الوطنيه للأتصالات والنصب والاحتيال

kuwaity5

عضو ذهبي
للأمانه الموضوع يقرقع في قلبي ومحتر واحس انني مغفل ومنصوب على من هذه الشركه

حبيت بأن اشارك معكم بموضوع وهذا اول موضوع اكتبه وكنت فقط استخدم الانتر نت لقرائه المواضيع فقط وذلك بسبب بطئ الانتر نت لدي ويا الله الصفحه تنزل واشارك معكم

قبل عده شهور كان في معرض في ارض المعارض يسمي معرض الاتصالات والتنكلوجيا ومشاركه فيه عده شركات ومنها هذه الشركتان ((الوطنيه))للأتصالات والشركه الثانيه ايضا التعبانه الهواتف والتي الان تدعي ((شين)) اثنيناتهم كثر ما يقدرون ينصبون ،عموما اتجهه الى المعرض وقلت خلني اتجول فيه ليس لغرض الشراء، ولكن لفت نظري اعلان مكتوب تمتع بخدمة WiFi W-Net وقم بشراء الانترنت فائق السرعه اسرع من الطائره وبما انني مسكين لا املك انتر نت ومن سكان جنوب السره اضطريت وبحنه من الاولاد ان اشترك، واغروني ان يعطوني راوتر يغطي البيت وسرعه فائقه وبسعر 28 دينار بالشهر وقمت واشتركت لمده سنه ب 380 دينار سنويا (( عبالي اوادم )) مو قلتلكم مغفل تقول فلوسنا ،،،واتجهة الى البيت وشغلت الانتر نت وكان اول اسبوعين صج طياره وسريع الى ان طاف شهر نزلت السرعه وصار كأنه سياره وقلت ما اكو مشكله يمكن عندهم تعديلات لا الومهم وبعد 3شهور قلت السرعه وصار كأنه قاري ((دراجه)) والان صار مثل السلحفات يا الله تفتح الصفحه
واتصلت على 121 الرقم الساخن لهم وكأنني اطر منهم((شباب مساكين لا لهم حول ولا قوه بس يبون يشتغلون )) يقولون لي ان الدعم الفني سوف يتصل بك بأقرب وقت اي بعد شهر ولا تأخذ منهم لا حق ولا باطل وعجزت وانا اشتكي مره يقولون المنطقه ومره يقولون الضغط ومره يقولون راح نبعث لك سياره عند الباب تقيس السرعه كلك في كلك ومره يقولون راجع الخدمه في المقر وانا يا رايح يا جاي ما اكو اي فايده لين يكرهونك في النت ،،، يعني تحس انهم بس يأخذون فلوسك ويقولون اقلب وجههك عموما انا باقي لي 4 شهور ويخلص الاشتراك واشوف لي شركه نصابه اخري

وهذا بالنسبه للنت فما بالك الى مكالمات الهاتف والمسجات من نصب واحتيال بالنسبه للشركتين ولا نعلم عن الشركه الثالثه

رجال الصعاب

عضو فعال
هههههه

وقعت في مصيدة الذئاب ..

لاحياة لمن تنادي .. فخلها قرصه عشان ماتعيدها وتصدق حجي الموظفين ..

فلا تنسى شروط التوظيف في مثل هالشركات وهالأماكن وهي اللباقه والذكاء وتعدد اللغات .. وكل هالأشياء تلف حواليك وتبين لك حسن المظهر وحسن المعامله فقط لتكن فريسه سهله ..

((( صيد سهل )))

وبهذا الشهر الكريم .. لا يسعك ولا يسعنى الا ان نقول الله يعطي كلاً على نيته ..

ورمضان كريم ^_^

kuwaity5

عضو ذهبي
صدقت اخي رجال الصعاب

والقانون لا يحمي المغفلين اللي مثلي والكل بهذا البلد يحاول ينصب قاعدين في سوريا ولا مصر

ما اقول لنا الله

أعلى