الاعتداء على الجويهل اليوم

أبو دعيج يذكرني بقصة الفار
اللي شرب جاز وباعها
ودش بوسط حارة العتاويه
وقال ابي اتخنها عتوي مشورب يقرب

اللهم لاشماته
وعسى الله يشفيه وشيفي كل مسلم

بس ترى ياجماعه الجويهل ضحيه
واضحكوا عليه معازيبه وشربوه جركل جاز

واتمنى يكون هاللي حصل درس له ولغيره
لأن المعازيب هالنوع من المعارك مايدخلونها
بس
نسمع صراخهم وتصريحاتهم عن بعد
والفعل ماش

وأحب أوجهله رساله إن الله قومه بالسلامه
وأقوله يابو دعيج بلاش اتصغر من شأن غيرك ولاتعرض اعراض خلق الله

سؤال : وين البوديقارديه اللي صارفينهم له معزيبه

الولييييد

عضو فعال
أبو دعيج يذكرني بقصة الفار

اللي شرب جاز وباعها
ودش بوسط حارة العتاويه
وقال ابي اتخنها عتوي مشورب يقرب

اللهم لاشماته
وعسى الله يشفيه وشيفي كل مسلم

بس ترى ياجماعه الجويهل ضحيه
واضحكوا عليه معازيبه وشربوه جركل جاز

واتمنى يكون هاللي حصل درس له ولغيره
لأن المعازيب هالنوع من المعارك مايدخلونها
بس
نسمع صراخهم وتصريحاتهم عن بعد
والفعل ماش

وأحب أوجهله رساله إن الله قومه بالسلامه
وأقوله يابو دعيج بلاش اتصغر من شأن غيرك ولاتعرض اعراض خلق الله

سؤال : وين البوديقارديه اللي صارفينهم له معزيبه
:D
:D:Dوالله بالصميم

ولد اليرموك

عضو مخضرم

ليس مكرر

بالعكس في هذا الفيديو اصوات واضحه

مثلا ً ركز على الثانيه 37

لهجه غريبه ولا تبدو كلهجة اهل الخالديه

هـذه لـهـجـة الـعـرب . . ولـيـسـت غـريبـه الا عـلـى بـلاد الـمـجوس والـفـوارس . .

الـغـريبـه . . مـن يـنـطـق لـهـجـة وزارة الـسـحـه . . ويـقـصـد الـصـحـة . .

التعديل الأخير:
حسبي الله ونعم الوكيل بهالحوش والصعرانين ولو كان فيهم لو ذره رجوله ما تجامعو كل هالكلاب علي شخص واحد ولل كانو خذوه بغدر ولكن لو طاح الجمل كثرت سكاكينه للاسف الدم الفاسد يجري بعروقهم المرتزقه الكلاب الي يعيشون بقانون الغاب والي استغلو وجوده وتعدو عليه بلا رحمه ولكن حسبي الله ونعم الوكيل فيهم يارب ما تطوف الي صار بحق هالانسان الي مهما اختلفنا واياه بالراي فهذا ما يعطي الحق بالتعدي عليه بهالوحشيه ويارب ما تفوت حوبته وحوبه اعياله وامه وابوه بحقك يا ارحم الراحمين

بس مومعناته يتهجمون على شخص واحد أنت تعرف وش راح يترتب عليهاا هذا الي فرحانيين والله بكره يسحبونهم واحد واحد من التصوير وخل السعدون والبراك ينفعونهم لانهم راح يسجنون ويفصلون من عملهم والله أني عاطف عليهم هذا اذا مادخلو معهم السعدون والبراك وتصويت يصير على رفع الحصانه وذيك الساعه يقلب السحر على الساحر وذكر كلامي هذا والله أني مومتفق مع الجويهل ورجع لمشاركاتي وشوف أما كلامك عن لو الجويهل(( وسؤالك لو يجيب طاري لهلي أو أي بنت من قبيلتي لو قال الكلام هذا مثل ماتقول أحنا نعرف شلون ناخذ حقنا بلحظتهاا ))

الجويهل قال هالكلام بالتلفزيون حق الظفيري سكرتير الجويهل ,,

واللي مافيه غاريه على بنات الحمايل مافيه غاريه على اهله ,,

kuwait1

عضو بلاتيني
مادري بس لهجة اهل الخالديه معروفه مو جذي:وردة:
ممكن طال عمرك تعطيني رقم المعهد اللي يعلم هذي اللغة لاني حاب اتعلمها
اخوي الطيب toj0 اللهم لاشماتة لو تتعظ من اللي حصل للجويهل يكون افضل لك
لان قلب الكويت يشيل حضر وبدو وعجم وعسى الله لايفرقنا نبي الجمعه مانبي اي سلتوح يفرقنا.تعلم من دنياك محد دايم لك;)

ولد عطا

عضو مخضرم
والله أني مومتفق مع الجويهل بشيء و هذا وردودي تشهد بس الي راح يروح فيهاا عوائل الي بتصوير الي طقوه وراح يسجنون ويفصلون من عملهم وذيك الساعه لا السعدون ولا البراك له شغل فيهم وماراح تشوفهم الا بعد 5 أو 10سنين الموضوع موسهل ياجماعه الموضوع شروع بالقتل والله ليجيء حكم يصدمهم طول عمرهم وذكرو كلامي هذا والأيام بينا

الولييييد

عضو فعال
والله أني مومتفق مع الجويهل بشيء و هذا وردودي تشهد بس الي راح يروح فيهاا عوائل الي بتصوير الي طقوه وراح يسجنون ويفصلون من عملهم وذيك الساعه لا السعدون ولا البراك له شغل فيهم وماراح تشوفهم الا بعد 5 أو 10سنين الموضوع موسهل ياجماعه الموضوع شروع بالقتل والله ليجيء حكم يصدمهم طول عمرهم وذكرو كلامي هذا والأيام بينا
تبي نبجي يعني؟ خلك مع زنيفر والنملان والحريتي ومخلد والميع احسن وخل عنك الدستور واللي يحمونه

ولد عطا

عضو مخضرم
تبي نبجي يعني؟ خلك مع زنيفر والنملان والحريتي ومخلد والميع احسن وخل عنك الدستور واللي يحمونه
وأنت خلك في الموضوع لاتصير متشتت ومنو قالك أن الي صار له دعوه بالدستور والا أنت تحسب طق الجويهل من الدستور يابودستور

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
اعتداء ؟؟؟؟؟

اخوي احترم عقولنا ؟

هذا جاي يستفز الناس وتقول اعتداء!!!

ولد الاحمدي

عضو مميز
وأنت خلك في الموضوع لاتصير متشتت ومنو قالك أن الي صار له دعوه بالدستور والا أنت تحسب طق الجويهل من الدستور يابودستور

ولد عطا لاتنخدع بالجويهل عندما يمدح العوازم ..لانه هدفه ضرب القبائل بعضها ببعض خدمة لايران ...ويكفي قول المهري المجرم ذنب ايران : سوف نوصل الجويهل لمجلس الامة!!:confused:

انتبه وانا اخوك المخطط كبير جدا ومدروس وهؤلاء العجم استغلوا هذا الفاسد الاهبل لضرب اهل الكويت حتي يحققوا مكاسب ويتوسعون اكثر في الكويت:cool:

الولييييد

عضو فعال
ولد عطا لاتنخدع بالجويهل عندما يمدح العوازم ..لانه هدفه ضرب القبائل بعضها ببعض خدمة لايران ...ويكفي قول المهري المجرم ذنب ايران : سوف نوصل الجويهل لمجلس الامة!!:confused:

انتبه وانا اخوك المخطط كبير جدا ومدروس وهؤلاء العجم استغلوا هذا الفاسد الاهبل لضرب اهل الكويت حتي يحققوا مكاسب ويتوسعون اكثر في الكويت:cool:
وين اللي يفهم ؟من ناس علبالهم شهادت الجويهل تخليهم مواطنين صج؟

الولييييد

عضو فعال
ياولد عطا انت من اهل الديره قبل لايعرفون اجداد الجويهل هالبلد ولا تصير مثل الناس اللي ينطرون شهادت البجويهل فيهم:وردة:

ولد عطا

عضو مخضرم
ياولد عطا انت من اهل الديره قبل لايعرفون اجداد الجويهل هالبلد ولا تصير مثل الناس اللي ينطرون شهادت البجويهل فيهم:وردة:
أنت ليش تبي تفهم الناس أني مأيد للجويهل أقولك أرجع لمشاركاتي وأنت تعرف موقفي من الجويهل وعلى قولتك لاتحسب الجويهل يمدحكم يحبكم أول شيء ماشرفنا أن الجويهل يمدحنا ولا غيره تقدر تدخل وتشوف منتداء العوازم وشوف شنو نقول عنه وثاني شيء أنا أقول لناس الي طقوه التصوير عليهم ولاتنسىء الي صار قبل شهر بسكوب شنو صار فيهم والبلد محكوم مولعبه طق ومش وأنا قلت قبل لاتقول أنت زنيفر وغانم ومدري منو أنت يا أنك موقاري أنا شنو كاتب أو أنك متقصد تتصيد علي شيء أقرأ الي أنا كاتبه أول ورد

الولييييد

عضو فعال
أنت ليش تبي تفهم الناس أني مأيد للجويهل أقولك أرجع لمشاركاتي وأنت تعرف موقفي من الجويهل وعلى قولتك لاتحسب الجويهل يمدحكم يحبكم أول شيء ماشرفنا أن الجويهل يمدحنا ولا غيره تقدر تدخل وتشوف منتداء العوازم وشوف شنو نقول عنه وثاني شيء أنا أقول لناس الي طقوه التصوير عليهم ولاتنسىء الي صار قبل شهر بسكوب شنو صار فيهم والبلد محكوم مولعبه طق ومش وأنا قلت قبل لاتقول أنت زنيفر وغانم ومدري منو أنت يا أنك موقاري أنا شنو كاتب أو أنك متقصد تتصيد علي شيء أقرأ الي أنا كاتبه أول ورد
انا اسف:وردة:

أعلى