العدوه ينتصر للشهيد

السنهوري

عضو ذهبي
Pictures%5C2009%5C12%5C07%5C134bb605-a95b-4177-ae95-88bd78118d98_main.jpg



ناشد النائب خالد سالم العدوة معالي وزير الداخلية بالوقوف الى جانب أسرة شهيد الواجب المرحوم ملازم فالح ناصر بن داهش العجمي و الذي استشهد أثناء قيامه بتمشيط المنطقة الحدودية الشمالية اثر حادث مؤسف .


مؤكدا أن الشيخ جابر الخالد أول من هب بالوقوف الى جانب أسرته بقيامه بتضميد جراحهم في مواساة والدي الشهيد و تخفيف فاجعة الألم عليهم كما وعد بمبادرة إنسانية بالوقوف بجانب أسرة الشهيد و ان يعوضهم بعد الله خيرا في الإطار المتاح له و ولوزارته .



وثمن النائب خالد العدوة موقف الوزير بقيامه بالفعل بمخاطبة" مكتب الشهيد " لاختصار الإجراءات المتبعة في اعتباره شهيدا لكن لا زال الأمر معلقا و دون تنفيذ .

وقال العدوة أننا قد نختلف مع وزير الداخلية او نتفق معه لكن المواقف الوطنية و البطولية و إملاءات الواجب تجاه وطننا الغالي و شعبنا وقيادتنا يجب ان يلتف حولها الجميع وان نتفق على مقاصدها السامية .

ونوه العدوة بأن الشهيد عليه استحقاقات مالية وعد معالي وزير الداخلية بحلها من قبل ، كما وعد بالوقوف معنويا و أدبيا مع أسرة الشهيد للتخفيف عنهم فجيعة رحيل ابنهم .

و تمنى العدوة في ختام بيانه من وزير الداخلية و الذي كان رئيسا للأركان و عسكريا متمرسا قبل ان يكون وزير للداخلية ان يقف وقفته الإنسانية المعهودة و المنتظرة مع هذه الأسرة التي لا زالت إلى هذه اللحظة لم يلتفت إليها احد .






تعليقي:موقف مشرف للنائب الفاضل خالد العدوه يجب ان يشكر عليه وموقف لاينسي له وهذا الموقف عباره عن نصرته للشهداء ولا ينسي حقوقهم وكلمة الحق تنقال ياجماعه وياليت اسمع رايكم لانه يهمني


اخي الكريم العدوة لم يكن له موقف بل كان له فزعة لابناء العمومة انا كنت من المعجبين جدا بشخصية العدوة وخطاباته على منابر المساجد لكنه سياسيا انتهى
والله يكتب الخير للجميع
 

نمر

عضو مخضرم
بغض النظر عن المواقف السلبية السابقة

أنا أقول شكراً..........لأن هذا عمل في الإتجاه الصحيح

حتى وان سبقه النائب الفاضل بوحمود ,, هم نقول حق خالد العدوة مشكور

لاينبغي أن يعمينا البغض عن رؤية المحاسن والمواقف الإنسانية مهما كانت دوافعها
 
أعلى