عاجل ابراهيم بوعيده

bujassim

عضو مميز

عاجل ابراهيم بوعيده في قناة العداله :eek:

انا قلت الريال مات

قحطة

عضو بلاتيني
هلا اخي ابو عيدة نختلف معه نتفق لكن هو رجل وطني بشهادة الجميع يا اخي ... وللعلم هو من أروع الناس الوطنيين .. رجل طيب واتمنى وجوده بقناة العدالة لان صوت بوعيدة صوت وطني .. صدقوني ابو عيدة رجل وطني وتحياتي لك ولابو عيدة

YMDYee

عضو مميز
يا حليله او عيده

شكل حلو بأفعال رديه

ما ينلام شامي وهذي طبيعة اغلب اهل الشام

Org

عضو مخضرم
كلام اخوي قحطه صحيح

ابوعيده يا اخوان عاند اوامر فجوره لاجل حب الوطن وضد ضرب وحدته

يا اخوان انصفو بو عيده تكفون

bujassim

عضو مميز
انا اول ماشفته عبالي كويتي وولد بطنها

طلع ولد بياع الزيتون والزعتر شو هااااااااااااااااااااااااااااظ

مابدي اطلع هلأ
لمن تنطيني المصاري ولاااااااااااااااااااااا :p

قحطة

عضو بلاتيني
من ينصف أبو عيدة هو وطنية بوعيدة التي لا نزيد عليها فهو رجل يحب الكويت بصدق وأمانة ويعمل وفق مبدأ لا شي يسمو فوق الوطنية , هذا الرجل خرج من سكوب عندما قال أنا أحترم جميع اعضاء مجلس الأمة فأن احترامي لهم لا يلغي خلافي بالفكر معاهم ولكن خلافي لا يتحول لسبهم وقدحهم .. انا كويتي ورفع راسك وصوتك وصل .
:
بوعيدة مواليد الكويت وعاش بالكويت وبن الكويت ومتزوج من سيدة فاضلة كويتية من عائلة كبيرة , أبو عيد وطني وسيبقى كذلك صاحب هذا القلب الكبير .. أتمنى أن تغيروا نظرتكم عن بو عيدة حتى لو أن قدره وضعه بقنوات سيئة فهذا لا يعني أن أبو عيدة سوف يتغير عن مبدأ حبه لأبناء الكويت .
ببرامج بوعيدة لا يسمح بأن يشتم أو يقلل من شأن عضو وعليكم متابعة برامج بوعيده حتى تتعرفوا علية .

أين القنوات الكويتية التي تخالف رأي هذه القنوات التي تصفونها بالفساد لا يوجد ياليت أحد من محبي الكويت أن يقوم بعمل قناة فضائية

قحطة

عضو بلاتيني
انا اول ماشفته عبالي كويتي وولد بطنها

طلع ولد بياع الزيتون والزعتر شو هااااااااااااااااااااااااااااظ

مابدي اطلع هلأ
لمن تنطيني المصاري ولاااااااااااااااااااااا :p

هلا أخي على فكرة فية ولد بياع زيتون وزعتر فلسطيني فجر نفسة وقتل عراقيين اثناء الغزو العراقي .. وفي بنفس الوقت ولد كويتي اصيل ابوه حاول يبيع قوت اهل الكويت

ابو عيدة مواليد الكويت وهو رجل كويتي بفعل يمناه وبشهود الجميع
تحياتي لك

albataar

عضو مميز
ياجماعة مالة داعي اتعيبون اصلة وفصلة الي عندة انتقاد لافعالة ينتقد اما الاصل والفصل يمكن ااصل مني ومنك الشام ارض المحشر كما اخبر عنها النبي علية افضل الصلاة والسلام وهي ارض الرباط ففيها العلماء والرجال الصادقين

بيدبا

عضو مميز
QUOTE=ديمقراطي بحت;1974943]كلام اخوي قحطه صحيح

يا اخوان انصفو بو عيده تكفون[/QUOTE]
وووين راح؟
عند تؤام سكوب العداله عند جعفوره

بيدبا

عضو مميز
QUOTE=ديمقراطي بحت;1974943]كلام اخوي قحطه صحيح

يا اخوان انصفو بو عيده تكفون[/QUOTE]