السيد رئيس مجلس الامه ..جاسم الخرافي لن نبرئك الذمة

(وصف رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي الاعتداء على محمد الجويهل بالمؤسف والغريب على المجتمع الكويتي،
مؤكداً أنه مهما كانت مبررات الاعتداء فلا يمكن معالجة أي خطأ بخطأ ' إن كانت هناك أخطاء وراء الاعتداء)

‬وقال*: ‬عيب هاالكلام،* ‬ومو هنيه تقوله،* ‬فحتى الدول المتقدمة تستخدم الهراوات مع متجاوزي* ‬القانون ومثيري* ‬البلبلة​

أي تناقض وسذاجه التي وقعت بها يا رئيس مجلس الامه

عندما يضرب الجويهل تعتبر الحادث بالمؤسف والغريب وعندما يضرب زملائك النواب

تقول بانه حتي الدول المتقدمه تستخدم الهراوات مع متجاوزي ‬القانون ومثيري ‬البلبلة

هل اصبح ضربت الجويهل الان أهم ..من ضربت الاعضاء والشعب حتي تبرر سبب الضرب عليهم

هل أنت متاكد بانك تمثل الامه ..؟

هل هذا تصريح شخص يمثل كل الامه ويحمل علي عاتقه الامانه التي اوكلت اليه من الشعب علي كرمات الناس

تصريح غريب لو صدر من وزير الدخليه ..لـ أستغربناه فما بالك يصدر من رئيس مجلس منتخب من الشعب

وهو يخون الشعب ويخون زملائه ويخون قسمه ..لا رضاء الحكومه ويجعل لها غطاء شرعي علي فعلته بالنواب

فلـ تسمح لي يا سعادة الرئيس ..

لـن أسـامـحـك لقد وصلت عنان السماء بكبريائك وغروك وتعاليك علي الشعب وخانت الامانه

و اقول لك بانك انسان قسماً مسكين ..
وتحتاج لمن يشفق عليك ولاتستحق أن تكون رئيس وممثل للامه و للشعب

salman22

عضو مميز
شوفولة مطوع يأذن بأذنة يمكن فية رجا

واعطوة مهلة ترى قبلك الصقر قل احترامهم وانت تدرى ليش والدنيا دوارة ومحد يعيش للثانى

افهم خرافى

بو عايد

عضو فعال
لا ألتفت دائماً لصغار العقول الذي يتحدثون بدون منطق ولا حجه

أعلم بان تسجيلك بالشبكه للدفاع عن المدعو ناصر ../ كارجو صاحب البطولات الكرتونيه

هذا أذا لم تكون من القريبين له

لذلك هذا الموضوع اكبرمن مستواك ومستوي كارجو ..فـأخرج أفضل

مرحبا اخي الكريم
اعلم بارك الله فيك بان سذاجة الرد وعدم الموضوعية لا تصدر الا من جاهل لا يعرف بخطورة ما يقول او متكبر لا ينصف الناس
والله لو تعلم بخطورة ما قلت لما طاب لك نوم انت لا تعاندني بل تعاند الله عزوجل وتتقول عليه
يقول الله عزوجل " ولا تقف ما ليس لك به علم ان السمع والبصر والفؤاد كل اولئك كان عنه مسؤلا" و يقول الحبيب صلى الله عليه وسلم لمعاذ بن جبل " ثكلتك أمك يا معاذ وهل يكب الناس على وجوههم أو على مناخرهم في النار إلا حصائد ألسنتهم".
اعلم انك قد حكمت في كلامك بالنار على الخرافي واستشهادك بالاية وكأنه هو المقصود فيها وهذا تدخل في علم الغيب وهو مختص بالله عزوجل ولا يجوز لأحد القول بالغيب ولذلك الاعتقاد بذلك من الشرك فتعوذ بالله وتبرأ من كلامك لعل الله يتوب عليك
اما عن ردك فهل علمت ما في قلبي لتتقول علي
اولا انا لا يقربلي ناصر الدويلة لا من قريب و لا من بعيد ولا اعرفه ولا يعرفني واتشرف فيه لأنه رجل شجاع وانا لم ادافع عنه وارجع لمشاركاتي
سبحان الله ؟؟

مرحبا اخي الكريم
اعلم بارك الله فيك بان سذاجة الرد وعدم الموضوعية لا تصدر الا من جاهل لا يعرف بخطورة ما يقول او متكبر لا ينصف الناس
والله لو تعلم بخطورة ما قلت لما طاب لك نوم انت لا تعاندني بل تعاند الله عزوجل وتتقول عليه
يقول الله عزوجل " ولا تقف ما ليس لك به علم ان السمع والبصر والفؤاد كل اولئك كان عنه مسؤلا" و يقول الحبيب صلى الله عليه وسلم لمعاذ بن جبل " ثكلتك أمك يا معاذ وهل يكب الناس على وجوههم أو على مناخرهم في النار إلا حصائد ألسنتهم".
اعلم انك قد حكمت في كلامك بالنار على الخرافي واستشهادك بالاية وكأنه هو المقصود فيها وهذا تدخل في علم الغيب وهو مختص بالله عزوجل ولا يجوز لأحد القول بالغيب ولذلك الاعتقاد بذلك من الشرك فتعوذ بالله وتبرأ من كلامك لعل الله يتوب عليك
اولا انا لا يقربلي ناصر الدويلة لا من قريب و لا من بعيد ولا اعرفه ولا يعرفني واتشرف فيه لأنه رجل شجاع وانا لم ادافع عنه وارجع لمشاركاتي
سبحان الله ؟؟

شكرا .....

المحيسن

عضو مميز
جاسم الخرافي
لا أسمع
لا أرى
لا أتكلم
لا أصوت
لا أعلق
..........
وبيوم الانتخابات ما عندك اكثر منه يصرح ويبدي رايه حتى عقاله يحذفه !!

المحيسن

عضو مميز
مرحبا اخي الكريم

سبحان الله ؟؟

اليوم الفنان طارق العلي يقول الامارات عندها اعلى برج بالعالم وقطر وصلت العالمية
وحنا نتكلم عن ناصر وشسوه بالغزو .. شيفيدني فيه هالناصر
ياااااابوي ياطارق .. نضم صوتك لصوتنا
الدويلة الوحش اللي قطع ذنب الجحش..واشجع الشجعان ونطالب شركة فنون انتاج فيلم تحصر بطولاته
الموضوع عن جاسم الخرافي..ودشلناا عرض الدويلة :باكي:

مرحبا اخي الكريم
سبحان الله ؟؟

وانا اؤيد كلام الاخ الزميل بو عايد فيما طرح وارجوك اخوي وزميلي الحاسه السادسه انك ما تحرمه الاجر وهي كانت مجرد نصيحه واشكرك على الموضوع وان شاء الله يشوفه الخرافي ويتغير حاله والله يجزاكم الخير والاجر والاعمال بالنيات لكم اثنينكم ان شاء الله :وردة::إستحسان:

جـاسـم الخــرافي دائــم يطــلع بتصريحـات تــمزق الـوحده الـوطنـيه

أهــو وطفــايه المجــلس واحــد لــدي لاأفــرق بينهــم لأنه دخــوله للمجلس والــرئاسه لمصــالح شخصيه

وانا اؤيد كلام الاخ الزميل بو عايد فيما طرح وارجوك اخوي وزميلي الحاسه السادسه انك ما تحرمه الاجر وهي كانت مجرد نصيحه واشكرك على الموضوع وان شاء الله يشوفه الخرافي ويتغير حاله والله يجزاكم الخير والاجر والاعمال بالنيات لكم اثنينكم ان شاء الله :وردة::إستحسان:

بارك الله فيك وفيه

وجزاكم الله خير أنت معاه ..علي النصيحه :وردة:

بو عايد

عضو فعال
اليوم الفنان طارق العلي يقول الامارات عندها اعلى برج بالعالم وقطر وصلت العالمية

وحنا نتكلم عن ناصر وشسوه بالغزو .. شيفيدني فيه هالناصر
ياااااابوي ياطارق .. نضم صوتك لصوتنا
الدويلة الوحش اللي قطع ذنب الجحش..واشجع الشجعان ونطالب شركة فنون انتاج فيلم تحصر بطولاته

الموضوع عن جاسم الخرافي..ودشلناا عرض الدويلة :باكي:

ما شاء الله طارق العلي قال جذي ؟؟
ياخي انت مو تدش عرض انت اطق طوف الله يرضا عليك
ياخي قل خيرا او اصمت
اذا مو عاجبك الدويلة اتركه عنك غيرك يعجبه بعدين أأتوا البيوت من ابوابها اللي جاب طاريه رد عليه

بو عايد

عضو فعال

بارك الله فيك وفيه

وجزاكم الله خير أنت معاه ..علي النصيحه :وردة:

بارك الله فيكم
صدقني يا الحاسه السادسه انت اهم عندي من جاسم الخرافي لأن النبي صلى الله عليه وسلم يقول "الدين النصيحة "
وانا معك فيما قلت من سياسة الخرافي اللي نحن لا نبرئه منها الى يوم القيامة والنهج الخاطئ اللي ماشي عليه
وشكرا

Org

عضو مخضرم

فوريو

عضو ذهبي
عمرك وصل لل75 ومابقى كثر مامضى
وانت رئيس مجلس الامه والامه هى الشعب وعبيد احد افراد الشعب
اللى انت مسئول عنه امام الله وشتقول اذا سئلت عنه يوم القيامه وعن كرامته التى هدرت
ووثقت امامك وشسويت له

أعلى