مسرحية الجويهل ومالذى يجب على مسلم

ابو عذبي

عضو مميز
الجويهل في برامجه قال افصخ انعالي (الله يكرمكم وكرم الشبكة)
وطق مسلم البراك على راسه

وانا اسأل كم تميمه مغبره جت بين حواجبه

وكم باتا جت على علباه

وكم تيربو جت بفروت الراس

هذا جزاء كل من يتكلم في اعراض الناس الشرفاء

الجويهل في برامجه قال افصخ انعالي (الله يكرمكم وكرم الشبكة)
وطق مسلم البراك على راسه

وانا اسأل كم تميمه مغبره جت بين حواجبه

وكم باتا جت على علباه

وكم تيربو جت بفروت الراس

هذا جزاء كل من يتكلم في اعراض الناس الشرفاء

يااااااااا خوان فعل السؤال اللى ﻻزم ينسئل جم نعل انقطعت على ضهر

نبى من مجلس الوزراء احصائيه:(:(

المشعل

عضو مميز
قد اتضحت الصوره و علمنا :

ان محمد الجويهل حضر الندوه00
ارادا التعقيب فرفع يده00
فقام المناديب بالإعتداء عليه00
و لم يفعل احمد السعدون شئ لإيقاف هذا الإعتداء00

فكفى تظليلا00:mad:

ماعمري قلت لاحد او وكنت اتوقع اني راح ااقولها لاي شخص

بس انت تستحقها بما كتبت

انت كذاب

الم اقل لكم انها مسرحية كان الفصل الاول بالخالدية
والفصل الثاني فى الصليبخات
ولكن هل ستسير الامور كما ارد معد ومخرج المسرحية
ام ان الفصول القادمة سيتحكم بها احرار الكويت وياخذون زمام المبادرة

واضحه وضوح الشمس المسرحية وكل شي صار واضح يسب فيهم ويلعنهم ويروح الندوة ليش طبعا دازينه اصحاب الفساد ودعمته الحكومة لتخريب الندوة ولتسليط الضوء عليه وبالفعل نجح بتحقيق اهدافه الخبيثة وواضح انه مافي اي شي واعتقد لو انه صج مطقوق من هالمجموعة جان والله ذابحينه بس واضح ما حصل لا طق ولا شي واشلون طايح وغيبوبه وماسك تلفونه ولافي شي لو انها صج غيبوبة جان ما صحى بهسرعه والاعلام الفاسد قال في كسر بالجمجمة والعمود الفقري ما ادري اشفيه كله جذب بجذب فيلم هندي ومسرحية كانت واضحة . . .

اتشرف بمرورك اخي روي كوستا واتفق معك وقد بانت المسرحية وكان فصلها الاول فى الخالدية تمهيدا للفصل الثاني فى الصليبخات

1

انا متعجب من الناس السذج اللي يأثر فيه الاعلام وينقادون خلف العاطفه
واضح انها فبركه ومسرحيه اجادها الجويهل بحرفنة مع شلة مباحث واجادوا الدور باقتدار
ومتأكد بعد اللي صار الجويهل راح ينجح بالانتخابات على ظهور السذج
انا اكثر شئ مستغرب منه مرشح كلامه بذيئ وواطي وطرحه كذلك شلون يصوتون له ويؤيدونه

السالم

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسأل الله جل وعلا وانا اكتب الموضوع الاول فى الشبكة الوطنية ان يكون قدومي على اعضاء المنتدى قدوم خير وان اكون مفيدا مستفيدا واحتسب مااكتب عند ربي واسأله التوفيق والاخلاص

ثم بعد

فأود ان اناقش مسرحية الجويهل التى اخذت اكبر من حقها اعلاميا فالرجل نال مايريد فقد استطاع تسليط الاضواء عليه بشكل مكثف يفوق حجمه ان كان له حجم
فهل يستحق الجويهل هذه البيانات الصادرة من الاعضاء والكتل النيابه وهل يستحق هذا التسليط الاعلامي وهل يستحق ان يتكلم فى مثله رئيس السلطه التشريعية وهو الذي لايعف لسانه عن شتم الناس والاستهزاء والسخريه باكبر شريحة من شرائح الشعب الكويتي
بل والتعرض لاعراض المواطنين والطعن فيها
فبادىء ذي بدء اريد ان اوجه كلمة للمتعاطفين مع هذا النكره هل تعجبكم اخلاقه هل تطربون لسبه وشتمه هل يشنف اذانكم سخريته واذاه للخلق اذا كان جوابكم بنعم فاسمحوا لى ان اقول لكم انتم اذا مثله فكما يقال وافق شن طبقه
وقد قيل قديما
اذا جاريت فى خلق دنيئا فأنت ومن تجاريه سواء

ثم اعرج الى المسرحية التى بدءها واجادها الجويهل واكملها الاعلام الفاسد.... واهدافها

فالرجل اسف اقصد هذا الكائن ذهب الى الندوة وهدفه الاول ان يمسح فى جسده البلاط ولاعجب فهناك اناس يحبون المرمطه والبهذله ويتلذذون بها من اجل اهدافهم الخبيثه
فكما تعلمون اخوانى ان سريات الجويهل لم تعد تلقى الاهمية التى كان ينشدها فارادها سراية من نوع اخر هادفا من وراءها هو ومن وراءه تمزيق المجتمع بعد ان فشلت محاولاته السابقه هو ولوبي الفساد
احراج النائب احمد السعدون وظرب سمعته من خلال هذه الحادثه
تخريب الندوه وصرف الانضار عن الموضوع المناقش
كسب تعاطف الناس واستثمار هذا التعاطف
تقييد الحريات والتشدد فى موضوع الندوات
وقد حقق الجويهل ومن وراءه بعضا من هذه الاهداف فما ان اتم الجزء الاول من مسرحيته حتى اكلمت سكوب الجزء الثاني وهذا يدل على مدى التنسيق بين هذا اللوبي العفن
وان لم ينتبه ابناء الكويت الى هؤلاء ويعروهم وينبذونهم من مجالسهم فالقادم ادهى
واختم هذه المقالة بتنيه للنائب مسلم البراك فحضور الندوه قد تداعوا لنصرة شخصك عندما تطاول الجويهل على صورتك فى الشاشه فلا تخذل الناس وقم برفع دعوى قضائيه عليه فهذا واجب رد التحية تجاه من نصرك

عفوا يرفع براك قضية على منو ؟؟

عفوا يرفع براك قضية على منو ؟؟

اهلا بك اخي السالم

كما روى اخي الكريم بان الشباب ضربوا الجويهل بعد ان قام بالبصق على الشاشة الخارجية فى اثناء كلمة النائب البراك

فالواجب على البراك ان يرفع قضية على الجويهل لان هذا الفعل يشكل اهانة لشخصه

وكي تتم المسرحية وتستساغ كان لابد عليهم أن يجعلوه في غيبوبة أسبوع أقل شيء أما ثاني يوم الساعة عشر صاحى وكأنه (عتوي) قوية ... احترموا عقولنا ...

حياك الله اخى ثامر الواضح ان مسالة كشف المسرحية من عدمه ليس هاما لديهم

لاعتقادهم ان المتلقى اما يضحك او يبكي ولكنه لن يفعل شيئا

فلم الراقصة والطبال

كل اللي سواه ابو النعول

انه يبي يحصل كم نعل على جمجمته العفنه ليكسب تعاطف اهل الدائرة

اعتقاد من ان المسلم سيسجن ويحل محله

ولكن نقول له على منو يا ابو النعول

هذا احد الاهداف اختي ام عزوز

أعلى