الدويلة وشهود الأثبات مفاجئة الليلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

CEO

عضو فعال
بصراحة والشهادة لله ........

بعيدا عن اسلوبهم في الطرح والجدال الذي حدث اخر الحلقة ....

لكن كما كان متوقع ناصر الدويلة أستدرجهم الى الوطن ليكشف

زيفهم امام الناس ....... لا حول ولا قوة الا بالله حسد عيني عينك

والديحاني يعضعض شفايفة بأحدى اللقطات وعويد بصراحة مسكين

يفترض أهلة مسكوة عن الظهور في التلفزيون أتوقع فية شيئ

غير طبيعي والله اعلم أما الظفيري كلامة موزون وقوي في النقاش

ولكن للأسف لم يثبت شيئ !!!!!!!!! طيب ليش طالع بالوطن !!!!!

والحشاش والحقان رجال قدموا للشهادة ولم تضف شهادتم شيئ

سوى اثبات كلام ناصر !!!!!!!!! بصراحة صدمنى ناصر كنت احسبة

مسير من اخية مبارك الدويلة طلع ناصر يسير بلد عقلية نادرة

لولا اسلوبة الغبي بقذف بعض الالفاض ولكن الكمال لله بالنسبة لي

عندي صراحة وصدق وعفوية وشجاعة ناصر الدويلة تسوى بعض

المتشدقين بحسن المظهر والاسلوب الراقي وهم في داخلهم

نفسي نفسي ومن بعدي الطوفان ..........

أرسل رسالة تحية لأبو على على ذكائة بأستغلال الجهاز الاعلامي

الكبير الوطن لأثبات صدق كلامة ودعم كتابة للتاريخ والوطن ....

اشكرك على هذه الصراحه اصدح بالحق ولا تخاف في لله لومت لائم

وأنا ايش دراني؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روح للديحاني وقول له ليه ما التحقت بكتيبتك يوم الغزو وهو بيعطيك الجواب الأكيد

يمكن الرجال مسافر

والحين دورك يا ذكي

ليه الدويلة ما رد على الحشاش لما كذبه وقال له أنا ما قابلتك يوم الغزو وأنك مألف هالشئ في كتابك وهذي أول مرة أشوفك فيها؟؟؟؟؟

انا معاك يا خالد العبدلي في كلامك الديحاني يسأل على عدم التحاقة

بالجيش ويجيب بنفسة لكن ما راح أصدقة إلا بالشهود يجيب شهود

مثل ناصر ونصدقة وعيب من بعض المشاركات تشكك حتى بعد

سماع الشهود طيب كيف تصدقون الناس هل عندكم طرق أخرى

غير طرق البشر بالأثبات !!!!!!!!!!!!!!!! راجعوا انفسكم فأنت

تجنون على نفسكم وعلى مصداقيتكم للأسف .

وبالنسبة للحشاش انا شخصيا مصدقة انة ما عرف ناصر في حياتة

وأتمنى أن يجيب ناصر في الحلقة القادمة ..... لكن اذا الحشاش

انكر معرفتة كيف يثبتها ناصر ؟؟؟؟؟؟؟ اتوقع ما لها اثبات واقرب الظن

ان ناصر كلم غيرة او التبس علية الامر لكن يا العبدلي خلك منصف

مثل ما تقول اسئلوا الديحاني اقولك اسئلوا ناصر ....

كنترول

عضو ذهبي

والله ما اقول الا الله يطيح حظكم ياضباط الجيش على هالمسخره اللي جرّتكم لها قناة الوطن الفاسده

ولكن الشرهه مو عليكم

الشرهه على وزير الدفاع ورئيس الاركان ونائبه ومعاونيه ومدير هيئة الاستخبارات

لانهم ماوقفوكم ووقفوا هالقناة من العبث والكذب والتدليس اللي سمعناه وشفناه

من ناصر وغيره من هالضباط

فعلا الله يطيح حظكم

والله اللي صار عيب وعمره ماصار بأي دوله

وانا اجزم ان المسؤولين في الدوله

واولهم وزارة الدفاع

حاطين رجل على رجل وقاعدين يضحكون ويمكن بعض الضباط اللي شاركوا بالحلقه اللي اليوم مسنودين ومدزوزين من قيادات الجيش الحاليين

فعلا طيحتوا حظ الهيبه العسكريه

وضحكتوا الناس عليكم داخليا وخارجيا

لانكم جهال وتافهين

وناصر الدويله ابو الثلج وابو الشيك ( 200 ألف ) هذا انسان مريض نفسيا

واقسم بالله لو بدوله غير الكويت ( الحاليه ) كان ما صارت له هاله اعلاميه واصبح مطنزه للي يسوى واللي مايسوى

بس لأنه وضعنا الحالي ( يستجدي ) الطنازه

من الطبيعي نشوف ناصر كارجو ابو الثلج والشيكات احد فرسان هالعصر الاغبر

وارجع واقول الله يطيح حظكم

البيدق

عضو مميز
الاخ سالم العبدلي اتمنى ترك
الاخ قحطه للاجابه الاسئله
التي طرحت من قبلنا ومن
فبل الاخوه وهي اسئله بالصميم

فيصل.م

عضو بلاتيني
سؤال للاخوان المعجبين بالكارجو ناصر .. مارايكم بكلامه عن احتلال الكويتين للفاو وعبادان وطردهم للايرانيين من البحرين .. اعتقد هالمعلومات والحقائق لا يمكن ان نعمل مناظرات عليها .. :p

تحياتي

إن كنت يأبو خالد "جاهل" لما تقول و تردد ما تسمعه كالبغبغاء فهذه مشكلتك ! :)

ناصر الدويلة

لم ياتي بهذه المعلومات من جيبه بل كرر اكثر من مرة انه أقتبسها

من كتاب تاريخي للقاسمي حاكم الشارقة .

و هذا الكلام موثق و يمكنك الإطلاع على كتاب القاسمي للتأكد

وصلت المعلومة :وردة:

عيون المها

عضو جديد
اول ماكنت مقتنعه بناصر الدويله بس من بعد المناظره هذي أثبت أنه بطل و قائد جيش

الله يوفقك يا بوعلي و العاقل هو اللي يفهم و خل عنكم العنصرية و يكفي شهوده وياه

لو بنرجع للكتاب:
الكتاب صور لنا أن غسان متعاون وهو لأ
المؤلف صور لنا أنه بطل الألغام بالتشفيط والصحيح أنه المهندسبن هم الأبطال وليسوا (خمّه)
من كلام (عويد) نقطة واحده فقط عجبتني وهي سؤاله لأهل الكويت ( هل هذا الكتاب يصلح لتدريس أبنائكم؟)
كلام الحقان صحيح وكفاية شهادة الخالد بالتقرير
كلام عمر وسؤاله لدويله (هل قاتلت عراقيين؟ وكل بطولاتك على ربعك وقوات صديقه) هذا أفحمه
والكارجو خلى الدويله يأكد عليها يعني في كارجو :)

لو ترك المجال أكثر لفريق الرد لبانت أمور كثيره لم نراها لأن الوقت قليل جدا على هذا العدد من المعلومات لأنها المفروض حلقتهم مو حلقة الدويله

انا الوم الوطن لعدم تركها المجال الكافي للضباط السته

لكن بالنهاية
اذا هالحلقه وطلعت هالنتايج
انا واثق بأنه لو هناك مجال للتحدث لكل الضباط السته بتقاريرهم سيكون كرت الدويله رماد مو بس محترق!!
ناس تكلمت بكل أدب بالبداية لكن القلوب مشحونه وإدعاء الدويله عليهم وتأكيد الضابط بأنه لم يكلمه! وبقوله أنه كلم عمر الضفيري وعمر نفى أنه كلمه!

لو مكمله الحلقه جان طلعت الحقائق أكثر
ما ألومم انهم ما يبون يجون لأنهم اتوقع ما يبون يقلبونها مسلسل مثل الدويله
ورفعوا نفسهم عن هالتسلسل

هذه وجهة نظري

قحطة

عضو بلاتيني
اساله منطجيه .. :D بانتظار الرد ..

تحياتي

بخصوص الحشاش .. قد لا يكون يراه بل سمعه بجهاز لا سلكي أو ذكروا له الجنود ماذا قام به وهذا امر لا يحتاج لأن يعرفه دائما الضابط يدون ما يسمع ويرى ... أرجوا أن تكون النقطة وصلت هذا بحسب رأي لا أعلم عن رأي ناصر الدويلة حول هذا يا اخي .

الحقان أقسم على القران على واقعة قام بهـــا ولكن القيادة لم يقسم عليها قد يكون القائد السنافي وليس هو الحقان .. وعلى فكرة السنافي بطل والحقان بطل نحن هنا نكتب استنتاجاتنا من خلال اللقاء يا أخي .

يتسطيع أن يربط أي جزء بالمحرك أن كان خارج منطقة الحرارة .. ربط بالخيط قطعة أو جزء أمر طبيعي يا أخي .. العزيز ..

شهود الدويلة رجال جاءوا لشهادة .. وهم عقلاء ورجال يا أخي .. وقالوا الحقيقة .. نحن نحكم على عقل الشاهد وقسمة بالله .

اسلوب الدويلة مع ربعة هو أسلوب رجل .. وشهودة رجال يا أخي وهو طلب منهم الشهادة ويستطيعون الرفض ولكن جاءوا لأجل كلمة الحق ولو أن ناصر كذاب لما جاءت معه هذه الأعداد من الضباط يا اخي
الشاهد قال أنا اخر دبابة غادرت رحية ... وعندما قال وش دراني يقصد بالقيادات الأخرى هو يتحدث عن الدبابات

أمل أن تكون الفكرة وصلت

على المعاش

عضو فعال
شاهدت المناظره و و للإنصاف وفق ناصر الدويله و لم يمتلك معارضيه قوة الحجه او دليل على تفنيد ما يعتقدون بعدم صحته.

" الكويت "

عضو ذهبي
الظفيري زعلان من عدم ورود اسمه00
فيا أخي ألف كتاب 00:D
فهل احد ماسكك00؟!:D
منت بعيد عن صاحب الموضوع :confused:
لأنه رشيدي ( نبيعها فزعه ) !

وحتى توصل المعلومة لك لأن حماسك مضيعك
المعارضين يقولون له قبل ما تفكر تكتب كتاب عن هالمرحلة الحرجة من تاريخ الكويت لا تقعد تخربط وتجذب وتفترى على الآخرين !

كان المفروض يا مؤرخ ناصر أنت تبحث في كل حادثه وتسأل أصاحبها وتوثقها
اعتقد إن ناصر كتب كتابة في غلفه من الزمن بعد ما شاف فيلم رامبو الجزء الثاني :D

سكارلت

عضو جديد
اقسم بالله ان اللي يدافعون عن فريق عمر الظفيري ليسوا الا من حر مافيهم..والتهكم والاستهزاء اسلوب الجبان ويتمنى لو الكل جبان مثله..وشنو انتاجيتكم يافريق عمر الظفيري ؟ واحد مجاز او بالاحرى خل نقول نحشه بس بطريقة غير رسميه..والحقان طلع جبان وتخلى عن جنودة بشهادة الفيلجاوي والسنافي..والحقان ماعنده غير المصمصه..وغسان شكله كمخه ومتفشل ويحلف واهوا جذاب واللي كاتب فيه تقرير الآمر ماله الحشاش قمة المسخره..

ناصر في كتابه بين فيه القصور واسباب تفكك الجيش وغياب القياده وتضارب المعلومات وربي ان ناصر من الصادقين..مو مشكلتنا اذا طلع اول واحد او آخر واحد..المشكله يوم عمر الظفيري وربعه ليش ما وثقوا هالفتره من التاريخ الاسود في صفحات الجيش الكويتي عشان تكون مرجع لمن بعدهم من الاجيال؟ ولا ماعندكم انتاجية في العمل ؟ شكلهم ماعندهم غير غيرة الحريم..صج لاقالوا في فئه قمة الرخامه وماسكه قيادات ومناصب وبتضيع البلد بسببهم وفئه فيها من الشجاعه والاقدام تظهر اخبارها يوم المواجه؟؟

كـــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــيــــــــــــــر يـــــــــــــــــــابــــــــــــــــوعــــــــــــــــلـــــــــــــــــــي:إستحسان:

البيدق

عضو مميز
بخصوص الحشاش .. قد لا يكون يراه بل سمعه بجهاز لا سلكي أو ذكروا له الجنود ماذا قام به وهذا امر لا يحتاج لأن يعرفه دائما الضابط يدون ما يسمع ويرى ... أرجوا أن تكون النقطة وصلت هذا بحسب رأي لا أعلم عن رأي ناصر الدويلة حول هذا يا اخي .

الحقان أقسم على القران على واقعة قام بهـــا ولكن القيادة لم يقسم عليها قد يكون القائد السنافي وليس هو الحقان .. وعلى فكرة السنافي بطل والحقان بطل نحن هنا نكتب استنتاجاتنا من خلال اللقاء يا أخي .

يتسطيع أن يربط أي جزء بالمحرك أن كان خارج منطقة الحرارة .. ربط بالخيط قطعة أو جزء أمر طبيعي يا أخي .. العزيز ..

شهود الدويلة رجال جاءوا لشهادة .. وهم عقلاء ورجال يا أخي .. وقالوا الحقيقة .. نحن نحكم على عقل الشاهد وقسمة بالله .

اسلوب الدويلة مع ربعة هو أسلوب رجل .. وشهودة رجال يا أخي وهو طلب منهم الشهادة ويستطيعون الرفض ولكن جاءوا لأجل كلمة الحق ولو أن ناصر كذاب لما جاءت معه هذه الأعداد من الضباط يا اخي
الشاهد قال أنا اخر دبابة غادرت رحية ... وعندما قال وش دراني يقصد بالقيادات الأخرى هو يتحدث عن الدبابات

أمل أن تكون الفكرة وصلت

الاخ قحطه انت صاحب الموضوع
اسئلتنا واضحه نتمنى منك عدم
التهرب من الاجابه عليها

قحطة

عضو بلاتيني
سقطه كبيرة منك يا قحطه !

أعماك التعصب للأسف

سقطه ولكن ليست اكبر من سقوط ناصر لدويلة

للأمانة لم أشاهد كل اللقاء ولكن بقول بعض النقاط بختصار وللحديث بقيه إن شاء الله

* واضح التوتر على ناصر والربع اللي معاه وواضح إنه ساحبهم فقط لعمل ( هلويله ) حوليه حتى يعطي شرعية لمغامراته الزائفه , بدليل إن عيونهم شاخصه ولم يعملوا أي اضافه له إلا الحشد العددي فقط وناصر الظاهر ضاغط عليهم ويقط الحجي بحلوجهم !
وخير مثال على كلامي لما قال ناصر وهو يخاطب هباس ( مو أنا وأنت آخر من خرج من الكويت ) وطلب منه يقسم على هالقول ! ( ناصر يدعي ويبي هباس يقسم ) ولكن عمر الظفيري كشف انقياد هباس لناصر لما قاطعهم وقال لهباس ( أحلف بأنك أنت آخر من خرج من الكويت) واللي بعدها صمت هباس وناصر قام يتصدد يمين وشمال هالمشهد دليل واثبات إن من جاء لنصرة ناصر جاء فقط لوضع الكلام بحلجه من قبل المايسترو ناصر وعليهم التأكيد وبس .

من عيونهم تعرف إنهم كومبارس فقط بدليل ناصر كل اشوي يقول للحاضرين ( يا فلان قوم قول لهم ) !! ليش مو الضيف يكون منسجم مع اللقاء ويشارك بالوقت المناسب بدون ما يطلب منه ناصر ( قوم ) و ( قول ) و ( اقعد ) !!!

وحتى ما اطيل عليك خل ابين لك جذبات ناصر اللي ما قدر يرقعها بعد مواجهته بالحقيقة من اصحابها

* ادعاءه بأن النقيب غسان عمل فعل يستحق على العقوبة وهي الخيانه وبشاهدة الشهود سواء آمر الكتيبة الحشاش و مساعدة الرائد بوقتها نبيل عيسي وغسان نفسه أثبتوا إنه كاذب ومفتري .
* عدم نفيه تركه للجيب والجهاز مفتوح وهو يعلم إن بجانب الجهاز أداة تستخدم لإتلافه بعد التخلص مه وليس تركه على وضعه بحجه إن العراقيين معانا يتكلمون بالمفتوح !! وهالكلام غير صحيح لأن ممكن تتغير الترددات في حال الإختراق وناصر ترك الجهاز بالجيب مفتوح وحتى يبربر فعهلته هاجم آمر المدفعية ليش تركت 3 مدافع اللي تعطلت بالطريق ! ولم يرد على سالفه تركه لجيب .
* قراره بالإنسحاب قبل مواجهة العدو لم ينفيها وكان كلام العنزي هالطلقات اللي الجمته واكتفي ناصر بتعديل التوقيت وقال أنا قلت ننسحب الساعة 5 مو 2 !!! خوش كلام يعني تفرق بالساعتين :p
ليش تقرر الإنسحاب؟
وعمل مقارنه ظالمة بين فكرته الإنهزاميه وإنسحاب اللواء ككل بعد استنفاذ الذخيرة والفرق بينهم كبير لأن هناك فرق بين إنك تقاتل وبعد ما تخلص ذخيرتك ماراح يكون أمامك إلا الإستسلام أو الإنسحاب وهذا ما قام به العقيد سالم مسعود آمر اللواء أما أنت قررت تنسحب وانت لم تواجه حتى جندي عراقي واحد !!
* رد الديحاني الطيب وانصافه لسلاح الهندسة واللي ناصر عمل خمسات على الالغام وأنا كشاهد عيان كنا نسير بطريق ضيق جدا وطويل عبر حقول الالغام عمله سلاح الهندسة .

وواضح إن حجه الضعيف هو الصراح والتعدي على الآخرين بكلام معيب ( اسكت ) ( ولا كلمه ) (بس لا تكلم ) وهي عبارات طلعت من ناصر وزميله حامد ضد من يرد عليهم !

شكرا لك أنا لم أسقط ولم أكتب شي مخالف للواقع ياعزيزي .. ليس تعصب لناصر ... ولو أني تعصبت له فهو فخر ولكن تعصبي للكويت شرف أعتز به... أنا أكتب عن قناعتي يا عزيزي أنت علقت هنا حسب رأيك وأنت حر برأيك وأنا كتبت رأي بقناعة ..
أحترم رأيك وشكرا لمداخلتك ياعزيزي
لو أنني متعصب له وضعت بتوقيعي صورة .. لكن تعصبي للكويت وليس لشخوص يموتون ويرحلون ... الكويت وبس تحياتي

قحطة

عضو بلاتيني
الاخ قحطه انت صاحب الموضوع
اسئلتنا واضحه نتمنى منك عدم
التهرب من الاجابه عليها

أخي جاوبت ولم أتهرب هذه أجوبتي وليس هناك جواب غير هذه الأجوبة ... ياعزيزي من وجهة نظري .. أنا لا اتهرب لأنني مشاهد وأملك رأي ومن خلال رأي ابني استنتاجي وهو رأي يخصني ولست طرف بالقضية أو شاهد أو مشارك .. ولكنني أملك عقل وفكر وأميز بين الحقيقة والكذب .. وكتبت بذلك رأيي
تحياتي لك

البيدق

عضو مميز
الاخ قحطه

اريد منك وبكل امانه وانصاف وعدم التعصب القبلي لابن العم
مارأيك بالنقاط التاليه وبصدق :

- هل ناصر اثبت اليوم ان العقيد غسان استقبل القائد العراقي بالاحضان واعطاه ماي وقاد القوه العراقيه لتمركز القوات الكويتيه ظنا منه انهم درع الجزيره ؟

- ناصر ينفي تركه للترددات اللاسلكيه هل فهمت ان ناصر تركها ام غير الترددات ؟

- هل فهمت ان ناصر اخر من انسحب كما يزعم ؟

- هل العقيد السنافي هو من سحب القوه كما ذكر ناصر في كتابه واغفل دور الحقان
وقد شهد ناصر للسنافي بذلك هل رواية السنافي والدويله حقيقيه ؟

هنا يتبين الانصاف وقول الحقيقه ولو على ابن العم ؟

الاخ قحطه هذه الاسئله بالتفصيل اتمنى منك اجابه
واتمنى من الاخوان ترك قحطه لكي يجيب على الاسئله

ابو سعود

عضو ذهبي
شوف شلون ناصر الدويله يامر الضباط العقداء انت فلان قوم قولهم

بصيغه تنرفز

صراحه لو انه كاسر عيونهم ما يعاملهم جذيه

kh2008

عضو بلاتيني
ما شاء الله على الدويله يقولك انحاش وخلى الجهاز اللاسلكي شغال بالجيب بالاضافه الى 22 دبابه هاذي البطوله واللى فلى وبرر هروبه للسعوديه لبناء جيش وتكون هاذي القوه نواته والله خزعبلات ماتمشي على اطفال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى