الـــي دلــيهي الهاجري يبي العنــــب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صداع نصفي

عضو جديد
ونعم وستين الف نعم يابني هاجر وقحطان
لكن نبي الفعل منكم بوجه كل نائب حكومي بصام
والمخرجات لاتكون على شاكلته وانتم على الراس من فوق
ولا دليهي خلاص انعدم منه الرجا لكن يبقى فيكم من الرجال المخلصين الكثير الكثير
وتقبلوا مروري

الى دليهى الهاجرى

بالنسبة لدليهى ( لاحياة لمن تنادى ) اما بالنسبة لقبيلة قحطان وبنى هاجر فالامل موجود بوجود الاخيار الذين تهمهم سمعة القبيلة والكويت .

اخواننا واحبابنا بني هاجر وبني قحطان لا يعلمون الغيب وانا اثق لو كانوا يعرفون حقيقته لما نجح في الانتخابات ،، بل إن كثير من الناس اعطوا دليهي وليسوا من قبيلته لأنهم انطربوا لكلامه ،،
لكن ،، هذا الشئ لايعفي هاتان القبيلتان الكريمتان من المسئولية ،، يجب عليهم أن يحاسبوا نائبهم الآن كباقي القبائل ،، البارحة سمعنا أن جموع من ابناء عتيبة ذهبوا لسعودون وهددوه إن لم يقف مع الإستجواب ،،،

مع احترامنا للهواجر قبيلة طيبة

ولكن كل مخرجاتهم لم تكن على المستوى والوعود , حتى مصالح الناس .

واخرهم دليهى والهواجر يعرفون ذلك انة رجل سىء ولم يثبت على وعودة وقسمة ومارضوا بنى هاجر الا بعد ال 13 جنسية اللى ردها للربما غفرت لة .

ولكن فى الدائرة الخامسة يالهواجر مجموعة من الاقليات تقسم بمقاطعة مرشح الهواجر اين كان بسبب ان كل مخرجاتكم ليسوا رجال ولاعند كلامهم , ناس وصوليون واخرهم دليهى مع سواد الوجة .

وغدا لناظرة قريب
ايه خل الاقليات تقاطع مرشح الهواجر ..
محد منجح مرشحنا غير بني هاجر والا اذا ردت على الاقليات ماينجحون حتى الـ.!
ومو شرط اذا كان العضو حكومي ايكون غير رجال على فكره ..

البطاش

عضو فعال
ايه خل الاقليات تقاطع مرشح الهواجر ..
محد منجح مرشحنا غير بني هاجر والا اذا ردت على الاقليات ماينجحون حتى الـ.!
ومو شرط اذا كان العضو حكومي ايكون غير رجال على فكره ..

اذا هذا كـــلامكـ سلـــم علي الكـــرسي بني هاجـــر

ba7ar

عضو فعال
مع الاسف ان ثلاث قبائل اللى صوتت لهذا الانسان

ورب البيت لو يتحالف مع اخوى مراح يذووووووق الصوت

والوعد قدام يا ابو سعد

فوريو

عضو ذهبي
ونعم وستين الف نعم يابني هاجر وقحطان

لكن نبي الفعل منكم بوجه كل نائب حكومي بصام
والمخرجات لاتكون على شاكلته وانتم على الراس من فوق
ولا دليهي خلاص انعدم منه الرجا لكن يبقى فيكم من الرجال المخلصين الكثير الكثير

وتقبلوا مروري

الهواجر مقسمينها كل اربع سنوات عضو
وكل مايجى واحد يكون اسواء من اللى قبله لانه عارف انه ماراح ينجح مره اخرى
وكل عضو يحاول ياكل فى الاربع سنوات بيده وبرجله لانه عارف ان ماراح ينجح مره اخرى
وهذا الحاصل مع دليهى والواقع هى تقسيمه وحسبه بينهم وتنفيع وكان الكرسى ملك لهم وبالدور
واللى يعرف دليهى يوم كان ((رئيس نقابه محنك ومتحدث ورجل قيادى وصاحب فزعه وخدوم بس يعيبه انه شوى كذوب ))ومايصدق انه نفس العضو مغير تلفونه وضارب الناخبين بعرض الحايط ومايرد على اقرب الاصدقاءحتى الشركه رافعين عليه قضيه
باغتصاب المنزل وصارلهم سنتين يبون حقهم ومو قادرين ياخذونه منه((سبحان مغير الاحول))
الزبده طيب الهواجر برا المجلس فقط ومن يدخل المجلس يصير شخص ثانى حتى عضوهم القادم ان كان لهم قادم
وينطبق عليهم المثل طبعا موكلهم اعضاءهم فقط من صادها عشى عياله الى حد بعيد

الكونقرس

عضو فعال
نعم تعجبنا العنتريات اللي على حق والصراخ اللي على حق والظرب اللي على حق والموت اللي على حق

ان بغيتها بالدين او بالمراجل والحميا حتى بوش تحاما لليهود مانحتمي لعمارنا

انصر اخاك ظالما او مظلوم ( يعني رده عن ظلمه وبيع الشعب اللي نجحه للحكومه )

وتذكر شجاعة الصحابة

وتذكر شجاعة ابن شافي وحروبه للدفاع عن ابناء عمومتة امام القبائل

فالنائب دليهي مؤتمن فلا يخون الامانه فأيات المنافق معروفه منها خيانة الامانه

واقسم على حماية الدستور وحريات الشعب

قلنا حكومي وبينا وبينه وبينه وبين اهل منطقته او دائرته لكن يعمم على الكويت وعلى الاجيال القادمه ويبيع الدستور

لا معصي معصي معصي والوعد قدام وكل هاجري وبالاخص الكدادي اوالمسروري امون عليه بزهمه لايعطيه ان كانه خان وفشل الدائره كلها

انت مثل الى اقوله تيس ويقول احلبه ... اقسم بالله انى اتكلم عربى عارب ماتكلم اوردو

انا اقول لايزج باسم القبيله كامل تحترق انت ويادلهيك انت ودليهيك فى دعثور ن مايثور

لاكن تعمون على قبيله كامله ,,,,,,,, ؟؟؟ لا انت وغيرك

بعدين تعال شنو الى تذكر شجاعه بن شافى ؟؟؟؟ وين جالس ابو الشباب ؟؟؟؟ حنا فى منتدى سياسى كويتى والرجال ماينــ بـــــ غيره

التعديل الأخير:
شيخ هو اللي مرتب التحالف والقائمه من البدايه وهالشيء معروف

لاتبكي على الاطلال بالنهايه وينكم من اول ومعروفه القائمه انهم تبع وفداويه من قبل النجاح

لاتزجون بأسماء القبائل العريقه

إن قالوها بني هاجر وقحطان يفعلونها

وانا مع العلم اني مو من ابناء هالقبيله الا اني كنت اتوقع مواقف مشرفه لدليهي كأحد أبناء الدائرة الخامسه ولكن للأسف انصدمت فيه

وانا قريب من الربع بني هاجر وقحطان وابشركم ان دليهي ماعاد يشم العضويه

تكفون يا محلف علموه أن اللي يبيع الشعب -- الشعب يبيعه

وكل الشكر على جهودك أخوي البطاش

وارجو من الاخوان اللي يزجون اسم بني هاجر وقحطان في مواقف عضو واحد عدم التسرع والتطاول واقولهم عيب عليهم

هذي القبيله من اعز واقدر القبايل العربية ولا قصور في الباقين

لكن مواقف دليهي سواد وجه له ولا يمس بني هاجر وقحطان والدليل بإذن الله تشوفونه قريب

انت مثل الى اقوله تيس ويقول احلبه ... اقسم بالله انى اتكلم عربى عارب ماتكلم اوردو

انا اقول لايزج باسم القبيله كامل تحترق انت ويادلهيك انت ودليهيك فى دعثور ن مايثور

لاكن تعمون على قبيله كامله ,,,,,,,, ؟؟؟ لا انت وغيرك

بعدين تعال شنو الى تذكر شجاعه بن شافى ؟؟؟؟ وين جالس ابو الشباب ؟؟؟؟ حنا فى منتدى سياسى كويتى والرجال ماينــ بـــــ غيره

اولا ماهوب لي دليهي ولايشرفني اكون منه

ثانيا اقصد في كلامي الحق اقرأ التعليق المردود عليه عشان تفهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى