ملاحقات النائب شعيب المويزري للفساد والتكسبات الانتخابية ( مهم )

طرواده1

عضو فعال
يالله تصبحون على خير

الظاهر عطلة نهاية الاسبوع والسكرتاريه سواء سكرتارية الوكلاء او مدفوعين الاجر متواجدين بكثره

لي صار مع واحد موضوع يستاهل اناقشه قولوه اتمنى الشبكة الوطنية تستعجل تسكير الموضوع

دام انه طرح ضعيف كما تعودنا منها مع باقي النواب الكرام

ياريت ما تزعل مني

طريقتك فيها نوع من التهرب الغير مباشر:p

البرواز

عضو مميز
هديه ثانيه

بصراحة / شعيب وفيصل وسالم

سجل عندك هذه الأسماء، النائب شعيب المويزري، النائب فيصل الدويسان، النائب سالم النملان، ثلاثة أسماء في مجلس الأمة لم أستطع تحديد رأياَ نهائياً بشأنها. بقية الأعضاء الستة والأربعين لي رأي نهائي وحاسم فيهم، فهذا نائب منبطح انبطاحا يكاد يجعله متساويا مع رصيف الشوارع، لا يرفع رأسه إلا في أوقات «التلقيم» وتناول الوجبات الحكومية، وذلك نائب نصف منبطح على نصف جالس، عطاؤه البرلماني مثل برج بيزا المائل الشهير، يأتي بزاوية 45 درجة، يميل إلى التسعين في قضايا وينحدر إلى الصفر في قضايا أخرى، وذلك نائب جالس و«قاعدته» كبيرة، حدود نظره قريبة ومداها قصير، لا يرى أبعد من القضايا الهامشية والوقتية ولا يستطيع أن يرتفع أكثر من قدم أو قدمين عن سطح الأرض، لذلك فطموحه لا يتعدى نقل موظف هنا أو موظفة هناك. وهنالك النائب «المنحني» الذي لا هو بجالس ولا هو بمستقيم الوقفة، أقرب إلى الانحناء عند مرور العواصف السياسية، تراه ملعلعاً بالصوت، شاهراً سيفه البرلماني عالياً، ومتوعداً بالويل والثبور وعظائم الأمور، مادام «الحكي ببلاش» وخارج قاعة عبدالله السالم، وما أن يدخل القاعة وترتفع هامات وتنزل أخرى، يسارع إلى الانحناء والاختباء حتى لا يراه أحد، و«لا من شاف ولا من دري». وهناك بالتأكيد نواب «الوقفة» الكاملة، وقفة العز الظاهرة، تراهم من على بعد مسير يوم أو يومين، لا تخطئهم العين السليمة المجردة، وهؤلاء يتميزون بأنهم جميعهم من «المغضوب عليهم»، سياسياً وإعلامياً، بينما زملاؤهم الآخرون، من المنبطحين والجالسين هم من «الضالين»، والله يرزقنا وإياهم سواء السبيل. وحدهم «شعيب» و«فيصل» و«سالم» هم من عجزت كمبيوترات التحليل والتدقيق في معرفة وصف أدائهم النيابي حتى الآن، فلا هم منبطحون مع المنبطحين ولا هم جالسون مع الجالسين ولا هم واقفون مع الواقفين، هم، والله أدرى وأعلم نوع جديد من النواب ضاعوا بين حسابات المجد السياسي وما يتطلبه من مواقف شعبية خالدة وحسابات النجاح الانتخابي وما تتطلبه من مفاوضات ومشاورات ومنافع متبادلة، حتى أصبحوا نواباً لا لون ولا طعم ولا رائحة لهم. من يعرف حقيقة تصنيفهم السياسي فلا يتردد بمراسلتي لعله يكسب فيني أجراً، وله مقدماً جزيل الشكر والثناء والتقدير.
يبدو أن مقالنا الماضي كان فأل خير على النائب «الصامت»، فقد انفكت عقدة لسانه سياسياً وعاد مرة أخرى إلى الترويج لمشروع «اغتصاب الحقوق الدستورية»، المسمى زوراً وبهتاناً بمشروع «تنقيح الدستور». الله كريم، المهم نسمع صوتك بس، ونعلم أنك لا تزال حيّاً «ترزق».

سعود عبدالعزيز العصفور

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=97259&page=25

BoFaiSaL

عضو مميز
ياريت ما تزعل مني

طريقتك فيها نوع من التهرب الغير مباشر:p

شكو اتهرب قالوا لك انا مثل الى مأجرينهم مجبور ارد ؟

انا حر ارد على الى ابي واسفه الى ابي وانت رجل محترم وتحمل اسم عزيز علينا وهي عائلة الطراروة عشان جذي انا قلت لك انطر رد الوزير انا الى اعرفة انه شعيب رجل فيه خير وربي لو ما فيه خير ما اقعد اجادل ناس فيهم فري واحد مسوي حادث وحاشة انفصام بالشخصية

والثاني مرجوج مستلم شعيب وذكرى طايفة فرعيهم

BoFaiSaL

عضو مميز

http://www2.gsu.edu/~polmfh/database/elec199200d18.htm

كويتاوي هديه لك وهديه لبو فيصل

يالله

سي يو

كويتاوي النقاش وياه عقيم

اتركه

هذا دليل يا ذكي انه رجل شريف لو نازل مثل نزلة بناخيك على هل دائرة ولا بناخي كويتاوي جان طلع الاول

اتحداك اذا واحد بالكويت كلها اتهم شعيب بشراء الذمم مثل ولي نعمتك :)

هذا دليل انه نزيه مو ضده هل كلام هذا معاه وسند انه شريف من 92 توه ينجح وبكفاح مو بشراء الذمم :)

وهذا دليل ان فيك غل وشخصنة مو صفة :)

طرواده1

عضو فعال
شكو اتهرب قالوا لك انا مثل الى مأجرينهم مجبور ارد ؟

انا حر ارد على الى ابي واسفه الى ابي وانت رجل محترم وتحمل اسم عزيز علينا وهي عائلة الطراروة عشان جذي انا قلت لك انطر رد الوزير انا الى اعرفة انه شعيب رجل فيه خير وربي لو ما فيه خير ما اقعد اجادل ناس فيهم فري واحد مسوي حادث وحاشة انفصام بالشخصية

والثاني مرجوج مستلم شعيب وذكرى طايفة فرعيهم

:إستحسان: تراك غالي علينا
والقصد نستوضح الحقيقه من غير عصبيه يالحبيب

BoFaiSaL

عضو مميز
هديه ثانيه

بصراحة / شعيب وفيصل وسالم

سجل عندك هذه الأسماء، النائب شعيب المويزري، النائب فيصل الدويسان، النائب سالم النملان، ثلاثة أسماء في مجلس الأمة لم أستطع تحديد رأياَ نهائياً بشأنها. بقية الأعضاء الستة والأربعين لي رأي نهائي وحاسم فيهم، فهذا نائب منبطح انبطاحا يكاد يجعله متساويا مع رصيف الشوارع، لا يرفع رأسه إلا في أوقات «التلقيم» وتناول الوجبات الحكومية، وذلك نائب نصف منبطح على نصف جالس، عطاؤه البرلماني مثل برج بيزا المائل الشهير، يأتي بزاوية 45 درجة، يميل إلى التسعين في قضايا وينحدر إلى الصفر في قضايا أخرى، وذلك نائب جالس و«قاعدته» كبيرة، حدود نظره قريبة ومداها قصير، لا يرى أبعد من القضايا الهامشية والوقتية ولا يستطيع أن يرتفع أكثر من قدم أو قدمين عن سطح الأرض، لذلك فطموحه لا يتعدى نقل موظف هنا أو موظفة هناك. وهنالك النائب «المنحني» الذي لا هو بجالس ولا هو بمستقيم الوقفة، أقرب إلى الانحناء عند مرور العواصف السياسية، تراه ملعلعاً بالصوت، شاهراً سيفه البرلماني عالياً، ومتوعداً بالويل والثبور وعظائم الأمور، مادام «الحكي ببلاش» وخارج قاعة عبدالله السالم، وما أن يدخل القاعة وترتفع هامات وتنزل أخرى، يسارع إلى الانحناء والاختباء حتى لا يراه أحد، و«لا من شاف ولا من دري». وهناك بالتأكيد نواب «الوقفة» الكاملة، وقفة العز الظاهرة، تراهم من على بعد مسير يوم أو يومين، لا تخطئهم العين السليمة المجردة، وهؤلاء يتميزون بأنهم جميعهم من «المغضوب عليهم»، سياسياً وإعلامياً، بينما زملاؤهم الآخرون، من المنبطحين والجالسين هم من «الضالين»، والله يرزقنا وإياهم سواء السبيل. وحدهم «شعيب» و«فيصل» و«سالم» هم من عجزت كمبيوترات التحليل والتدقيق في معرفة وصف أدائهم النيابي حتى الآن، فلا هم منبطحون مع المنبطحين ولا هم جالسون مع الجالسين ولا هم واقفون مع الواقفين، هم، والله أدرى وأعلم نوع جديد من النواب ضاعوا بين حسابات المجد السياسي وما يتطلبه من مواقف شعبية خالدة وحسابات النجاح الانتخابي وما تتطلبه من مفاوضات ومشاورات ومنافع متبادلة، حتى أصبحوا نواباً لا لون ولا طعم ولا رائحة لهم. من يعرف حقيقة تصنيفهم السياسي فلا يتردد بمراسلتي لعله يكسب فيني أجراً، وله مقدماً جزيل الشكر والثناء والتقدير.
يبدو أن مقالنا الماضي كان فأل خير على النائب «الصامت»، فقد انفكت عقدة لسانه سياسياً وعاد مرة أخرى إلى الترويج لمشروع «اغتصاب الحقوق الدستورية»، المسمى زوراً وبهتاناً بمشروع «تنقيح الدستور». الله كريم، المهم نسمع صوتك بس، ونعلم أنك لا تزال حيّاً «ترزق».

سعود عبدالعزيز العصفور

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=97259&page=25

هذا دليل ان مالهم توجه يا مغفل هذا دليل انهم يواجهون القضايا حسب قناعتهم الخاصة

ولا يتبعون احد وايضا دليل من الاخ سعود العصفور انهم ليسوا تبع لاحد ولا يحركم احد ويرفعون راسهم ولا احد يحنيه

واكرر اتحداك تعطيني ممسك واحد على شعيب

على الاقل يا قلبي رفيجك مفلص شراي اصوات شعيب الى انشهر فيه انه حر ويخاف الله ورجل فيه خير وراعي صلاه

ورفيجك حتى الصلاة ما انذكر فيها عشان يوصل القبة ما وصل الا بخشم الدينار

اقول ترى طرحك ضعيف وتجعل رفيجك في موقف محرج انصحك لوجه الله انسحب من الموضوع

عشان ما نفتح مع بعض زيادة
وشكرا

برلماني2009

عضو فعال
سبحان الله بس يطلع اسم شعيب المويزري يطلعولك ناس بس شغلهم هجوم على النائب نبي نطلع عليه اشاعات او اي شي عشان بس نكسر فيه كان ما في هالبلد الا هالولد انا بس ودي اسوي معاهم مباهله عشان ينزل عليهم عذاب اليم ههههههههههه

صج مصخره شعيب يهاجم الاوقاف عشان يحط سعود مشرف سبحان الله عضو مجلس امه يبي بس يحط مشرف يا حبيبي قولو يهاجم عشان يحط وكيل مساعد اصدقكم بس قويه يشد حيله بس عشان مشرف وبعدين ملحق بالقاهره وملحق بمصر يا اخي هذيل بمراكز حساسه بالبلد واعتقد لو مافيهم خير جان ما حطتهم الحكومه والنائب اذا هاجم وزير الداخليه هذي مصيبه كبرى لانه ارتكب خطا بحق كل اهل الكويت ايرانين واحد تاجر مخدرات والثاني يمارس عمليةاجهاض بغير حق اكيد المويزري بيوقف ضد الوزير لان النائب شعيب المويزري دليل كافي انه نضيف ومو ماسكين عليه شي يوقف وياهم روحوا واسئلو عسكر العنزي وسعد الخنفور عن هالموقف والا بقولكم شي انتم هم بعد ودكم شعيب يوقف مع الوزير بالسالفه لان همكم الاول والاخير انكم تهاجمووون شعيب المويزري

لله درك يابو ثامر دائما يحاربونك بأي طريقه

صدق من قال ( اذا اتتني طعنه من الخلف فتأكد اني بالمقدمه ) وانت يابو ثامر ثق ثقه عمياء انك بالمقدمه

BoFaiSaL

عضو مميز

:إستحسان: تراك غالي علينا
والقصد نستوضح الحقيقه من غير عصبيه يالحبيب

وانت غالي يالطراروه والله ويعلم الله ان اكثر ما يثيرني طرح بعض الاخوان الشخصاني

شوف الى فيه فري الى فاتح الموضوع كان بالبداية مؤيد شعيب لانه يعتقد انه يهاجم الى يبيهم

ولمن طلع الهجوم على معزبة اوعزوا له بالهجوم على شعيب وتقدر تراجع سجل صياد وتشوف كلامي صحيح ولا خطأ

والثاني احنا نتكلم عن قضيه جايب لي انتخابات 92 ما نجح شعيب شدخل انتخابات 92 بالموضوع ؟

هذا دليل انه ما وصل بالمال السياسي ولو انه مو نضيف جان وصل مثل ما غيره من الى مو نظاف وصلوا قبة عبدالله السالم وما اكثرهم

اما بخصوص سعود المويزري مو صحيح والدليل شعيب موجه سؤال هل تدخلت بتعيينه ؟

وثاني شي هذا عضو مجلس امه مستحيل في عضو تكون طموحة موجة فني هل يقبل عقلك عن عضو يهاجم وزارة كاملة عشان منصب موجة فني ؟

تدري شنو موجة فني ؟ يمكن انا لو اتوسط اعين موجة فني ههههههههه

العضو يبي وكيل وزارة وكيل مساعد مدير عام سفير وزير قنصل فتوى وتشريع محامي دولة

وكيل نيابة مو موجة فني انا مستغرب شلون عقولكم مستوعبة هذا الكلام ؟

لكن مثل ما قالوا بالامثال يالطراروة يا عزيزي ما لقوا بالتفاح عيب قالوا احمر

عزيز يالطراروة ولا تواخذني اذا ما عجبك طرحي وانا معصب لان في ناس اهني تثير غضبك
ولو كنت اعلم عقولهم بهل طريقة ما جادلتهم وعلى شان خاطر الطراروة راح اكتفي بهذا القدر

من الرد :)

طرواده1

عضو فعال
وانت غالي يالطراروه والله ويعلم الله ان اكثر ما يثيرني طرح بعض الاخوان الشخصاني

شوف الى فيه فري الى فاتح الموضوع كان بالبداية مؤيد شعيب لانه يعتقد انه يهاجم الى يبيهم

ولمن طلع الهجوم على معزبة اوعزوا له بالهجوم على شعيب وتقدر تراجع سجل صياد وتشوف كلامي صحيح ولا خطأ

والثاني احنا نتكلم عن قضيه جايب لي انتخابات 92 ما نجح شعيب شدخل انتخابات 92 بالموضوع ؟

هذا دليل انه ما وصل بالمال السياسي ولو انه مو نضيف جان وصل مثل ما غيره من الى مو نظاف وصلوا قبة عبدالله السالم وما اكثرهم

اما بخصوص سعود المويزري مو صحيح والدليل شعيب موجه سؤال هل تدخلت بتعيينه ؟

وثاني شي هذا عضو مجلس امه مستحيل في عضو تكون طموحة موجة فني هل يقبل عقلك عن عضو يهاجم وزارة كاملة عشان منصب موجة فني ؟

تدري شنو موجة فني ؟ يمكن انا لو اتوسط اعين موجة فني ههههههههه

العضو يبي وكيل وزارة وكيل مساعد مدير عام سفير وزير قنصل فتوى وتشريع محامي دولة

وكيل نيابة مو موجة فني انا مستغرب شلون عقولكم مستوعبة هذا الكلام ؟

لكن مثل ما قالوا بالامثال يالطراروة يا عزيزي ما لقوا بالتفاح عيب قالوا احمر

عزيز يالطراروة ولا تواخذني اذا ما عجبك طرحي وانا معصب لان في ناس اهني تثير غضبك
ولو كنت اعلم عقولهم بهل طريقة ما جادلتهم وعلى شان خاطر الطراروة راح اكتفي بهذا القدر

من الرد :)

كلام منطجي واشكرك على سعة صدرك والرد الوافي :إستحسان:

BoFaiSaL

عضو مميز
برلماني بيض الله وجهك اصبت كبد الحقيقة

مشكلة كل هل موضوع شخصنة في شخصنة صاحب الموضوع موظف بالاوقاف اعتقد ان شعيب يهاجم شخص

فوق معزبة فتح موضوع يثني على شعيب طلع شعيب يهاجم معزبة قام قلب على شعيب

هذي كل السالفة :)

خله يقول مو صحيح وتابع مواضيعة وشوف تقلبة من موضوع سابق الى هذا الموضوع

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
الهروب سيد الموقف حتى الأن .. .. ؟ !!

constiq8

عضو ذهبي
ملاحقات النائب شعيب المويزري للفساد والتكسبات الانتخابية ( مهم )

لا يخفى على كل كويتي كيف وقف النائب شعيب المويزري صارخا في وجه النائب مسلم البراك عندما تقدم البراك باستجواب وزير الداخلية وهو حق للبراك قد كفله الدستور وتقبله المنطق السليم بل وأيده عدد من النواب وأيده كثير من شرائح الشعب الكويتي ...
إلا أن المويزري قد نصب نفسه مدافعا عن وزير الداخلية وكأنه أحد أفراد اسرته تعجب كثير من المراقبين السياسين لهذه الفزعة وظن عدد منهم أنها قوة منطق من المويزري !!!
إلا أن التعجب قد زال فور مكافئة المويزري بتعيين عضو المجلس البلدي ( جسار مناور الجسار الرشيدي ) وزال أكثر عند صدور قرار وزير الداخلية بتعينه ( المقدم فلاح المويزري ) ملحقا أمنيا في مكتب وزارة الداخلية بالقاهرة والمصيبة الأكبر أن وزير الداخلية قد أنشأ للمويزري مكتبا جديدا لوزارة الداخلية في دولة قطر وعين (الرائد هادي الممويزري ) رئيسا له !!
وقتها علمنا أن المويزري يريد التكسب وقد وجد المويزري أن الصراخ وبلبة النواب والمسؤولين أفضل طريق للوصول للمكتسبات الانتخابية خصوصا القبلية منها فبدأ يهددهم المسؤولين بكشف التجاوزات وفضح المفسدين بزعمه طبعا !!!

وأكمل المويزري طريقه للتكسبات وبدأ في وزارة الأوقاف وبدأ يحاول في جمع ما يدين مسؤوليها فصرخ قبل أيام تاريخ 30 / 9 / 2010 م أن المويزرييُهدد بنشر غسيل وكيلبالأوقاف ! وقد حذر الحماد من عبثه بلجنة الوظائف الإشرافيةبالوزارة.

إلا أن التهديد قد تبخر فور صدور قرار اللجنة بتعيين سعود المويزري ( ابن اخته ) موجها فنيا !!!;)
ففرح المويزري واستطعم لذة نجاح صراخه J
ثم همس لمقربيه بأن قبيلته لا تمتلك مديرا بوزارة الأوقاف وأننا لابد أن نسعى لتحقيق ما عجز عنه نواب القبيلة !!!:(
ووجد هدفه في عبدالله بشير الرشيدي ( حدس ) مراقب إدارة السراج المنير
فاستأنف المويزري صراخه وفضح مسؤولين وزارة الأوقاف مرة أخرى لكنه قد ضل طريقه وترك من أدانهم سابقا وقد اتصل بالوكيل المساعد / عبدالله مهدي رئيس قطاع الدراسات واعتذر منه – بالطبع هو بمثابة شكر على تجوابه مع الصراخ وتعيين المويزري موجها –
الهدف القادم للمويزري قد تم تحديده وسينكشف لأهل الكويت قريبا ....
وهو تعيين مديرا بالأوقاف وهو عبدالله بشير الرشيدي .....
فهل اتضح لأهل الكويت ولأبناء الدائرة الرابعة خصوصا كيف التكسب من وراء فضح المفسدين ؟!!!!
أتمنى ممن لديه ملفات للفساد أن لا يستجيب للمويزري ويسلم رقبة المسؤولين للمويزري فالنواب الشرفاء يتنظرون فضح المفسدين بلا تنبيه ولا اعلان قبل قرار لجنة أو تكسب انتخابي !!
لا أدري هل سنراه نائبا في الأيام القادمة أم ستتفرغ لمتابعة مناقصاتك خصوصا في وزارة الداخلية كما يهمس هو دائما أن مناقصاته إنما هي وفق القانون وأنه لا يخشى إلا الله وأنه يراقب الله .......... !!!!!!!
هكذا هي المراقبة يا كويت لك ربٌ يحميك يا كويت :( :(

رأيك و نحترمه زميلي الكريم
ولكن الاستغراب في التلون بالاراء!!

بدأت في سرد كل من يحمل اسم عائلة النائب و وضعت كأن الامر كل من يحمل اسم عائلة نائب و
يتعين او يترقى فهو من اصحاب التكسبات الانتخابية !!
و ياليتك تطبقها بالمسطرة على الجميع وان تطالب بسن قانون جديد بان كل نائب او وزير ممنوع
على كل من له صلة به ان يتعين او يترقى .....الخ!!!

اما ماسبق فهو سرد بالبحث عن طريق العم جوجل بالقرارات الحكومية
وسيظهر لك كل القرارات العامة فهو امر ليس بجديد و يجده كل من يريد ان يبحث من العامة !

وحتى لا أطيل على القراء الكرام فالرد الثاني يوضح مدى تناقض الزميل الكريم قناص السياسة
حيث اقتنص نفسه بنفسه !!

ولكم الرد الثاني الذي سيبين تناقضاته و ليس من خيال او مخيال !!

ودمتم,,,

constiq8

عضو ذهبي
هناك البعض من مواقفهم هو الهروب ويعتقد ان الاخرين يهربون من الموقف
فالمردود عليهم سيان فهم بآرائهم شتان لان رأيهم يعتمد على الهوى
ولذا الرد على البعض منهم لا يمكنني لانني امتثل للحكيم الذي قال :
لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما

ولا أريد ان يخطي الناس !!

ومع العودة مع تناقضات لامن الخيال او كمخيال او حتى تخيل !

للنظر لصاحب الموضوع كيف كان رأيه بقضية الأوقاف !!

1- كان رأيه بموضوع هو من كتبه !!
بان النائب شعيب خرج من رحم الشعب وستضل منهم واليهم ويمتدحه
(( http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?p=1797879#post1797879 ))

ونحو المزيد من الاصلاح ونتمنى ان توقف وكيل الاوقاف / عادل الفلاح عند حجمه الحقيقي كما وعدت سابقا

2- في موضوع زميلنا قناص السياسة هنا يحاول ان يقنع القراء الكرام بقوله بان
مايسميه هجوم النائب جاء قبل ( اللجنة ) التي يعرفها زميلنا الكريم
وفي رد آخر يقول :
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?p=1797396#post1797396

لا المقصود هو الوكيل العوووود عادل الفلاح .....
وقد توعده النائب المويزري قبل أشهر )

3- وأخيرا تبدأ تناقضاته بين هذا الموضوع وبين مواضيع أخرى كان يمتدح بها النائب شعيب
وهنا مثل بسيط على مدى التناقض لزميلنا قناص السياسة الذي بسبب تناقضاته
اعتقد كرأي وليس طعن به بانه يجب ان يغير معرفه من قناص السياسة الى سياسة القنص !!

فلنرى التناقض هذا :

ابتلشنا فيكم يا خفااافيش الظلام الرجال توعد بالمحاسبه قلتوو علشان منصب بالتوجيه انا الحين تاكدت ان النائب شعيب الموزري مخلص للبلد لان كل رجل ناجح تلاقي فيه ابواق تهاجمه مو لشخصة بس لانه ناجح باختصار الرجل الناجح هو اللي تلاقي وراه ضوضاء الله يسدد خطاك وعينك يا بو ثامر

!! فهل هناك أكثر من هذه التناقضات وبعيدا عن الشخصانية !!!
والعجب بان زميلنا الكريم لديه الكم الكبير من المعلومات عن الاوقاف واسماء القيادين
وأقرباهم وحتى بنات الاخوان والاخوات و تعيناتهم وسفرات المهمات ...الخ
فهذا الكم الهائل ليته كان ضخه لمصلحة العامة الان مثلما كان سابقا !!

فعموما سعود كما تقول بانه اصبح موجه وتريد ان تبين بان النائب شعيب
قام بالضغط ليصبح سعود موجه !
لتذهب الى اللجنة او الجهات المختصة و تسجل اعتراضك على هذا ان كان لايستحق
وايضا بان لا تنسى ان كان هناك بنت أخ ايضا صدر اسمها بنفس القرار وليس لها احقية ( كمثال !)

وعلى السريع رد على بعض اسطرك التي اوردتها :

انت تقول ( أن التهديد قد تبخر فور صدور قرار اللجنة بتعيين سعود المويزري ( ابن اخته ) موجها فنيا !!! )
هنا لم تصدق فالاسئلة كانت قبل اللجنة التي ذكرت انت تاريخها وبعدها ايضا
وكان هناك سئوال يبين مدى الشفافية التي كان بها النائب شعيب
عندما سأل رسميا ان كان هو قد تدخل لتعين او ترقية احد !

انت تقول (ثم همس لمقربيه بأن قبيلته لا تمتلك مديرا بوزارة )

همس وقال ام انك رأيت اسما به اسم القبيلة سيتم ترشيحه وتريد ان تضعه بانه همس !

انت تقول ( اتصل بالوكيل المساعد / عبدالله مهدي رئيس قطاع الدراسات واعتذر منه )

بكل بساطه القول بانه قام ولم يقم وعمل ولم يعمل فهل كنت بمكتب الوكيل المساعد ام كنت تحمل
هاتف الوكيل المساعد عندما تكلم معه النائب !! فط لنكون على بينه
فالكلام يستطيع ان يسطره من يشاء !

فلاتكثر بدون أدلة و لا تناقض نفسك بنفسك
ولا تأتي بالكلام اللين لتغلب الحق البين
و أنصحك ان كنت لا تعلم أين تذهب فكل الطرق تؤدي الى هناك ! (بدون أ. خيال !)

وأخيرا اتمنى التوفيق بدراستك وبالطريقة الشرعية مع التفرغ الرسمي عن طريق من تتبعهم !

ودمتم,,,,

أعلى