هل أصبحنا شعب رقص وتطبيل ؟

للصبر آخر

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

بسمِ اللَّه الرَّحمـنِ الرّحيم إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونتوب إليه، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله ـ صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وسلِّم تسليمًاـ‏

سأبدي كما كتبت في العنوان لهذا الموضوع الذي هو يعكس صورة الشعب الكويتي في الخارج من خلال الوسائل الاعلامية التي أصبحت تظهر للعالم الخارجي إن الشعب الكويتي شعب رقص وتطبيل !!

هل نحن فعلا شعب رقص وتطبيل ؟

ابحث عن إجابة تطفي من خلالها غضبي وقهري على الصورة التي نحن عليها أمام العالم نتيجة إعلام مأجور ومؤسيس وأجنبي !! نعم أجنبي

القنوات الكويتية بعد الساعة الثانية عشر ليلا كلها تصبح أغاني ورقص وتطبيل !!!

الذي ( يتجنس ) في هذه البلد هو راقص او مطبل تحت بند خدمات جليلة ( والله عيب ) !!

وصل الرقص والتطبيل إلى إن القنوات الفضائية الكويتية كلها والله العظيم رموز البلد تضعها بفواصل القناة ترقص !!

شوف معاي اخي القارئ تلفزيون الوطن اعلانه صباح الوطن يحط ابراج الكويت يرقص !! برج التحرير يرقص !!

العدالة كذلك الراي كذلك الصباح كذلك تلفزيون الكويت كذلك !!

رموز البلد كلها ترقص !!!

هل فعلا نحن شعب للتطبيل والرقص ؟

من يُجيبني ؟

منر الكويت

عضو فعال
انا لاحظت سالفة الأبراج في الوطن

ياأخي أمس قناة فنون حاطين فلم قديم لعادل إمام مو قاطعين ولا لقطه

فلم اغراء بالكامل .

شكرا على المداخلة !!!

طيب فسر لي المنطقي شنو علشان يكون هنالك بعض التعديلات ؟

ولأ تكتب من أجل الكتابة فقط ؟
شفيك عصبت !
المنطق هو ما يقبله العقل بدليل واضح ويوافق العقل والفطره ..
انت نزلت موضوع وتبي الناس تشارك وانا واحد من الناس اللى شاركت وانت شكلك بس تبي تأييد لانه يضيق صدرك للرأي الاخر

للصبر آخر

عضو فعال
شفيك عصبت !
المنطق هو ما يقبله العقل بدليل واضح ويوافق العقل والفطره ..
انت نزلت موضوع وتبي الناس تشارك وانا واحد من الناس اللى شاركت وانت شكلك بس تبي تأييد لانه يضيق صدرك للرأي الاخر

انت عصبت علي الحين :)

شوف ردك الاول !

انا اقول ليش تحليل مو منطقي شنو السبب اللي خلاك تقول هذا الكلام ؟

وبعدين الله يهديك ليش مانحترم الرأي الآخر ؟ ماقلنا شي احنا قلنا بمعنى لاتقط الكلمة وتمشي فسر لنا وللبقية سبب تحليلي الغير منطقي بالنسبة لك ؟:وردة:

الحين اذا الكويت جنست فنانه صار الشعب شعب رقص وتطبيل قطر خلال ثلاثة اشهر لا اكثر زادت نسبة المواطنين 7 بالمئه على ما اظن تجنيس يومي بالعشرات محد قال عنهم شي !

وعلى طاري القنوات والاغاني ما اعتقد ان قنوات الكويت تحط اغاني باستثناء الوطن غناوي والباقي اغلبهم قنوات ذو طابع سياسي واذا حط اغاني كيفه كل العالم تحط اغاني (مع العلم لوبيدي الغي الاغاني من العالم كله )

واذا على سالفة الابراج ومادري شنو باعتقادي انها عاديه وتبقى مجرد دعايه بسيطه لا تضر
وشكرا..

الهداد

عضو فعال
يا عمي مو بس رموز البلد ترقص لو على رموز البلد وبس زيييييين
البلد كله قام يرقص بس تدري أي نوع من الرقص

الرقص هذا لما تحترق بنار وتقعد ترقص تبي اطفيها مو قادر
الرقص هذا لما تتكهرب وتقعد تصير نفس الأهبل لين تروح منك الشحنات الكهربائيه بس للأسف ليلحين ما راحت الشحنات الكهربائيه من اجسامنا

صدمه واقعيه أثرت علينا كلنا ، واصبحنا كالمجانين

السعود

عضو مميز
لا يخفى على اي عاقل انه الكاتب فيه تعصب ديني خطير, مع الأسف.. والله يهدي الجميع

شكلك تحب الرقص والتطبيل . بس أبي أسألك سؤال هل الرقص والتطبيل منكر أو لا . فاذا كان منكر فصاحبنا ما غلط بشيء وين الغلط من انكار المنكر . والله يهدي الجميع للحق

للصبر آخر

عضو فعال
انا لاحظت سالفة الأبراج في الوطن

ياأخي أمس قناة فنون حاطين فلم قديم لعادل إمام مو قاطعين ولا لقطه

فلم اغراء بالكامل .

غزو لشيل القيم العربية والاسلامية والشرفية والغيره من كل مواطن عربي

الله يستر على اهلنا واعيالنا من الجاي :(

للصبر آخر

عضو فعال
الحين اذا الكويت جنست فنانه صار الشعب شعب رقص وتطبيل قطر خلال ثلاثة اشهر لا اكثر زادت نسبة المواطنين 7 بالمئه على ما اظن تجنيس يومي بالعشرات محد قال عنهم شي !

وعلى طاري القنوات والاغاني ما اعتقد ان قنوات الكويت تحط اغاني باستثناء الوطن غناوي والباقي اغلبهم قنوات ذو طابع سياسي واذا حط اغاني كيفه كل العالم تحط اغاني (مع العلم لوبيدي الغي الاغاني من العالم كله )

واذا على سالفة الابراج ومادري شنو باعتقادي انها عاديه وتبقى مجرد دعايه بسيطه لا تضر
وشكرا..

دليل ردك هذا الله يستر عليك وعلى كل المؤمنين والمؤمنات الاحياء والأموات ( متفتح زيادة شوي )

للصبر آخر

عضو فعال
يا عمي مو بس رموز البلد ترقص لو على رموز البلد وبس زيييييين

البلد كله قام يرقص بس تدري أي نوع من الرقص

الرقص هذا لما تحترق بنار وتقعد ترقص تبي اطفيها مو قادر
الرقص هذا لما تتكهرب وتقعد تصير نفس الأهبل لين تروح منك الشحنات الكهربائيه بس للأسف ليلحين ما راحت الشحنات الكهربائيه من اجسامنا

صدمه واقعيه أثرت علينا كلنا ، واصبحنا كالمجانين

:( لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

للصبر آخر

عضو فعال
شكلك تحب الرقص والتطبيل . بس أبي أسألك سؤال هل الرقص والتطبيل منكر أو لا . فاذا كان منكر فصاحبنا ما غلط بشيء وين الغلط من انكار المنكر . والله يهدي الجميع للحق

رده يوحي انه لايميز بين المعروف والمنكر

وصلنا لهذه الدرجة أعوذ بالله ؟

للصبر آخر الله يعطيك العافيه على ماكتبت للاسف حتى بالشوارع تلقى الاغاني صوتها عالي

وخلها على الله فيه اشياء اعظم من الاغاني عسى الله لا يبلانا ويكفينا الشر ويحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه

التعديل الأخير:
أعلى