حكومتنا الحلوة ,, أين لجنة الحفاظ على الوحدة الوطنية ؟؟؟

عاشق خزامى

عضو مميز
لو كنت حاضرا في ندوة السعدون و رأيت الجويهل " يبصق " على الشاشة وقت ظهور مسلم البراك , لسعيت لتهدئة الجمهور و أخذت غترتي و شماغ من زميلي و ا ستعنت بأربعة فقط من المتواجدين و تعاونا على ربط يديه و رجليه و ثم حمله و وضعه في أقرب حاوية للنفاية و تركناه في أحد زوايا الحديقة يتابع الندوة بكل هدوء.
و لا يأتيني أحد ويقول "أربع رجاجيل على واحد" لأني سأرد عليه بأن حبيبك الغالي يكثر من " المكابيس " تالي الليل لزوم القعدة, و أن وزنه الزائد يستدعي جهد أربعة رجال على الأقل لحمله و رميه في الحاوية. حصل ما حصل و لو أني لست مؤيدا للعنف البدني,, و لمعرفتي مسبقا بما سيحدث بعد هذا الحادث الهامشي و كيف سينقض الإعلام الفاسد على هذه القضية العابرة ليستغلها أحسن استغلال و يزيد به الفجوة بين أبناء الوطن الواحد و يرفع من أسهم الجويهل في دائرته التي بدأت تنخر فيها العنصرية و العغنجهية, و بالتالي ينقص من أسهم أعضاء كتلة " إلا الدستور " في نفس المنطقة الانتخابية.
و لكن السؤال الذي لا ينفك من " المطامر " في ذهني هو : أين لجنة الحفاظ على الوحدة الوطنية ؟؟ قبل بضعة أشهر أصدر مجلس الوزراء قرارا بتشكيل لجنة للمحافظة على قيم و مبادئ المجتمع و الحفاظ على الوحدة الوطنية, فاستبشرنا خير و قلنا " أن تصل متأخرا خير من أن لا تصل أبدا ". و أصبح هناك بصيص من أمل بأن حكومتنا ستأخذ على عاتقها محاربة بؤر الفتنة و ستتصدى لكل محاولة من أي متنفذ لشق الصف و تفتيت المجتمع, مع يقيننا بأن هذه الحكومة ليست حكومة أفعال , و لكن الغريق دائما ما يبحث عن ما ينجيه حتى و لو كانت " سحارة " .

اليوم و بعد اجتماع مجلس الوزراء و الاستماع لشرح مفصل من وزير الداخلية عن الحادثة التي مست شخص المبجل و المعظم " الجويهل ", و بعد أن وصف بيان الاجتماع ما حدث بالجريمة البشعة,, أكرر الجريمة البشعة ,, و عدم تطرق مجلس الوزراء للجلسة الخاصة التي دعت إليها السلطة التشريعية و خلو البيان من أي ذكر للجنة الحفاظ على الوحدة الوطنية , تيقنت بأنه لا توجد هناك نية للحفاظ على وحدتنا بل هناك نوايا قادمة لتدمير وحدتنا أكثر فأكثر حتى يصبح الكويتي لا يطيق الجلوس أو التحدث مع أخيه الكويتي.
الدستور أصبح هاجسهم, و لن يستطيعوا أن يلغوه إلا إذا تمكنوا من تفريقنا و تكفيرنا بالديموقراطية ,, نكررها عسى أن ننقذ شيئا مما تبقى لنا.
دمتم بود ,,,
 

عاشق خزامى

عضو مميز
محد صوبك ياعاشق


شكرا على مرورك العطر أخي الكريم سهار ,,,

يسعدني بأن تكون مشاركتك الأولى وضعت رحالها في متصحفي المتواضع ,,

بالفعل زميلي العزيز يبدو بأن لا " أحد حولي " ,, تبدو المواضيع المثيرة قد استقطبت معظم الأعضاء ,,

شكرا لك و تقبل تحياتي ,,
 

كهمس

عضو مخضرم
الا المهم ارصدو ميزانية اللجنة ولا لا

ولا راح تدخل تحت باب مصروفات ديوان رئيس الوزراء
 

عاشق خزامى

عضو مميز
اتضح ان اسم اللجنه الحقيقي هو "لجنة المحافظة على التفرقه الوطنية" .



شكرا على مرورك العطر أخي شعبي ,,,

فعلا ما يحدث اليوم أقرب إلى مخطط موضوع لضرب وحدتنا الوطنية ,,,

حكومة و متنفذين ,,, إلتقت أجنداتهم فابدعوا في تنفيذ الخطة ,,, دون الالتفات لمصلحة الوطن ,,

تحياتي القلبية ,,,






 
أعلى