عاجل تم تقديم الاستجواب

تم تقديم الاستجواب قبل قليل من النواب البراك والملا والحربش من محور واحد لامانة مجلس الامة

وننتظر وقوف النواب الشرفاء مع الاستجواب وتغير مسار البلد للاحسن ويحموا الدستور والحريات في الكويت

ويوقفوا عملية الزج بالسجن لمفكري واساتذة الكويت في السجون والملاحقات الامنية
وينتصروا لكرامة الانسان الكويت الحر الذي جبل علي الوفاؤ لاميرة ووولي عهدة وووفاءة لوطنة

هذا هو استجواب الشرفاء ومستحق عندما تداس كرامة الشعب

ولا عزاء للمتخاذلين والمرتزقه

بارك الله فيكم ... نواب الامه الاشراف وطاب سعيكم وتحركاتكم

أشحنوا الهمم فلتكن..

هي الكلمه الاخيره ..و الفيصل وليرحل هذا الرئيس من حيث أتي ..

وحكومته التي مزقت الكويت بكل طوائفها علي مدي سنوات

ولا عزاء للنواب الانبطاحين ..اصحاب الكروش الممتلئه بالمال السياسي الفاسد

اليوم هو يوم تسجيل المواقف ولان يرحمكم التاريخ وسوف يتذكركم الاجيال ..!

من يراهن بأن ناصر المحمد سوف يقدم أستقالته ... لانه اضعف من ان يقف أمام هذا الاسود

.

.

بن بطوطه

عضو ذهبي
من جريدة الراي العام :

وفي استجواب سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد قال سمو الامير: «أنا المسؤول عن الأمر وما قامت به القوات الخاصة كان تنفيذا لأوامري. إذا كان هناك مسؤول فليواجهني. أنا من أمر وزير الداخلية. الاستجواب حق دستوري لكن هذا الاستجواب غير صحيح».

تعليقي : :)

أرفخشذ

عضو فعال
من جريدة الراي العام :

وفي استجواب سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد قال سمو الامير: «أنا المسؤول عن الأمر وما قامت به القوات الخاصة كان تنفيذا لأوامري. إذا كان هناك مسؤول فليواجهني. أنا من أمر وزير الداخلية. الاستجواب حق دستوري لكن هذا الاستجواب غير صحيح».

هذا الخبر متى هل تقصد خطاب الأمير لرئساء التحرير أو غيره

من جريدة الراي العام :

اخي الفاضل الاستجواب ضد رئيس مجلس الوزراء وليس ضد وزير الداخلية هذا اولا
ثانيا الاستجواب يحمل في محورة الوحيد عدة جوانب وليس فقط عمل القوات الخاصة ولكن انتهاك الحريات وتعطيل الدستور وضحت الرؤية
وسؤالي لك هل الامير حفظة الله يتحمل بعد تعطيل الدستور وانتهاك الحريات لان الامور هذي عموميات وليست مخصصة كما ذكر سمو الامير

أعلى