هل العسكري بديل عسكر ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

huali

عضو فعال
اي والله لازم اتصير لهم توعيه للناخب
وعدم نجاح الانبطاحيين عي شاكلت
عسكر بن عويد بن بقان العنزي

التوعيه لكم .. ماعم علينا إلا رفيجك نيلسون مانديلا اللي يحسب المعارضه صراخ وبس
صارله مليون سنه محلك سر والأمور من سيء لأسوأ يضحك عليكم طول هالسنين لين جاب فيكم العيد
كفوكم

بو فارس

عضو فعال
عسكر العنزي : سبب رئيسي لسرطان الرئة و أمراض القلب وتصلب الشرايين لبعض القبائل

والله مشكله الي حاقدين علي قبيلة عنزه وحاطين عذرهم عسكر العنزي

وياصاحب الموضوع من الحين ناقل هم محمد طنا خاف انه ينجح ويصير مثل عسكر ويلعب فيكم

هههههههه

والله ضحكتني انت وغيرك من الردود

ولد عطا

عضو مخضرم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... انا مواطن كويتي من قبيلة عنـزه

عسكر العنـزي لو كان يمثـل قبيـلة عنـزه كان مانزلت قبيلة عنزه اربع اعضاء ضد عسكـر في الانتخابات الاخيـرة ،، عسـكر حتى الأن ما يمـشي معاملات قبيلة عنـزه يمشـي حق القبائل الثانيه ويترك عنـزه
لان عرف انهم وقفو ضده بالانتخابات السابقة ومع هذا وصل الرجال وصل للكـرسي بذراعـه والرجال حكومي
معروف عسكر العنزي انه حكومي ولكـن بعض الامور يكون فيها وطني ومع الشعب وليس مع الحكومه مثل اسقاط القروض وقضية البدون ياليت الي يتكلم بسلبيات عسكر يتكلم بايجابياته بعـد ،، ولا ربعـكم من ذهب

وعسكر غيـر ،، اما بخصوص العميـد محمـد طنا العنزي بو مشاري ابو مشاري المفروض حالياَ رتبتـه لواء لان لما تمـت ترقية القياديين الاخيـرة كان اسم بو مشاري معاهم لكن ما علق الرتبــة لان رتبـة لواء تعتبر وكيـل مساعد والوكيـل المساعد يجب ان يكون كويتي بالتأسيس لهذا تـم تجنيـس العميـد محمد طنا العنزي الى الاول حالـه حال رئيس مجلس البلـدي الي عطوه اولى عشان يصير رئيس مجلس البلدي ولا بس عجبكم تجنيس محمـد طنا العنزي الى الاولى .............. تحياتي لكـم :وردة:​
من تقصد رئيس المجلس البلدي الي عطوه أولى على شان يصير رئيس ؟

التركى

عضو بلاتيني
ولد عطا والله ومليون نعم
اخوى يقصد الى عطوه الجنسيه الاولى اهو العضو المعين مو بالانتخاب
عبدالرحمن الحميدان اهو الحميدان اكيد بس مو متاكد ان كان اسمه عبدالرحمن
المهم تم اختياره وماكانو عارفين ان جنسيته ثانيه وحطو اسمه مع الاعضاء المعينين بالصحف
وتوهقوا لمان عرفو انه ثانيه جنسيته وقالو عن الاحراج للحكومه وله اهو كونهم حطو اسمه
وفشله يشيلون اسمه خصوصا انه معروف بالبلد وله علاقات وبتكون كسره انهم يشيلون اسمه
وعطوه الاولى وصار بالمجلس وبس تعبت

ولد عطا

عضو مخضرم
ولد عطا والله ومليون نعم
اخوى يقصد الى عطوه الجنسيه الاولى اهو العضو المعين مو بالانتخاب
عبدالرحمن الحميدان اهو الحميدان اكيد بس مو متاكد ان كان اسمه عبدالرحمن
المهم تم اختياره وماكانو عارفين ان جنسيته ثانيه وحطو اسمه مع الاعضاء المعينين بالصحف
وتوهقوا لمان عرفو انه ثانيه جنسيته وقالو عن الاحراج للحكومه وله اهو كونهم حطو اسمه
وفشله يشيلون اسمه خصوصا انه معروف بالبلد وله علاقات وبتكون كسره انهم يشيلون اسمه
وعطوه الاولى وصار بالمجلس وبس تعبت
أخوي التركي صاحبنا يقول مثل رئيس المجلس البلدي عطوه جنسية أولى على شان يصير رئيس الأخ يقصد رئيس مو عضو وبعدين الحكومه كانت مستذبحه على أن موسى الصراف يصير الرئيس يعني القصد زيد عايش موعضو ثاني :وردة::وردة:

حمود22

عضو بلاتيني
الأخ صاحب الموضوع​

إجابة لسؤالك فإنني اعتقد بإن محمد طنا سيخوض الإنتخابات
بمرافقة عسكر .. خاصة إن جنسيته تم تعديلها من المادة الثانية
إلى الأولى قبل شهرين ونص هو والمواطن الكويتي محمود حيدر
ومحموعة من الأسماء​

وراجع جريدة الكويت اليوم​

وهو مواطن يحق له النزول والصعود .. بعد .. شمزعلك عاد :)
جان(كان) هذي مثل ذيج (ذيك) جوش مرقه وخوش ديج , قال طلقها واخذ اختها قال الله يلعنها ويلعن اختها

الزير

عضو ذهبي
يا اخ مميز
عسكر لا يمثل قبيلة عنزة
عسكر حصل على اصوات متفرقة من عنزة وقبائل متفرقة من الجهراء والمنطقة الرابعة
وهو قاعد يخدم الكل في الدائرة

يا اخ مميز

عسكر لا يمثل قبيلة عنزة
عسكر حصل على اصوات متفرقة من عنزة وقبائل متفرقة من الجهراء والمنطقة الرابعة
وهو قاعد يخدم الكل في الدائرة

ممكن تسأل نفسك سؤال ليش الحكومه تحب عسكر وماتحب محمد هايف...

تكفى خلك منصف

عاشق ومفلس

عضو ذهبي
اخي الكريم هدي بالك ترا النقاش اخذ وعطا

شكو خدامه ارتقي بالحوار على فكره ترا مجرد موضوع ونقاش

لا اكثر ولا اقل

اما بخصوص عسكر لا يمثل القبيلة نعم اخي الكريم سوف اوضح لك

بي ان النائب عسكر العنزي لا يمثل القبيله وانما يمثل المجتمع الكويتي كل

ودليل طلع الخامس بالانتخابات وحصل على 12869 صوت

هل تقنعني ان 12869 صوت كلهم من قبيلة عنزه ؟؟؟

اكيد لا لي ان قبيلة عنزه لا يتعدا عدد اصواتها 8000 صوت وانت عليك الحساب

فيهم المسافر وفيهم المريض وفيهم الذي لم يصوت وفيهم اللي رحمه الله والى اخره

والنائب عسكر العنزي حصل على 12869 يعني في ناس من القبائل تصوت له

يعني على اقل تقدير جاب من برا القبيلة 4000 صوت اذا مو اكثر هذا شي طيب

وعلى فكره انا اعد الحق حتى لو على نفسي ولا اخاف الا من رب العالمين

ولا اعرف المجامله واختلاف الرأي لايافسد في الود قضية

نحن في منتدى من افضل المنتديات بالحوار والنقاش ;)

اخي الكريم سوف ارد عليك مثل كلامي عن عسكر النائب شعيب المويزري

لا يمثل بس الرشايده انما يمثل المجتمع الكويتي ككل اما بخصوص

اعضاء القبائل الحمد الله كل عضو فيه الخير للكويت وبعدين القبيله

اما كلمتك الاخيره مثل اعضاء المطران اخي الكريم لاتقط الكلمه وتبتلش فيها

ترا اعضاء المطران ونعم فيهم كلهم ترا مافي غير مسلم البراك اما الباقي ترا حالهم

حال اي عضو بالمجلس وانا اتمنا من الله انك لادخل موضوع في موضوع

لي انها مالها اي داعي;)
الباقي مشترا والكل عارف لانضخك على بعض وشكرا

guevara

عضو مميز
بوهادي عسى الله يرزقك الصحه والعافيه...

يعني الأعضاء المطران مافيهم الا مسلم البراك والباقي تلش موبعينك شي يعني تكملت عدد بس ..

زين شلون فهمني .. خلنا نستفيد .. هل تعني المواقف أو الحفاظ على المكتسبات الشعبيه أو الخنوع والانبطاح أم ماذا وضح يابوهادي على اي أساس بنيت تقييمك لهم وهل يوجد وجه مقارنه بينهم وبين غيرهم وانت تعلم من اعني بكلمة غيرهم ..
بوهادي هل تعيش معنا او في كوكب الخيال ..

SAAD.SAAD

عضو ذهبي

يعني الأعضاء المطران مافيهم الا مسلم البراك والباقي تلش موبعينك شي يعني تكملت عدد بس ..

زين شلون فهمني .. خلنا نستفيد .. هل تعني المواقف أو الحفاظ على المكتسبات الشعبيه أو الخنوع والانبطاح أم ماذا وضح يابوهادي على اي أساس بنيت تقييمك لهم وهل يوجد وجه مقارنه بينهم وبين غيرهم وانت تعلم من اعني بكلمة غيرهم ..

اعضاء مطير رايتهم بيضاء ناصعه لكن لايمكن ان نقارن مسلم البراك ومحمد هايف في ابورميه والوعلان وكذالك لايمكن ان نقارن حسين مزيد في الوعلان وبورميه !! كلاً لهو مقام لايتعداه ونواب مطير هم افضل النواب من بين نواب القبائل ..

ابوهادي11

عضو فعال

ا

حياك الله اخوي لاتقل عني كلام لم اقولا انا لم اقول كلمة تلش

ان اعضاء مطير مافيهم غير مسلم يتميز بالاداء فقط اما الباقي حالهم حال الاعضاء

اخوي لاتبخص حق الاعضاء ترا من العيب انك ماتشوف بعينك الا ابناء قبيلتك

ترا ياخوي اعضاء مطير عليهم ملاحظات

اولها ابو رمية والهروب الكبير بالاستجواب ثاني شي الصالة ومدراك ماصالة

الوعلان عطني شنو الفرق بينا وبين الاعضاء الاخرين غير الاستجواب ومع الاسف

استجواب فاشل ودليل محد تكلم عن الاستجواب

نجي عند النائب الفاضل محمد هايف عطني اي شي غير محاربة الشيعه ومحاربة

الظواهر السلبيه اما غيره مافي اي شي

والاهم حسين مزيد المعروف في حسين لامانع من اين اتاه اللقب هاذا ؟؟؟؟

هل من الولاء والطاعه ام من قوة الشخصيه وكثرت الاستجوابات ؟؟؟؟

اخي الكريم ترا مافي قبيله كامله

جميع القبائل لها سلبيات واجابيات ولاتحسب ان الناس نايمه او على قولتك تلش

انا الحمد الله من المتابعين الساحه السياسه وعن كثف

المشكله في نظرتك انت المحدوده في اعضاء قبيلتك فقط ولاتنظر في انجازات

الاعضاء الاخرين

منذ فترة طويله اونا متابع جيد للشبكة واتابع ما يكتب بها من مواضيع وردود ... لكن آثرت اليوم ان اكتب ما يجول في خاطري وما اعرفه وما اود قوله هنا ... واتمنى من الاخوان ان يردون بأدب وعدم الخروج عن الرد المحترم وعدم التشنج ولا يؤخذ كلامي انه موجه ضد احد ولكن انا بصدد سرد حقائق اتمنى ممن يريد ان يرد ان يجاوبني عليها ... اولا من خلال متابعتي للاحداث تكونت عندي قناعات تامه بأن هناك من الاخوان المتواجدين بالشبكة يدافعون عن اعضاء معينين ويهاجمون اعضاء لمجرد اختلافهم معهم بالرأي او لانهم منافسين لهم بالدائره ولأن اغلب المتفاعلين مع المواضيع حاليا هم اخواننا من ابناء قبيلة مطير الكريمه والعزيزه علينا ... لذلك فانا اراهم لا يرضون بان ينتقد اي نائب مطيري حتى لو كان مخطأ في امر ما .. لذلك انا بودي ان اسألهم لماذا يحاولون ان يحقروا من غيرهم ويمجدون اعضائهم وكلنا يعرف مدى استفادة البعض منهم من كرسي الامه ومنهم على سبيل المثال النائب ضيف الله بورميه الذي كان جزءا من افساد الاستجواب المقدم لرئيس مجلس الوزراء واصر على تقديم استجوابه لوزير الدفاع في نفس وقت استجواب الرئيس ودخوله المستشفى يومها ولم يخرج الا بعد ان وصلته ابرة ال 400 الف دينار !!! كذلك النائب الوعلان قدم استجوابه في نفس الوقت مما اتاح للحكومه فرصة ان تبين ان العمليه مقصوده واضعفوا استجواب الرئيس وشتت الجهود واعطوا فرصه لابواق الحكومه ليصرحوا بان القصد هو الاستجواب فقط لاجل مكاسب انتخابيه ... اما النائب حسين مزيد والذي ننسى بين فينه واخرى انه عضو حالي في المجلس فمعروف عنه انه يدار من الاسطبل ومنبطح هناك دائما يزامله في الاسطبل حسين القلاف وهذا معروف للعامه ....
اما عنوان هذا الموضوع اعرف بان المقصود فيه هو الاخ الفاضل السيد محمد طنا .. الرجل للان لم يعلن ولم يتحدث في اي شيء يدل على انه ينوي النزول للانتخابات على الرغم بانه حق شرعي لاي مواطن كويتي السؤال هو لماذا هذا الهجوم من قبل فئه معينه على الاخ محمد طنا ؟؟؟ انا اعرف ... لانه حتما لو نزل سيفوز بالكرسي وبالتالي تتناقص حصة اخواننا القبائل الاخرى ... اما بالنسبه للاخ النائب الفاضل عسكر العنزي انا بس ودي اعرف ليش كل هالجوم عليه ؟؟ عسكر لم يتكبر ولم يتناسى هموم دائرته وابناء دائرته ويركض للبعيد والقريب واذا سلمت عليه يسلم ويبتسم مو نفس بعض اعضاء المعارضين الجدد اللي تقول مسلم على ابو الهول .. عسكر ما غره كرسي النيابه وواضح وضوح الشمس عسككر ما يقبض من تحت الطاوله ويهايط بالمجلس وامام الاعلام ...
انا اعرف انه راح يرد علي الكثير من الاخوان ولكن انا اقول اللي بيرد يرد بأدب واحترام ويناقش نقاش الرجال ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى