الدكاترة ...البنغاليين ...الرواتب !!

openkitab

عضو فعال
الخبر :
أصدرت جمعية اعضاء هيئة التدريس بيانا صحافيا بشأن تأخير رواتب شهر اكتوبر الحالي لموظفي جامعة الكويت، وجاء في البيان:
إن جمعية أعضاء هيئة التدريس تعلن إعتراضها الشديد على تأخر دفع رواتب شهر اكتوبر الحالي، مبينة أنها قامت بالتواصل الفوري مع الأمين العام للوقوف على أسباب تأخر الرواتب إلى هذا التاريخ وما قد يرافقه هذا التأخير من إرباك لإلتزامات أعضاء هيئة التدريس المالية تجاه الغير من قبيل دفع أقساط تلقائية تخصم من الراتب بتاريخ محدد وغيره من التزامات أسرية أخرى.
هذا وتحمل الجمعية المسئولية للأمانة العامة وكذلك لا تعفي الرئيس الأعلى للجامعة وزيرة التعليم العالي من مسئوليتها تجاه هذا التأخير كون الجامعة تكاد تخلوا من الإدارة فلا مدير ولا نواب مدير لها.
وإننا نؤكد في الجمعية على أن الفوضى الحالية في جامعة الكويت ما هي إلا نتاج الفراغ الإداري الحالي في الجامعة والذي سبق وأن حذرت جمعية أعضاء هيئة التدريس من هذا الفراغ وما سينتج عنه من فوضى إدارية ومالية وقانونية.
وقد طالعنا الناطق الرسمي ومدير العلاقات العامة في الجامعة بتصريح صحفي وإذاعي وكذلك الأمين العام بتصريح وزع على أعضاء هيئة التدريس أرجعوا فيه أسباب التأخير في صرف الرواتب إلى تطبيق نظام آلي جديد، ونحن نؤكد أن ذلك لا يعتبر مبررا كافيا بل ينم عن خلل في الإدارة وكان الأجدر بالإدارة التجربة المسبقة لأي نظام جديد وذلك قبل موعد صرف الرواتب بمدة كافيه لتفادي المشاكل والتأخير. وحرصا منا على مصالح أعضاء هيئة التدريس فإننا نتمنى أن يتم تفادي مثل هذه الأخطاء في المستقبل.

التعليق :

ساعة وأنا أبحث عن تعليق "ملائم" و " منطقي " ...ما لقيت !

أولاً : كما ذكر أحد الزملاء بموضوع هنا عن رواتب دعم العمالة " للشباب" اللي انخدع بشعارات الخصخصة ، للحين ما نزلت رواتبهم اللي هي ربع معاشاتكم !

ثانياً : إحنا للحين 27 من الشهر وباقي 3 أيام .

ثالثاً: الجامعة صرحت اليوم بالجرايد إن رواتب " الدكاترة" بتكون بحسابهم اليوم !

شسالفة يا حضرة الدكاترة !!

وشنو ما عندنا فلوس وتأخر الراتب !!

شنو هالأفلام ؟

اذا دكاترة وهذا "همكم" وأكثر مشاكلكم ...شلون بتحلون مشاكل بلد وتدرسون "جيل" !!

عمالة فقيرة تمتنع شركات أشهر عن دفع أجورها ورواتبهم 30 و 40 دينار محد يسأل عنهم ، وبعدين يطلع واحد ويقول عمالة سائبة وعمالة تارسة الشوارع !!

صج دكاترة " غير" شكل إنتم !!

الصبر زين ..وشوفوا لكم " حل" مع " أنفسكم" :mad:
 
أعلى