سؤال موجه للطبطبائي عن تجنيس شخص غير مستحق للجنسيه بمباركة الشيخ/ فهد سالم العلي

magnum

عضو مخضرم
حصول شخص بدون على الجنسيه الكويتيه بدون وجه حق

بسم الله الرحمن الرحيم حضرة النائب الفاضل/ وليد الطبطبائي المحرم بعد التحيه من القضايا المهمه والتي لا يمكن السكوت عنها أن شخص من غير محددي الجنسيه يعمل لدى الشيخ/ فهد سالم العلي الصباح يدعى/xxxx xxxx xxxxx xxxx حصل على الجنسيه الكويتيه بدون وجه حق حيث ادعى هذا الشيخ كذبا عندما قدم ملفه الى الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات يطالب بادراج اسمه ضمن كشوف التجنيس تحت بند الخدمات الجليله لانه وحسب ادعاءه بأنه أحد أفراد المقاومه الكويتيه "مجموعة المسيلة " طيلة فترة الغزو العراقي وحتى التحرير وزود الوكيل المساعد بشهاده ممهوره بتوقيعه بالاضافه وكما يدعي الشيخ بأن المذكور قام أثناء الغزو بحماية بعض أفراد الاسره الحاكمه وقام بتكفل معيشتهم وتجهيز طلباتهم ومستلزماتهم وايوائهم في منازل بعيده عن أعين المخابرات العراقيه وزود الوكيل بشهاده اخرى تثبت هذا الادعاء وامهرها بتوقيعه وكذلك زود الوكيل بشهاده أخرى موقعه من قبله يدعي فيها الشيخ أن المذكور يعمل بوظيفة سائق من مدة 30 سنه في الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية وانه متفاني في عمله ومخلص لوطنه. المفاجأة أن المذكور خرج من الكويت في الاسبوع الاول من الغزو واتجه الى العراق ومن ثم ذهب الى ايران و بعد 20 يوما من الغزو وصل الى دولة الامارات العربيه المتحده واستمر مقيم فيها طيلة فترة أشهر الغزو والمستندات الرسميه تثبت أنه كان يتقاضى من الحكومه رواتب شهريه له ولعائلته أثناء فترة الغزو في دولة الامارات العربيه المتحده وتبين أنه دخل الكويت بعد شهر من التحرير كما أنه لا يحمل احصاء 1965 والادارة العامة للادلة الجنائية ثبت بأن المذكور مسجل ضده قضية سرقه تحت رقم 354/88 مخفر السالميه وحكم عليه"عدم النطق بالحكم" والإدارة العامة لمباحث أمن الدولة تثبت أن للمذكور شقيق يدعى/ XXX XXXX XXXX XXXX التحق بالجيش الشعبي أثناء الغزو وأبعد الى العراق بعد التحرير والهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية يثبت سجلاتها بأن المذكور لايعمل لديهم ولا يوجد له اسم من ضمن موظفي الهيئه. الخلاصه: كيف يحصل على الجنسيه الكويتيه تحت بند الخدمات الجليله وانه كان أحد أفراد المقاومه الكويتيه "مجموعة المسيلة " طيلة فترة الغزو العراقي وهو كان يعيش في الامارات طيلة فترة الاحتلال؟ كيف يحصل الجنسيه ويدعي الشيخ كذبا وزورا أن المذكور قام أثناء الغزو بحماية بعض أفراد الاسره الحاكمه وقام بتكفل معيشتهم وتجهيز طلباتهم ومستلزماتهم وايوائهم في منازل بعيده عن أعين المخابرات العراقي وهو متواجد بالامارات أثناء الغزو؟ كيف يحصل على الجنسيه وهو لايحمل احصاء 1965؟ كيف يدعي الشيخ فهد الصباح ويشهد بان المذكور كان يعمل سابقا في الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكيه وسجلات الهيئه تثبت عكس هذا؟ كيف يحصل الجنسيه الكويتيه ولديه شقيق يدعى XXX XXXX XXXX XXXX التحق بالجيش الشعبي وتم ابعاده من قبل أدارة مباحث أمن الدوله بعد التحرير؟ وتقبل خالص تحياتي.
المصدر
http://www.reqaba.com/CandedateDetails.aspx?id=521

بالصدفه شفت موضوع سؤال مو كخبر منشور
ونبي احد يفيدنا عن ما تم على هالسؤال من قبل مكتب النائب الفاضل الطبطبائي هل قدمه ؟ هل فيه خبر عنه عن لجنة الشيخ ثامر ؟

ووجدت هالموضوع في (صندوق بريد النائب ) وأنا ما نقلت الاسماء ( من يرد معرفة الاسماء يقدر يشوفها بالموقع المنقول منه الخبر ) لآن أسمه سؤال ونتمنى من يعرف عنه شيء يزودنا فيه لآن فيه ناس حارصه تعرف الحقيقه

وأن صــــــــح هالشيء مع الاسف تحسب عليك ياشيخ فهد

لآن فيه من أخوانا البدون من هم أكثر حاجه لهالجنسيه أمثال أبناء الشهداء ومستحقين الجنسيه

والموضوع بمتناول يد العموم فيدونا بالرأي والرأي الاخر

واتمنى لا تفتحون مجال للمشادات نبي نعرف حقيقة هالخبر ان صح

مودتي :وردة:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

صريح حيل

عضو بلاتيني
أخي الكريم ماغنوم
أولا الحمد لله على السلامة وكفارة يا شيخ :D

أنا أملك بعض المعلومات عنها ولكن لا أملك الدليل
فإن أحببت قراءتها أنا حضار وإن لا فشكرا لك .

magnum

عضو مخضرم
أخي الكريم ماغنوم
أولا الحمد لله على السلامة وكفارة يا شيخ :D

أنا أملك بعض المعلومات عنها ولكن لا أملك الدليل
فإن أحببت قراءتها أنا حضار وإن لا فشكرا لك .

حياك الله أخوي الغالي صريح حيل

يعلم الله أن ماجرى ماكان متوقع بس أوعدك لنا حق وبنأخذه من المشرف العام والاداره وأن شاء الله الحق مايضيع

وبالنسبه للموضوع فلطفا وليس أمرا أفصح عنها هنيه أو لي بالخاص مع الشكر عندي شخص مهتم بهالسؤال

وأكون لك من الشاكرين ولا أنساها لك

الان مهو وقت مديح ولا تلميع الناس تبي حقوقها ولازم تنحط النقاط على الحروف

مودتي لشخصك

ألقف من أخوك :وردة:

magnum

عضو مخضرم
عودا حميد بعد طول غياب

هلا وغلا بأخوي نمر

والله ونعم الشارب بوجهك ومن ورائك فديت عمرك

فلا تحرمنا من مداخلاتك الكريمه بهالموضوع

زمن الفداويه بينتهي بالمزارع مو بشبكات الاحرار

ومستعدين حرق عشهم مو تقطيعه من له حق يأخذه غصبن عن خشومنا

ومن ماله حق يدور الهبات عند أسياده

مودتي يالخوي

ألقف :وردة:

magnum

عضو مخضرم
يامرحباً فيك من جديد :وردة:

هلا بالعزوه

بيض الله وجهك ووافي علومك طيبه وأوعدكم لكم موضوع خاص أرد لكم فضلكم وماتفضلتوه علي

وتكفى يا أخوي مواطن جان تعرف عن هالموضوع شي يأكده أو ينفيه لا تحرمنا منه فأنت تجوري معلومات ;)

مودتي

Librali

عضو ذهبي
بإعتقادي الشخصي أن مرحلة كسر العظم بدأت و سنرى في المستقبل أكثر و أكثر
و هذه الحرب من أطراف معينة تلطخت أيديها بالسرقات و الفساد

magnum

عضو مخضرم
أتمنى تجنيس البدوون المستحقين لكي تنتهي معاناتهم

ماجنوم :وردة:

بوجود كوهين والفداويه وأهل المصالح لن يتم تجنيس المستحق

واليوم وأنا أخوك كلنا بدون منه والفضل لله ثم للحكومه نبي تجنيس من يستحق مو تجنيس من لا يستحق

وهالسؤال أشغلنا نبي رأي الجماعه فيه

مودتي عطيتك ورده هالمره صوغه :هدية:

magnum

عضو مخضرم
بإعتقادي الشخصي أن مرحلة كسر العظم بدأت و سنرى في المستقبل أكثر و أكثر
و هذه الحرب من أطراف معينة تلطخت أيديها بالسرقات و الفساد

حياك الله

وحياه الله هالتكسر جان فيه مصلحه للبلاد والعباد

زمن الفداويه ومساحة الجوخ لازم ينتهي

وأبشركم بوادر طيبه اليوم أحد النواب الافاضل تواصل معانا بخصوص أمر معين وسنتحدث عنه قريبا أشهد بالله انه بيدوس عش دبابير الاحمدي وغيرهم ويطهرهم من الفساد

أدعو التوفيق لكل ساعي له فالخيرين واجد يوم تساقطت أقنعة أهل الفساد

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
الديرة أصبحت مثل الغابة كل شخص يأخذ حق ليس بحقه ..!

أخوان البدون وينهم من هذا كله .. ليش مايتجنس من يستحق الجنسية .. والله فيه ناس تستحق الجنسية ( اخلاص للوطن وحبهم لهذا الوطن ) وغيره كثير ولكن في ظل هذه الحكومة الغير مباركة من الشعب ..!

لاتستغربون هذا الشي ..!

أمرج عجيب ياديرة رئيسها ناصر المحمد ..

رجل وطني

عضو مميز
هههه والله الواسطه تلعب دوره جنسية مره وحده ولا وخاين بعد ,,,,,
انا ابوي حتى الحرب العالمية الاولى شارك مع الكويت وللحينه بدون هههههه
,,,,عندنا اوراق بالخمسينات واحصائات وبلاوي وخدمة الوالد 33 سنه بالجيش وشارك بحرب التحرير وعندي عم كان عسكري بالداخلية شهيد وللحين ما اخذنا الجنسية
مشكووووره يا كويت بس بتظلين الغالية ,,,,,
تحياتي ماغنم ولكم باك ,,,,,,,,

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
اولا .. هل الحكومة صرفت رواتب للبدون اللي خرجوا ؟؟؟ اظن لا ... فكيف يستلم رواتب

في الامارات ؟؟؟ ثانيا ..اخذ الجنسية .. فيه العافية ويبعد عنه السياسة وحرقت الدم ..

اخيرا .. اذا الشيوخ ما تجنس ؟ من اللي يجنس ؟ بعدين عند عنزي ولا عند غيره اهل مستوسف ؟؟ ..

..........................

ماغنوم ارحب مليار ومرحبا ومسهلا ...

magnum

عضو مخضرم
عشان نحط النقاط على الحروف

تم أسر الشيخ فهد سالم العلي

وتم أسره فى 14/11/1990 وأفرج عنه في 6/4/1991.

http://www.youtube.com/watch?v=vTFo--HCOvg&feature=player_embedded#!

وهنيه نعرف أن الشيخ مقيد الحريه كاسير من التاريخ أعلاه

طيب السؤال اللي يسدح نفسه مجموعة المسيله تم تشكيلها من بعد شهر 11/1990 !!!!!

وأسم الشخص المجنس مو معاهم

وأنا أعرف من هالمجموعه أثنان وهم المرحوم النقيب عامر العنزي طيب الله ثراه والعقيد عبدالله المطيري واقسم بالله لم اسمع منهم أثناء زيارتهم لنا أيام الغزو اسم المعني ؟ أن صح الخبر

ومجموعة المسيله قصصها منتشره الناجون والخارجون والشهداء شلون دخل معاهم هالاسم ؟ ونــــــــــــرفـــــــــــــض رفـــــــــض تــــــــــــــام الــمـــزايـــده على أســــــمـــــاء مجموعة المسيله الابطال

واتمنى تصلحون معلوماتي مو هذول اسماء ابطال المسيله الشهداء والناجون ؟؟؟؟ فيه غيرهم احد ؟

مجموعة المسيله حد خبرنا شكلت من بعد شهر 11 أعتقد !!

(.. أسماء بعض الشهداء في واقعه القرين ..)

الشهيد - بدر ناصر عبدالله العيدان ..

مكان الوفاة : بيت القرين ..

الشهيد - حسين علي غلوم رضا ..

الشهيد - محمد عثمان علي الشايع ..

" .. مـعـلـومـات .. وأحـداث .. وصـور .. "

شـهـداء مـجـمـوعـة الـمـسـيـلـه .. :

الـنـاجـون مـن الـمـعـركـه .. :

1 - محمد يوسف كريم ..

2 - سامي سيد هادي علوي ..

3 - جمال البناي ..

4 - طلال سلطان الهزاع ..

5 - حازم جابر صالح ..

الـذيـن خـرجـوا مـن الـبـيـت قـبـل الـمـعـركـه بـدقـائـق .. :

1 - مشعل المطيري ..

2 - أحمد جابر صالح ..

3 - بدر السويدان ..

magnum

عضو مخضرم
الديرة أصبحت مثل الغابة كل شخص يأخذ حق ليس بحقه ..!

أخوان البدون وينهم من هذا كله .. ليش مايتجنس من يستحق الجنسية .. والله فيه ناس تستحق الجنسية ( اخلاص للوطن وحبهم لهذا الوطن ) وغيره كثير ولكن في ظل هذه الحكومة الغير مباركة من الشعب ..!

لاتستغربون هذا الشي ..!

أمرج عجيب ياديرة رئيسها ناصر المحمد ..

الديره أمورها طيبه

وراعيها طيب أن شاء الله

بس الله بلانا بهالمطبلين ومساحة الجوخ وبعض البطانه المقصره ولا ما أعتقد أن هالامر بيعدي ويمر مرور الكرام

وننتظر الاخوان من المقربين للنائب الفاضل الطبطبائي أو المقربين له أو الاخوان الغيارا على ديرتهم تزويدنا عن هالخبر سواء أن كان صحيح أو لاء

وأنا معاك وياما قلنا عن أخوانا البدون بس مع الاسف البعض يخرب على قضيته من حيث لا يعلم أخذوها عناد وتطاول لين بعض هالمتنفذين صعبوها

ونسأل الله أن يطوى هالملف ويأخذ كل راعي حق حقه

من يستحق يتجنس بدون منه من شيخ أو وزير أو تاجر أو شيخ قبيله أو معزب أو أي شخص

من له حق فليأخذه بدون منه

ومن لا له حق يتوكل على الله ويظهر ما عنده أو ينعم بالحقوق المدنيه

magnum

عضو مخضرم
هههه والله الواسطه تلعب دوره جنسية مره وحده ولا وخاين بعد ,,,,,
انا ابوي حتى الحرب العالمية الاولى شارك مع الكويت وللحينه بدون هههههه
,,,,عندنا اوراق بالخمسينات واحصائات وبلاوي وخدمة الوالد 33 سنه بالجيش وشارك بحرب التحرير وعندي عم كان عسكري بالداخلية شهيد وللحين ما اخذنا الجنسية
مشكووووره يا كويت بس بتظلين الغالية ,,,,,
تحياتي ماغنم ولكم باك ,,,,,,,,

حياك الله أخوي رجل وطني

الى الان الموضوع مجرد سؤال موجه بموقع نثق فيه ونحترمه ولا ةدنا ننجرف وراء كلام الاخ بدون أدله وحده وحده وتبين الصوره

الان أدعى الاخ أنه يوجد مجنس أسمه

فلان الفلاني

وأدعى أنه من مجموعة المسيله ( ومجموعة المسيله مافيها هالاسم )
باقي نبحث أو يفيدنا أحد الاخوان عن الاسم أن صح الخبر

ومن خلالها نبي هالاسماء كلها تمر على لجنة الشيخ ثامر الجابر وكلنا نثق فيه وفي اجراءاته وهو راح يحط تقريره أن صـــــــــح هالـــخــــــــــــــبـــــــــر

وأسأل الله أن ينولك مرادك أنت وأبوك ياعين جدي

magnum

عضو مخضرم
اولا .. هل الحكومة صرفت رواتب للبدون اللي خرجوا ؟؟؟ اظن لا ... فكيف يستلم رواتب

في الامارات ؟؟؟ ثانيا ..اخذ الجنسية .. فيه العافية ويبعد عنه السياسة وحرقت الدم ..

اخيرا .. اذا الشيوخ ما تجنس ؟ من اللي يجنس ؟ بعدين عند عنزي ولا عند غيره اهل مستوسف ؟؟ ..

..........................

ماغنوم ارحب مليار ومرحبا ومسهلا ...

نعم اخوي صرفو

ووقتها عندك واسطه تصرف

الخبر يقولك الشخص خرج من الكويت

وحتى البدون اللي كانو ملتحقين بالسفارات مثل سفارة الكويت بطهران بخيبان جوردن سفارتي كويت

كان فيها بدون واحد وكيل بالجيش

وواحد مدني
وكانو ياخذون رواتب

وكانت الحكومه تصرف على البعض اثناء الغزو

الحكومه اجوديه وخيرها عم الكل الكويتي والبدون والمقيم

يبقى الاسم هل صحيح تجنس بما نسب له من قول !!!!!

ومنا الى كل مواطن خير على وطنه وكل فداوي وكل مساح جوخ يعطونا ارائهم بما يحلو لهم عن هالخبر المنشور بالموقع

والمصدر فيه الاسماء انا مانقلتها لسببين

الاول ماودي اشيل ذنب غيري وينقل عني وستاثم فيهم
الثاني اسمه سؤال ومثل المعلومه جايكم ابي تأكيدها او نفيها

ويسلمو على ترحيب العوده يالغالي :قلب:
مودتي والقف

التركى

عضو بلاتيني
ماغنوم هلا وغلا شسالفتك ماغنوم كل فتره تاخذ باند ليش
المهم عدت يامغنوم والعود احمدوووووو

Bo AhMaD

عضو ذهبي
اهي جت علي هذه