موغابي مستعد لإعلان الحرب من أجل سمعه زوجته ؟

بعد حديث عن علاقتها مع أحد أصدقائه المقربين
موغابي مستعد لإعلان الحرب من أجل سمعة زوجته



%D9%8A%D9%8A%D9%8A(1).jpg
يعيش الرئيس الزمبابوي روبرت موغابي حالة من الغضب بسبب حديث عن علاقة تجمع زوجته مع أحد أصدقائه المقربين منه وهو محافظ البنك المركزي غيديون غونو ، وقال أنه مستعد لإعلان الحرب دفاعا عن شرف زوجته.



اكدت مصادر قريبة من الرئيس الزمبابوي روبرت موغابي انه مستعد لاعلان الحرب من اجل الدفاع عن سمعة زوجته التي لاكتها الألسن بشائعات حول علاقاتها مع احد اصدقائه الحميمين.

وكانت تقارير افادت ان غريس موغابي التي تصغر زوجها 41 عاما كانت لها علاقة استمرت خمس سنوات مع محافظ البنك المركزي غيديون غونو الذي يعتبر من اقرب اصدقاء الرئيس. ولم يكن على علم بهذه العلاقة إلا فريق حماية الرئيس نفسه.

ونقلت صحيفة الديلي ميل عن مسؤول في جهاز المخابرات الزمبابوية ان موغابي كان يشجع العلاقة ويطلب احيانا من زوجته ان تزور غونو لبحث قضايا تجارية مشتركة. وصارحته شقيقته سابينا ان العلاقة تطورت الى اكثر من التجارة وهي تحتضر على فراش الموت في تموز/يوليو الماضي بحضور مسؤول كبير من وقات الشرطة ، كما أُشيع.
ودعا الرئيس الزمبابوي البلغ من العمر 86 عاما الى اجتماع طارئ لكبار مساعديه بحضور غونو للبحث في رفع دعوى قانونية على مروجي الشائعات.

في غضون ذلك نفى المتحدث باسم موغابي ان غونو توارى عن الانظار وسط مخاوف على حياته.
وتردد ان غريس موغابي تشعر بغم شديد إزاء هذه الأقاويل وانها اعتكفت في قصر العائلة الذي كلفها 4 ملايين جنيه استرليني في هونغ كونغ حيث تدرس ابنتهما بونا في الجامعة.



التعليق
من إجل هذه الساقطه الرئيس مستعد للحرب من إجلها
والمسلمين لم يتصدوا كما يجب لعرض نبيهم صلى الله عليه وسلم
 
أعلى