تدشين حملة مقاطعة الوطن في الرقة الأثنين المقبل

بو مساعد

عضو فعال
التنظيم هو سر نجاح أي حملة

أرجو من الأخوة الالتزام بالتنظيم، البداية مع منطقة الرقة الاثنين المقبل الساعة أربع العصر أمام بنك الخليج

Way one

عضو مخضرم
شفيه الفاهم بالدنيا العالم بخبايا الامور
اشوفك زعلت عشان معازيبك نبيل الفضل وشلته
لاتسفه اراء الناس كيفهم بيحطون جريده غيرها
قول رايك بدون لاتحقر احد ولا روح لزووم ولا سكوب وقول رايك باريحيه
هناك يستقبلونك بصدر رحب اهنى تكلم باحترام ولا توكل
ياخوك ..انا معزبى أبوى.. الله يطول فى عمرة ومن يقرأ..وصباح الاحمد
ونواف الاحمد ..هذولا معازيبى ..
واللى ذكرتهم والله مايسوون عندى قشر بصلة ..
وانا ماحقرت احد ..ويكرمون الجميع ..لكن أنبة ..من اللى يسوونها الكبار ومايطيح فيها الا اهل النوايا الطيبة ..ثم حتى ان تورطوا..حتى السلام محد يسلم عليهم ..
والله ياخوك انا ناصح .. وترى الديرة محكومة ..وولى الامر ماقصر ..قال لك قبة المجلس تحدث فيها ماتشاء ..بدون بهتان بخلق اللة ..ولكن الربع ومن قو العجز ..أتجهوا للمكان الغير مناسب ..انت عضو مجلس امة ..شعندك تبابى بالديوانيات ..وتورط بسطاء الناس معك ..عندك البرلمان روح أستجوب وناقش وانتقد على كيفك ..
أتقوا الله فى بلدكم ..هذة تاليتها يضحكون عليكم بكم قوطى حديد ..أحرموكم من قراءة الجرايد ..وخلوها رزق للاجانب ..
اتقوا اللة فى بلدكم .. الله لايحوجكم لاحد ..ويوفقكم ويرزق الجميع من فضلة ..

hamad99

عضو مميز
ياخوك ..انا معزبى أبوى.. الله يطول فى عمرة ومن يقرأ..وصباح الاحمد
ونواف الاحمد ..هذولا معازيبى ..
واللى ذكرتهم والله مايسوون عندى قشر بصلة ..
وانا ماحقرت احد ..ويكرمون الجميع ..لكن أنبة ..من اللى يسوونها الكبار ومايطيح فيها الا اهل النوايا الطيبة ..ثم حتى ان تورطوا..حتى السلام محد يسلم عليهم ..
والله ياخوك انا ناصح .. وترى الديرة محكومة ..وولى الامر ماقصر ..قال لك قبة المجلس تحدث فيها ماتشاء ..بدون بهتان بخلق اللة ..ولكن الربع ومن قو العجز ..أتجهوا للمكان الغير مناسب ..انت عضو مجلس امة ..شعندك تبابى بالديوانيات ..وتورط بسطاء الناس معك ..عندك البرلمان روح أستجوب وناقش وانتقد على كيفك ..
أتقوا الله فى بلدكم ..هذة تاليتها يضحكون عليكم بكم قوطى حديد ..أحرموكم من قراءة الجرايد ..وخلوها رزق للاجانب ..
اتقوا اللة فى بلدكم .. الله لايحوجكم لاحد ..ويوفقكم ويرزق الجميع من فضلة ..

هل أنت راضي بما تقوم به جريدة الوطن بعدم الحيادية في نقل الأخبار والتحريف والإساءة إلى فئات المجتمع......

مع الحق

عضو مميز
ياشباب والله أثلجتوا صدري
ياأهل الرقة الأكارم
فكره راقية وحضارية وموجعهههههههههههههههههههه للمدلسين

أرجوكم لاتنسون التصوير التوثيق أهم شيء
ولا تنسون التنظيم

أرجو ذكر التاريخ هل الأثنين اليوم أم اللي جاي
ويجب نشر الاعلانات في المنتديات الكويتية

شكرا لكل ضمير حي

Way one

عضو مخضرم
هل أنت راضي بما تقوم به جريدة الوطن بعدم الحيادية في نقل الأخبار والتحريف والإساءة إلى فئات المجتمع......
انا مانى راضى عنها ..واعتبرها احد معاول الهدم فى بلدنا ..
ولكن ايضا مانى راضى على ناس يورطون البسطاء من الناس..
العقل والاتزان .. واجب على كل مواطن .. راعى الجريدة مادرى عنك ..خذا اكبر حملة اشتراكات فى الكويت .. ولن يضرة كم متحمس ..
صدقنى ..من عمرنا نشوف .. واللى مايعتبر ..الله يعينة على حالة ..

haaaa

عضو جديد
اقسم بالله انه ابوي طرد مندوب الوطن واقسم بالله راح اجي يوم الاثنين عند نفس المكان واحذف الصندوق
الله يوفق الاشراف من ابناء هذا الوطن

faress

عضو فعال
يجب مقاطعتها بشكل كامل

اخواني يجب مقاطعتها من ناحيه
الاعلانات وخاصه الافراح
نبيها في الراي وعالم اليوم

انا اتابعها عن طريق النت ... لكن لاحظت شي غريب الردود اللي تحت الاخبار صارت كلها مع الحكومة ولما اكتب تعليق ضدهم ما يحطونه مع ان تعليقاتي ما فيها شي مجرد تأييد لنواب الاستجواب والوسمي

الحين حولت على جريدة الان

AL3AMEED

عضو فعال
بالنسبه لي مقاطعها من زمان واشتركت في جريدة الراي العام الانها اكثر مصداقيه :إستحسان:

بو مساعد

عضو فعال
الحملة مستمرة يا شباب الوعد يوم الأثنين الساعة أربع العصر خلف بنك الخليج في الساحة الترابية إلقاء صناديق جريدة الوطن

حشد الهيلا

عضو فعال
اتمنى ان تشمل الحملة المنطقة العااشرة مو الرقة برووحها
وانا وللة الحمد ماشتركت بالوطن ولا مرة
واتمنى ترسل مسجاات لكل ابناء المنطقة عشان يكون عندهم علم
وهذا اقل مانفعله واللة

أعلى