زايد الزيد : ناصر الدويله اقر بإيداع الشيك في حسابه ؟!

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
يقول زايد الزيد في مقاله اليوم في جريدة النهار

الغريب في الأمر ، أن المعلومات ، التي استفسر عنها النائب المسلم ، تبين لاحقا أنها صحيحة تماما ! ومع ذلك تتم ملاحقته قانونيا ! فالنائب السابق ناصرالدويلة ، أنكر موضوع الشيك تماما في أول الأمر ! ثم قال أن الشيك صدر فعلا لصالحه ، ولكنه لم يدخل إلى حسابه ، لأنه قام بتجييره لمصلحة شريكه الاماراتي ! وفي تحقيقات النيابة أقر هو والشاهدة اللبنانية ( موظفة البنك ) بأن مبلغ الشيك أودع في حسابه !!

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=241498

الان يجب على ناصر الدويله نفي هذا الكلام او يبيّن التناقضات في اقواله فهل يفعل ناصر ذلك ؟ وانا اجزم ان ناصر يتابع الشبكة وربما يكون احد الزملاء الذين يكتبون باسم مستعار ؟!

يبيلك حلقة كاملة يازايد الزيد علشان يرد عليك الدويلة

بس اعتقد ماراح يسكت لازم يرد عليك باسرع وقت ايذا ماكان موجود في هالمنتدى

بيض الله ويهك يا ابو علي انك تذكرنا ببطولات اهل الكويت :D

الكويت كانت مستعمرة بريطانية والآن مستعمرة امريكية

عن اي بطولات تتكلم بالله عليك

دولة عمرها ما يقارب الخمسين سنة وانت تقول قبل امريكا

لهذه الدرجة صار الكذب وتزوير التاريخ امر سهل وهين !

الحر الابي

عضو مميز
يقول زايد الزيد في مقاله اليوم في جريدة النهار

الغريب في الأمر ، أن المعلومات ، التي استفسر عنها النائب المسلم ، تبين لاحقا أنها صحيحة تماما ! ومع ذلك تتم ملاحقته قانونيا ! فالنائب السابق ناصرالدويلة ، أنكر موضوع الشيك تماما في أول الأمر ! ثم قال أن الشيك صدر فعلا لصالحه ، ولكنه لم يدخل إلى حسابه ، لأنه قام بتجييره لمصلحة شريكه الاماراتي ! وفي تحقيقات النيابة أقر هو والشاهدة اللبنانية ( موظفة البنك ) بأن مبلغ الشيك أودع في حسابه !!

الان يجب على ناصر الدويله نفي هذا الكلام او يبيّن التناقضات في اقواله فهل يفعل ناصر ذلك ؟ وانا اجزم ان ناصر يتابع الشبكة وربما يكون احد الزملاء الذين يكتبون باسم مستعار ؟!
هههههه اخاف صار له ارتجاج بعد ماطقوه علي خشمه وقام يتخبط دافعو عنه والله مايضيع حقه ولما عرفوه انه صاحب سوابق الكل تخلي عنه المفروض اللي يكلم علي الاسد يكون نظيف مو صاحب شقق مفروووشه واخرتها علي خشمه

الحر الابي

عضو مميز
ليش الخوف وين اهل التاريج لحد الان ماوصل تاريخ 2/12 روح ادلو بدلوك بس هذه افرازات الجيش الشعبي والغيره من الابطال فيه مثل يقول (((ودت الزانية لو زنت كل النساء حتي يكون سواااء )) مع الاحترام للضباط والكتاب هم جبناء وودهم لو ناصر جباء مثلهم حتي يكوونو سواء

ليش الخوف وين اهل التاريج لحد الان ماوصل تاريخ 2/12 روح ادلو بدلوك بس هذه افرازات الجيش الشعبي والغيره من الابطال فيه مثل يقول (((ودت الزانية لو زنت كل النساء حتي يكون سواااء )) مع الاحترام للضباط والكتاب هم جبناء وودهم لو ناصر جباء مثلهم حتي يكوونو سواء

يعني انت مصدق الافلام الهندية الي قالها ؟
مصدق انه عفط على الدبابة الامريكية وانه قحص بحقل ألغام ؟
وانه هو الي حط خطة التحرير قبل شوارسكوف وخطة شوارسكوف كان فيها اخطاء ؟

CEO

عضو فعال

اي نعم ناصر بطل واذا عندك شي صف بدور ويا ظباطك الستة .. واقول حق زايد ((الزيد))
روح حق النائب العام وقدم شكوى ولاتقعد تبربر انت والثاني ..

.... قالها اللي له بعرف الناس كار ++ يفهم الشبر الطويل من القصير ....

الحر الابي

عضو مميز

حط دليلك وروح القناة اذا كنت جاد الدويله معروف وانت لا وتحداكم سوالف تقدحك من راسك ورا الكيبورد تهرف ما لا تعرف نام حبيبي احسن.

ابن القبائل

عضو مميز
بيض الله ويهك يا ابو علي انك تذكرنا ببطولات اهل الكويت :D

الكويت كانت مستعمرة بريطانية والآن مستعمرة امريكية

عن اي بطولات تتكلم بالله عليك

دولة عمرها ما يقارب الخمسين سنة وانت تقول قبل امريكا

لهذه الدرجة صار الكذب وتزوير التاريخ امر سهل وهين !

انا جدي في الكويت اكثر من 200 سنه

بس قويه 50 وين صباح الاول و و و ؟

انا جدي في الكويت اكثر من 200 سنه

بس قويه 50 وين صباح الاول و و و ؟

انا اقصد كدولة وليس كوجود

الارض اكيد كانت موجوده بس الدولة حديثة

لان الكويت كما هو معلوم للجميع كانت تحت الوصاية البريطانية او بمعنى اصح مستعمرة بريطانية

اعتقد انك لو اطلعت على التاريخ بحيادية وتجرد ستجد ان ما اقوله صحيح

يجب ان نقبل التاريخ كما هو بحلوه ومره ولا يجب علينا نزور التاريخ

نمر

عضو مخضرم
مع ذلك راح يدافعون عن الحرامي !!!!!!

إذا مو واحد من اللي يدافعون في هالمنتدى!!!!!

(يقول لك دخله بحسابه)!!!! بعد شتبون أكبر من هالشيئ كدليل على الرشوة والكذب والتدليس والخداع؟؟؟

kh2008

عضو بلاتيني
ناصر الدويله احترق سياسيا بعد سالفة الشيك واراد ان يبرز اعلاميا كبطل من ابطال التحرير ولم يجد له رادع وتمادى بشطحات خياله وقعد يسوي افلام

شبكتاوي

عضو فعال

وكان هذا ما قاله

دكتور القانون ثقل العجمي من ندوة النائب فلاح الصواغ: ما ذكر في مذكرة النيابه العامه التي صدرت بحق النائب فيصل المسلم يثبت أن ناصر الدويله قد صرف شيك ال ٢٠٠ ألف دينار وحوله إلى حسابه الشخصي ولم يجيره الى حساب مكتب محاماه خارج الكويت كما قال ناصر الدويله سابقاً. وهذا دليل على رشوه تمت بين رئيس الوزراء والنائب السابق ناصر الدويله.
فكيف تتم محاسبة فيصل المسلم ويترك الراشي والمرتشي دون محاسبه؟؟!!

شبكتاوي

عضو فعال
زايد الزيد واحد من الاثنين اما هكري او ايراني قذر من هذا الصعلوك مجهول النسب ليشتم الدويله عمه وتاج راسه وسيد اسياده لو في امه خير يقولها قدام ديوان الدويله والله يفرك خشته بالارض الدويله وربعه الطيبين

أخي العزيز
زايد الزيد لم يشتم أحد..!! هو فقد نقل ما ورد في مذكرة النيابه العامه التي صدرت بحق النائب فيصل المسلم
ومن ضمن التحقيقات مع النائب السابق ناصر الدويله اعترف انه صرف شيك الـ200 ألف دينار وحوله إلى حسابه الشخصي وموظفة البنك شاهده على ذلك

يعني بالعربي" الرجال ما جاب شي من عنده هذا كلام النيابه العامه ":cool:

نمر

عضو مخضرم
وكان هذا ما قاله

دكتور القانون ثقل العجمي من ندوة النائب فلاح الصواغ: ما ذكر في مذكرة النيابه العامه التي صدرت بحق النائب فيصل المسلم يثبت أن ناصر الدويله قد صرف شيك ال ٢٠٠ ألف دينار وحوله إلى حسابه الشخصي ولم يجيره الى حساب مكتب محاماه خارج الكويت كما قال ناصر الدويله سابقاً. وهذا دليل على رشوه تمت بين رئيس الوزراء والنائب السابق ناصر الدويله.

فكيف تتم محاسبة فيصل المسلم ويترك الراشي والمرتشي دون محاسبه؟؟!!

أدعو الأخوة الأفاضل ....اللحية المقدسة....قبلي وافتخر.... وأقيشر...وكل من دافع باستماته على طهارة (رامبو) من الرشوة والكذب وخذلان الأمة..

أدعوهم ليُعلقوا على مانُشر ....بتجرّد وصدق وإخلاص نية....

مع أنني متأكد أنه لن يكون الأول ولا الأخير ممّن يرتشي في هذا المجلس المسخ والمشوه

أسأل الله أن لايطيل عمره(المجلس)..

أعلى