ندوتين لمناصرة الدكتور فيصل المسلم ودولة المؤسسات ( السلفية ) و ( التنمية والاصلاح )

الحر الابي

عضو مميز
انا اشك انها مؤامره من خليجي 20 ضد فيصل المسلم حطوا المباراه مع الندوه المفروض نشطب كل قنوات اليمن من الجهاز ونطرد كل شخص من الكويت اللي يشاهد المباراه لا لا لا لا للتدخين

بيلسان

عضو فعال
الحر الابي .. اني لك ناصح

انا اشك انها مؤامره من خليجي 20 ضد فيصل المسلم حطوا المباراه مع الندوه المفروض نشطب كل قنوات اليمن من الجهاز ونطرد كل شخص من الكويت اللي يشاهد المباراه لا لا لا لا للتدخين

أخي الفاضل الحر الابي أنا لاحظت من ردودك تحامل شديد على فيصل المسلم قد يقبل من غيرك ولا يهمنا لكن من مثلك أثار عندي الاستياء وذلك للاسباب التاليه

1- اسمك الحر الابي وشوف شكثر عانى المسلم بسبب انه حر استعصى على الفساد وابى أن يقبل عطاياهم وظل صامدا يواجهم بنوابهم واعلامهم وهذا ما المفترض ان يقربه منك لا يبعده!!!

2- انك تضع صورة محمد هايف واقرب الناس لمحمد هايف وخطه فيصل المسلم وما في ندوة عند اسد السنه الا ودعى المسلم الذي تسمعه فتطرب له لصدقه والله حسيبهم!!!

3- انك من مجموعة حشد ولا أقرب الى التكتل الشعبي أحد أكثر من فيصل المسلم والتعاون بين التكتلين الشعبي والتنمية لعل أبرز اسباب ازدهاره فيصل المسلم!!!

4- توقيعك الذي توقع به الناس ثلاثة:
1- عالم رباني،
2- ومتعلم على سبيل نجاة،
3- وهمج رعاع، أتباع كل ناعق، يميلون مع كل ريح، لم يستضيئوا بنور العلم، ولم يلجئوا إلى ركن وثيق

يدل على انه وراءه حر أبي لا يرضى الظلم لاحد ولا ينساق وراء قيل وقال!!!

أخي الفاضل يعلم الله اني ما صرفت هذا الوقت لكتابة هذه المناصحة لك الا لامرين: رغبتي في الاجر من الله وحده ولتوحيد الجهود فأتمنى أن تجد صدى في قلبك وعقلك.

ولك مني خير سلام

الحر الابي

عضو مميز
أخي الفاضل الحر الابي أنا لاحظت من ردودك تحامل شديد على فيصل المسلم قد يقبل من غيرك ولا يهمنا لكن من مثلك أثار عندي الاستياء وذلك للاسباب التاليه

1- اسمك الحر الابي وشوف شكثر عانى المسلم بسبب انه حر استعصى على الفساد وابى أن يقبل عطاياهم وظل صامدا يواجهم بنوابهم واعلامهم وهذا ما المفترض ان يقربه منك لا يبعده!!!

2- انك تضع صورة محمد هايف واقرب الناس لمحمد هايف وخطه فيصل المسلم وما في ندوة عند اسد السنه الا ودعى المسلم الذي تسمعه فتطرب له لصدقه والله حسيبهم!!!

3- انك من مجموعة حشد ولا أقرب الى التكتل الشعبي أحد أكثر من فيصل المسلم والتعاون بين التكتلين الشعبي والتنمية لعل أبرز اسباب ازدهاره فيصل المسلم!!!

4- توقيعك الذي توقع به الناس ثلاثة:
1- عالم رباني،
2- ومتعلم على سبيل نجاة،
3- وهمج رعاع، أتباع كل ناعق، يميلون مع كل ريح، لم يستضيئوا بنور العلم، ولم يلجئوا إلى ركن وثيق
يدل على انه وراءه حر أبي لا يرضى الظلم لاحد ولا ينساق وراء قيل وقال!!!

أخي الفاضل يعلم الله اني ما صرفت هذا الوقت لكتابة هذه المناصحة لك الا لامرين: رغبتي في الاجر من الله وحده ولتوحيد الجهود فأتمنى أن تجد صدى في قلبك وعقلك.

ولك مني خير سلام
الله يجزاك خير والله انا اسف اخطا بحقكم وانا اسف كنت غشيم بس راح احضر الندوه لخاطرك واقف معاك والسموووووووووووووحه وفوووووووقه حبة خشم والله متندم والله كل اللي كبته مو من حقد من فراغ ماكو شغل وانت الله يجزاك خير علي النصيحه علي اسلوبك الجميل وانا معاكم والله

بيلسان

عضو فعال
كفؤ يا ولد الاجواد

الله يجزاك خير والله انا اسف اخطا بحقكم وانا اسف كنت غشيم بس راح احضر الندوه لخاطرك واقف معاك والسموووووووووووووحه وفوووووووقه حبة خشم والله متندم والله كل اللي كبته مو من حقد من فراغ ماكو شغل وانت الله يجزاك خير علي النصيحه علي اسلوبك الجميل وانا معاكم والله

أخي الفاضل

يقول أحد الصالحين (كل له من اسمه نصيب)

وأنا أشهد انك حر وأبي

أن تعتذر علنا فهذه شيمة الكبار

أرسلت لي نفس الكلام على الخاص ومع ذلك أبيت الا أن تعلن اعتذارك على الملا فنم قرير العين فان خير الخطائين التوابون

تصبح على خير يا نعم الحر الابي:وردة::وردة::وردة:

شبكتاوي

عضو فعال

نلنا شرف الاستماع لصاحب الصوت الحر
فهيد الهيلم وفن الخطابه

picture.php

وكان ضمن الندوه...
دعوه ومبادره أطلقها فهيد الهيلم رئيس المكتب السياسي للحركه السلفيه إلى عماد السيف محامي رئيس الوزراء لمناظرة
المحامي عبدالله الأحمد. >>> هل سيقبل السيف؟ نتمنى ذلك

شبكتاوي

عضو فعال

دكتور القانون ثقل العجمي من ندوة النائب فلاح الصواغ: ما ذكر في مذكرة النيابه العامه التي صدرت بحق النائب فيصل المسلم يثبت أن ناصر الدويله قد صرف شيك ال ٢٠٠ ألف دينار وحوله إلى حسابه الشخصي ولم يجيره الى حساب مكتب محاماه خارج الكويت كما قال ناصر الدويله. وهذا دليل على رشوه تمت بين رئيس الوزراء والنائب السابق ناصر الدويله.
فكيف يحاسب فيصل المسلم ويترك الراشي والمرتشي دون محاسبه؟؟!!

أعلى