"نمر" هارب يثير الذعر فى شوارع العاصمة القطرية الدوحة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

malia

عضو فعال

حالة من الذعر سيطرت على سكان العاصمة القطرية الدوحة والمناطق المحيطة بها بعدما تمكن "نمر" من الهروب من أحد منازل الشيوخ القطريين.

وكانت وزارة الداخلية القطرية تلقت بلاغاً من أحد العاملين بمنطقة الشمال بقطر، والمسماة "الخريطيات" بمشاهدته نمرا يتجول فى شوارع المنطقة، وانطلقت قوات الشرطة القطرية لتمشيط المنطقة بحثا عن النمر.

وقال "مصريون" مقيمون فى منطقة الدفنة لليوم السابع، إنهم لم يشاهدوا النمر الهارب، ولكنهم قرءوا عنه فى الصحف القطرية، واستمعوا لنشرات أخبار أمنية تحذر السكان من الخروج للشوارع.


النمر الهارب فى شوارع الدوحة وهى صورة مرسلة من أحد قراء اليوم السابع


واصبح هذا النمر حديث الساعة في اليومين السابقين في جميع مستعملي بلاك بيري في قطر


تلقت وزارة الداخلية بلاغا من احد العاملين بمنطقة الشمال بمشاهدته "نمرا" بمنطقة الخريطيات.. وقد قامت قوات لخويا والفزعة والدوريات عقب تلقيها البلاغ بالتوجه إلى الخريطيات، حيث قامت بتمشيط المنطقة .
واكد مصدر بوزارة الداخلية للشرق ان الوزارة تتعامل مع جميع البلاغات بجدية.. مشيرا الى ان الادارة لم تتلق من اى شخص بلاغ فرار "نمر" وقال ان جميع الوحدات المختصة تقوم بتمشيط المنطقة كل ساعة للـتأكد من عدم وجود اى "نمر " بالمنطقة حتى لا يهدد اى شخص من سكان المنطقة فى حال ظهوره



 
38. منع اقتصار مساهمات أحد أعضاء منتدى الشبكة الوطنية الكويتية (في الشبكة السياسية والاقتصادية والشبكة الحرة) على النقل دون إبداء وجهة نظره في النص المنقول
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى