب الا ان ذلك لا يجعلنى اقول عنه كما قال بعض الزملاء ( شوف اسمه بالاول) او ( من شاف هالاسم )
مع انه اسمع جعفر...و هو اسم عم النبى صلى الله عليه و سلم...و الاسم الاخر رجب و هو اسم احدى الاشهر العربية
يعنى ما اشوف ان فى اسمه مشكله
على الاقل اسمه احسن من اسم احد النواب و هالايام ينادوه اسد بعد :)

ليس الحديث عن جمال اسمه ولكن عن مدلولاته
فالشعوب تتميز ببعض الاسماء
كما يتميز اصحاب المهن ببعض الاسماء
فهناك من اصلق عليه ابو يابس والمنيس
وهناك من اطلق عليه الهارف
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى