لماذا لا يحبون احمد الفهد

العثماني

عضو بلاتيني

من خلال المتابعة للاحداث السياسية الجارية .. نلاحظ وجود هجمة شرسة ضد احمد الفهد ..من الصرعاوي .. الغانم .... العنجري .. وبقية الشلة .

هذة الهجمة شبه منظمة وفيها تبادل للادوار ... فاذا هاجم الصرعاوي الفهد ... كان الغانم بالمرصاد لاي رد من قبل اي شخص سواء كان وزير او نائب ... كذلك يخرج العنجري ويعمل في نفس الاتجاه .. وهناك من يستقصد الوزير الذي يدافع عن الفهد باثارة قضايا وهمية ليس لها مكان لاشغال الوزير بامور وزارة المواصلات لكي لا يستطيع الرد على كل ما يتعرض له الفهد من هجمة شرسة كلنا نعرف سببها وان لم نصرح به .

يا اخوة يا افاضل

احمد الفهد هو الوزير الوحيد الذي يعمل بالوزارة وفي جميع الاتجاهات ... وهو ينطلق من قاعدة شعبية من المناطق الخارجية .. فتجده في دوانية في الجهراء وتراه في ندوة في هدية .. وقد تجده في مخيم ربيعي في منطقة الظهر ... ووجوده في الصليبخات لايحتاج الى علامة استفهام .. يشارك في مهرجانات الابل ويحضر دوانية شعراء النبط .

لم يحصل على 3508 صوت في الانتخابات لانه لم يدخلها كما دخلها غيره وحاز على هذا الكم من الاصوات في الدائرة الثالثة لاسباب تعرفونها اكثر مني .

لم يقل يوم ان العصائص قامت بل قام بتطبيق المادة رقم 29 من الدستور والتي تنص على ان الناس سواسية في الكرامة الانسانية ، وهم متساوون لدى القانون في الحقوق والواجبات العامة لا تمييز بينهم في ذلك بسبب الجنس او الاصل او اللغة او الدين .

فلو كان الفهد ينطلق من مناطق اخرى لوجدت كلام غير الذي تسمع ورايته بطلا قوميا ووزيرا اصلاحيا من هذا البلد الاصيل الطيب .

وحقيقة" لا اعرف ما سبب هذا الكم من العداء ضد احمد الفهد

وفي محاولة التفسير سألت نفسي هذا السؤال

ماذا ينقص مرزوق الغانم .. فهو مليونير ابن ملياردير .. عسى الله يرزقة ويزيده ... ولكن ماذا يريد من الحملة ضد الفهد .. هل يريد ان يستمر هذا الفرق بين الطبقات الاجتماعية كما هو سائد ام يحسدون الناس على بيوت الحكومة ام انهم لا يريدون اي منصب الا لهم ولمن يتبعهم .

ضنني بكم خيرا يا زملاء فلا يجرمنكم شقاقي على ان تعدلوا

صريح حيل

عضو بلاتيني
سؤال جيد سئل اليوم في مجلس الأمة عن ما إذا أصاب الفهد مكروه هل تنتهي التنمية وتقف الكويت ؟

بانتظار ردك يا أخي الكريم :وردة:

المتقاتلون

عضو مميز
اخي الكريم احمد الفهد والتحالف الوطني الممثل بالتجار وتوابعهم كلهم ينظرون لمصالحهم الشخصيه واسفي الكبير على كل من يتبعهم لانهم باختصار من اسباب انحدار البلد بالوقت الحالي

العثماني

عضو بلاتيني
سؤال جيد سئل اليوم في مجلس الأمة عن ما إذا أصاب الفهد مكروه هل تنتهي التنمية وتقف الكويت ؟

بانتظار ردك يا أخي الكريم :وردة:

المثل الامريكي .. يقول

دعه يعمل .. دعه يمر

لماذا نصنع له العراقيل من وحي الخيال

والهجوم يكون على المتخاذل وليس على الذي يعمل

العثماني

عضو بلاتيني
اخي الكريم احمد الفهد والتحالف الوطني الممثل بالتجار وتوابعهم كلهم ينظرون لمصالحهم الشخصيه واسفي الكبير على كل من يتبعهم لانهم باختصار من اسباب انحدار البلد بالوقت الحالي

وانت اين ترى مصلحتك الشخصية ؟ هذا هو السؤال ؟

صريح حيل

عضو بلاتيني
المثل الامريكي .. يقول

دعه يعمل .. دعه يمر

لماذا نصنع له العراقيل من وحي الخيال

والهجوم يكون على المتخاذل وليس على الذي يعمل

يا خوي أنا ما هاجمته أنا سألت سؤال مشروع
ماذا لو أحمد الفهد غير موجود لأي سبب كان ؟

وهل يعني تواجده عدم كفاءة باقي الوزراء ؟

سونار

عضو بلاتيني
تذكرون دعم الاقتصاد الوطني

والمليارات اللي ذهبت لدعم البنوك ( ورفض اسقاط القروض عن المواطنين البسطاء )

كان مرزوق وربعه يشقون ويخيطون في القرار السياسي

والمعنى في بطن الشاعر

المتقاتلون

عضو مميز
وانت اين ترى مصلحتك الشخصية ؟ هذا هو السؤال ؟

ارى مصلحتي الشخصيه من خلال تطور البلد في جميع المجالات وتنميه الفرد في المجتمع من جميع النواحي وزياده دخله ولكن من خلال هذا المجلس فالاغلبيه ينظرون فيه لمصالحهم الشخصيهم ومصالح كتلهم واحزابهم وطوائفهم على حساب الدوله ومن خلال هذه الحكومه التي اخر همومها المواطن واول همومها اسعاد التاجر والفاسدين فمستحيل ان تتطور الدوله

اعتقد السبب تصريحه الاخير موتوا قهر هو الي اثارهم واعطاهم الحجه لمهاجمته وتفريغ شحناتهم

واحمد الفهد ذيب وما اعتقد انه صرح هالتصريح الا ويهدف لجرهم لملعبه والله وحده يعلم شنو القادم

العثماني

عضو بلاتيني
ارى مصلحتي الشخصيه من خلال تطور البلد في جميع المجالات وتنميه الفرد في المجتمع من جميع النواحي وزياده دخله ولكن من خلال هذا المجلس فالاغلبيه ينظرون فيه لمصالحهم الشخصيهم ومصالح كتلهم واحزابهم وطوائفهم على حساب الدوله ومن خلال هذه الحكومه التي اخر همومها المواطن واول همومها اسعاد التاجر والفاسدين فمستحيل ان تتطور الدوله

اذا ما تفسيرك لهجوم ابناء التجار على احمد الفهد ؟

العثماني

عضو بلاتيني
يا خوي أنا ما هاجمته أنا سألت سؤال مشروع
ماذا لو أحمد الفهد غير موجود لأي سبب كان ؟

وهل يعني تواجده عدم كفاءة باقي الوزراء ؟

اعرف ان هذا تصريح ... النائب عبدالرحمن العنجري

وهو سؤال حق يراد به باطل

فهذا فضل الله يوتيه من يشاء من عباده

فانت افضل مني ... لذلك انا اشجعك وادعوا الى الاقتداء بك ... لا ان اقف ضدك .. لانني لم استطع مجاراتك .

فليطالب العنجري بالدائرة الواحد .. حتى يعرف هموم ابناء المناطق الخارجية ويسعى للاصلاح الحقيقي للشعب .. لا ان ان ينغلق على جزء من الشعب ويسعى لتدمير الجزء الاخر .

لا للمفسدين

عضو مميز
هو ممتاز بنظرك يا أخي العثماني.. بل هو الوحيد الذي يعمل في كل الاتجاهات

وزير ممتاز في حكومة دولة الكويت لأنه يلف دواوين الجهراء وهدية والصليبخات ... أسلوب تقييم مميز.

نسمع كلمة عطوه فرصة أو دعوه يعمل !

هل تعرف المناصب التي تقلدها ومنذ متى ؟

ليتك تذكرها وتذكر مقابلها ما أنجزه في كل منها .. لأني أنا ومن متابعتي لأدائه سواء في الرياضة أو المناصب الحكومية التالية لم أرى إنجازا يذكر !

هو يجيد تحريك بعض المجاميع والنواب لصالحه ... فقط

أما قضية يحبونه أو مايحبونه فهو يتقلد مناصب عامة .. ولا شأن للعاطفة في تقييم الأداء .

أخيرا أخي الفاضل .. لماذا لا يرد الوزير أحمد الفهد على منتقديه في المجلس ويبرئ ساحته ويكشف المصالح التي تحركهم بدلا من تحريك نوابا معروفين (!) للدفاع عنه . أليس ذلك هو المطلوب من الوزير .. والسليم في العمل السياسي .

العثماني

عضو بلاتيني
تذكرون دعم الاقتصاد الوطني

والمليارات اللي ذهبت لدعم البنوك ( ورفض اسقاط القروض عن المواطنين البسطاء )

كان مرزوق وربعه يشقون ويخيطون في القرار السياسي

والمعنى في بطن الشاعر

اشكرك على المشاركة

والمعنى واضح

العثماني

عضو بلاتيني
اعتقد السبب تصريحه الاخير موتوا قهر هو الي اثارهم واعطاهم الحجه لمهاجمته وتفريغ شحناتهم

واحمد الفهد ذيب وما اعتقد انه صرح هالتصريح الا ويهدف لجرهم لملعبه والله وحده يعلم شنو القادم

اتمنى ذلك

واتمنى ان لاتكون زلت لسان

يسعون الى استغلالها

دكتور سياسي

عضو فعال
أغلب النواب اللي ما يدارون من الأسطبل هاجموه ولا أنت ماتتابع ؟

بعدين أهو أكبر داعم للفتنه وما يصدق إلا إذا نام ويفرق ما يجمع ,

واسأل أي منصف عن ذمته , بس لا يكون تسأل دليهي أو خلف أو عاشور

أو القلاف أو عسكر أو سعدون حماد أو زنيفر أو الخنفور أو المطوع ومعصومه .

كانك تبي الحقيقه .

أعلى