شاهدت على YouTube

joreyaa

عضو بلاتيني / الفائز الثالث في المسابقة الرمضانية
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
اليوم دشيت اليوتوب .. وحصلت فيديو لواحد كويتي اسمه "ستان" يسوي فيديوز ويتكلم عن مواضيع .. بس الولد انضغط ضغاااااااااااااااااااااط من شبابنا الموقر :)
ستان في المطعم: http://www.youtube.com/watch?v=m3AZXdmz-AA
الرد على نفس الفيديو: http://www.youtube.com/watch?v=W8V2f_OZL0s

ستان والخدم: http://www.youtube.com/watch?v=vb79OD_sh0c
الرد على الفيديو: http://www.youtube.com/watch?v=YO5v6o_jbzk

في جم واحد بعد ضغط "ستان" لأن بصراحة ملييييييييق بنظري :)
تكفى مسمي نفسه ستان بعد ! والله اني شاكة ان المطعم الهندي هذا بمنطقتنا ... أهو الخالق الناطق :cool:
 

joreyaa

عضو بلاتيني / الفائز الثالث في المسابقة الرمضانية
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
اسد يعانق ويبوس فتاة انقذته

http://www.youtube.com/watch?v=mzcc3rdqko0

والله ما أبوسه لو مربيته ! هنالك حوادث شهيرة ومعروفة عن انحراف الحيوانات المدربة بالسيرك وهجومها على مدربينها رغم السنين الطويلة منها حادثة النمر الأبيض الشهيرة في فندق ( لاميراج ) في لوس أنجولوس - وحادثة المدرب المصري المشهور للسيرك في الكويت سابقا ( نسيت اسمه : يمكن محمد حلمي ؟ ) حيث هجم الأسد على ابنته .
 

Doctor

عضو ذهبي
بناءا على صاحب الموضوع فان هذا الفيلم يمثل التالي:
"هذه هي الاغنية التي قتلت بسببها المغنية التونسية ذكرى محمد من قبل المخابرات السعودية وراح ضحية الحادث زوجها لتصور القضية للعالم على انها قضية قتل من اجل الشرف".
الاغنية
 

بوكهرب

عضو مميز
بناءا على صاحب الموضوع فان هذا الفيلم يمثل التالي:
"هذه هي الاغنية التي قتلت بسببها المغنية التونسية ذكرى محمد من قبل المخابرات السعودية وراح ضحية الحادث زوجها لتصور القضية للعالم على انها قضية قتل من اجل الشرف".
الاغنية
خير انشالله ,... السالفه معروفه والي قتلها زوجها وقتل معاهه مدير اعمالها وايضا زوجة مدير الاعمال
 

كويتي خالص

عضو بلاتيني
العزيز ..الدكتور ...

للعلم فقط ....الأغنية أوصى بكتابتها معمر القذافي ...ولو تلاحظ الكلمات واللهجة الليبيه ....وتم دفع مبلغ خيالي ...للراحلة لغنائها وهو ما حصل ....ولا علاقة للاستخبارات ولا غيره بموتها ....!
 
بنت الكويت هل سمعتي في المثل القائل لاترمى الا الشجره المثمره




يامعوده دعي القافله تسير والكلاب تبنح




خليهم يموتون بغيضهم :إستنكار:





اللهم احفظ كويتنا وشعبها من كل مكروه
 

kw.بنت الكويت.www

عضو ذهبي
أخوي / غير قابل للمساومة

أشكرك على الرد

والله أدري ... صج لي قالوا ... الكويت مثل العومة ماكولة ومذمومة

بس الواحد يضيق صدره لاشاف هالأشكال أكلت ولازالت من خير ديرتنا ... و تغلط عليها

 

Doctor

عضو ذهبي
خير انشالله ,... السالفه معروفه والي قتلها زوجها وقتل معاهه مدير اعمالها وايضا زوجة مدير الاعمال
اخي الكريم

المغنية الراحلة توفت ودفنت سرها معاها وماقيل بخصوص مقتلها احد الاحتمالات ولايعلم الحقيقة الا الله سبحانه وتعالى ولو انني شخصيا لا اتصور هناك دخل للمملكة العربية السعودية في الموضوع
 

Doctor

عضو ذهبي
العزيز ..الدكتور ...

للعلم فقط ....الأغنية أوصى بكتابتها معمر القذافي ...ولو تلاحظ الكلمات واللهجة الليبيه ....وتم دفع مبلغ خيالي ...للراحلة لغنائها وهو ما حصل ....ولا علاقة للاستخبارات ولا غيره بموتها ....!
عزيزي كويتي خالص

سمعت بما تفضلت به وهو الاقرب للصواب
تقبل تحياتي
 

Doctor

عضو ذهبي
من أجمل ماوصلني عبر الايميل وهو تطفل يقلد احد مذيعي الجزيرة
بصراحة الطفل موهبة رياضية عجيبة
المقطع
 

kw.بنت الكويت.www

عضو ذهبي
http://www.youtube.com/watch?v=66izhSasgO4

شاهدوه كاملا ماهر العقيلي امام الحرم

جزاكم الله خير

صلينا وراه في الحرم المكي في رمضان الماضي

سبحان الله ... صوته ولا أروع ... يجعلك تشعر بالخشوع غصباً عنك



الله يجزيهم كل خير


هذا تسجيل للشيخ عبدالله عواد الجهني لصلاة التراويح بمكة المكرمة


http://www.youtube.com/watch?v=ZT4E4Wp4GP8
 

ansab-online

عضو ذهبي
هذا مقطع من مسرحية طاح مخروش في كل مره اشوفه أرد أضحك مثل اول مره شفته ..

http://www.youtube.com/watch?v=OyYj-DTF9jQ&feature=related

من أجمل المسرحيات التي ظهرت بعد التحرير وقبل فتح والاطلاع على محتوى المقطع كنت متيقن من اختيارك لهذا المشهد دون سواه من المسرحية ... :)

ولكن لم أشاهد المقطع الأول على اليمين ... :p

تحياتي لك .. :وردة:
 
كاتب الموضوع مواضيع مشابهة المنتدى الردود التاريخ
ن لكي لانـُخدع : شاهدت القنوات والصحف التي تمولها قطر ! الشبكة السياسية والإقتصادية 7
خ الوجه المظلم للصين .... أسوأ ما شاهدت عيني .. ولقد شاهدت الكثير !! شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 4
م شايب بدون أبكاني عند ما شاهدت المقطع شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 4
ن الطويح: شاهدت آثار التعذيب بعيني والقتيل لم يسبق أن أدين في أي قضية الشبكة السياسية والإقتصادية 55
ج رأيتُ ، شاهدتُ في بلاد اليمن السعيد للشيخ سليم الهلالي - حفظه الله تعالى - الشبكة الدينية 1
ا هل شاهدت أرض الصريم ( ارض الجنة) التى ذكرت فى القرأن ؟ شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 1
J ماهو شعورك اذا شاهدت هذا اشى امامك ونت فى الطائره الشبكة السياحية 3
و ..:: هل شاهدت بْردي بهذا الحجم ؟ ::.. شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 2
M طبيب مصري: شاهدت جروحا تشع نورا في حرب غزة الشبكة الإجتماعية 0
P هل شاهدت مؤذن الحرم و هو يؤذن في الحرم ؟ شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 19
ر نقد رسالة فخر السودان على البيضان الشبكة الدينية 0
ا هجمه ارهابيه على محل مسلمين في استراليا شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ي بريطانيا توافق على عودة الدوري الشبكة الرياضية 0
ر قراءة فى كتاب أطواق الحمامة في حمل الصحابة على السلامة الشبكة الدينية 0
S تعرف على اخطر انواع العقارب الشبكة الحرة 0
ر نقد كتاب السجود على التربة الحسينية الشبكة الدينية 0
S كيفية الهجرة الى ايرلندا والحصول على الجنسية الشبكة السياحية 0
ض تعرف على أسعار برامج العمرة لهذا العام الشبكة السياحية 0
س العالم الله انها عين ما صلت على النبي الشبكة الإجتماعية 0
S كيفية الهجرة الى جورجيا والحصول على الاقامة والجنسية الشبكة السياحية 0
ر نقد كتاب الكلام على حديث امرأتي لا ترد يد لامس الشبكة الدينية 1
ر نقد أحاديث وضع اليد على اليد في الصلاة الشبكة الدينية 0
س السنتيانات تترامى من المعجبات على المغنين في موسم الرياض الغنائي !! الشبكة السياسية والإقتصادية 3
ر نقد كتاب الإبادة لحكم الوضع على حديث «ذِكْرُ عَليٍّ عبادة» الشبكة الدينية 1
ر نقد كتاب تنبيه الحذاق على بطلان ما شاع بين الأنام الشبكة الدينية 1
ن لاأحبك ولاأقدر على بعدك...خواطر بقلم ناجى عبدالسلام السنباطى الشبكة الثقافية 0
س مؤتمر الاستجداء الصحفي على غرار قمم مكة الاستنصارية !! الشبكة السياسية والإقتصادية 30
ن إمبراطورية المال بقلم هنرى كوستون:الفصل الثامن: *كيف تسيطر المصارف على الإقتصاد؟!:عرض للكتاب:ناجى عبدالسلام السنباطىى الشبكة الثقافية 0
م الاداره على الطريقه الايرانيه !!!!! الشبكة السياسية والإقتصادية 0
م هل القصد المحافظه على عدد الكويتين وعدم زيادتهم ؟!!!! الشبكة الإجتماعية 0
ا مجلس الأمة.... مخيب للآمال أم على قد القد؟؟ الشبكة السياسية والإقتصادية 2
E فلل للبيع في دبي بالتقسيط على خمس سنوات الشبكة السياحية 0
إ طريقة التسويق على انستجرام الشبكة العلمية والتكنولوجية 0
إ تعرف على الادوات الصحية وأنواعها الشبكة السياحية 0
ط هكذا تبصق المصرية على خمسة آلاف عام! الشبكة الإجتماعية 0
ط نموذج لمسلم يرش ماء نار على صورة الإسلام الحنيف! الشبكة السياسية والإقتصادية 0
ط إذا لم تقرأ على مدىَ ثلاثة أيام الشبكة السياسية والإقتصادية 2
ط دموعي على المثقفين الشبكة الحرة 0
م مدائـن بابها ينطـر على الرجعة غريب الشبكة الثقافية 0
م تخفيضات كبرى في عروض الصيف 2019 ل ماليزيا احصل على تخفيض 20% الشبكة السياحية 0
ه تعرف على خدمات شركة المسافر ماليزيا الشبكة السياحية 0
ه تعرف على خدمات شركة المسافر ماليزيا الشبكة السياحية 0
H سؤال وجواب وين اقدر احصل على وظيفة بارت تايم بفترة النهار ؟؟ شبكة سؤال وجواب 5
ن تعرف على رؤية ايران المستقبلية 2065 الشبكة السياسية والإقتصادية 2
ا اكواخ بنغلات يشيل إرماك اوزنغول | افضل الاكواخ المطلة على النهر اوزنجول الشبكة السياحية 0
ب اكتشف معنا اخر تكنولوجيا فلاتر ماء الصنبور بدون خزان مع المحافظة على تركيبة الاملاح المعدنية الشبكة الثقافية 0
ب اكتشف معنا اخر تكنولوجيا فلاتر ماء الصنبور بدون خزان مع المحافظة على تركيبة الاملاح المعادنية الشبكة السياحية 0
إ معلومات عن الإعلانات على انستجرام الشبكة السياحية 0
إ إعلانات التشكيلة على فيسبوك الشبكة العلمية والتكنولوجية 0
س شهر عسل ماليزيا 5 نجوم على كيفك الشبكة السياحية 0
مواضيع مشابهة


















































أعلى