سفيرنا الجديد بالأردن حمد الدعيج

CR7

عضو ذهبي
في خبر اوردته خدمه الرأي تقول تم ترشيح حمد الدعيج سفير في الأردن

تعليق ؛ حمد الدعيج ملحق ثقافي من 2003 الي 2010. ومن الناس المجتهدين للطلاب من واقع تجربه

CR7

عضو ذهبي
غررررريبه

شنو هالواسطه

ما في البلد الا الدعيج

٩ سنين ملحق ثقافي

وبعدها سفير

وين راحوا موظفين الخارجيه

بو_علي

عضو بلاتيني
وازيدك من الشعر بيت في 2003 قبل الحرب علي العراق الطلبه العمانيين طيارات جت وأخذتهم وكذلك بعض دول الخليج

واحنا شنو نسوي ؟
رحنا للملحق واجتمعنا كل الطلبه مع الدكتور حمد الدعيج ها دكتور شنسوي نقعد ! نروح !

رده لنا وانا شاهد علي الاجتماع ((( بكيفكم اللي يبي يروح يروح واللي يبي يقعد يقعد ؟؟؟؟
طيارات تاخذ الطلبه الخليجيين واحنا الطق فوق رؤسنا يقول ما ادري خوووش ملحق .
انا كنت موجود ...و فعلا صار هالشي لكن هو سوى اللي عليه و هو يتلقى الاوامر من فوق ..و ترك الحريه لنا ...و فتح الملحقيه للطلبه للي يحس انه مو بأمان و قالهم مبنى الملحق مفتوح ..و على فكره انا تميت بالاردن و ما حصلي شي ...ياما صمدنا بالازمه ..و صمدنا بوقت الدراسه :D

الصاعقه

عضو فعال
الدعيج سفيرا للكويت في الأردن بديلا للمالك

من مصادر خاصة ترشيح المستشار الثقافي في السفارة الكويتية في الأردن د.حمد الدعيج سفيرا للكويت في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بعد إعفاء السفير السابق الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح من مهام منصبه، ونقله إلى الديوان العام بوزارة الخارجية.
وجاء قرار اعفاء المالك من قبل مجلس الوزراء بعد الاحداث الآخيرة التي تمثلت بهجوم عدد من أبناء أسرة المالك الصباح على مقر محطة سكوب وتحطيم محتوياتها بعد حديث شقيق صاحبة القناة طلال السعيد عما عرف بثورة المالك، وهو الأمر الذي اعتبره أبناء اسرة المالك الصباح اساءة كبيرة لأجدادهم ولأسرة الصباح عموما .

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=61093&cid=52

السلام عليكم

الدكتور حمد الدعيج يستاهل

وماقصر مع الطلبة ويعتبرهم مثل اعياله

شهادة لرجل مجتهد والله يعلم اني لا أعرفه عن قرب

ولكن اسمع من اخواني الطلبه انه خير من يمثل البلاد

وعسى ربي يوفقه ويوفق طلبتنا في الاردن :إستحسان:

وازيدك من الشعر بيت في 2003 قبل الحرب علي العراق الطلبه العمانيين طيارات جت وأخذتهم وكذلك بعض دول الخليج

واحنا شنو نسوي ؟
رحنا للملحق واجتمعنا كل الطلبه مع الدكتور حمد الدعيج ها دكتور شنسوي نقعد ! نروح !

رده لنا وانا شاهد علي الاجتماع ((( بكيفكم اللي يبي يروح يروح واللي يبي يقعد يقعد ؟؟؟؟
طيارات تاخذ الطلبه الخليجيين واحنا الطق فوق رؤسنا يقول ما ادري خوووش ملحق .

عفوا أخوي اعذرلي استفساري بس شكنت تبيه يسويلكم مثلا ؟ الريال خيركم و جزاه الله خير شنو كنت متوقع منه زيادة ؟؟؟

بالنسبة لجميع الأخوة اللي قالو انه عنصري من باب أحقاق الحق و لكي لا نكن كشهود الزور ممكن تدعمون كلامكم بأدلة من عنصريته علشان يكون فيه معنى لأتهاماتكم للرجل ؟؟

الأصمعي

عضو مخضرم
ألف ألف مبروك على سرعة تعيين السفير حمد الدعيج بسافرتنا بالأردن ..

و هذا إن دل يدل على إنه حكومتنا مو واقفة على ولد المالك لإدارة السفارة و فعلاً حمد الدعيج خير خلف .. :إستحسان:

تحياتي .. :وردة:

أعلى