خاااااااااااص لسكان الرقه وفهد الأحمد ... مقاااااااطعه

تم تدشين حملة مقاطعة جريدة الوطن على ان تبدأ الحمله في منطقة الرقه وتعقبها مناطق اخرى تحدد في حينه وستكون الحمله قائمه على القاء صناديق جريدة الوطن في حاوية القمامه بدون توقف المشاركين في المكان المخصص لذلك وسوف تبدأ الحمله يوم الاثنين الموافق 20_12_2010 في منطقة الرقه في حاويه مخصصه لذلك مقابل لبنك الخليج الواقع بين منطقة الرقه وفهد الاحمد
حضوووووورك تسجيل موقف لصون كرامات المواطنين الكويتين

mr__777

عضو فعال
تم تدشين حملة مقاطعة جريدة الوطن على ان تبدأ الحمله في منطقة الرقه وتعقبها مناطق اخرى تحدد في حينه وستكون الحمله قائمه على القاء صناديق جريدة الوطن في حاوية القمامه بدون توقف المشاركين في المكان المخصص لذلك وسوف تبدأ الحمله يوم الاثنين الموافق 20_12_2010 في منطقة الرقه في حاويه مخصصه لذلك مقابل لبنك الخليج الواقع بين منطقة الرقه وفهد الاحمد
حضوووووورك تسجيل موقف لصون كرامات المواطنين الكويتين

اتمنى التطبيق الفعلي وليس النظري

Chartist

عضو مميز
والله يا خوي ( محد درى عنك)
شعبنا شعب ( مكاري) وانت (ادق هرن والشارع فاضي )
اسمحلي

ولد اليرموك

عضو مخضرم

الشبكشي

عضو فعال
انا كنت دايما اشتري الوطن لان فيها الاخبار بس تمادت حيل

وصارت فاسده وللي اشوفه خصوصا بعد احداث الصليبيخات

انها تكودت عالرف محد ياخذها

نمر

عضو مخضرم
فعلاً ألاحضها على الأرفف بشكل وبأعداد كبيرة مُهمله!!! لقناعة الناس وصحوتهم بأنها خصم وعدو لشعب الكويت

أسأل الله التوفيق لكل من سعى لما فيه خير هذا الوطن ورفعة شعبة....

فعلاً جريدة الوطن غير أمينه!!! والاّ ممكن تفسّرلي ليش مابثّت الوطن مقابلة د. عبيد الوسمي في ندوة الحربش بعد تعرضة للضرب؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! علماً بأنها كانت الوحيدة التي أجرت معه لقاء وهو جالس!!!!

ابـوسعود

عضو مميز
وانا اشد على ايدك

بس اخوي اذا بدت الحملة فعليا اتمنى انك تصور الحاوية اللي فيها زباله الوطن وتحطها بالمنتدى لتشجيع المشتركين

والحمدلله اني مو مشترك فيها من زمان

أتمـــنى أنــك تطبــقونه ولكــن مثــل مــاقــال أحد الأخــوان أن الشعب الكــويتي شعــب مــكــاري

ومن الأن سيــتم حــذف الصندوق من عـــندي

s.m.s

عضو مميز

حمله موفقه ونتظر باقي المناطق والرجاء التحديث ونقل مااهو جديد ونتمني

نقل الصور اولا باول

أعلى