نظره متواضعه تحليليه للمنتخب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نحمد لله العلى القدير على فوز منتخبنا فى بطوله كأس الخليج ..

من يقلل من قيمه هذا الفوز الله يسامحه ... والتحليل جدا مجحف لمنتخبنا

واصلا لو ترجع لمستويات الفرق فمنتخبنا اخذ البطوله عن جداره

ومن زمان ما شاهدنا اداء حلو وتنظيم جيد اصلا من زمان ما تحدينا احد

كنا نخاف نصرح ...

اللاعبين متوسط اعمارهم 25 يفوزون على قطر والعراق والسعوديه(فى

المباراه الاولى اكتسحناهم لدرجه ان المذيع السعودى شوى ويشجع

منتخبنا)

وقبل البطوله ما كنا نحلم نتأهل للدور الثانى .

ولا تنسى اخوى بطوله غرب اسيا انجاز اثبتوا انهم رجال .

اللى عنده احباط قديم فما نلومه يمكن تراكمات السنين مأثره عليه

لكن ما يمنع اننا نجتهد فى اصلاح الاخطاء وتجهيز صفوف ثانيه

من اللاعبين ...بالنسبه لاسيا فدعواتكم لهم بالتوفيق ...احسن من التحبيط

الله يوفقهم ان شاء الله فى اسيا

انا بصراحه عجبتني كلمة فزنا بجداره

ممكن تشرحها لنا لو سمحت

مع قطر الشوط الثاني بأكمله لقطر والغي الحكم لهم هدف صحيح

مع السعوديه الفريق الرديف كان الشوط الثاني بأكمله لهم وضيعوا ضربة جزاء باخر دقيقه

مع اليمن لاتعليق

مع العراق حشرونا بنص ملعبنا حشرة الذيب للنعجه وبالتالي فزنا بضربات الحظ

مع السعوديه الفريق الرديف بالنهائي كانوا افضل منا بكثير وفزنا بالحظ بالاضافي

شلون صارت بجدارة

فيغا الكبير

عضو فعال
بالعكس فريق متجانس . ولاتنسه من زمان اهما يلعبون معا بعض من ايام غرب اسيا إلى كاس الخليج . وثانيا الدفاع الكويتى يبشر فى الخير ولاتنسه انه مرمانه مادخل عليه اله قولين بطوال بطوله الخليج بسبب النظام الدفاعى والتفاهم .. وثانيا مهارات وليد على وفهد العنزى من اصعب ايقافهم وتكتيك غوران راح يكون له مفعول .. . ومن اسباب فوزنه فى كاس الخليج هو تكتيك غوران . وانا مؤمن فى كلامى انه راح انصدع المنتخبات الاسيويه وراح انقارع الكبار .

تقدر تقولي منو صانع العاب الفريق اذا متجانس

بن حنتوش

عضو فعال
ردي للي يتهمنا بقلة التربيه والخروج عن لاداب.... ابشرك متربين احسن تربيه ورجال وطالعين من ظهور رجال ومحنا محتاجين شهادتك..... نقدي كان رياضي بحت!!!!! عن الشخصنه واذا مصر عليها شي راجعلك وانا اترفع عنها صراحه!!!! وبالنسبه لي اكون بزر قادر على التحليل احسن من واحد عمره مليون سنه ما يدري شنو الي قاعد يصير حوله ...نقول منتخب وضع في وسط دوامه ..... ذبح على كراسي الاتحاد... لا منشئات لا تفرغات لا حوافز (قبل البطوله)... واسطات..دوري تعبان...وتاليتها اخذ البطوله عن جداره ضد منو؟؟؟ قطر الي ماشاء الله بتستضيف كاس العالم والسعوديه وكلنا عارفين امكانياتها الرياضيه .... والعراق وما ادراك ما محترفين العراق!!!!! كل هذا وما تبينا نستانس؟؟؟؟ ترى اذا حاط ببالك بناخذ كاس العالم وبتكون كاس القارات محطه استعداديه لمنتخبنا ولما الجزيره الرياضيه تبدي نقل الدوي الكويتي على الاسباني اقولك ردد يا ليل مطولك.... الواقعيه حلوه... هذا الي الله قدرنا عليه...

فيغا الكبير

عضو فعال
ردي للي يتهمنا بقلة التربيه والخروج عن لاداب.... ابشرك متربين احسن تربيه ورجال وطالعين من ظهور رجال ومحنا محتاجين شهادتك..... نقدي كان رياضي بحت!!!!! عن الشخصنه واذا مصر عليها شي راجعلك وانا اترفع عنها صراحه!!!! وبالنسبه لي اكون بزر قادر على التحليل احسن من واحد عمره مليون سنه ما يدري شنو الي قاعد يصير حوله ...نقول منتخب وضع في وسط دوامه ..... ذبح على كراسي الاتحاد... لا منشئات لا تفرغات لا حوافز (قبل البطوله)... واسطات..دوري تعبان...وتاليتها اخذ البطوله عن جداره ضد منو؟؟؟ قطر الي ماشاء الله بتستضيف كاس العالم والسعوديه وكلنا عارفين امكانياتها الرياضيه .... والعراق وما ادراك ما محترفين العراق!!!!! كل هذا وما تبينا نستانس؟؟؟؟ ترى اذا حاط ببالك بناخذ كاس العالم وبتكون كاس القارات محطه استعداديه لمنتخبنا ولما الجزيره الرياضيه تبدي نقل الدوي الكويتي على الاسباني اقولك ردد يا ليل مطولك.... الواقعيه حلوه... هذا الي الله قدرنا عليه...

بن حنتوش ما توصل للدرجه هذي طال عمرك

حبيبي استانس وافرح والله يمكن استانسنا اكثر منك

لكن انا متشاااائم تحليلي يقول المنتخب متواضع جدا

لكن مو لهدرجه دعم وموو لهدرجه فرحه

وقع هالشئ بيكون سلبي على الاعبييين

بن حنتوش

عضو فعال
بن حنتوش انا ابيييييييييييييييك

قطر مو شئ سهل قدام ارضه وبين جمهوره :)

ليش ماتقول الكويت نجت بجلدها وما اخسرت قدام السعوديه

وهو فريق رديف هاااااااااا :D

وبعدين مو مشكلة السعوديه ان فريق الكويت يكونون كلهم هواة كره ولاعبين حواري

تبي تشوف السعوديه شوووووفه باسيا وقول الاشهب ما قال

قبلها فازوا على الهند بنتيجه كبيره

وترى اليمن فريق مايعرف الفوز

وفريق متواضع جدا

خلنا واقعين

ومع هذا قلت فازوا

بس لاتقارنه رجاء

حبيبي العراق نفس ميلان صاار فريق شياب

كل اعمارهم كبيره

ومع هذا بقدرة قادر ضاع البلنتي بضربات الجزاء

والكل يجمع انه العراق كان افضل من الكويت بهذه المباراه مو بس انا

رديت على هالشئ

منتخب شباب

ومع ذلك راحت للاضافي

زميلي الفاضل مثل ما تفضل احد الزملاء لو تبي تدقق بالتفاصيل ما تخلص الفوز نتيجت اخطاء المنافس وهذا الي صار.... لي 3 طلبات ما عليك امر....1) تعترف ان فيه روووووح بهل منتخب من زمااااااااان ما شفناها 2) ان المنتخب هذا افضل منتخب من بعد جيل الهويدي وحجي 3)طلب من كويتي الى كويتي تمنى الفوز لمنتخبك بس :باكي: :وردة:

Alone

عضو بلاتيني
فهد العنزي والفضلي

ولا كان الوضع ما يسر احد والاعلام هو من اعطى المنتخب كل هالهاله مع العلم ان المباريات كانت صعبه جدا على الازرق وخاصة مباراة السعوديه وقطر مع العلم ان السعوديه تلعب بصفها الثاني او الثالث ومع هذا مقعدينا بتسعه دفاع وواحد مهاجم طول المباراة.

فيغا الكبير

عضو فعال
ويستمر الاحتفال بالمنتخب امس بنادي القادسيه

واليوم على الوطن بداونية الوطن

للانجاز العظيييييم

والله يستر من القادم

عزيزة النفس

عضو ذهبي
ليش التشاؤم!! والتقليل من جهود شبابنا

يكفي ان منتخبنا مو مطبقين الاحتراف وغلب منتخبات محترفه
تقولون السعوديه مشاركين بالرديف؟

نقولكم لاعبينهم اغلبهم اساسيين بانديتهم ويكفيهم بس انهم يكونون محترفين اي متفرغين بالكامل للكره اما لاعبينا في منهم العسكري والطالب والموظف المدني ومع هذا يحاول يجاري هالمنتخبات وتغلب عليهم وصعد فوقهم والسعوديه اصلا مو بمستواها حتى بالاساسي لهم 7 سنين ما حققوا ولا بطوله لا اسيا ولا الخليج ولا حتى تأهلوا لكأس العالم وهذا بالاساسي يعني قبل الرديف فلا تقللون من جهود لاعبينا ومنتخبنا اللي هم اساسا هواة ويحاولون يقدمون اقوى شي عندهم واللي يقدرون عليه
تبون بطولات كبيره طبقوا الاحتراف !

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
انا بصراحه عجبتني كلمة فزنا بجداره

ممكن تشرحها لنا لو سمحت

مع قطر الشوط الثاني بأكمله لقطر والغي الحكم لهم هدف صحيح

مع السعوديه الفريق الرديف كان الشوط الثاني بأكمله لهم وضيعوا ضربة جزاء باخر دقيقه

مع اليمن لاتعليق

مع العراق حشرونا بنص ملعبنا حشرة الذيب للنعجه وبالتالي فزنا بضربات الحظ

مع السعوديه الفريق الرديف بالنهائي كانوا افضل منا بكثير وفزنا بالحظ بالاضافي

شلون صارت بجدارة

مع كامل احترامي لك وددت التداخل هنا والتعقيب عليك
نعم الفوز بجداره واستحقاق ولن اقول لك ان جميع المحلليين والنقاد اتفقوا ان المنتخب الكويتي هو المنتخب الوحيد الذي استحق البطوله ...

ممكن اشرح لك
مع قطر ... الشوط الاول كويتي .. الشوط الثاني قطري.. هذا صحيح ... لكن لم يستطع المنتخب القطري التسجيل ( وهنا انا اتحدث رياضيا )فأخطاء الحكم جزء من اللعبه ... ولو كان الهدف احتسب لرأيت الخطه استبدلت ... ولن ترى هذا الهجوم القطري ...!
لكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا المنتخب القطري على مدار الشوطين لم يستطع التسجيل هدفا صحيحا في نظر الحكم ؟!!! ارجو ان تركز بالسؤال! وفي المقابل كيف استطعت التسجيل انت ؟!!

المنتخب السعودي ... الكويت هي الافضل بالشوط الاول وتسيد كامل وفرص اهدااف محققه لكن المهاجمين لم يكونوا بالفورمه ولم يكن الدفاع السعودي له اي دور في الشوط الاول ...
بالشوط الثاني استحواذ سعودي للكره لكن سلبيا اي استحوذ ومرر والعب على راحتك وتناقل الكره مثل ماتبي لكن لكن اذا لديك الجرأه ادخل نص ملعبي ؟!!
واعتمدت الكويت على المرتده وكادت تنهي اللقاء بفرصة خالد خلف الشهيره فهي اخطر فرصه للمنتخبين بالشوط الثاني ... لذلك ان تتسيد اللعب لكن بشكل سلبي ماهي الفائده ...
بالنسبه ان تقول ان ركلة الجزاء الضائعه انقذتنا من خساره فأقول لك بل الله ثم براعة نواف الخالدي وتوقعه الصحيح .... وان كنا سنتحدث في منطقك هذا اي يستحق او لايستحق ...
اذن المنتخب السعودي لو سجل فهو لايستحق الفوز لاان هناك ضربتين جزاء واضحه بالشوط الاول والاولى كانت واضحه جدا مع طرد اسامه المولد فلك ان تتخيل المشهد لك ركلة جزاء ومطرود افضل دفاع في الاخضر ... لكن نعود ونقول التحكيم واخطاءه جزء من اللعبه ... والمباراة نهايتها كانت منصفه بالتعادل .. ولو ان المنتخب الكويتي الاقرب للتسجيل ... لاان فرصه فرص اهداف .. لكن ان تستحوذ على اللعب بلافرص حقيقه فلك الاستحواذ وحبة خشم فوقهاا .

مع العراق = هذا هو المنتخب الوحيد الذي قابل الكويت وكان فنيا ندا قويا وللاامانه انا شخصيا كنت انظر لهذه المباراة بانهاا هي نهائي كأس خليجي 20 لاان الاحداث والنتيجه والمستوى توحي لك انها النهائي .
في هذه المباراة كانت بصمة غوران واضحه جدا بمفاجئة العراقيين بتغيير مكان العنزي وخلق فرصه عن طريقه في اول الثواني ... وتسجيل هدف ... انتفضت الاسود ... وهنا ساقول لك امر العراق كأفراد افضل ونحن كمجموعه افضل ... لذلك الالتحام لهم المهاره الفنيه لهم فضلا انهم محترفين ... لذلك عادواا للقاء ب عشر دقائق بهدفين ...واعتمد غوران على المرتده وتم سحب لاعب محور ونزول مهاجم اي اكتفى بمحور واحد وهذه مغامره وهنا تم فتح الملعب للعراقيين لخلق مساحات بالخلف وبالفعل جاءت الفرصه وتم تسجيل التعادل وبعد التعادل تم ارجاع المشعان كمحور ثاني والعوده للتقفيل المنطقه لاان الفريق الذي امامك افضل منك ك( عناصر)
لذلك انظر لنصف الكأس الاخر ... التكتيك اخرج الاسود ... وعودة الازرق بالتعادل بالشوط الثاني تحسب له ولمدربه فانت تلعب امام العراق ... فمن يخرج العراق يستحق ان يكون بطلا متوجا...
والسؤال لماذا العراقي لم ينهي المباراة؟!

لذلك فوز الازرق من جهد وعمل وتكتيك وانضباط واركز على كلمة انضباط داخل الملعب وهذا واضح جدا ... الاستراتيجيه الدفاعيه وتقفيل المنطقه ومن ثم الارتداد السريع هذا لايعيبه بل هو تكتيك عالي لكنه يفتقد المتعه عند بعض المشاهدين الذين بفرحون بنسبة الاستحوااذ وان كان استحواذ عقيم ...وعند التخلف بهدف تتغير الامور ويعود مثلما حدث مع العراق مثلا ...

لذلك لك ان تتسيد نصف ملعبك وتستحوذ وتتناقل الكره به وانا بهجمه واحده اقضي عليك واخطف الثلاث نقط ...

لذلك من يفوز في بطوله ما .. فحتما هو يستحقهاا ..
شكرا .

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
عفوا اخي

الفريق الوحيد اللي شارك بالصف الثاني رسميا في بطولة الخليج هي الكويت 82 في الامارات وتم الفوز باللقب .

المنتخب السعودي اعلن اتحاده الرسمي ان هذا هو المنتخب الاول وتم استبعاد الاساسيين وهؤلاء هم البدلاء ...

اضف الى ذلك انهم جميعاا محترفين ونحن هواة !!!
لذلك لاافضل كلمة رديف للمنتخب السعودي حتى لااقول ان فريق هوااة ياخذ البطوله من عدة منخبات محترفه ... وهناك فرق شاسع بين الهاوي والمحترف .

وعلى فكره طبيعي جدا ان يظهر المنتخب السعودي بهذا المستوى الجيد بالبدلاء لاانهم محترفين .

عروس الخليج

عضو فعال
نظره تحليليه فاشله​

المنتخب قدم وبدع وكلهم جدد والمستقبل جدامهم​

مع المنتخب القطري قدم مباراة حلوه ولعب بطريقه مميزه وفهد لعب بمهاراته الفرديه واذهلنا​

مع المنتخب اليمني قدم لعب حلووو وفاز بالمباراة​

مع المنتخب السعوي منتخبنا قدم مباراة ممتازه ولكنه لعب ضد السعويه والحكم الحكم لم يحسب بلنتيين للكويت واخطاء واضحه تسبب فيها السعوديين مع ذلك ماحسب لنا شي :إستنكار:​

مع المنتخب العراقي المنتخب جارا منتخب عريق وكله كبااار واصحاب خبره​

مع المنتخب السعودي ع النهائي لعبنا صح وبدعنا وكانت هجماتنا خطره واكبر دليل العارضه صدت هدفين والقائم هم صد كره​

هجماتنا كانت منتهى الخطوووره​

اهما هجمات عاديه جداا​

ومنتخبنا بدع بدع بدع بمهاراته ولعبه وفنه​

وبتشوف بكأس اسياا باذن الله​

وشكرا​

jassem

عضو مخضرم
نظره تحليليه فاشله​

المنتخب قدم وبدع وكلهم جدد والمستقبل جدامهم​

مع المنتخب القطري قدم مباراة حلوه ولعب بطريقه مميزه وفهد لعب بمهاراته الفرديه واذهلنا​

مع المنتخب اليمني قدم لعب حلووو وفاز بالمباراة​

مع المنتخب السعوي منتخبنا قدم مباراة ممتازه ولكنه لعب ضد السعويه والحكم الحكم لم يحسب بلنتيين للكويت واخطاء واضحه تسبب فيها السعوديين مع ذلك ماحسب لنا شي :إستنكار:​

مع المنتخب العراقي المنتخب جارا منتخب عريق وكله كبااار واصحاب خبره​

مع المنتخب السعودي ع النهائي لعبنا صح وبدعنا وكانت هجماتنا خطره واكبر دليل العارضه صدت هدفين والقائم هم صد كره​

هجماتنا كانت منتهى الخطوووره​

اهما هجمات عاديه جداا​

ومنتخبنا بدع بدع بدع بمهاراته ولعبه وفنه​

وبتشوف بكأس اسياا باذن الله​

وشكرا​

احنا نبى نظره تحليليه منج لمنتخبنا فى امم اسيا وليس فى كاس الخليج
،كاس الخليج صفحه وطويناها

عروس الخليج

عضو فعال
احنا نبى نظره تحليليه منج لمنتخبنا فى امم اسيا وليس فى كاس الخليج
،كاس الخليج صفحه وطويناها

نظرتي التحليليه​

ان شاءالله بيكون فريق مميز بلعبه لانه يملك الكثير من العناصر الشبابيه​

وفريق يجاري الخصوم بإذن الله بقيادة المطوع وفهد وحمد و المشعان​

ولاتنسى انه يملك حارس مميز :إستحسان:​

واذا بيواجه المنتخب السعودي المرشح لاخذ البطوله من قبل البعض​

اقووول دام هذا مدرب السعوديه ماراح ياخذ البطوله

ولي عودة لنظره تحليليه اوسع​

وشكرا​

مشكلة منتخب الكويت وبدون فلسفه المهاجم القناص
لايوجد مهاجم بالمنتخب ذكي ولديه مهارات يصنع هدف
يوسف ناصر لعبه بطيء جدا ولا يصلح رأس حربه
وحمد العنزي قصير قامه وكثير السقوط بسبب وبلا سبب ولا فيه شراسه هجوميه
اما باقي المهاجمين خالد خلف وعجب فهم دون المستوى
نحتاج الى لاعب هوايته تسجيل الأهداف بحرفنه
ومنا الى المدرب عل وعسى ان يأتي بمهاجب مخلص ...

عبدالله .

عضو بلاتيني
قدر الله وماشاء فعل
منتخبنا زين وقدم اللي عليه
لاتنسون بأن ربعنا هواة وهم موظفين واعتقد هم الوحيدين بهالوضع وباجي المنتخبات محترفين وعيب عليهم لو ماسوو انجازات
منتخبنا بعد كأس الخليج خفت عليه لأن الضغط عليهم كبير
توجوهم بكأس آسيا وعبالهم آسيا نفس الخليج
يابابا هذا كأس آسيا مو لعب
في منتخبات كبيرة وصعبة
ليش المبالغة واحلام اليقظة
انا واحد من الناس ما اقلل من مستوى منتخبنا
بس كنت اتمنى شي واحد بس كنت ابي تمثيل مشرف والوصول لأبعد نقطة ممكنة
يعني عالأقل نطوف الدور الاول وبس هذا طموحي ومع الوقت بنشوف من هالمنتخب اللي يسرنا إن شاء الله

خسارتنا اليوم ماكانت سبب الخروج
الخروج كان على ايد الاسترالي الله لايبارك فيه
لو فايزين بأول مباراة ماراح ننزل مباراة اليوم مضغوطين
واللاعبين مو متعودين على الضغوطات غالبيتهم صغار بالسن

الحمدلله على كل حال
واتمنى مانقسوا عالمنتخب
ونتعامل مع الخروج بهدوء شديد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى