شاهدت على YouTube

Q_8

عضو
الاخت كويتية اشكر مرورك فعلا شعب لا يعرف الا لغة القندرة والبطش والله سينال منهم.

.....

ansab-online اشكرك علي التقرير الوافي

..........

الاخت الفراشة فعلا اللهجة كاللهجة الفلسطينية ولكن الواضح انهم من العراق ليست بغريبة عليهم ونحن نري التفخيخ والتفجير يوميا وقتل الابرياء بلا سبب

..............

الاخ كاظمة..... الوحوش ارحم من هذة المخلوقات العجيبة التي تقتل فتاة لاحول ولا قوة لها

.....
اللهم ارحمها ونال من قتلتها

Q_8

عضو
الاخ غير قابل للمساومة
لا هم من الطائفة الايزيدية

هل هذة طائفة؟ هذة شياطين علي الارض .

بس الله يهداك ياخوي المفروض ماتحط هالمقطع لان تظهر فيها عورة البنت وفي مقاطع ثانية تحجب بعض الامور التي لايجب ان تظهر

اتمنى من المشرفين ان يستبدلون هذا الفيديو بأخر ستراً على البنت المسلمة التي انتقلت الى رحمة الله

اخي الكريم بارك الله فيك الله يستر علي عورة هذة الفتاة ويستر عورة كل فتاة مسلمة لم يكن هناك فيديو اخر غير الموجود حاليا ووضعي لتسجيل الفيديو لكي ابين مدي بشاعة هذة الجريمة التي بشاعتها اكبر من اظهار عورة الفتاة بل انتهاك جميع القوانين الدنوية والسماوية بطريقة القتل البشعة

الله سينال منهم

Q_8

عضو
الاخ عضو جديد شكرا لمرورك
بعد ماذا الاعتذار ...؟

بعد ان قتل منهم اكثر من 300 شخص

لو قتلت جميع هذة الطائفة لن يرد اعتبار هذة الفتاة التي رجمت.....

....................

فديتك يالوشيحي... شكرا لمرورك
سمعنا الكثير من الروايات والقصص ولكن الاغلبية مع انها فتاة من الطائفة الشياطنية الايزيدية وتمت الجريمة بالعراق ارض الاحزمة الناسفه

......

وشكرا

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
في مقهى في المانيا .. صادفتنا عائله عراقيه تجلس بجانبنا ..
سألونا من أين أنتم :
قلنا : من الكويت ..
سألناهم وانتم : قالوا من العراق ..
زوج أختي : هل انتم مسلمين ..
هم : باستحياء لا .. !!
زوج أخني : إذن ما هي ديانتكم ؟
هم : يزيديين ..
زوج أختي : يزيديين .. !! وماذا تعبدون ..؟!!
قالوا : نعبد الشيطان .. !!
صدمه ودهشه علت وجوهنا ..
زوج أختي : لماذا تعبدون الشيطان .. ؟!!
هم : لأنه لم يسجد لغير الله .. !!

وبعد البحث بالإنترنت عثرت على هذا الموضوع لإستفاده أكثر .. !!

عُباد الشيطان في الشرق

اليزيدية

جاء في الملل والنحل للشهرستاني أن اليزيدية فرقة من الإباضية، من أتباع يزيد بن أنيسة الذي زعم أن الله سيبعث رسولاً من العجم ويُنزّل عليه كتاباً جملة واحدة ينسخ به شريعة محمد، لكن الفرقة التي أود الحديث عنها تختلف عن هذه الفرقة – وإن تشابهت الأسماء –إنما أوردتها في هذا المقام حتى يعرف القارئ الفرق بين النحلتين.

إن اليزيدية التي في سياق موضوعنا هي طائفة من الأكراد نشأت بعد انهيار الدولة الأموية، ويقطن أكثرهم الشمال الشرقي من الموصل ونواحي دمشق وبغداد وحلب، ومنهم طوائف في أوران الروسية وإيران، وهم يدينون بعبادة الشيطان بسبب تأثرهم بالعقيدة الزرادشتية، وقيل لأنهم يعتقدون أن الشيطان تاب والله قبل توبته، فرجع يتعبد مع الملائكة.

ولهم كتابان أحدهما يسمى (الجلوة) وفيه خطاب الله تعالى إلى اليزيديين خاصة والقول بتناسخ الأرواح، وأن الكتب السماوية المعروفة قد بُدلت وحُرفت، أما الكتاب الثاني فيسمى (مصحف رش) أي الكتاب الأسود، وفيه الشرائع التي أنزلت إليهم.

وفي كل سنة يقيمون احتفالاً في ليلة خاصة تسمى الليلة السوداء يطفئون فيها الأنوار ويختلط الرجال بالنساء، فيشربون الخمر ويرقصون ويرتكبون الفواحش. وقد تقلبت الطائفة اليزيدية في أطوار مختلفة على مر القرون، فدخلت في دينهم يهودية ونصرانية وإسلامية محرفة، وتوالى عليه التحريف والنقص والتبديل حتى وصل إلى ما هو عليه اليوم.

تحياتي لكم ..

:وردة:

فيديو مؤلم جدا وينم عن راديكاليه قبيحه واختفاء الانسانيه من قلوب العراقيين للأسف مرت عقود على العراق من الحروب والقتل حتى اصبح العراقيين مجرديين من اي انسانيه فعلا الشعب العراقي اجمع يحتاج الى الذهاب الى الطب النفسي لأنه سيكلوجية العنف أصبحت سمه من سماتهم....

لنذهب الى الغرب وامريكا واورربا لنرى كيف يذهبون الى المستشفيات لعلاج كلابهم وكيف ينقذ الآدمي لديهم الكلب من الغرق ويعرض نفسه للموت ....

نطالب جميع الجهات الدوليه بمحاسبة المتورطيين في هذه الجريمه البشعه ...

@Noura@

عضو مخضرم
--------------------------------------------------
------------------------------------------------------

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الجمبازي

عضو فعال
احلى عزف شفته بيوتيوب

شئ مو طبيعي

والجميل انه يعزف نفس الاعنيه اللي كنت ادور عليها من زمان
واللي كنت اسمعها بالفندق الذي سكنته بمدريد بأسبانيا ايام شهر العسل

http://youtube.com/watch?v=gEyMSBlmMHY

CheckPoint

عضو فعال
ما أدري ليش تذكرت مقطوعة شعريه للشاعر الكبير أحمد مطر يقول فيها :

بدعة
عند ولاة الأمر صارت قاعدة ..

كلهم يشتم امريكا ..

وامريكا اذا مانهضوا للشتم تبقى قاعدة

وأذا ماقعدوا تنهض امريكا

لتبني قاعدة

وسلم لي على حكامنا العرب

التعديل الأخير:

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
ههه مقطع رهيب خصوصا القذافى نسخه هههه

قمة الأستهزاء ,,طلع ملازم(ضابط) والله توقعت رئيس أمريكااللى دخل عليهم عمص

بس رئيس الجمهورية الايرانيه ههههه رهيبه قصة شعره

هههه

ما أدري ليش تذكرت مقطوعة شعريه للشاعر الكبير أحمد مطر يقول فيها :

بدعة
عند ولاة الأمر صارت قاعدة ..

كلهم يشتم امريكا ..

وامريكا اذا مانهضوا للشتم تبقى قاعدة

وأذا ماقعدوا تنهض امريكا

لتبني قاعدة

وسلم لي على حكامنا العرب

شتم أمريكا أصبح لاستيراد الشعبية من الشعوب الغارقة في الوعي !!

صدام قال : والله لأحرق نصف إسرائيل ، وآخرتها العرب وقفوا معاه في احتلال ظالم للكويت !!

العرب أمة كئيبة تقص عليهم بسهولة !!

ههه مقطع رهيب خصوصا القذافى نسخه هههه

قمة الأستهزاء ,,طلع ملازم(ضابط) والله توقعت رئيس أمريكااللى دخل عليهم عمص

بس رئيس الجمهورية الايرانيه ههههه رهيبه قصة شعره

هههه

لبّا والله قلبك يا أبو العتاهية !!:)

وحنا يفرحنا اللي يفرحك وما نكتب مثل هالمواضيع اللي توسّع الصدر إلا للطيبين أمثالك !!:)

أعلى