احمد السعدون و مسلم البراك و قضية الايرانيين !!!

Org

عضو مخضرم
جريدة عميد الاعلام الفاسد .. :D

بالذمه هذا خبر ينحط بجريده..:confused:

والله فشلونا مع جرايد العالم شنو هالصحافه الدايخه ..:إستنكار:
 
نفى خبر عدم رضاه بما قام به البراك بشأن قضية الايرانيين السعدون : أتحدى أن يشيروا إلى المصدر الذي نقل عنه هذا الكلام


logosnap.jpg
:
نفى النائب أحمد السعدون ما نشر في إحدى الصحف المحلية نقلا عنه في إحدى ديوانيات العاصمة بأنه غير راضي عما يقوم به النائب مسلم البراك في شأن قضية إبعاد الإيرانيين.

وقال السعدون في تصريح صحافي أن ما نشر عار عن الصحة تماما مؤكدا أن القضية طرحت في مجلس الأمة الذي اقتنع بما طرحه الأخ مسلم البراك وكلف لجنة الداخلية والدفاع بالتحقيق التي يدروها أجرت تحقيقاً وتقدمت بتقريرها إلى مجلس الأمة.

وكرر السعدون تأكيده بان ما نشر عار عن الصحة والكلام غير صحيح معرباً عن أسفه أن يصدر قبل هذا التوجه من جريدة نحترمها مثلما نحترم كل الصحف ووسائل الإعلام من دون التأكد من صحة ما ورد.

ورفض السعدون بشدة أن ينسب إليه كلاماً غير صحيح حتى وإن كان نقلا عن آخرين وقال "أنا أتحدى أن يشيروا إلى المصدر الذي نقل عنه هذا الكلام وأين صدر ولذلك أنا أنفي ما ذكر جملة وتفصيلاً.

وقال "نحن كل القضايا التي طرحناها ملتزمين بمتابعتها ولدينا الشجاعة الأدبية التامة عندما بينا رأينا في كل قضية ولكن في هذه القضية بالذات فهي طرحت في المجلس الذي بدوره طلب التحقيق فيها".

وكرر قائلاً: يؤسفني أن يطرح مثل هذا الأمر العار في الصحة تمام فنحن مستمرون في متابعة كل القضايا التي طرحت آملين أن نصل فيها إلى الحقيقة ونأمل أيضا القضايا التي يثبت فيها التجاوزات أيا كانت من وزير أو مسئول أو في قضايا تستحق سواء المساءلة السياسية أو في المسائلة الجنائية في حالة النيابة العامة أن تتخذ الإجراءات بشأنها.

المصدر
 

ابو عذبي

عضو مميز
الرمز احمد السعدون نافياً

مقتنع بأداء مسلم البراك بقضية 'الوافدين الإيرانيين'
تكبير الخط
1/11/2010 الآن - المحرر البرلماني 2:50:14 PM

السعدون والبراك

نفى النائب أحمد السعدون ما نشر في إحدى الصحف المحلية نقلاً عنه في إحدى ديوانيات العاصمة بأنه غير راضي عما يقوم به النائب مسلم البراك في شأن قضية إبعاد الإيرانيين .
وقال السعدون في تصريح صحافي أن ما نشر عار عن الصحة تماماً، مؤكداً أن القضية طرحت في مجلس الأمة الذين اقتنع بما طرحه الأخ مسلم البراك وكلف لجنة الداخلية والدفاع بالتحقيق التي بدورها أجرت تحقيقاً وتقدمت بتقريرها إلى مجلس الأمة .
وكرر السعدون تأكيده بأن ما نشر عار عن الصحة والكلام غير صحيح معرباً عن أسفه أن يصدر مثل هذا التوجه من جريدة نحترمها مثلما نحترم كل الصحف ووسائل الإعلام من دون التأكد من صحة ما ورد .
ورفض السعدون بشدة أن ينسب إليه كلاماً غير صحيح حتى وإن كان نقلا عن آخرين وقال أنا أتحدى أن يشيرون إلى المصدر الذي نقل عنه هذا الكلام وأين صدر ولذلك أنا أنفي ما ذكر جميلة وتفصيلاً .
وقال نحن كل القضايا التي طرحناها ملتزمين بمتابعتها ولدينا الشجاعة الأدبية التامة عندما نبين رأينا في كل قضية ولكن في هذه القضية بالذات فهي طرحت في المجلس الذي بدوره طلب التحقيق فيها .






التعليق: بسكم اشاعات هذا التكتل الشعبي مو التكتل المملوك للحكومة .إلى الامام سر ياضمير الامة وصوت الشعب .وعاشوو المؤزميين:D
 

حسين

عضو ذهبي
بصراحة

الرد حازم وحاسم وسريع من السعدون

هكذا هي الرموز

تقطع دابر الإشاعه قبل أن تلوكها الألسن " الخبيثة " وتتناقلها بفرح وشماته
 

KhaledKW

عضو فعال
وصلت الرساله يالسعدون
وبالون اختبارك انبط بوجهك

والشرهه على جريدة عميد الصحافه الفاشل

اللي توصل رسايلك المبطنه
 

شيخه الزين

عضو فعال
الرمز كبير هناك من لايعرف احمد السعدون حتي خصومه يحترمونه

أحمد السعدون رد علي كل من يسير خلف المصادر

السعدون البراك الطاحوس الدقباسي أنهم يحاولون دق الاسفين بينكم

وتبقي الضمائر الحيه
 

مباشر

عضو ذهبي
استريح يالسعدون القضيه واضحه وضوح الشمس

انت مو مقتنع هذا شأنك لاتصادر حقوق النواب ولا تحاول تستصغرها
بالامس القريب صوت مع الخصخصه

شفيك جيت من اقصاك

الخبر كاذب وغير صحيح
والسعدون اكبر من هالكلام وعنده وطنيه لايختلف عليها اثنين
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
بغض النظر عن الخبر مسلم البراك والسعدون لهم خطيين مختلفين...السعدون متعاون مع الحكومه ويمارس دوره التشريعي...مسلم البراك رافض التعاون ويسعى لحل المجلس...
 

bo-5aled

عضو بلاتيني
تصرف موفق من السعدون حتى لا يعطي المجال للمتصيدين بالماء العكر .. خاصتا اذا كان هذا المتصيد هو البعثي احمد الجارالله ..


تحياتي
 
أعلن أنه غير راض عن موقف زميله

01/11/2010

السعدون يسعى مع البراك لطي الملف "الهش" للإيرانيين

كشفت معلومات رواد احدى الديوانيات في منطقة العاصمة أن رئيس كتلة العمل الشعبي النائب احمد السعدون غير راض عما يقوم به النائب مسلم البراك من تحركات في شأن قضية ابعاد الإيرانيين وطالبه بإيجاد مخرج لطيها.

وأكد مصدر مقرب من السعدون أنه قال على مرأى ومسمع الحضور في احدى ديوانيات منطقة الخالدية " أنا غير راض عما يقوم به النائب مسلم البراك في ما يتعلق بملف الإيرانيين لأن هذا لا يخدم توجهات كتلة العمل الشعبي وأولوياتها كونها قضية هشة لم تقنع أي أطراف داخل البرلمان بمن فيهم المعارضون لسياسة وزير الداخلية وخصومه من النواب الآخرين خارج كتلة العمل الشعبي".

ونقل عن النائب السعدون قوله انه يحاول البحث عن مخرج مناسب لطي هذا الملف وتخفيف لهجة التصعيد مضيفا أن القضية في طريقها إلى التهدئة وإغلاق الملف, علما أن هناك توجها نيابيا لطلب تشكيل لجنة تحقيق لمعرفة ملابسات إلغاء قرار الإبعاد من المحتمل أن يقدم في جلسة الغد ليشكل المخرج الملائم لتداعيات هذا الموضوع.



***** هل تهديد النائب علي الراشد لمسلم البراك في قضية الايرانيين حقيقي؟؟!

منذ مده ونحن نسمع عن رفض السعدون لتصعيد مسلم البراك ضد وزير الداخلية

فهل معنى هذا ان السعدون لبس العباءه الانبطاحية للحكومه

أم أن تداعيات ملف الايرانيين يشكل خطوره على كتلة العمل الشعبي خاصه وأن زوجة أحد المتهمين هي مفتاح انتخابي لمسلم الرباك ؟؟!!

بصراحه .. الوضع أصبح مشوش وماعرفنا الصح من الغلط



http://www.youtube.com/watch?v=h5EyU9fklDc&feature=related



هذي الدوانيه الي عروقها بالماي
 
أعلى