بداية النهاية لنظام إيران والسيطرة الكلية للولايات المتحدة

المتصفح

عضو ذهبي
لا يمكن تحت اي ظرف من الظروف السكوت عما يحدث في الخليج .... اخبار يجب ان تتصدر العناوين الرئيسية تجدها مخفية وغير قابلة للنقاش . اليوم اوردت صحفية الوطن خبرا عن الرئيس الايراني بان روسيا قد باعت ايران للولايات المتحدة . صحيح ان صواريخ اس-300 لن يكون بمقدروها الدفاع عن ايران ولكنها تاتي كرادع قوي يجنب ايران احتمال الضربات الجوية من قبل الولايات المتحدة . اعتقد والله اعلم ان المنطقة مقبلة على حرب لن تبقى ولن تذر . والله يحمي المستضعفين من كلا الجانبين .


طهران – ا ف ب: اعلن الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد في كلمة بثها التلفزيون الحكومي مباشرة ان روسيا «باعت» ايران للولايات المتحدة بالغائها تسليم صواريخ اس-300.
وصرح احمدي نجاد ان «البعض وبايعاز من الشيطان يعتقدون ان بامكانهم الغاء اتفاق دفاعي من جانب واحد وبشكل غير قانوني وان ذلك سيضر بامتنا الايرانية».
واضاف «لقد باعونا الى اعدائنا (الولايات المتحدة) بالغائهم العقد من جانب واحد».
وكان الرئيس الروسي ديمتري مدفيديف اعلن في 22 سبتمبر الغاء تسليم صواريخ اس-300 الى ايران تطبيقا لقرار جديد صادر عن الامم المتحدة لمعاقبة ايران على برنامجها النووي المثير للجدل.ورحب البيت الابيض بالقرار.
وقالت روسيا انها ستعيد المبالغ التي دفعت مسبقا الى ايران.
 
يارب عجل بضرب ايران الخبيثه اما بخصوص الردود الايرانيه على الضربه الامريكيه فلا رد عليها غير المثل القائل ماعلى الذيب من ....... العنز ؟؟
 

بشاركو

عضو بلاتيني
روسيا اخطات عندما قامت بتوقيع بيع تلك الصواريخ الي ايران لان روسيا في حالة حرب خفية مع ايران بسبب مشاكل الحدود على بحر قزوين علما ان روسيا احتلت في الماضي اجزاء من ايران و اقتطعت اذربيجان من ايران .
 
أعلى