عــــــــــــــــــــاااااجل //// الطاحوس يكشف استمرار مسلسل التعدى على أملاك الدوله

نصــيرة الطاحوس

(( لكن اسلوب نقاشك وكلامك بعد عن الموضوع الاصلى ))

اثبتي لي ان نقاشي بعيد عن الموضوع الاصلي
ــ
الكويت روحى :mad: سلامتك انت مضيع :(

اسمحلى خبرتى موزود بالنت ولا كان حطيتهم لك كلهم

ارجع لمشاركاتك :eek: وشوفها

كلها وهم تقريبا اربع ;) وقص الحق من نفسك

مارح تلقى فيهم راى لك عما كشف الطاحوس من تعديات على

املاك الدوله تعليقاتك جااات على شخصه :وردة:
 

بدر الشعبي

عضو مميز
الاخوه اللي مو عاجبهم الطاحوس او كتلة العمل الشعبي

ترى نواب الكتله سقفهم جدا بطرح المواضيع

حتى باقي نواب المعارضه مهما يكون سقفهم محدود

وهذا وجهة نظري المتواضعه

:وردة::وردة:
 

q81

عضو فعال
الطاااااااحوس

سؤال برئ

متى راح تستجوب وزير الماليه

اي سنه انشالله
 
الطاااااااحوس

سؤال برئ

متى راح تستجوب وزير الماليه

اي سنه انشالله
ـ
استجوااااااااااااااااااب الشمالى جااااى :eek:

توالناس على دور الانعقاد ..

شرايك بالموضوع الاصلى وماكشف الطاحوس :confused:
 

فتى الشمال

عضو ذهبي
ــ
فتى الشمال شبلاك مستعجل على استجواب الشمالى

ابشر بيجى دور الانعقاد تو الناس عليه

وانااختك شلون بيقنع نواب كلن مزهب موقفه وعارف شبيسوى

قبل لايسمعون للاستجواب وبعدها يحددون مواقفهم

مانبى نحط بذمتنا ;) شوف انت عاد ثمن مواقفهم وتخاذلهم

والهزيمه ماكانت للطاحوس للنواب الخضوع الى كشف خضوعهم

وانبطاحهم ومنهم من كشف ثمن سكوتهم ومواقفهم

الطااحوس مواقفه مشرفه وكلها الى جانب الشعب والوطن
اختي الغاليه نصيرة الطاحوس

هل المواقف المشرفه ان ينهزم لما صارت الصجيه ..؟!
انا كنت اعلم ليه انهزم كان يعلم ان كلمة يلي قالها مراح تتم و النواب لن يقتنعو بستجوابه
زين يا شين شعندك تقول كلام ماتقدر عليه !
على العموم بلتوفيق له و بنوف اخر الفلم الهندي :وردة:
 

كلي امل

عضو مميز
الاخوه اللي مو عاجبهم الطاحوس او كتلة العمل الشعبي

ترى نواب الكتله سقفهم جدا بطرح المواضيع

حتى باقي نواب المعارضه مهما يكون سقفهم يمحدود

وهذا وجهة نظري المتواضعه

:وردة::وردة:
والله حرام تنسف جهود الجري والسعدون والبراك والحبيني وتشوه ببعض المسوخ.
الي علي قوله المثل مثل الغراب الي قلد مشيه الحمامه وضيع مشيته ومشيه الحمامه.
يعني واحد يصوت علي انشاءمحكمه جعفريه شترجي منه حتي الحريتي الي تقولون عنه حكومي وانبطاحي وينجح بأصوات الشيعه عنده غيره علي دينه وطلع بموقف مشرف مومثل ابوالمهايط المسخ(جاكي شان)الكويتي
 

ارحل ياجاسم

عضو مميز
سر للامام

ونحن ندعمك يالطاحوس

ثااانكس على الموضوع وفعلا اذا صحت الاخبار فهي جريمة كبرى بحق الشغب
 

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
النائب المحترم / أبو مشعان لا يختلف عليه اثنيين انه كان ايام النقابه أفضل من مجلس الامه
واعتقد ان العم الزعيم مستغله عدل .... ودور الانعقاد الجاي فرصه له يقتدي بوليد الجري وطرحه لانه هو اقرب واحد لنهج الجري .... وانه لا ينسى ان البرغش يسخن للعب دور البديل الناجح في الانتخابات القادمه
او انه يفتح ملفات الهيئه العامه للصناعه من جديد
ونكسب الاثنين ( الطاحوس والبرغش ) ان شاء الله
 

كويتي إصلاحي

عضو فعال
يبخلون على الشعب بعلاوة ماتكلف مليون أو أثنين
وهم يلهطون الملايين !!!
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
نصــيرة الطاحوس

(( وقص الحق من نفسك ))

بالعكس انت قص الحق من نفسك

انت قلت ان الطاحوووس اسد المجلس

ردي كان واضح

اسد المجلس قوي قوي ودي اصدق

هل انا اسات للطاحوس

انا قلت الحقيقه

هل يعقل نائب سنه اولى مجلس

تكلم كلمتين عن المال العام

اصبح اسد المجلس

بينما هناك نواب في المجلس

تاريخهم عريق بالمحافظه على المال العام

لا يسوون شئ عندك
 

SAAD.SAAD

عضو ذهبي
يستاهل الطاحوس وهو خير من يمثل دائرته ؟؟ لكن لو يبتعد عن الفرعي وينزل مستقل افضل
 

عجمي شعبي

عضو فعال
مشكله فيه ناس اهني تهابد بالحكي ولها الف راي

واحد منهم ماكل الجو على ابو سيد الديمقراطيه وذاك اليوم زل السانه وقال انه مصوت لناجي عبدالهادي :)
مشكله الناس اللي بهالوقت يدعون المعارضه وانهم يعرفون السياسه ولاجات الانتخابات بس خلصله معامله وينسى كل شي :)

الموضوع الطاحوس كشف تجاوزات التجاره مدري ليش البعض راد يقول وين استجواب الماليه واللي هو بصوب والموضوع بصوب للاسف
 

DK-21

عضو بلاتيني
نصــيرة الطاحوس

(( وقص الحق من نفسك ))

بالعكس انت قص الحق من نفسك

انت قلت ان الطاحوووس اسد المجلس

ردي كان واضح

اسد المجلس قوي قوي ودي اصدق

هل انا اسات للطاحوس

انا قلت الحقيقه

هل يعقل نائب سنه اولى مجلس

تكلم كلمتين عن المال العام

اصبح اسد المجلس

بينما هناك نواب في المجلس

تاريخهم عريق بالمحافظه على المال العام

لا يسوون شئ عندك

وشفيييك معورتك كلمة اسد على بو مشعان

وقسم بالله قليله بحقه كلمة اســد

وسنة اولى برلمان على قولتك وقص الحق من نفسك انت وكملها سنه اولى برلمان اقدم على شيء لم يقدم عليه من خدم بالمجلس 30 سنه

استجواب رئيس مجلس الوزراء

هناك اعضاء لم يتجرؤو لتلويح بأستجواب وزير

وبو مشعان عقلها وتوكل وقدم استجواب لرئيس مجلس الوزراء وهو سنه اولى برلمان :cool:

نعم اسد ومع الاسود في كتلة العمل الشعبي

شئت ام ابيت هذي هي الحقيقه

وان لم تعجبك روح تابع رياضه احسلـك :وردة::)
 
اختي الغاليه نصيرة الطاحوس

هل المواقف المشرفه ان ينهزم لما صارت الصجيه ..؟!
انا كنت اعلم ليه انهزم كان يعلم ان كلمة يلي قالها مراح تتم و النواب لن يقتنعو بستجوابه
زين يا شين شعندك تقول كلام ماتقدر عليه !
على العموم بلتوفيق له و بنوف اخر الفلم الهندي :وردة:
ــ
فتى الشمال الطاحوس سو الى عليه ووفا بكلامه وقدم استجوابه

غير كذى على بقيه النواب وهذا عليهم بعد يحاسب عليه الطاحوس

وكلامه يحسب النواب يشغلهم المواطن وهمومه وصحته

موكلن بقلبه موال ;)

وهم يحاسب على هالشى الطاحوس :confused:

ياطولها القائمه الى يحاسب عليها الطاحوس :eek:
 
والله حرام تنسف جهود الجري والسعدون والبراك والحبيني وتشوه ببعض المسوخ.
الي علي قوله المثل مثل الغراب الي قلد مشيه الحمامه وضيع مشيته ومشيه الحمامه.
يعني واحد يصوت علي انشاءمحكمه جعفريه شترجي منه حتي الحريتي الي تقولون عنه حكومي وانبطاحي وينجح بأصوات الشيعه عنده غيره علي دينه وطلع بموقف مشرف مومثل ابوالمهايط المسخ(جاكي شان)الكويتي
ــ
مالفيت على الطاحوس غير هالمأخذ :إستنكار:

وامحق موقف مشرف طلع فيه الحريتى وهو يوم من الايام كان

قاضى :إستنكار:

مايدرى الحريتى ان المحكمه الكليه فيها دائره للاحوال الجعفريه

خاصه بالفصل بالقضايا الى اصحابها مذهبهم جعفرى ;)

ولا الحريتى شوفونى يعننى ثابت على مذهبى وارفض اى شى

ثانى :إستنكار::إستنكار:

موقف الطاحوس يدل على بعد نظر وحنكه سياسيه وحكمه مطلوبه

توفرها فالنائب الذى يمثل الامه :إستحسان:

يعنى الحين بدل ماتنزحم محاكمنا بكل انواع القضايا وتختص كل دائره

حسب نوع القضيه بالفصل فيها تنشأ محكمه خاصه لاخوانا اصحاب

المذهب الجعفرى تختص بكل قضاياهم رايح يصير العمل القضائى

منظم اكثر وتنظر بالقضايا المرفوعه اسرع بدل ماتعلق بالمحاكم

سنين لزحمه القضايا :)
 
سر للامام

ونحن ندعمك يالطاحوس

ثااانكس على الموضوع وفعلا اذا صحت الاخبار فهي جريمة كبرى بحق الشغب
ــ
يا هلااا ومرحبااا منورالموضوع :وردة::وردة::وردة::وردة:

الطاحوس يستاهل الدعم والتاييد :إستحسان::إستحسان:

 
النائب المحترم / أبو مشعان لا يختلف عليه اثنيين انه كان ايام النقابه أفضل من مجلس الامه

واعتقد ان العم الزعيم مستغله عدل .... ودور الانعقاد الجاي فرصه له يقتدي بوليد الجري وطرحه لانه هو اقرب واحد لنهج الجري .... وانه لا ينسى ان البرغش يسخن للعب دور البديل الناجح في الانتخابات القادمه
او انه يفتح ملفات الهيئه العامه للصناعه من جديد
ونكسب الاثنين ( الطاحوس والبرغش ) ان شاء الله
ـــــــ
ياااااااامرحباااااا وأهليييين بالزميييل ألجنت

ومازال الطاحوس ذاااااااته ... ودور الانعقاد الجاى راح يثبت للجميع انه

يستحق الصوت ..

وييييييييييين استغلال العم له بالجنت بالى كشفه الطاحوس :mad:

السرقات والتعديات على املاك الدوله موضوع ماينسكت عنه

حرص الطاحوس وغيرته على وطنه والمال العام دفعه لكشف

مسلسل السرقات المستمر وتخاذل الحكومه عن تفعيل ادواتها

واستخدام صلاحياتها وتصحيح الاوضاع

ودمت سالم يالزميل :وردة::وردة::eek:
 
يستاهل الطاحوس وهو خير من يمثل دائرته ؟؟ لكن لو يبتعد عن الفرعي وينزل مستقل افضل
ـ
ولو انى موشايفه الفرعى شى خاطئ ولااشوف مبرر

لهجوم الاغلبيه عليه هو مجرد تنظيم وتوحيد كلمه بين العائله

الوحده

والطاحوس مدافع شرس عن الدستور والقانون فحين جرم قانون

الفرعيات وهو برأى المتواضع تجريم موبمحله وغير دستورى

لم يخض الطاحوس فرعيه كان محتجز لدى امن الدوله

على خلفيه القضيه المرفوعه ضده بسبب الندوه المعقوده بديوانه

واتجهت اراده ابناء قبيلته بالتصويت له دون خوضه الفرعيه
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى