تتوقعون المرزوق هو الجويهل ؟

ماعاد بدري

عضو ذهبي
ما لوعت جبودنا انت مع ايران!!

ترى ذبحتنا امدخل ايران بغرفة التجارة بالجمعيات التعاونيه باسعار الطماط؟؟

واذا قلنا طائفين يزعلون!
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
ما لوعت جبودنا انت مع ايران!!

ترى ذبحتنا امدخل ايران بغرفة التجارة بالجمعيات التعاونيه باسعار الطماط؟؟

واذا قلنا طائفين يزعلون!

كل كتاب الكويت والسياسين يقولون ذالك

تفضل يامحترم

ما هو السر لحماس حسن جوهر و الزلزلة نحو تحجيم الغرفة

انه الرغبة للسيطرة لاخر المعاقل التي لم يصل اليها نفوذ الشيعة كما يرغبون لذلك نجد الهجوم على الغرفة امتداد لتوسع نفوذ الشيعة و سيطرتهم على الاقتصاد و الاعلام و لم يبقى امامهم سوى الاستيلاء على الغرقة فقد صرح حسن جوهر انه يرى ان تلغي الغرفة ( نظام القوائم في الانتخابات) حتى يتمكن من امثال كوهين و جماعة كريمو السيطرة على الغرفة و هنا مربط الفرس و هذا يعتبر يعتبر تدخل في امر داخلي ينظمه مجلس ادارة العرفة فالشيعة يسيطرون على عدة جمعيات مثل جمعية حقوق الانسان و يتولاها الطائفي علي البغلي لكن المشكلة فيمن لا ينظر الي المستقبل ان ما وراء مخطط الشيعة هو السيطرة على كل حجر في الكويت ففي العراق لا يتم تعيين رئيس الوزراء الا برضى ايران فنخشى ان نصل في يوم ان لا يتم تعيين وزير في الكويت الا برضى ايران من خلال اذنابها في الكويت

=====

الرسالة التي أراد النائب جوهر إيصالها بتصريحه هي حول قانون غرفة التجارة وتبيان إن ” الحاج دهداري ” لا يزال مصرا على السيطرة على غرفة التجارة في الكويت ، وأنه لن يترك الغرفة بيد أبناء الكويت من التجار الذين مهما اختلفنا معهم يبقى وجود الغرفة بيدهم هو خير لنا من تحويلها إلى يد ” الحاج دهداري ” الذي يريد ذل الشعب الكويتي وتجويعه والانتقام منه ، ومن ثم السيطرة عليه لأن الغرفة تسيطر على كل تجار الكويت وبالطبع تسيطر على كل ما هو مهم للمستهلك الكويتي ..!
جنوب السرة

==========
ان كوهين و جماعة كريمو يسيرون وفق سياسة اليهود بالسيطرة على الاقتصاد و الاعلام للعلم ان العلويون في سوريا اقلية لكنهم الان يحكمون سوريا و الحلفاء الاستراتيجيين لايران
ان سيطرة كوهين و جماعة كريمو على محطات الوقود و استحواذه على شركة السور للوقود و الشركة الاولى للوقود انها رسالة الي الجميع مفادها ان اي سيارة في الكويت لن تتحرك مالم تدفع ثمن وقودها الي محمود حيدر انها سيطرة رمزية قبل ان تكون مالية .
وقد حذر محمد عبدالقادر الجاسم اهل الكويت
من سيطرة اذناب ايران من امثال ( كوهين الكويت ) الذي سيطر على الصحافة و الفضائيات و الشركات وطوقت اذرعه الاخطبوطية كل ميدان في البلد و كشف عن صورته الحقيقية التي تنبهنا الي دور اعوان ايران في اشعال الفتن و تضرمها في العراق و لبنان واليمن وذراع ايران في الكويت معروفة منذ اجتماع المرشحين للانتخابات الكويتية في السفارة الايرانية و استنكار القلاف لكلام وزير الخارجية الشيخ محمد الصباح عن ايران ومسيرات حزب الله فرع الكويت والتابين لمغنية.
الجارالله للقائم بالأعمال الإيراني:
الكويت تحتج وغير مرتاحة للاجتماعات في السفارة الإيرانية
كتب مبارك العبدالهادي ومحمود الموسوي وكونا:
تفاعلت امس قضية «الاجتماعات التي عقدت في السفارة الايرانية»، فاستدعى وكيل الخارجية خالد الجارالله القائم بالاعمال الايراني ابو القاسم الشعشعي، نظرا لغياب السفير في اجازة في ايران، وابلغه «احتجاج الكويت وعدم ارتياحها لما تم من اجتماعات في السفارة بين اطراف كويتية وممثل عن الحكومة الايرانية»، في حين اصدر التحالف الاسلامي الوطني بيانا نفى فيه ان يكون قد عقد اجتماعات مع اي طرف، بينما اكد شعشعي في تصريح لـ«القبس» ان بلاده ترفض التدخل في الشأن الداخلي الكويتي، وان السفارة لم تعقد اي اجتماعات سرية مع اطراف شيعية في الكويت.
وقالت «كونا» ان الجارالله عبر عن «احتجاج دولة الكويت، وعدم ارتياحها لما تم من اجتماعات في مقر سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية بين اطراف كويتية وممثل عن الحكومة الايرانية». وطلب الوكيل من القائم بالاعمال الايراني «توضيحا من السلطات الايرانية لهذه الاتصالات التي ترى دولة الكويت انها لا تخدم علاقات الصداقة بين البلدين الجارين».

===========
وتابعه قفه السمين!

تحديث: وردتني قبل قليل، أي بعد مرور نحو عشر ساعات فقط على نشر المقال أدناه، معلومات مفادها أن هناك “ترتيبات غير مريحة” يعد لها تجاهي، لذا فقد رغبت في إبلاغ القراء الكرام بهذا الأمر والله المستعان،
(1) في ظني أنه لا يمكن أن تكون محاولات تفتيت المجتمع الكويتي ودق الأسافين بين “الحضر والبدو” تلقائية.. لا يمكن أن تكون كذلك أبدا. ومن الصعب علي أن أصدق أنه من المحتمل أن يعمل أحد الأغبياء في السلطة على تفتيت المجتمع فعلا لأن هذا العمل بمثابة انتحار سياسي. إنني أرى في الأمر مخطط إيراني صرف لتفتيت الكويت والسيطرة عليها من الداخل بعد السيطرة على العراق.. مخطط مدروس ينفذه “باقتدار” الجاسوس “كوهين” فيما صديقه، أو تابعه، “قفة السمين” يعينه على ذلك “بغباء شديد”.. إن الهدف هو “عزل القبائل” وتحويلهم إلى “خصم سياسي” للسلطة مع تعمد استفزازهم ودفعهم نحو اللجوء إلى العنف ثأرا لكرامتهم التي تهان يوميا وذلك من أجل إثارة القلاقل وخلق الفوضى في البلاد والدفع نحو الانقلاب على الحكم “الديمقراطي” وتثبيت دعائم الحكم الفردي. ومن خلال إثارة موضوع “الطراثيث والمزدوجين” يتم “تحييد الحضر” وإشغالهم بالخصومة مع القبائل، كما يتم إضعاف تأثيرهم السياسي واستمالة مواقفهم نحو موالاة الحكومة من خلال التقسيم “المناطقي” في وقت تجري فيه محاولات حثيثة “لإقصاء” حلفاء السلطة من “الحضر” السنة مثل عائلة الخرافي ومعها “جماعة” غرفة التجارة والصناعة بهدف تقليص نفوذهم وإضعاف علاقتهم بالسلطة سعيا إلى انفراد الجاسوس “كوهين،” نيابة عن الجهة التي يمثلها، بالتأثير السياسي الشخصي والتحكم في مسار القرارات الاقتصادية والسياسية المحلية والخارجية. في المقابل، يجري “تقريب الشيعة” من السلطة وتأسيس علاقة “تحالف ودعم” متبادل يتم من خلالها تحقيق مكاسب هامشية للطائفة لم يحققها نهج المعارضة السابق مقابل مكاسب سياسية محدودة للسلطة من أبرزها التصويت في البرلمان مع الحكومة دائما. لقد تم إقصاء القيادات التقليدية الشيعية المتزنة الرصينة ذات التاريخ الوطني واحتل “كوهين” مكان القيادة بما تحت يده من أموال طائلة ينفقها لأغراض سياسية بحتة. إن المكاسب التي تتحقق للطائفة الشيعية حاليا ليست هي “الهدف”، فبعضها حق أصيل لهم لا بصفتهم “شيعة” وإنما بصفة الواحد منهم مواطن كويتي له ما لغيره من حقوق، وإنما هي “وسيلة” لتثبيت قيادة “كوهين” للطائفة! إن ما يثير الحنق هو أن بعضنا لا يستطيع استيعاب حقيقة ما يحدث من تدمير مدروس للمجتمع.

(2) يحزنني أن يظن بعض من لا يعرفني أن لي في مقالاتي مآرب خاصة.. ويحزنني أكثر أن يظن بعض من يعرفني أن ترحيبي بالحكم الصادر بحبسي وأي أحكام أخرى قادمة هو مجرد “تكتيك” سياسي لا موقف مبدأي.. إن المرحلة التي تمر بها الكويت يا صديقي من أسوأ مراحل تاريخها الحديث.. فتنة وسرقات وتدمير وعبث بمقومات المجتمع.. انهيار شبه كامل للقانون ومؤسساته.. فساد في فساد.. وإفساد لكل من له ذمة “مرنة” في أي موقع كان.. فيا صديقي في هذه المرحلة أصبح السجن بالنسبة لي أشرف من التزام الصمت أو غض النظر.. السجن أكرم لي من المجاملة والمهادنة.. لا لا لا، لن أبحث عن راحتي.. وأعذريني يا أختي أم أحمد فأنا لن أعمل لمصلحة أولادي الآنية.. لن أشغل نفسي بجمع المال وأقول “أنا شعلي”.. فهذا زمن “ردي” يا أم أحمد، فبلادي الكويت تتداعى أمامي.. بعضنا يا أم أحمد يخطط كيف ينال نصيبه من أموال “التنمية”، وبعضنا يخطط كيف يحرق المراحل في بلوغ سدة الرئاسة والحكم.. وأغلبنا يغرق في بحر التجاهل لما يحدث.. ويتجادل حول “البدو والحضر”.. لقد أخطأنا حين أسقطنا حقنا في محاسبة من تسبب في كارثة الغزو العراقي، وها نحن نكرر الخطأ ذاته ونمتنع عن محاسبة من يلحق الدمار ببلادي.. لا لن أتوقف يا أم أحمد وسوف أقول ما يجب علي قوله حتى لو كلفني حياتي لا حريتي فقط.
(3) أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لأصحاب فكرة تأسيس اللجنة الشعبية لدعم الحريات ولكل من عمل على تنفيذها ولكل من تفاعل معها.. إن الحملة في بدايتها وسوف يكون الطريق طويلا وهناك من يسعى لإفشال هذا الجهد لكنني على ثقة بأن النجاح سوف يكون حليف كل جهد صادق بإذن الله.
(4) هو “مزور” محترف، فقد سبق له أن زور جميع المستندات التي استخدمها من أجل الحصول على الجنسية الكويتية بعد وصوله البلاد متسللا عن طريق البحر.. لم يزور اسم زوجته فقط، بل زور كل شيء حتى أنه وضع أوراقه المزورة “في الشمس” كي تبدو قديمة.. كان يهرب الذهب ويختلس أموال كل من عمل لديه.. يغسل الأموال ويرتكب الجرائم.. وأخيرا زور أوراق بنوك.. مكشوف هو ومعروف.. واليوم اكتملت أوراق “ملفه” الذي يضم كل ما يثبت أنه مزور.. لكنه “محمي” لذلك لن يحبس أبدا!
(5) يسألني عدد من القراء عن موقفي من قانون “الخصخصة”، وفي الحقيقة أنا لم أتفاعل مع هذا القانون لأنني مقتنع بأن النقاش الموضوعي الفني هذه الأيام هو أقرب إلى “….. في سوق الصفافير”، فالطبقة السياسية الحالية غير مستعدة لمناقشة راقية كتلك التي قدمها الأخ أحمد الديين في مقالاته الأخيرة حول “الخصخصة”، كما أن الطبقة السياسية الحالية غير مؤهلة أصلا لمناقشة قوانين أساسية مثل هذا القانون قدر استعدادها لمناقشة “أفكار” الجويهل و”تحليلات” العم صالح العجيري “للسرايات” وتقلبات الطقس!
17/4/2010
===========
لنرى مدي النفوذ الذي وصل له جماعة كريمو

هاهو صفر الذي ابن مغنية يتولى حقيبتين وزاريتين

و اليوم يطلب باغلاق المجلس البلدي حتى يشق و يخيط على كيفه

غير تعيناته الطائفية و كذلك مخططه لهدم احد مساجد اهل السنة التراثية في العاصمة



=========

الشيعة لهم توجه نحو السيطرة غرفة التجارة و هذا ما يحدث هذه الايام

اما ابورميه لديه خلاف شخصي مع مرزوق الغانم و ترجمها الي ملاسنات مع مرزوق الغانم تحت قبة مجلس الامة و هدد قائلا «تو الناس ما خلصت منكم والوعد في غرفة التجارة».

تعليق وددت نقله
مشكلة بورمية مع الغرفه اصبحة شخصية فلم يكن يهتم لها الا حين تجادل مع مرزوق الغانم في القاعة

يا دكتور متى ما ادخلت امورك الشخصية في العامة فانت في بداية النهاية !

اذا ماتبون التوارث في الغرفه فيجب عليكم الا تقبلوها ايضا في الرياضة !

عموما انتخابات الغرفه نزيهه وليست كما يجري في الرياضة بخشم الدينار تمشي القائمة !

عيب والله هالتصرفات يا دكتور نقطة سوده تسجلك للاسف !!



محمود حيدر يتقدم الحضور في تجمع الرميثية الذي نظم لتهديد صاحب مركز و ذكر



من وراء الفتنة الصورة تغني عن الف كلمة بل انه يعد بان يوصل الجويهل الي مجلس الامة
و كوهين مستعد من الالف الي الياء بكل المصاريف
 

بشاركو

عضو بلاتيني
almogz_1791-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%8A%D9%87%D9%84-%D9%8A%D8%AA%D9%88%D8%B3%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D8%B1%D9%8A-%D9%88%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF-%D8%AD%D9%8A%D8%AF%D8%B1.jpg


رؤوس الفتنة المهري و الجويهل و كوهين

سؤال لماذا لا يهاجم الجويهل الشيعة و العجم
لماذا سيدعم المهري الجويهل في الانتخابات
رؤوس الفتنة والاعلام الفاسد و قد تعهد المهري بالوقوف مع الجويهل ليوصله الي مجلس الامة و يدعمه ضد القبائل . تبا لرؤوس الفتنة
فعلى اي اساس اعلن المهري انه سيدعم الجويهل وسيوصله الي مجلس الامة لان الجويهل تم اعداده كي يقوم بدوره التخريبي ضد القبائل و عدو عدوي صديقي و الصورة تبين ان الجويهل مع رؤوس الفتنة على يساره المهري و على يمينه كوهين الذين سيدعمون الجويهل للوصول الي مجلس الامة . عن طريق المال و الدعم يمكن ان يغير شخص دينه مثلما هناك عضو مجلس كويتي يعلن ان ولائه لمرشد الثورة الايرانية وكل شي بثمنه و لماذا نرى هجوم الطائفي عبدالله سهر على القبائل و تكفير اهل السنة .

ما يعنينا كلام وكيل المراجع المهري المعم السيد المهري و بالتوافق مع احد كبار السحرة كوهين و صاحب المنصب الجديد سهر الذي يهاجم القيائل و يكفر اهل السنة في مقاله يهود الكويت



===========


ما يقوم به الطائفي عبدالله سهر نبش فارسي في التاريخ يُراد منه تهييج مشاعر المعنيين ضد بعضهم البعض من مطير والسلطة وغير ذلك , هو إحياء للعظام التي أصبحت رميم , وقوم قد سكنوا التراب وذهبت أجسادهم فيها , مخطط فارسي إثارة القلاقل بين البادية والحاضرة من جهة , والحكومة والبادية من جهة أخرى , وذكر الإخوان في القصة لأنها حوت عدت قبائل من عتيبة ومطير والعجمان و غيرهم , ليصحو كل قارئ وكل عاقل , هذا مخطط فارسي , وما مسلسل كريموه عنا ببعيد ,بالله عليكم متى أصبحت إيران ولغة فارس محور فننا ومسلسلاتنا والممثل بهمن يلبس تي شيرت علم إيران
يحبون يثيرون الفتن بأي طريقة يحبون يضعفون الدولة داخليا يحبون جمهورية ايران يحبون حزب الشيطان حفظ الله الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه أعزنا الله وأذلكم الله يا ضاليين
انه مخطط الموالين لايران و اصحاب الهوسات الذين ينشرون الفتن لاضعاف البلد داخليا لتكون سهلة للسيطرة عليها داخليا بانتظار اشارة من ولي امر المسلمين نائب المهدي المنتظر مرشد الثورة الاسلامية خامنئي الذي اعلن احد اعضاء مجلس الامة ولائه له علنا ان اذناب ايران و اصحاب الهوسات بانتظار الاشارة لقلب الكويت راسا على عقب و لا تنسوا ان سوريا تحكمها الاقلية العلوية واهل السنة يتم قتلهم كما حدث في مجزرة حماة و غيرها من مدن سوريا .
لماذا سيطر العلويون على سوريا لان السوريين تعاملوا مع العلويون بسذاجة و وطنية و هاهي سوريا حليف ايران في المنطقة و العلويون يحكمون سوريا .

مقتبس
 

ماعاد بدري

عضو ذهبي
قبلي وافتخر.. الله يعينك

انا اتصحك مراجعة اقرب مصحه للعلاج النفسي لعلاجك من داء اسمه ايران استشرى بجسدك فجعلك تهلوس بها الاسم ليل نهار

حتى اعضاء حزب البعث ايام صدام ماكانو يقولون ايران كثرك:D
 

بشاركو

عضو بلاتيني
قبلي وافتخر.. الله يعينك

انا اتصحك مراجعة اقرب مصحه للعلاج النفسي لعلاجك من داء اسمه ايران استشرى بجسدك فجعلك تهلوس بها الاسم ليل نهار

حتى اعضاء حزب البعث ايام صدام ماكانو يقولون ايران كثرك:D
ما عاد بدري انت الذي تحتاج الي مصحة للعلاج النفسي يبدو انك فاقد الذاكرة عن الشبكات التجسسية و اجتماع اعضاء مجلس الامة في السفارة الايرانية و التفجيرات التي حدثت في الكويت و اختطاف طائرة الجابرية و محاولة تفجير موكب الامير الذي قال عنه المهري عنه انه عمل وطني يبدو انك من يحتاج العلاج النفسي يا كويتي آري
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
قبلي وافتخر.. الله يعينك

انا اتصحك مراجعة اقرب مصحه للعلاج النفسي لعلاجك من داء اسمه ايران استشرى بجسدك فجعلك تهلوس بها الاسم ليل نهار

حتى اعضاء حزب البعث ايام صدام ماكانو يقولون ايران كثرك:D

شفت يعني انا افضل من العث

لان البعث لو تكلمو ماحتلت ايران للعراق صح

عشان جذي واجبي الوطني التنبيه على خطر ايران


http://www.youtube.com/watch?v=M6y_GM1ycrw
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
ما عاد بدري انت الذي تحتاج الي مصحة للعلاج النفسي يبدو انك فاقد الذاكرة عن الشبكات التجسسية و اجتماع اعضاء مجلس الامة في السفارة الايرانية و التفجيرات التي حدثت في الكويت و اختطاف طائرة الجابرية و محاولة تفجير موكب الامير الذي قال عنه المهري عنه انه عمل وطني يبدو انك من يحتاج العلاج النفسي يا كويتي آري

صدقت والتابين

http://www.youtube.com/watch?v=Mpo3gflmm78
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
نعم و التابين اخي الكريم يبدو ان الردود افقدته الذاكرة يعطيك العافية للرد على جماعة كريمو و كوهين

نرد عليهم بادله ومنطق وعقلانية

وهم يهاجمون شخصك

هذا ديدن معاد بدري يهاجمني ولايرد على اقوالي

وهذا يدل انتمائه لي ايران لان ايران تهاجم من يتكلم عنها بشرفه او تخرجه عن المله

حتى لو معمم مثل ماطيرو عمامة خاتمي

وسبحان الله قبلها يقولون العمامه رمز ديني ثم ثاني يوم تنداس

واللي قالوو انها رمز صم بكم ؟؟
 

فوقهم

عضو فعال
الحمدلله جدي الرابع سنة 1760 له قصة شهيره بالكويت ومن الفرسان

اللي قتلو احد شيوخ القبايل اللي هاجمة الكويت وبدليل من كتب المارخين الانجليز

وهناك ابيات من الشعر شهيره له والغنائم من الغزوه موجوده في موروثنا الي الان

بس مو هذا موضوعنا

انت مع الكويت ولا مع ايران و التجار ؟

اذا مع الكويت لازم تنبذ التجار و اذناب ايران

ياريت تشوف الموضوع هذا

http://alwatan.wordpress.com/2010/10/03/ما-هو-السر-لحماس-حسن-حوهر-و-الزلزلة-نحو/




1بنسبه للرابط قلت لك في بدايه تعليقي لا يذهب بك الاعلام لمكان بعيد لا تستطيع العوده منه.
2بنسبه لجدك الرابع الله يرحمه هل معظم ابناء قبيلتك او عمومتك كتب عنهم الانجليز فتسقط حجتهم.
3حاول الله لا يهينك ان تذكرني بوقوفهم معك و مع ابوك او جدك.
4هل تعتقد ان ما تفوه به المرزوق يمثله شخصيا او ما هو مكتوم في صدورهم؟؟؟


تقبلني بكل اريحيه:وردة:
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
1بنسبه للرابط قلت لك في بدايه تعليقي لا يذهب بك الاعلام لمكان بعيد لا تستطيع العوده منه.
2بنسبه لجدك الرابع الله يرحمه هل معظم ابناء قبيلتك او عمومتك كتب عنهم الانجليز فتسقط حجتهم.
3حاول الله لا يهينك ان تذكرني بوقوفهم معك و مع ابوك او جدك.
4هل تعتقد ان ما تفوه به المرزوق يمثله شخصيا او ما هو مكتوم في صدورهم؟؟؟


تقبلني بكل اريحيه:وردة:

نعم كتبو عنهم جميعا فكانت الغزوه بين قبيلتين وليس جدي فقط وايضا معروف تاريخ استوطانا الكويت من مئات السنين وايضا من قبيلتي من كانو صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم

انا اقولك المرزوق اخطا لامجال للشك وقلت اما ان يعتذر وهنا سنعلم انه اخطا بذاته

واما ان يصر على موقفه وهذا يدل انه مسير وليس مخير او انه يحمل حقد


الموضوع يالغالي هو للزمن يعني لو انكشف بالمستقبل انه تابع ليران راح اقولكم شفتو انه تابع ليران وايضا حتى احذر اخواني المنتمين للقبايل انهم لايظلمو الحضر بما فعل وايضا الحضر لايفكرون انه يمثلهم

راح نقول
 

فوقهم

عضو فعال
دعنا نضع النقط فوق الحروف
انا اقولك المرزوق اخطا لامجال للشك وقلت اما ان يعتذر وهنا سنعلم انه اخطا بذاته

لا جانبك الصواب انت قلت ياليت يعتذر وهذا تمني وتلزق في طبقه تراك لا تستحق ان تكون كويتي.


ارى انك حماسك لمذهبك وهذا من حقك ولاكن عندما تلعب سياسه ابعد حماسك قليلا




تقبلني بكل اريحيه:وردة:
 

Mata'b

عضو فعال
:) ياخوان ,, ما تدرون لاتصدقون كل شى تشوفونه ..
اوكي الجويهل ناشب ضاري الفهد وصور معاه .. :)
وليه طلعت هالصوره بهالوقت بذات ؟ ^_^
وهالوقت الكل يدري في مشاكل بين الغانم والملا ..
ويبون اي طريقه يضربون عيال الفهد فيها ^_^
ويدرون ان هالصوره بتاثر على عيال الفهد لان الداعمين لعيال الفهد اغلبيتهم من ابناء البدو ..
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
حتى لو ضاري له علاقه فيه شدخل الشيخ احمد بالموضوع

مافي منطق

بس المنطق اللي ممكن يتقبله العقل ان ايران بلاشك بمندوبيها حيدر و المهري يدعمونه
 
أعلى