مواطن سكرتيرا لنائب مهاجما رجال الأمن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حمد حمد

عضو فعال
'يلا ولي لا أطير أرقامكم، يله اذلفوا، ولا تعال مـ.. احسن لك'، هذا ما جاء على لسان مواطن عشريني يعمل سكرتيرا لدى أعضاء مجلس الأمة التابعين لدى الدائرة الأولى، ورئيسا لإحدى اللجان البرلمانية، وعرف بتوجهاته الحكومية، واضاف لـ
alaanlogosmoll1.gif
مصدر خاص ان المواطن 'ا.ع.ك'، قام بالتهجم على مجموعة من رجال الأمن، وتحديدا أفراد دوريات محافظة الفروانية.

وأضاف المصدر ان المواطن العشريني تسبب صباح اليوم بزحمة خانقة باحدى الإشارات المرورية على طريق الدائري الرابع السريع، حيث كان داخل مركبته، ولدى قدوم رجلي أمن تجاهه لمعرفة سبب وقوفه، فوجئا بان المواطن العشريني يقوم بـ 'الأكل' داخل مركبته، ولدى قيام رجلي الأمن بالطلب منه بان يقوم بالتحرك فورا وإلا سيتم مخالفته لتسببه بزحمة مرورية، فرد المواطن العشريني عليها قائلا: يلا ولي لا أطير أرقامكم، يله اذلفوا، ولا تعال مـ.. احسن لك'، ناهيك عن ألفاظ سوقية ونابية يعف اللسان عن ذكرها.
وبين المصدر ان رجلي الامن قاما بعد ذلك، بالقبض على المواطن العشريني، واقتياده لمخفر الأندلس، وتم تسجيل قضية بحقه حملت مسمى 'اهانة موظف- جنح أندلس.'، وحملت رقم 2010/562 .
وأشار المصدر إلى ان المواطن العشريني سكرتير النائب اعترف امام رئيس التحقيق لدى التحقيق معه في مخفر الأندلس بما نسب إليه، وتهجمه على رجال الأمن بألفاظ بذيئة، وتم بعد ذلك ايداعه بالحجز، حيث لا زال حتى اعداد هذا الخبر محتجزا.
الله يكون في عون افراد الشرطة كل اهانات وسب وطق ...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى