مـحـمـد هـايـف وعـمـلـيـات الـتـجـمـيـل

ماعاد بدري

عضو ذهبي
أتفق مع النائب الفاضل فيما ذهب ..

هنالك من يستغل تلك المهنه للتدرب على المساكين .. وهنالك من يستغل تلك المهمه لمخالفة تعاليم ديننا الإسلامي .

وهذا أمر معيب

ممكن توضح لتا شلون يتدربون بالمساكين

عمليات التجميل تجري بالمستشفيات وتخضع لضوابط واجراءات طبيبه كثيره

كما ان عمليات التجميل تجرى بكل دول العالم وشرطها موافقه المريض فقط

اما موضوع هايف يتدخل حتى بخصوصيات الناس ويتدخل حتى بالعمليات الجراحيه فهذا امر مرفوض وخارج حدود صلاحياته كنائب

ابـوسعود

عضو مميز
انا اعتقد ان محمد هايف بحاجة الى عملية تجميل
ان الله جميل يحب الجمال
و ما فيها شى اذا ظهر لنا محمد هايف بشكل جميل و خصوصا انه شخصية عامة و هدف للمصورين و الاعلام:)

الزميل يوسف المطرف , أنتَ لاتحتاج لعملية تجميل , بل تحتاج لتربية وإعادة تأهيل لتعرف كيف تنقد وتكتب , فاقد الأهلية في النقد والكتابة ولاتعرف كيف تنطق كما ينطق الإنسان السوي الذي يريد الحق ويبحث عنه , سمران لا يحيي مراويسك

:D:D:D:إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :D :D :D :D :D
عزالله صدقت يا سمران سلمت يداك

كويتي وبس

عضو ذهبي

اما موضوع هايف يتدخل حتى بخصوصيات الناس ويتدخل حتى بالعمليات الجراحيه فهذا امر مرفوض وخارج حدود صلاحياته كنائب

في احدى المرات إحتجت لتدخل جراحي لوجود خطأ "بعملية التطهير" .. وقال لي الدكتور إذهب لدكتور تجميل .

رحت وإلى الآن آنا مومترقع!

عفوا أخوي .. هايف إذا ماتدخل منو يتدخل بالله عليك .. محمد هايف يمثل الأمه!!

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
لاحول ولا قوة الا بالله العظيم

اول مره بحياتي اشوف نائب في برلمان بالعالم كله يتكلم عن عمليات التجميل ما ادري خلصت المواضيع

ومنا الابناء الدائره الرابعه الكرام اعادة النظر بمثل هؤلاء النواب اللي ماكو شغل

لله درك يا ابا عبدالله في اي اقتراح او قانون تزعج فيه ، اهل البدع والفتن الذين يولون وجوههم شطرا ايران وجنوب العراق وبنى ليبرال الذين يولون وجههم شطرا اسيادهم احفاد القردة والخنازير ، وان اتتك مذمه من ناقصا فهذه شهادة باني كاملا ، رجل يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر ، ليش زعلان انت ، ولا اخاف انت من ربع عمليات التجميل ، ترى الصراخ على قدر الالم ، انا الحين ابي اسالك الحين هل يرضى رسول الله في المهازل التي تحدث في عمليات التجميل وتغيير الجنس من ذكر الى انثى والعكس والعياذ بالله .

اما بخصوص اعادة النظر في الشيخ محمد هايف حفظه الله ، ابشرك في الانتخابات القادمة باذن الله راح يكون المركز الاول لان ابوعبدالله لم ولن يتنازل عن المبادئ التي اخرجه الناخبين من اجلها ، وانا اتمنى انك تعيد النظر في القلابي والدويسان والمطوع او الراشد والعنجري و العبدالهادي وغيرهم من محامين الحكومة ، نسال الله العفو والسلامة .

جعلك الله يا الشيخ الجليل محمد هايف المطيري سيف مسلط على اهل البدع والفتنة والتقيه وبني ليبرال .

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
انا اعتقد ان محمد هايف بحاجة الى عملية تجميل
ان الله جميل يحب الجمال
و ما فيها شى اذا ظهر لنا محمد هايف بشكل جميل و خصوصا انه شخصية عامة و هدف للمصورين و الاعلام:)

وانا اعتقد انك مريض نفسي وتحاول ان تستخف دمك في اي طريقه ، والله ما الومك ولا اشره عليك اذا كان قدوتك مطرب ودمبكجي ونهايته في جرعة زايده ولاحول ولاقوة الا بالله ، اكيد الطيب والردي ما يجتمعون ، اهل الصلاح والتقوى ما يجتمعون مع اهل الطرب والرقص والفجور ، ما اقول الا الله يرفع عنك ويشفيك ولا يبلانا ، ونسأل الله العفو والسلامة .

الرأي الاخر

عضو ذهبي
الى الذين يتغنون ويتنطعون باسلام ومشايخ السعودية..

هل هناك قانون او عرف مشابه في السعودية؟

اللي فالحين فيه كلمة تعلمتوها من سنتين ...لله درك...!

استغفر الله العظيم..

@الناصر@

عضو بلاتيني
لله درك يابو عبدالله

نبي من هالإقتراحات الطيبة عشان مانبي ضغط بعض الناس ينزل نبيه دايم مرتفع

AL3AMEED

عضو فعال
الله يجزاه خير محمد هايف

وفي مشاكل لازم يطرحه افضل من عمليات التجميل لان هالمشكله مالها حل ..

وعندي سؤال للنائب محمد هايف ياليت يوصله هالسؤال ؟

س1: اذا البنت سافرت خارج الكويت وسوت عملية تجميل ورجعت للكويت ؟ شنو الحل ؟

هل يمنعونها من دخول الكويت لاحد ماترجع نفسها لصورتها الطبيعيه ؟ :D

احتمال يصير فحص بالمطار :D

AL3AMEED

عضو فعال
رحمك الله يا صاحب هذا البيت : ذوالعقل يشقى في النعيم بعقله و أخو الجهالة في الشقاوة
ينعم , أبو عبدالله ( محمد هايف) بيحافظ على بنات الديره من الي مايخافون ربهم اهل عمليات التجميل المظروبه يجيك الوحد ما يعرف كوعه من بوعه :confused: يعطي الوحده أبرى غلط ويشوه صورتها
ما قريت AL3AMEED
قول الله تعالى (وَلأُمَنِيَنَّهُمْ وَلآمُرَنُّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِياًّ مِّن دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَاناً مُّبِيناً * يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُوراً ) (سورة النساء 119-120)

يقول الشيخ عبد الرحمن بن ناصر السعدي- رحمه الله - في تفسيره:

وهذا يتناول:

1- تغيير الخلقة الظاهرة بالوشم، والوشر والنمص والتفلج للحسن، ونحو ذلك مما أغواهم به الشيطان فغيروا خلقة الرحمن‏.‏

وذلك يتضمن:

· التسخط من خلقته.

· والقدح في حكمته.

· واعتقاد أن ما يصنعون بأيديهم أحسن من خلقة الرحمن.

· وعدم الرضا بتقديره وتدبيره.

2- ويتناول أيضًا تغيير الخلقة الباطنة، فإن الله تعالى خلق عباده حنفاء مفطورين على قبول الحق

وإيثاره، فجاءتهم الشياطين فاجتالتهم عن هذا الخلق الجميل، وزينت لهم الشر والشرك والكفر والفسوق والعصيان‏.‏

فإن كل مولود يولد على الفطرة ولكن أبواه يهوِّدانه أو ينصِّرانه أو يمجِّسانه، ونحو ذلك مما يغيرون به ما فطر الله عليه العباد من توحيده وحبه ومعرفته‏.‏ فافترستهم الشياطين في هذا الموضع افتراس السبع والذئاب للغنم المنفردة‏.‏ لولا لطف الله وكرمه بعباده المخلصين لجرى عليهم ما جرى على هؤلاء المفتونين، وهذا الذي جرى عليهم من توليهم عن ربهم وفاطرهم وتوليهم لعدوهم المريد لهم الشر من كل وجه، فخسروا الدنيا والآخرة، ورجعوا بالخيبة والصفقة الخاسرة، ولهذا قال‏:‏ ‏{‏وَمَنْ يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُبِينًا‏}‏ وأي خسار أبين وأعظم ممن خسر دينه ودنياه وأوبقته معاصيه وخطاياه‏؟‏‏!‏‏!‏ فحصل له الشقاء الأبدي، وفاته النعيم السرمدي‏.‏

محمد هايف ماعنده القدره لحل هموم الوطن والمواطنين .. دور النائب أكبر بكثير مما يدور في خيالك شكو عمليات التجميل الناس وين وصلت وإحنا هذا اللي نفكر فيه ... ندري وعندنا خبر من الناحيه الشرعيه فيما يتعلق بعمليات التجميل لكن النائب محمد هايف شكو بهالسالفه ليش مايرفع نفسه عن الأمور اللي ماتقدم ولا تأخر ... وين محمد هايف عن شركة زين وينه عن الاستثمارات وينه ووينه عن أمور وبلاوي زرقا :confused:

AL3AMEED

عضو فعال
حلوا مشاكل البلد بالأول

شكووو بالعالم يغيرون خلقتهم

ولا يشيلون خشومهم ويحطونها مكان عيونهم

في مشاكل أهم وأهم بوااااايد من هالسوالف :إستنكار:

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

مهندس 2002

عضو فعال
تقدم النائب محمد هايف باقتراح بقانون بشأن تنظيم العمليات الجراحية التجميلية.

ونصت المادة الأولى منه على أن يكون تنظيم إجراء العمليات الجراحية التجميلية وممارستها على النحو المبين في هذا القانون.
وأشارت المادة الثانية إلى أنه لا يجوز إجراء جراحة تجميلية إلا بعد الحصول على موافقة اللجنة الخاصة بفحص طلبات إجراء العمليات الجميلية.
وحددت المادة الثالثة أن تنشأ في وزارة الصحة لجنة تسمى لجنة فحص طلبات التجميل، وتشكل من سبعة اطباء، منهم طبيبان فقط من المختصين في جراحة التجميل، تتولى فحص الطلبات الخاصة بإجراء العمليات الجراحية وتقدير مدى ملاءمتها والحاجة إليها والموافقة عليها أو رفضها، على أن يصدر قرار من وزير الصحة بتشكيل هذه اللجنة وبيان اختصاصاتها وإجراءات العمل فيها والضوابط التي تستدعي إجراء مثل هذه العمليات.

التعليق:

يعني الحين يامحمد هايف هذا اللي قدرك الله عليه :confused: ... يعني هذا دورك في البرلمان ؟؟ شدعوه انت راح تتحمل مصاريفهم ومصاريف عمليات التجميل ... بدال سوالف وعمليات التجميل إبحث عن هموم المواطن ومصلحة الوطن شنو خليت عيل للنائبات والحريم في المجلس اليوم عمليات التجميل والي بعده عن المكياج خلاص اخلصت المشاكل ماعندك مقترحات اتفيد المواطن وتفيد البلد ما بقى الا تحطون قانون للناس ينظم لهم شنو ياكلون ويلبسون ومتى ينامون وشنو سياراتهم :إستنكار:
هذا الدليل ان محمد هايف النهج اللي ينهجه ثابت مايتغير وتعال عمليات التجميل حرام الا اذا كان هناك سبب مثل التشوه ومايجوز تغيير خلق الخالق ............................ وانا اقول كفو يامحمد هايف انسان ثابت بدينه أما أنت أستريج ياصاحب الموضوع

ع

عضو محذوف 5672

Guest
حلوا مشاكل البلد بالأول

شكووو بالعالم يغيرون خلقتهم

ولا يشيلون خشومهم ويحطونها مكان عيونهم

في مشاكل أهم وأهم بوااااايد من هالسوالف :إستنكار:

لايوجد مشكلة أهم من مشكلة الأخلاق وتبديل خلق الله والعبث بالنوع الإنساني والتكسب من وراء - نفخ البرطم وتبتبة الخد - وللأسف أن نجد من سفيهات النساء من تمشي خلف تلك الخدعة حذو القذة بالقذة .

نحن بشر قبل أي شيء , فمحافظتنا على النوع البشري وعلاج الأمراض التي تخص النوع البشري ألزم من النظر إلى مشاكل لاترقى أبداً لحجم مشكلة التحول أو العمليات العبثية , إلا إذا كنتِ ترين أن الطمباخية أهم أو أسهم زين أهم فهذا أمر آخر .:cool:

مهندس 2002

عضو فعال
محمد هايف ماعنده القدره لحل هموم الوطن والمواطنين .. دور النائب أكبر بكثير مما يدور في خيالك شكو عمليات التجميل الناس وين وصلت وإحنا هذا اللي نفكر فيه ... ندري وعندنا خبر من الناحيه الشرعيه فيما يتعلق بعمليات التجميل لكن النائب محمد هايف شكو بهالسالفه ليش مايرفع نفسه عن الأمور اللي ماتقدم ولا تأخر ... وين محمد هايف عن شركة زين وينه عن الاستثمارات وينه ووينه عن أمور وبلاوي زرقا :confused:
أنت ينطبق عليك المثل اللي يقول قالو ثور قالووو احلبوه .................... قلنا لك الرجل صاحب مبدا ثابت بأمور الدين والاستثمارات وزين روح دور اللي انتخبتموهم أحسن ...........:p

مهندس 2002

عضو فعال

خصوصيه الله واكبر عليك الحين تغيير صوره الخالق صارت خصوصيه وين الدين وين الايمان ونسيت قول رسول صلى الله عليه وسلم من راى منكرا فليغير في يده فأن فلم يستطلع فبلسانه لإأن لم يستطع فبقلبه وهذا اضعف الايمان .

بو فارس

عضو فعال
عطنى اللي حاطه بتوقيعك شنو إنجازاته

هالحين وش دخل الي انا حاط صورته .. ؟

وانا ماقلت شي عن محمد هايف ..

بس اني انتظر ان الشي الي يتكلم فيه محمد هايف ماله داعي

الناس قاعد تسافر برا الكويت وتسوي كل شي يعني منعها ولا مامنعه الناس

مسوي مسويه , وكان سؤالي عن الي يسوون برا شلون حلهم ..

اذا بتقولي مالنا شغل بالي سوو خارج الكويت بقولك معناته الي طالب فيه محمد

هايف شي ماله داعي انا معاه بالي يسوويه ضد الجنوس والبويات

لكن عشان الواحد يبي يسوي عملية تجميل لزم لجنه وفحوصات وتاخذ موافقه

لكن اذا الي بالصوره مسببلك مرض نفسي ترا مشكلتك :)

والي بالصوره انجازاته بكل بيت تلقاها روح واسئل :)

بو فارس

عضو فعال
مافى اتفه من السوال والصوره

يقولك للحد من التلاعب بعمليات التجميل وانت تفهم انها ممنوع؟؟؟

سبحان الله ولله فى خلقه شوؤن

اذا في شي تافه فهو كلامك وعقليتك

وبعدين انا سألت سؤال اما ترد بـ احترام ولا اسكت افضل لك ترا

والصوره مسببه مرض نفسي لناس واجد من الي مثلك :)

استمتع بالصوره :)

الأصمعي

عضو مخضرم
ما نقول غير الحمدالله و الشكر ..

هايف بكبره يبيله عمليات تجميل حتى يبتسم بوجه العالم و عملية شفط للدهون !

أستغفر الله العظيم مو بعيدة باجر يحط لنا إقتراح بقانون بوضع لجنة بالأسواق ..

و نوريهم مشرياتنا من الملابس إذا كانت تناسبنا و لا لأ !!

الفراغة شلون صايرة !!

تحياتي .. :وردة:

أعلى