المطالبه بكادر الفنــــــــــيين ومساعدي المهندس

فلته

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي وليد ممكن نعرف الدراسه المقترحه او الجدول المقترح المقدم للديوان لتتم المناقشه بكل وضوح وشفافيه
واتمنى لو انك تعرف رئيس جمعية المهندسين شخصيا انك تبلغه عن الموضوع بالمنتدي لان ودنا نشوف منه ولو تصريح بسيط لانصاف اخوانه الفنيين .
وتقبل جزيل الشكر
شكله ماله شغل فينا بالعربي يحب نفسه وبس

وليد المجني

عضو بلاتيني

بعد أن بعث الإتحاد الوطني لعمال وموظفي الكويت كتاب لإقرار كادر الوظائف الفنية

المساعدة بتاريخ 16/10/2010 م ادلى نائب رئيس نقابة الصناعة بتصريح موافقة الاتحاد

ومطالبة الديوان بسرعة تنفيذ القرار بتاريخ 18/10/2010 م

wazer

عضو فعال
وقل اعملوا

بإذن الله سأرفق المقترح لاني بحثت عنه بالامس ولم اجده قد يكون المندوب سلم الكتاب

بشكل رسمي مع المرفقات الاصلية .

وان شاء الله سأتصل على الزميل طلال القحطاني لرؤية الموضوع مع أملي بأن يكون للفنيين جمعية خاصة بعيدة عن مسؤليات المهندسين كما اثرت في السابق

تحيتي واحترامي

شكرا اخوي وليد على تفاعلك

واحنا ان شاء الله معاك بمقترح انشاء جمعيه للفنيين
ولكن هذا لا يمنع من ان جمعية المهندسين ورئيسها يكون لها دور ايجابي لدعم على الاقل مطلب اخوانه الفنيين ولو بتصريح وان لا تكون مواقفهم سلبيه للدرجه هاذي ( مو خالص مالي شغل مدام اقروا كادري مالى شغل في الباجي )
ونرد ونقول من مبدا حب لاخيك المسلم ما تحب لنفسك يا باش مهندس .

kh2008

عضو بلاتيني
ولا نائب طالب بأنصاف هذه الفئه اتمنى احد ينظم العمليه ويتحرك على النواب

سهودومهود

عضو فعال
نعم لا بد من انصاف الفنيين ومساعدين المهندسين .
انا اذكر ان زادو الكويت كلها 50 دينار الا مساعدين المهندسين 5 دنانير قالوا ليش بس 5 ردوا عليهم ان تم زيادتكم 45 دينار في اقل من 5 سنوات عشان جذي الـ5 دنانير تكمل الخمسين :( طيب هذي الزيادة فنيه ما لها علاقه قالوا دام انها اقل من خمس سنوات لا تستحق
وكذالك الفنيين 15 دينار والسبب نفس العمليه عشان تكمل الخمسين
هذا الكلام من 7 سنوات اذا ما خانتني الذكرة
ومن هذا المنطلق لا بد من انصاف الفنيين ومساعدين المهندسين ( اسوة بالمهندسين)

Librax

عضو مميز
نعم لا بد من انصاف الفنيين ومساعدين المهندسين .
انا اذكر ان زادو الكويت كلها 50 دينار الا مساعدين المهندسين 5 دنانير قالوا ليش بس 5 ردوا عليهم ان تم زيادتكم 45 دينار في اقل من 5 سنوات عشان جذي الـ5 دنانير تكمل الخمسين :( طيب هذي الزيادة فنيه ما لها علاقه قالوا دام انها اقل من خمس سنوات لا تستحق
وكذالك الفنيين 15 دينار والسبب نفس العمليه عشان تكمل الخمسين
هذا الكلام من 7 سنوات اذا ما خانتني الذكرة
ومن هذا المنطلق لا بد من انصاف الفنيين ومساعدين المهندسين ( اسوة بالمهندسين)

ال 50 دينار تمت زيادتها لجميع موظفين الدولة لمن يقل راتبه عن 1000 دينار وليس كما ذكرت ,,, جدول مرتب مساعد مهندس حتى تعرف الزيادات ويفهم بعض البعض

wazer

عضو فعال
ال 50 دينار تمت زيادتها لجميع موظفين الدولة لمن يقل راتبه عن 1000 دينار وليس كما ذكرت ,,, جدول مرتب مساعد مهندس حتى تعرف الزيادات ويفهم بعض البعض

انزين اخوي الفاضل احنا الحين نتكلم بكادر الفنيين وليس زيادة ال50
اللى اغلب الموظفين انظلموا فيها وما حصلوها لانها كانت للى راتبه اقل من 1000 يعني صاحب العايله وابو العيال ما حصلها واعتقد انك مؤيدا كلامي يعني زيادة الخمسين كانت للعزاب والحريم لا ابشرك هم الحريم والعزاب مو كلهم حصلوها واللى رواتبهم اقل من 1000 بس معطينهمكادر بو 50 دينار راحت عليهم
بصراحه الجلسه مالت ال50 كانت تاريخيه لسقوط الاقنعه عن اغلب النواب واتقاهم الى الله حسب ما يقولون هم ( واعتقد كلمة واحد من الاعضاء اللى قال اومرا من فوق انه نرفض ال50 حجي ماخوذ خيره . وخير مثال زيادة بدل الايجار ال150 وفتح سقف الراتب ومكان الايجار كانت درس للمتخاذلين امثال .........
والسلام

سهودومهود

عضو فعال

وانا ما شفت احد قاعد قعده حق الفنيين مثلك
انت ماتبي يزيدونهم ؟؟
شنو الحسد هذا اعوذ بالله ياخي قول خير او اصمت

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
الكلام عن كادر مثل كادر المهندسين
فيجب علي ديوان الخدمه اقرار الكادر باقرب وقت ممكن

والي بيتفلسف وبيقعد يجيب له مبررات ويتعب نفسه بصورة
لا تسمن ولا تغني عن جوع
ولا تمت للموضوع بصله
فاقوله استريح وخلك من الحسد الي اكل قلبك
اعانك الله علي نفسك الي تدفعك للخبث والخبائث

Librax

عضو مميز
وانا ما شفت احد قاعد قعده حق الفنيين مثلك
انت ماتبي يزيدونهم ؟؟
شنو الحسد هذا اعوذ بالله ياخي قول خير او اصمت

عفو ا حاسدك على شنو بضبط !! راجعي مشاركاتي وتعرف موقفي من زيادة الفنيين

اما ردي هذا والجدول يوجع البعض لانه تقرير راتب مساعد مهندس " فني " يوضح الكذب من بعض المشاركات بخصوص الزيادة وان الفني ما حصل على زيادة ابداً خلال 5 سنوات مثل ما يدعي البعض

و الهدف من مشاركاتي زيادة المصداقية بالموضوع وكشف الواقع وهي طبعاً ماراح ترضيك ولا تريح بعض :)

بوكنعان

عضو فعال

اما ردي هذا والجدول يوجع البعض لانه تقرير راتب مساعد مهندس " فني " يوضح الكذب من بعض المشاركات بخصوص الزيادة وان الفني ما حصل على زيادة ابداً خلال 5 سنوات مثل ما يدعي البعض

و الهدف من مشاركاتي زيادة المصداقية بالموضوع وكشف الواقع وهي طبعاً ماراح ترضيك ولا تريح بعض :)

اخي وعزيزي" المهندس "
شدني في مشاركتك الاخيره اخر جملة واشكرك على ايضاحاتك وتقرير الراتب لل " فني "
واتمني منك لما اراه منك فيك من " حماس " ولزيادة المصداقية بالموضوع وكشف الواقع ان تضع تقرير راتبك مع تقرير راتب ال"فني" وبالارقام لتتضح الصورة ولنتبين ونكشف الواقع بكل مصداقية

وتحياتي لك

wazer

عضو فعال
فك الارتباط

السلام عليكم
مثل ما انتم شايفين اخواني ان الوظائف الهندسيه مرتبطه ارتباط كلى بالوظائف الفنيه المسانده حتى في الكادر الاخير للمهندسين .

فمن هو المسئول عن فك هذا الارتباط ليتم اقرار الكادر للمهندسين وينسى اخوانه الفنيين ؟؟؟

اللى يعرف الجواب يفيدنا جزاه الله خير ..

بوكنعان

عضو فعال
الجواب واضح ولا يغفل عنه احد
لو تم الارتباط ووضع مشروع الكادر كاملاً للمهندسين والوظائف المسانده سيرفض لسبب واحد وهو كلفته العالية .
وللنسبة العدديه بين المهندسين والاصحاب الوظائف المسانده فتكون الشريحه المستفادة من الكادر قليله وتكلفتها أقل .
فحسمها القحطانى وتوكل على الله وقال : انا ومن بعدي الطوفان
فتم فك الارتباط ليحصل على مراده وانا لا الومه على ما فعل "لما تعلمون فللمنصب ثمن وللموقف ثمن" .

وانا اقول المبدأ اغلا من اي ثمن .

kh2008

عضو بلاتيني
الجواب واضح ولا يغفل عنه احد
لو تم الارتباط ووضع مشروع الكادر كاملاً للمهندسين والوظائف المسانده سيرفض لسبب واحد وهو كلفته العالية .
وللنسبة العدديه بين المهندسين والاصحاب الوظائف المسانده فتكون الشريحه المستفادة من الكادر قليله وتكلفتها أقل .
فحسمها القحطانى وتوكل على الله وقال : انا ومن بعدي الطوفان
فتم فك الارتباط ليحصل على مراده وانا لا الومه على ما فعل "لما تعلمون فللمنصب ثمن وللموقف ثمن" .

وانا اقول المبدأ اغلا من اي ثمن .
:وردة:هذا الكلام اللي يجمد على الشارب :إستحسان:

سهودومهود

عضو فعال

انا اقولك شنو الحسد انت تبي الخير لنفسك وما تبيه لاخوانك المسلمين اترك عندك الامور هذه ولا تحطها شغلك الشاغل

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
اتمنى صوتكم ما يوصل لنواب المعارضة..لان اى قضية يتبناها نواب المعارضة و المتاجرين بالقضايا العامة مصيرها الفشل و الاسباب كثيرة احداها عناد الحكومة و الحكم المسبق على مطالباتهم و التى تعتقد الحكومة انها غير مستحقة
الحل اتمنى ان يكون من خلال التحرك من داخل الحكومة لايجاد افضل الحلول و اقرار هذا الكادر

أعلى