محمد الجويهل أداه لا فتره صلاحيه متى وكيف تنتهي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هذا والله موضوع اكتبه لاني من تاريخ تسجيلي بالمنتدى وانا اكتفي بالردود على الموضوع فقط

اولا : في احد يختلف معاي ان محمد الجويهل اداة لها فتره صلاحيه وتنتهي.........

ثانيا : الكل يعرف تاريخ محمد الجويهل و اذا من ناحيه الاصل والفصل كلنا عيال ادم وحواء لكن التهجم والتلعن والطعن بالشرف والولاء والانتماء اللي نعيبه على الجويهل . يعني لو انه حاله حال المواطنين بمختلف بمذاهبهم وطوائفهم و انتماءاتهم كلن كافي خيره شره و محد طعن بالثاني كان ما واجه كل هذه الانتقادات والعداوات.

ثالثا : الاكيد ان الجويهل اخذ اكبر من حقه من الاعلام والشهره اللي خلت اهل الكويت كلها يتابعون اخباره اول باول والسبب من شخص محمد الجويهل...
السبب الشخصيات اللي تعرض لها وردو عليه مثل النواب والوزراء والناشطين السياسيين وغيرهم. ولو انهم حاقرينه كان ما لمع بريقه.

رابعا : ان من يدعم الجويهل لا يريد ان يظهر بالصوره وذلك لحاجة في نفس يعقوب .

اخيرا : بسبب هجوم الجويهل العنيف على من ذكرتهم سابقا وعلى سبيل المثال ( نواب الدائره الرابعه والخمسه ودخل معاهم الغانم والملا والكتاب مثل ناصر الحسيني اللي وصلت بينهم للامهات والخوات والاحزاب حدس وحزب الامه وثوابت الامه وغيرها القبائل اللي شرع فيهم يمين ويسار وطعن بانتماءهم وولاءهم و الاخوان والدويش في معركه الجهراء وثأر الشيخ علي السالم حيث ان كثير من اسره الصباح من السالم والاحمد وعلى رأسهم المرحوم الشيخ جابر مناسبين قبيله مطير بالذات ) .

تهدد الجويهل بالقتل اكثر من مره واذا فعلوها راح يصير بطل قومي. الا اذا اكمل مهمته المطلوبه منه على اكمل وجه عندها ستنتهي صلاحيته وسيتخلص منه من كان يستخدمه كأداه واللي يبي يتأكد يسترجع التاريخ ويشوف كم واحد استخدم كأداه وتم التاريخ التخلص منه حتى لا يكشف من هم خلفه .

واسف على الاطاله
 

ألمان العرب

عضو فعال
شكرا على المقال

يوجد اخطاء املائية في العنوان و الموضوع يرجى تصحيحها

وبالنسبة للموضوع نتفق معك ان الجويهل الكل يتابعه

وحتى الممثلات والراقصات والمذيعات كلن يتابعهن

حتى السحوت منهن

ولو يطلع خبل ويقط كلام على رمز او شخصية كبيرة او لها وزنها من قبيلة او طائفة راح يتابعونه الناس

فليست العبرة بمن يتكلم ولكن بمن تكلم؟؟؟

واخيرا له رب يحاسبه وهناك رجال لا يرضون ان يداس لهم طرف

فاجدادهم كانو يصلخون الرجال وهو حي المفروض انه يحذرهم
 
أعلى